-->

أفضل ألعاب أندرويد بدون نت 2023

 نرحب بكم في ميدان الربح، سنتحدث في مقالنا عن أفضل ألعاب أندرويد بدون نت، أصبح الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، يرغبون بتحميل الألعاب بغرض الاستمتاع والترويح عن النفس في أوقات الفراغ والملل، وتعتبر الألعاب التي لا تحتاج إنترنت بمثابة الكنز الثمين في الحالات التي لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت.

لا بد لنا أن نذكر أنه يمكن لمستخدمي الهواتف تحميل ألعاب الأندرويد المجانية من بلاي ستور play store مثل ألعاب الأكشن والمغامرات وألعاب السيارات، وسنقدم في أفضل مجموعة من الألعاب التي لا تحتاج لاتصال بالإنترنت وبإمكانك اللعب فيها أوفلاين.

أفضل ألعاب أندرويد بدون نت 2023
أفضل ألعاب أندرويد بدون نت 2023

هناك الكثير من الألعاب الحماسية بدون إنترنت مثل ألعاب الزومبي، ويجب التنويه إلى أن التسلية لا تقتصر على الصغار وحسب بل يمكنك تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت أيضا، وتختلف أنواع الألعاب باختلاف صفاتها فيوجد مثلا ألعاب أندرويد بجودة عالية، أو ألعاب أقل جودة لتنزيل ألعاب خفيفة المساحة بدون نت.

أقترح لك: أفضل 10 العاب خفيفة للموبايل تحميل مباشر

لعبة Grand Theft Auto

إن هذه اللعبة من أفضل ألعاب أندرويد بدون نت، وهي عبارة عن مجموعة مهام متتابعة في ولاية سان أندرياس الخيالية، ويجب التنويه إلى أن هذه اللعبة غير موصى بها للصغار أي أنها من ألعاب أندرويد للكبار بسبب قساوة المشاهد أحيانا، ثم إن اللعبة معروفة باسم جي تي أي.

تعتمد اللعبة كما ذكرنا على مجموعة مهام يقوم بها اللاعب، وبانتهاء المهام تكون اللعبة قد انتهت تقريبا، ولكن تتميز هذه اللعبة بطول سلسلتها فينتهي اللاعب من الجزء الأول ينتقل للثاني وهكذا.

Grand Theft Auto
Grand Theft Auto

احصل على لعبة Grand Theft Auto من هنا.

Hard Racing

تعد لعبة سباق السيارات بشهادة الكثير من أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت لعام 2023، ويمكن أن تكون لعبه فردية أو سباقا بين صديقين عن طريق وصل جهازين بشاشة واحدة، وتعتبر محاكاة حقيقية للسباقات العالمية من مطوري ألعاب، فمن المستحيل أن تجربها بدون أن تجرب مشاعر التوتر المرافقة للسباق ولذة النصر بعد الفوز.

فإذا كنت تريد لعبة سباق سيارات ثلاثية الأبعاد بدون نت، تحاكي الواقع بشكل باهر فعليك بتحميل لعبة. Hard racing

Hard Racing
Hard Racing

احصل على لعبة Hard racing من هنا.

أرشح لك: طريقة تنزيل العاب خفيفة المساحة للهاتف

Total Football

يمكن اعتبار لعبة توتال فوتبول أحد أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت 2023، فهي لعبة ممتعة تمثل الواقع الافتراضي لأكثر لعبة شعبية في العالم، وهي لعبة كرة القدم المرغوبة من قبل الشباب والصغار.

وتكتسب لعبة توتال فوتبول شعبيتها من الواجهة البسيطة سهلة الاستخدام والخالية من التعقيد، ويوجد ضمن اللعبة مجموعة البطولات المختلفة مما يخلق جوا تنافسيا يجعل اللعبة ضمن أفضل ألعاب الأندرويد في 2023.

Total Football
Total Football

لتنزيل لعبة Total Football من هنا.

spider fighter

إن هذه اللعبة من أروع ألعاب الأكشن لهواتف الاندرويد، قد نالت إعجاب الكبار والصغار، وهي عبارة عن لعبة خيالية تتمثل برجل عنكبوت يمكنك التحكم به في البيئة الثلاثية الأبعاد.

هي لعبة مليئة بالمقاتلين والعصابات، الذين يتوجهون إلى المدينة ويثيرون فيها الرعب، كما أن الشرطة تكون غير قادرة على صدهم أو الوقوف في وجههم، وهنا يكون دور الرجل العنكبوت بالدفاع عن المدينة، ليمثل شخصية البطل الذي يمتلك قوة خارقة ليحمي المدينة من المقاتلين، وهي تعتبر أحد أفضل ألعاب 2022 بدون نت.

spider fighter
spider fighter
لتحميل لعبة spider fighter للأندرويد من هنا.

انظر أيضاً: أفضل العاب الأندرويد مجانية وعالية الجودة

MiniMilitia

إن هذه اللعبة من أفضل ألعاب الاندرويد بدون نت، أطلق عليها لقب أفضل لعبة قتالية للاندرويد، لأنها تعتمد على المبارزة بين طرفين ويفوز الطرف الذي يبقى في اللعبة لمدة أطول.

تعد من أجمل الألعاب بدون إنترنت، لأنها تتميز باحتوائها على رسومات خيالية وكرتونية، بالإضافة إلى أسلوب اللعبة والبيئة الممتعة التي توجدها، فإذا كنت من محبي الأكشن وألعاب الإثارة فإن هذه اللعبة من أفضل ألعاب أندرويد بدون نت.

MiniMilitia
 MiniMilitia

تحميل لعبة MiniMilitia من هنا.

Dead Trigger

تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب الاندرويد بدون إنترنت، فمن منا لا يعرف ألعاب الزومبي التي تناسب الكبار والصغار، تقوم اللعبة على الحصول على بندقية، وملاحقة الزومبي.

تحصل في اللعبة نفسها على العديد من الأسلحة اليدوية التي يجب عليك أن تستخدمها بشكل جيد لمبارزة الزومبي القادمين من كافة الاتجاهات المختلفة، وإن أردت تستطيع اللعب بها مع الأصدقاء عن طريق ربط الأجهزة وبدون نت.

Dead Trigger
Dead Trigger

احصل على لعبة Dead Trigger من هنا.

اقرأ أيضاً: افضل طرق ربح المال من الالعاب من خلال الهاتف

Grand mountain adventure

تعتبر من أفضل ألعاب أندرويد بدون نت في 2023، وخصوصا إن كنت من محبي المغامرات والتزلج، فهي لعبة معتمدة على التزحلق وخوض المغامرات بين الثلوج، كما أنها من ألعاب العالم المفتوح أي أنها تتيح لك فرصة تسلية غير محدودة.

توفر اللعبة الكثير من المكافآت خلال التزلج عبر الجبل، أي أنك إذا تزلجت بشكل جيد تستطيع فتح مستويات ومسارات تزلج جديدة، بالإضافة إلى أنها تتميز بالموسيقى الحماسية التي تجعلك في عالم آخر.

Grand mountain adventure
Grand mountain adventure

احصل على لعبة Grand mountain adventure من هنا.

 لعبة TRIX

تعد لعبة تريكس واحدة من أفضل ألعاب أندرويد بدون نت، وتعتمد اللعبة على محاكاة أحد أشهر الألعاب التقليدية المنتشرة في الشرق الأوسط.

ويقوم نظام لعبة التريكس على تقسيم كل دور إلى أربع جولات بحيث يحصل كل لاعب على جولة، ويختار واحدة من خمسة ألعاب.

وبعد الانتهاء منها تنتقل الجولة للاعب الآخر وبذلك يمكن تصنيف لعبة تريكاس كواحدة من أكثر الألعاب إمتاعا ومن أفضل ألعاب أندرويد بدون نت.

TRIX
TRIX

احصل على لعبة TRIX من هنا.

يسرنا اطلاعك:  كورس الربح من الالعاب عن طريق الهاتف

Zombie vs plant

تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب أندرويد بدون نت، تعتمد اللعبة على المنافسة بين الزومبي والنباتات، لأن النباتات تريد حماية صاحب المنزل من وصول الزومبي إليه.

وهي عبارة عن تسلسل مراحل ومهام، ويكون دور اللاعب فيها تشكيل مجموعة من النباتات مختلفة الصفات لحماية الرجل بشتى الوسائل والطرق، وعند انتهاء اللعبة تستطيع زراعة النباتات والأشجار فيها بشكل مستقل، وهي من الألعاب الممتعة جدا.

Zombie vs plant
 Zombie vs plant

احصل على لعبة Zombie vs plant من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا على ختام مقالنا عن أفضل ألعاب أندرويد بدون نت 2023، نتمنى أن تكونوا قد وجدتم لعبة تعجبكم لضمان وقت ممتع بدون ملل، وندعوكم لتصفح قسم مشاريع وأفكار لتحصلوا على كل جديد في عالم أون لاين والأعمال.