-->

أفضل لعبة أندرويد للكبار بدون نت ألعاب مسلية

في الآونة الأخيرة تطور ميدان الألعاب الإلكترونية تطوراً كبيراً، وخاصة على صعيد ألعاب الهاتف المحمول، فأصبحت شركات الألعاب الإلكترونية والمطورين يتوجهون إلى صناعتها وتسويقها بالشكل الأمثل، وبشكل سهل وغير ممل لكي تحقق انتشاراً واسعاً لدى المستخدمين الكبار منهم والصغار.

أفضل ألعاب أندرويد للبالغين دون نت
أفضل ألعاب أندرويد للبالغين دون نت

فيمكنك الآن اختيار اللعبة المناسبة لك والأكثر تسلية ولعبها في أوقات فراغك أو في حالات الملل، وتمنحك الحرية للعبها أون لاين أو أوف لاين، كل ما عليك هو الدخول إلى متجر التطبيقات وتحميل اللعبة المراد لعبها والاستمتاع بها ولا يتطلب ذلك مجهود كبير ولا مواصفات عالية للأجهزة ونقدم لكم الآن ست ألعاب للهاتف المحمول بدون نت.

وسأرفق لك أفضل الألعاب المسلية التي يمكنك اللعب بها وهي ألعاب كما ذكرت في العنوان، موجهة للكبار ولكن أغلبها أيضا يمكن للصغار تجربتها واللعب بها، واعتمدت في مقالتي على آخر الإحصائيات الرسمية لأفضل ألعاب 2023 المجربة من قبل المطورين واللاعبين المهتمين بأحدث الألعاب الإلكترونية المسلية.

أقترح لك: أفضل ألعاب الموبايل للأندرويد للتحميل مجانا 2022

Into The Dead II

لعبة استهداف لمقاتلة الزومبي في أجواء مرعبة وغامضة، وخاصة لمحبي مسلسل الموتى السائرون، وفيها مجموعة كبيرة من الأسلحة ومراحل عديدة أكثر من ستين مرحلة للعبها مع قصة مشوقة وممتعة وتصميم جرافيكي جميل وعصري، وأثناء لعبك للعبة يوجد بصحبتك كلب مرافق.

تعد لعبة Into The Dead II من أبرز ألعاب الأكشن
تعد لعبة Into The Dead II من أبرز ألعاب الأكشن

وتتميز بأنها لا تتطلب نت خارج المنزل، وتحاكي اللعبة عصراً افتراضياً حيث يحدث أمر خطير على البشرية فيجب عليك إنقاذ شخصية مهمة قي أحداث اللعبة وتسكن في مدينة مختلفة، وأثناء الرحلة تواجه المصاعب والمخاطر، كما يمكنك التواصل مع بعض شخصيات اللعبة عن طريق الراديو.

يمكنك تحميل لعبة Into The Dead II من هنا.

أرشح لك: أفضل 10 العاب خفيفة للموبايل تحميل مباشر

Major Mayhem II

لعبة أكشن واستهداف وأسلحة فيها دبابات وطيارات وقنابل، لعبة ثنائية الأبعاد وليست من منظور إحدى الشخصيات داخل اللعبة، فهي مثل ألعاب سوبر ماريو تقريبا، تتميز بالبساطة والسهولة والمتعة، وينبغي عليك مواجهة الأعداء في أجواء مليئة بالأكشن والحماس، يوجد فيها عدة مراحل وأقسام يمكنك التنقل فيها.

يمكنك الاستمتاع بلعبة Major Mayhem II
يمكنك الاستمتاع بلعبة Major Mayhem II

وننصحك بتحميلها لأن حجمها قليل ومتعتها كبيرة و صدرت منذ أكثر من عشرة أعوام، حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً في أوساط الألعاب الإلكترونية منذ ذلك الحين وحتى يومنا هذا.

يمكنك تحميل لعبة Major Mayhem II من هنا.

يهمك أيضا: أفضل العاب الأندرويد مجانية وعالية الجودة

Shadow Fight 2

لعبة غير مشهورة كثيراً، فهي لعبة قتال ثنائية الأبعاد مستوحاة من الثقافة اليابانية، لعبة ممتعة كثيراً وفيها الكثير من الشخصيات التقليدية والمعروفة مثل النينجا والساموراي الياباني، وأسلوب القتال فيها ممتع إلى أقصى درجة، فيمكنك الاختيار بين شخصيات كثيرة وخرائط متنوعة.

تبرز لعبة Shadow Fight 2 من بين ألعاب المواجهات
تبرز لعبة Shadow Fight 2 من بين ألعاب المواجهات

أهم مميزاتها أسلوب اللعب البسيط حيث تستطيع لعبها في أي حال كان ولا تتطلب تركيز كبير للاستمتاع بها، ننصحك بها إن كنت من محبي ألعاب القتال والحضارة اليابانية، وهي متوفرة فقط على الموبايل، ولاقت اللعبة ردود فعل إيجابية من المستخدمين بعد التجربة الأولى لها.

يمكنك تحميل لعبة Shadow Fight 2 من هنا.

للتعرف إلى المزيد: أفضل 10 ألعاب تم تحميلها في العالم 2022

Grand Theft Auto GTA

اللعبة الأكثر شهرة في العالم والأكثر انتشاراً بين المستخدمين، نظراً لأنها من ألعاب العالم المفتوح، ففيها تتحكم بالشخصية الرئيسية للعبة بحسب إصدارها، وتخوض الكثير من المغامرات والمهمات لتنفيذها داخل العالم الافتراضي للعبة، حيث يكون هذا العالم محاكي للعالم الواقعي وعلى نطاق واسع.

ترتبط لعبة Grand Theft Auto GTA بطفولة قسم كبير من الناس
ترتبط لعبة Grand Theft Auto GTA بطفولة قسم كبير من الناس

فيها تنوع كبير من حيث المهمات والأجواء والشخصيات داخلها، ونتتبع عن طريق شخصيتنا الرئيسة مجموعة كبيرة من رؤساء العصابات والشرطة والناس العادية، وهذا يتيح لك القدرة على القيام بأفعال كثيرة ومهمات شيقة على نطاق واسع.

صدرت هذه اللعبة منذ أكثر من عشرين عاماً، وتنوعت إصداراتها كثيراً بين مختلف العوالم الافتراضية، وإن كنت إلى الآن لم تلعب هذه اللعبة فقد فاتك الكثير، سارع فوراً إلى تحميلها، واستمتع بتجربتها المميزة.

يمكنك تحميل لعبة Grand Theft Auto GTA من هنا.

للاطلاع: طريقة تنزيل العاب خفيفة المساحة للهاتف

Subway surfers

لعبة مغامرة فريدة من نوعها، تتحكم فيها بشخصية تركض بين سكك القطارات والقفز فوق الحواجز هرباً من محقق يجري خلفه وكلب، وأثناء ذلك يمكنك تجميع النقود، وإنجاز عدة مهام أثناء الجري، وإذا اصطدمت بأحد تلك الحواجز فإنك تخسر، وعليك الإعادة من جديد، تتميز بتنوع أزياء الشخصيات وخصائص عديدة يمكنك التحكم بها قبل بدء المغامرة المليئة بالتشويق.

تعد لعبة Subway surfers من أقدم ألعاب الموبايلات
تعد لعبة Subway surfers من أقدم ألعاب الموبايلات

يمكنك الحصول على الجوائز بواسطة حركات فريدة تنفذها أثناء اللعب والطيران والقفز عالياً، كما تتميز بالموسيقى المرافقة لها الممتعة والجذابة للمستخدم. صدرت اللعبة في عام 2012 وما زالت إلى الآن تحقق نجاحا ورواجاً كبيراً بين اللاعبين.

يمكنك تحميل لعبة Subway surfers من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل 10 مواقع ألعاب اون لاين للهاتف والكمبيوتر 2022

Traffic Rider

لعبة دراجات نارية، فكرتها الأساسية مبتكرة، لا تعتمد على السباق مع دراجات أخرى ولكن مهمتك الأساسية فيها القيادة في وسط الازدحام المروري بين السيارات والشاحنات الكبيرة بأسرع سرعة ممكنة، تتميز اللعبة بجمال الجرافيكس فيها وكأنك تقود في شارع أقرب إلى الواقع.

محبي ألعاب السباق سيرغبون بتحميل Traffic Rider
محبي ألعاب السباق سيرغبون بتحميل Traffic Rider

يمكنك تغيير الكثير من الخصائص والإعدادات لدراجتك النارية مثل لونها وشكلها التصميمي الخارجي، وتتميز بأنك تقود في مختلف الأحوال الجوية تحت المطر أو تحت أشعة الشمس، في الليل أو في النهار، في طرق المدينة الضيقة أو في شوارع الضواحي الواسعة.

يمكنك تحميل لعبة Traffic Rider من هنا.

وفي الختام قدمنا لكم في هذا المقال أفضل ألعاب الأندرويد 2023 أوف لاين من أمتع وأكثر الألعاب رواجاً وشهرةً بين المستخدمين المحبين لألعاب الموبايل، وعرضنا لكم شرحاً موجزاً حول كل لعبة منهم، نرجو أن تكون قد استفدت من هذا المقال ووجدت اللعبة الأكثر متعةً بالنسبة لك، وندعوك لزيارة موقعنا ميدان الربح للمزيد من المقالات المتنوعة والمفيدة لك.