-->

أفضل الألعاب الرياضية على الموبايل وكيفية الربح منها وربح المال من ألعاب كرة القدم

 سنقدم في مقالنا التالي أفضل الألعاب الرياضية المحمولة لأنظمة تشغيل Android و iOS المميزة بجودة عالية وجذابة للغاية، وتحظى الألعاب الرياضية على شعبية واسعة بين المستخدمين، و نظراً لسجلها المخيب للآمال من ناحية الجودة، فإنها دائماً ما تحظى باهتمام أقل من الألعاب المسلية الأخرى المتوفرة على منصات الأجهزة المحمولة فمن الصعب العثور على ألعاب رياضية جيدة للموبايل.

أفضل الألعاب الرياضية على الموبايل وكيفية الربح منها
أفضل الألعاب الرياضية على الموبايل وكيفية الربح منها

وقررنا أن نبذل قصارى جهدنا لنقدم لك أفضل الألعاب الرياضية على الموبايل وطريقة ربح المال من ألعاب كرة القدم فتابع معنا، والجدير بالذكر بأن مقالنا المفيد ليس مختصاً بدولة عربية أو أجنبية معينة، فسواء كنت في السعودية أو الإمارات ومصر والأردن ولبنان وسوريا أو الجزائر والمغرب، إضافة إلى الدول الأوربية مثل ألمانيا والسويد أو الولايات المتحدة، فالدليل بين يديك شامل ويفيد كل من يريد الربح من الألعاب الرياضية على الموبايل.

يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: كيفية الربح من البث والمشاركة في المسابقات

أفضل الألعاب الرياضية للموبايل

تحتوي قائمتنا على أفضل 15 لعبة رياضية للأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS، بعضها يكون مدفوع والآخر يعد مجاني، تحتوي بعض العناوين التالية على ألعاب جيدة.

ولكن للأسف الإصدارات المجانية ليست فعالة، إذا كنت تحب الألعاب الرياضية، سيمنحك البحث البسيط في Google Play على إمكانية الوصول إلى الألعاب الممتعة والمناسبة لرغباتك.

أرشح لك: كيفية ربح المال من الألعاب الإلكترونية: دليل شامل للمبتدئين

لعبة FIE Swordplay

FIE Swordplay من أكثر ألعاب الهاتف المحمول شعبية وجذابة على غرار الألعاب الرياضية المتوافقة مع نظامي التشغيل iOS و Android، تمكنك من المشاركة في مسابقات المبارزة القتالية المثيرة للغاية.

لعبة FIE Swordplay من الألعاب الممتعة والحماسية
لعبة FIE Swordplay من الألعاب الممتعة والحماسية

تكون أنت أحد أطراف المعركة، وتحصل على الأسلحة وتستطيع ترقيتها حسب رغبتك ثم البدء في قتال العدو.

 تحتوي اللعبة أيضاً على تقنيات حقيقية للمبارزة تتميز برسومات جميلة تتضمن بعض الميزات الرائعة للعبة، مع وجود عناصر تحكم بسيطة وأوضاع مختلفة مثل حماية الأصناف النباتية وعمل أنشطة مرخصة رسمياً من قبل الاتحاد العالمي للمبارزة.

أقترح عليك: العب جميع الألعاب القديمة على الهاتف مجانا

لعبة FIFA Soccer

تعد FIFA Soccer أحدث لعبة في سلسلة FIFA للموبايل، وتعتبر واحدة من أكثر ألعاب FIFA شعبية.

تحتوي اللعبة على أكثر من 650 فريقاً حقيقياً يمكنك عن طريقها انتقاء الفريق المفضل لديك، والتنافس به ضد المنافسين الآخرين مع أعضاء فريقك من النجوم القدامى والجدد (أكثر من 17000 لاعب).

تعتبر لعبة FIFA Soccer من أنجح ألعاب كرة القدم
 تعتبر لعبة FIFA Soccer من أنجح ألعاب كرة القدم

 تتميز اللعبة برسومات عالية الدقة تم تصنيفها من بين أفضل الألعاب المحمولة المتميزة بجودة الرسوم، صنعت اللعبة من قبل شركة EA.

لذا لا تتوقع أن تكون مجانية تماماً، بالتأكيد تتم عمليات الشراء داخل التطبيق و تقدم تجربة تفوق التوقعات، وزاد عدد الفرق مع التحديث كل عام، وتمت ترقية آليات اللعبة.

قد يهمك: تعلم صناعة ألعاب الجوال وبرمجتها بوسائل سهلة

لعبة Grand Mountain Adventure

Grand Mountain Adventure  لعبة رياضية رائعة للهواتف المحمولة تعمل على نظامي التشغيل Android و iOS، أذهلتنا مؤخراً برسوماتها الممتازة، تعتبر لعبة التزلج المفتوحة للعالم متوسطة الجودة وجيدة التأثيرات المرئية وتنتمي إلى فئة الألعاب المميزة.

تعتبر Grand Mountain Adventure من أكثر الألعاب شعبية
تعتبر Grand Mountain Adventure من أكثر الألعاب شعبية

 تتضمن اللعبة عناصر تحكم بسيطة، مع إمكانية استخدام عربات التلفريك، ووجود حيوانات مختلفة مثل الدببة والغزلان مما يؤثر بشكل كبير على جاذبيتها، بالإضافة إلى الانهيارات الجليدية.

تحتوي اللعبة على 5 جبال مختلفة للتزلج، ومجموعة متنوعة من التحديات المسلية، ولوحة خاصة بالفائزين عن طريق الإنترنت بالإضافة إلى تجربة غير متصلة بالإنترنت.

فإن اللعبة مصممة بشكل جيد لدرجة أن حجمها قد لا يتطابق مع تفاصيل اللعبة على الإطلاق، مما يظهر الأداء الممتاز لفريق الإنتاج.

مقال ذو صلة: الربح السريع من الألعاب عبر الإنترنت: كيفية تحقيق الأرباح في يوم واحد

لعبة Madden NFL 21 Mobile Football

تصنف Madden NFL 21 Mobile Football ضمن فئة الألعاب الرياضية الأكثر شعبية على الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و IOS، وتحتوي اللعبة على رسومات رائعة، وفرق يتم تحديثها باستمرار، وتقدم طريقة لعب جيدة للغاية، ومن المؤكد أنك ستستمتع بها.

Madden NFL 21 Mobile Football ذات خيارات لعب متنوعة
ذات خيارات لعب متنوعة Madden NFL 21 Mobile Football

من أوضاع اللعبة المثيرة للاهتمام إقامة البطولات الأسبوعية الجذابة، إذ يمكنك التحكم في فريق كرة قدم أمريكي وإضافة لاعبين جدد إليه وترقيتهم إلى فئات مختلفة.

يحتوي الإصدار المجاني على مجموعة متنوعة من العناصر، و تتلقى اللعبة نفسها تحديثات مختلفة، ويمكن للمستخدمين التأكد من أن فريقهم سيتم تحديثه دائماً.

اخترت لك: أفضل لعبة أندرويد للكبار بدون نت ألعاب مسلية

ما هي ألعاب FIFA؟

شهدت لعبة كرة القدم FIFA مشاركة المعجبين الكبيرة بسبب إمكانية الربح المتاحة لألعاب FIFA والوصول إلى مجالات ربح مختلفة، تحتوي اللعبة على لاعبين بأشكال دقيقة للغاية لمساعدتك في تحقيق أفضل النتائج.

وجميع اللاعبين المتاحين في اللعبة يتميزون بمجسمات ثلاثية الأبعاد، وحجم التطبيق صغير لا يزيد عن 1 جيجا بايت، وما يجعل اللعبة فريدة من نوعها قلة الإعلانات المعروضة عليها.

تتميز اللعبة بواجهة جميلة جداً مع وصف لمزايا كل قائمة من قوائم اللعبة، حتى تتمكن من بدء اللعب بطريقة صحيحة وفهم مبادئ التشغيل، وتصميم أنيق للغاية مع تنظيم للخدمات المتاحة في اللعبة بطريقة هائلة وفريدة من نوعها.

يأتي اللاعبون من جميع أنحاء العالم العربي والخليج العربي والمملكة العربية السعودية ومصر والمغرب وغيرها، للتنافس على كسب أرباح ضخمة من خلال اللعب.

يسرنا اطلاعك: مواقع تنزيل ألعاب مجانا للهاتف والكمبيوتر

الربح من ألعاب كرة القدم

في البداية، تعد لعبة الفيفا ممتعة ومربحة وتحفز الذاكرة والانتباه وتحقق اللعبة المال بفضل الميزات المقدمة من قبلها، فالوكالة المقدمة للمباراة ستحقق أرباحاً ضخمة للفريق بأكمله سواء كانت النتيجة بالفوز أو الخسارة.

بشكل أساسي تدفع الوكالة أرباحاً لجميع اللاعبين في اللعبة، ويمكنك أنت وفريقك بأكمله الحصول على الأموال في نهاية المسابقة، وبفضل المشاركة الواسعة المقدمة من قبل الفيفا يحصل اللاعبون المميزون على أقصى فائد، مما يساهم بشكل إيجابي في تحقيق مقدار جيد من الربح.

يمكنك استلام وسحب أرباحك عبر المحافظ المدعومة بالتطبيقات الشهيرة، والقدرة على سحب الأرباح من حساب Paypal الخاص بك، مما يبسط استخدام الخدمة بشكل كبير.

يهمك أيضاً: أفضل 8 ألعاب بدون نت للهاتف

في نهاية المقال تبين لنا بأن آليات الربح من ألعاب الموبايل كثيرة ومتنوعة، وتستطيع استغلال أوقاتك في اللعب على الموبايل، وكسب المال في آن واحد، ولمعرفة المزيد عن أفضل الألعاب الرياضية وطرق التنافس للحصول على المال تابع مواضيعنا الجديدة في موقع ميدان الربح.