-->

الجمعة السوداء في تركيا 2023: أقوى عروض مواقع البلاك فرايدي

تعتبر الجمعة السوداء حدثاً بارزاً في عالم التسوق حيث ينتظره الكثيرون كل سنة من أجل شراء حاجياتهم الخاصة بأسعار أقل من المعتاد، وذلك لأن أثناء فترة الجمعة السوداء، تكون العروض والخصومات كبيرة بحيث تصبح هناك حركة تسوق كبيرة حول العالم، ويعود أصل ظهور الجمعة السوداء إلى القرن التاسع عشر ميلادي في أميريكا، وذلك بعد أن عانت من أزمة اقتصادية كبيرة، وكانت فكرة الجمعة السوداء هي الحل الأمثل لهذه الأزمة.

أفضل عروض الجمعة السوداء في تركيا 2023
أفضل عروض الجمعة السوداء في تركيا 2023

وعند الحديث عن أبرز الأسواق العالمية في الجمعة السوداء فلا بد من ذكر الأسواق التركية، حيث تعد تركيا أحد أكثر البلدان التي تهتم بأسواقها وخاصة فيما يتعلق بالألبسة، وفي فترة الجمعة السوداء تصبح تركيا خياراً مفضلاً للأجانب للقدوم إلى تركيا والتسوق من أسواقها.

ولكن ومع انتشار ظاهرة التسوق الإلكتروني أصبحت المتاجر الكبيرة تملك واجهة إلكترونية لبيع منتجاتها عبر الإنترنت، ولذلك فإن أثناء فترة الجمعة السوداء تكثر عمليات البحث عن موضوع مواقع التسوق، وهذا بسبب وجود عدد كبير منها، وخاصةً في تركيا، وفي مقالنا التالي سنتحدث لكم عن الجمعة السوداء في تركيا لعام 2023، وسنقدم لكم أفضل المواقع التي تقدم عروض البلاك فرايدي، فتابعوا معنا.

يهمك أيضاً: أفضل مواقع تقدم عروض وتخفيضات الجمعة السوداء Black Friday

الجمعة السوداء في تركيا

تعد تركيا أحد أكثر الدول التي تشهد حركة تسوق كبيرة أثناء فترة الجمعة السوداء، وذلك بسبب امتلاكها على أسواق ذات سيط منتشر في جميع أرجاء العالم.

حيث يمكن أن تشتري منتجات عدة بنسبة تخفيضات عليها تتجاوز 80%، وخاصة فيما يتعلق بالألبسة أو الاكسسوارات، ولكن مازال البعض يواجه مشاكل كبيرة في عملية الحصول على أقوى العروض في البلاك فرايدي، وذلك بسبب عدم الدراية بمفاتيح التسوق في البلاك فرايدي.

وفيما يلي سنحاول أن نقدم لكم أفضل مواقع التسوق التركية التي تقدم أفضل صفقات الجمعة السوداء.

مقال ذو صلة: كل ما تريد معرفته حول البلاك فرايدي: توقعات ونصائح تحقيق أفضل الصفقات

أفضل مواقع التسوق في تركيا

تحتوي تركيا على مواقع تسوق مميزة حول العالم، ويعتمد عليها الكثيرون من عشاق التسوق حول العالم، ولاسيما في فترة الجمعة السوداء، وسنقدم لكم فيما يلي أفضل مواقع التسوق في تركيا في فترة الجمعة السوداء.

موقع تريند يول Trendyol

يشكل موقع تريند يول أحد أكثر مواقع التسوق شهرةً في تركيا، حيث يتميز بوجود منتجات متنوعة وعديدة، ويعتبر أيضاً الموقع الأفضل لتسوق الملابس في تركيا.

موقع تريند يول Trendyol
موقع تريند يول Trendyol

وفي فترة الجمعة السوداء يقدم موقع تريند يول أفضل العروض والصفقات بخصومات تصل إلى 70%، ولذلك فإنه يعتبر الوجهة الأولى للكثيرين من القاطنين في تركيا أثناء فترة الجمعة السوداء.

ويمكنك الاطلاع على العروض المقدمة على موقع تريند يول Trendyol عن طريق زيارة الرابط التالي من هنا.

نقترح عليك: أفضل 6 مواقع عالمية للتسوق في يوم الجمعة السوداء والحصول على الفرص

موقع أمازون تركيا Amazon

يمثل موقع أمازون أحد أشهر وأفضل مواقع التسوق العالمية الإلكترونية ومن أكثر المواقع التي تقدم خصومات في يوم الجمعة السوداء في تركيا ويوفر عروض وحسومات أسعار ممتازة في الجمعة السوداء وبالتحديد على أجهزة الهواتف المحمولة وأنواع الحواسيب بالإضافة إلى مختلف أصناف الشاشات والأجهزة الإلكترونية بأنواعها الكثيرة.

موقع أمازون تركيا Amazon
موقع أمازون تركيا Amazon

ومن الجدير بالذكر إمكانية بلوغ حسومات الأسعار إلى حد 50% ويمكنك اقتناء أجهزة إلكترونية بسعر أقل من 55$.

ويمكنك الاستفادة من أفضل عروض يوم الجمعة السوداء عن طريق زيارة وتسوق موقع أمازون Amazon بالضغط على الرابط التالي من هنا.

مقالنا المرتبط: أرخص 5 مواقع في العالم للتسوق الإلكتروني بأسعار أقل من 0.99$

موقع باندان سانا Benden Sana

يعتبر موقع باندان سانا أحد أكثر مواقع التسوق شهرةً في تركيا، ويتميز بالعروض والتخفيضات الكبيرة التي يقوم بها أثناء فترة الجمعة السوداء، ويحتوي الموقع منتجات متنوعة جداً، وهو من المواقع المتخصصة بشراء الهدايا وتوصيلها.

موقع باندان سانا Benden Sana
موقع باندان سانا Benden Sana

ويمكنك زيارة موقع باندان سانا والاستفادة من عروض الجمعة السوداء عن طريق الرابط التالي من هنا.

قد يهمك أيضاً: أفضل 6 مواقع تركية لشراء الملابس التركية عبر الإنترنت

موقع إيباي تركيا eBay

يعد موقع eBay أحد أبرز وأشهر مواقع التسوق العالمية أون لاين وخاصة في تركيا، وتستطيع عن طريقها أن تحصل على أفضل عروض الأسعار وخصومات يوم الجمعة السوداء مع المقدرة على شحن البضائع الفوري تبعاً للمدينة الموجود فيها.

موقع إيباي تركيا eBay
موقع إيباي تركيا eBay

ويمنح موقع eBay خصم أسعار من الممكن أن تصل إلى نسبة 70% وبشكل خصوصي على الأجهزة الإلكترونية كافة إضافة إلى أجهزة الهواتف الذكية واللوحية لعدد من الماركات العالمية الشهيرة.

وبإمكانك الاستفادة من عروض يوم الجمعة السوداء Black Friday على موقع eBay والحصول على أفضل عروض الأسعار عن طريق زيارة الرابط التالي من هنا.

اخترنا لك: تسوق الهدايا أونلاين: كيف أشتري هدية مميزة وأوصلها عن طريق الإنترنت

موقع Hepsiburada

يعتبر موقع Hepsiburada أحد أكثر مواقع التسوق المتميزة في تركيا، حيث أنه في أحد الأعوام حصل على جائزة أفضل موقع تسوق في تركيا، وذلك بسبب جودة منتجاته وأسعاره المناسبة.

موقع Hepsiburada
موقع Hepsiburada

وفي فترة الجمعة السوداء يقدم موقع Hepsiburada عروض وخصومات كبيرة ومميزة على جميع المنتجات الموجودة عليه، ولذلك يتوجه معظم عشاق التسوق في تركيا إلى هذا الموقع في فترة الجمعة السوداء.

ويمكنك زيارة موقع Hepsiburada والاطلاع على كافة العروض والخصومات الموجودة عليه عبر زيارة الرابط التالي من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل موقع تركي لشراء الملابس التركية والحصول على خصومات

موقع Vakko

يعتبر موقع Vakko من أهم مواقع التسوق أون لاين في تركيا ويمثل سلسلة كبيرة من المتاجر منتشرة في جميع أنحاء تركيا، ويعتبر أيضاً من المتاجر القديمة والعريقة في تركيا.

موقع Vakko
موقع Vakko

 ويقدم الموقع مجموعات واسعة ومتعددة من المنتجات والبضائع، ولكن تعتبر الملابس الفاخرة هي من أهم المنتجات التي يمكن شراؤها من الموقع.

ويتيح الموقع عدة عروض ممتازة في يوم الجمعة السوداء في تركيا، ويحوي الموقع حسومات أسعار لافتة للغاية على مجموعات متعددة من البضائع والمنتجات.

ويمكنكم الاستفادة من عروض وخصومات يوم الجمعة السوداء عن طريق موقع Vakko بعد زيارة الرابط التالي المباشر من هنا.

قرأ الزوار أيضاً: كيفية العثور على أفضل مواقع التسوق والشحن إلى بلدك

نصائح للتسوق في الجمعة السوداء في تركيا

في حال أعجبت بمنتج معين وجدته في موقع تسوق أون لاين في تركيا، من الأفضل أن تقارن السعر الموجود مع الأسعار في مواقع ثانية ومراقبة الفروقات في السعر واختيار السعر الأنسب.

ومن المهم كذلك عدم الانخداع بالخصومات الكبيرة والمبالغ بها، لأن بعض الباعة يقومون عن قصد برفع الأسعار بشكل كبير للغاية قبل أيام قليلة من بدء يوم الجمعة السوداء وبعدها يتم إعادة السعر في يوم الجمعة السوداء إلى السعر الأصلي ليظهر لك أن السعر تم خفضه بشكل كبير.

بالإضافة إلى أن بعض الباعة يقومون بحيلة مبدؤها خفض السعر العام للمنتج ولكن بالمقابل رفع الأسعار الخاصة بتكاليف الشحن، لذا يجب الحذر منهم.

وقبل شراء أي منتج من الضروري القيام ببحث عن مواقع ثانية تقدم ما يسمى كوبونات خصم خاصة، أو ربما بالإمكان التواصل مع البائعين وطلب تخفيض سعر المنتجات بشكل مباشر منه وخاصة في حال رغبت اقتناء أكثر من قطعة.

وبالطبع قبل شراء أي شيء من متجر ما من الضروري الاطلاع على آراء العملاء وتقييماتهم سواء كانت سلبية أو إيجابية وخاصة من ناحية السرعة وحسن التعامل والأمور المتعلقة بالشحن فضلاً عن درجة جودة المنتج.

وانتبه ألّا تقع في فخ احتيال بعض الصور الخاصة بالملابس المعروضة للبيع في المواقع فكثير منها يبدو بشكل لافت في الصور ولكن عند المعاينة والمقارنة على أرض الواقع تجد فروقاً كبيرة وواضحة من حيث الجودة أو المظهر.

ويمكنك أيضاً الاستفادة من بعض التطبيقات الخاصة بمنصات ومواقع التسوق الإلكتروني أون لاين كي تكسب خصومات أسعار مجانية وكوبونات مميزة، ومن أجل أن تأتيك إشعارات الحسومات في أسرع وقت دون تأخير.

ويفضل دائماً التعامل مع المواقع أو المنصات المتعاملة مباشر مع بنوك إلكترونية أون لاين كوسيطة ونذكر منها بايبال، ومن المهم الانتباه من عدة مواقع هدفها الاحتيال والنصب بحيث تطلب أخذ معلومات البطاقة الإلكترونية الشخصية، إلّا في حالة كانت المنصة آمنة وموثوقة ومعروفة بمدى مصداقيتها.

يهمك أيضاً: نصائح قبل شراء الملابس عبر الإنترنت: كيف تتجنب الأخطاء الشائعة

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا لكم عن الجمعة السوداء في تركيا، وعن أفضل المواقع التي تقدم أقوى العروض في الجمعة السوداء، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم في معرفة أفضل عروض التسوق في الجمعة السوداء في تركيا، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة والمتعلقة بعالم التسوق، ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.