-->

أفضل 8 ألعاب بدون نت للهاتف

يقضي معظمنا أوقاتا كبيرة باستخدام الهاتف المحمول، ويبحث الشباب والبنات عن أفضل ألعاب بدون نت تجمع بين المتعة والفائدة لملئ أوقات الفراغ بشيء مسلي وممتع، فالبعض يرغب بأن يلعب دون استخدام الإنترنت، سنقدم لكم اليوم أفضل 8 ألعاب بدون نت للهاتف بناءً على آراء المستخدمين، وسنرفق لكم روابط مباشرة لتحميل تلك الألعاب.

أفضل الألعاب بدون نت للموبايلات
أفضل الألعاب بدون نت للموبايلات

يوجد تقريبا حوالي 478 ألف لعبة على متجر غوغل بلاي الرسمي، وتتصدر جمل مثل أفضل ألعاب بدون نت للأندرويد، العاب أسطورية  بدون نت لصفحات البحث ما يدل على اهتمام المستخدمين بمجال التسلية عن طريق الألعاب الأوف لاين، إليكم الآن مجموعة من ألعاب 2023 بدون نت للأندرويد والآيفون.

أقترح لك: أفضل ألعاب أندرويد بدون نت 2023

لعبة  Mini Militia - Doodle Army 2

دائما ما تتصدر لعبة Mini Militia - Doodle Army 2 للمشهد في تجمعات الأصدقاء من محبي ألعاب الأكشن والتي يمكن لعبها من قبل عدد كبير من المستخدمين أو ما يسمى بألعاب الشبكة.

تتبع لشركة Miniclips الشهيرة وتم منحها لقب أفضل لعبة إطلاق نار للأندرويد في عام  2017 على متجر بلاي، تعتمد على اللعب ضمن فريق ومحاولة اجتياز المراحل وقتل لاعبي الفريق الثاني.

وتعد Mini Militia لعبة ممتعة للغاية تتيح الفرصة للاعبين بتجربة شخصيات متنوعة بأسلحة وخواص تختلف من شخصية لأخرى، بالإضافة لإمكانية تجربة خرائط متجددة تضيف متعة خاصة للعبة.

لعبة ميني ميليشيا إحدى أفضل الألعاب في العالم
لعبة ميني ميليشيا إحدى أفضل الألعاب في العالم

تتميز لعبة ميني ميليشيا بالرسومات المتقنة والتصاميم الفريدة للشخصيات وبيئة اللعبة، ما جعل عدد التحميلات الرسمية لها يتخطى حاجز 100 مليون، جدير بالذكر أن اللعبة تقوم بتحديثات على اللعبة بشكل دوري لإضافة مراحل جديدة وتصليح الأخطاء من شكاوى اللاعبين.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل 10 العاب خفيفة للموبايل تحميل مباشر

لعبة Sudoku

لعبة الألغاز المجانية سودوكو هي لعبة كلاسيكية شعبية بالأرقام لتدريب العقل وتنمية القدرة على التركيز وحل المشاكل.

 يوجد مستويات متعددة في اللعبة تناسب المبتدئين وأصحاب الخبرة، وتقدم اللعبة الألغاز على شكل تحدي يومي عشوائي الصعوبة ويتم مكافأة المستخدمين بكأس شهري عند مواظبتهم على حل اللغز اليومي بشكل صحيح لمدة شهر.

إن لعبة سودوكو من أفضل ألعاب تمرين العقل
إن لعبة سودوكو من أفضل ألعاب تمرين العقل

كما تصمم اللعبة إصدارات خاصة من التحديات تتناسب مع الأعياد والمناسبات العالمية.
يمكنك تحميل لعبة سودوكو من هنا.

ارشح لك: افضل طرق ربح المال من الالعاب من خلال الهاتف

سلسلة ألعاب Into the dead

تصنف لعبة Into the dead من ضمن ألعاب النجاة والبقاء في فترة ما بعد نهاية الكون، ومهمتك واحدة في مختلف مراحل اللعبة، وهي حماية أفراد عائلتك من خطر الزومبي ومواجهتهم والهروب منهم بشتى الوسائل.

تم تحميل اللعبة من أكثر من 70 مليون مستخدم، وجاء ذلك بسبب الرسومات الرائعة وتعدد المراحل والأسلحة وسهولة وانسيابية اللعب، بالإضافة إلى كتابة قصة اللعبة بشكل احترافي يصل باللاعب لأقصى درجات الإثارة والتشويق.

عليك مقاتلة الأموات في اللعبة
عليك مواجهة الأموات في اللعبة

حققت اللعبة لنجاح هائل دفع الشركة المصنعة لتطوير جزء ثاني يستكمل فيه أحداث الجزء الأول مع إضافة أحداث وشخصيات وأسلحة جديدة.

يمكنك تحميل الجزء الأول من هنا.

قرأ الزوار أيضا: أفضل العاب الأندرويد مجانية وعالية الجودة

لعبة Hill climb racing

تعد لعبة Hill Climb Racing بلا شك واحدة من أكثر الألعاب شعبية بين المستخدمين، تم تصميم اللعبة لتكون ممتعة وجذابة وشاملة لجميع المركبات مثل السيارات والشاحنات والدراجات النارية وغيرها.

استمتع بلعبة السيارات لأطول مسافة ممكنة
استمتع بلعبة السيارات لأطول مسافة ممكنة

تتميز لعبة Hill Climb Racing بأنها صغيرة الحجم ولكنها بنفس الوقت ذات رسومات جميلة وأسلوب لعب واقعي وأهم مميزاتها طبعا أنها تعمل بدون نت.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

للتعرف على المزيد: طريقة تنزيل العاب خفيفة المساحة للهاتف

لعبة Score! Hero 2022

تتمتع لعبة Score! Hero بشعبية هائلة لدى محبي كرة القدم، في هذه اللعبة سيقوم المستخدم بتدريب لاعب كرة قدم مبتدئ وتنمية مهارات التسديد والتمرير وتسجيل الأهداف عبر تجاوز مهمات ومراحل اللعبة المختلفة.

يمكنك الاستمتاع بلعبة Score! Hero من المواقف الثابتة
يمكنك الاستمتاع بلعبة Score! Hero من المواقف الثابتة

يوجد أكثر من 600 مرحلة مختلفة في اللعبة، بالإضافة للرسومات الرائعة والتحديات المثيرة للاهتمام، التي تزداد صعوبة كلما تطور مستوى اللاعب.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Candy Crush Saga

تعد لعبة كاندي كراش واحدة من أكثر الألعاب انتشارا في الدول العربية، تصنف من ألعاب الترفيه والاسترخاء والاستمتاع عند تجاوز مراحل اللعبة المختلفة.

الهدف من اللعبة هو إعادة ترتيب سلاسل الفاكهة والحلوى ومطابقة المتماثل منها لتجميع أكبر عدد من النقاط بعدد حركات محدد وخلال فترة زمنية معينة.  

لعبة كاندي كراش من أكثر الألعاب شعبية
لعبة كاندي كراش من أكثر الألعاب شعبية

يتم تطوير مراحل جديدة على مدار الشهر من قبل اللعبة لتحقيق التجديد المستمر وتجنب ملل اللاعبين.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

 للاطلاع على المزيد: ربح المال من لعبة كاندي كراش بسهولة للمبتدئين

لعبة Plants vs Zombies

 لعبة Plants vs Zombies هي لعبة قتال بين النباتات والزومبي وهي واحدة من أشهر ألعاب الألغاز الدفاعية، يتم تصنيع جيش من النباتات وزراعتها والاهتمام بها لاستخدامها لاحقا في مواجهة الزومبي عند وصولهم إلى منزلك.

لعبة الزومبي والنباتات لحماية المنزل
لعبة الزومبي والنباتات لحماية المنزل

يوجد مجموعة واسعة من النباتات والأدوات المفيدة للزراعة مثل قاطعة العشب والسماد وغيرها الكثير، كما يمكنك تقوية النبات عبر شراء أغذية خاصة وإطعامها لهم.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا.

لعبة  Asphalt 9

تقدم شركة Gameloft الشهيرة تجربة فريدة لعشاق السيارات بإمكانية شراء وتجربة أكثر من 300 سيارة من أشهر الماركات العالمية مثل لامبورغيني وبوغاتي وبورش وغيرها الكثير.

إن مسابقة السيارات تعتبر من أمتع الألعاب
إن مسابقة السيارات تعتبر من أمتع الألعاب

يوجد مراحل متعددة في اللعبة ومحاكاة لأشهر مضمارات السباق العالمية، يمكن اللعب الفردي بوضعية القيادة الحرة بدون نت، كما يمكن تحدي الأصدقاء والمشاركة في مسابقات أونلاين.

تستطيع تحميل اللعبة من هنا.

وفي نهاية مقالنا لليوم عن أفضل 8 ألعاب بدون نت للهاتف، قدمنا لكم مجموعة مختارة ومتنوعة من ألعاب للموبايل بدون نت مختلفة التصنيفات، نرجو أن نكون قد وفقنا باقتراح الألعاب المناسبة لكم التي ستملئ وقت فراغهم بالمتعة والتسلية.