-->

أفضل موقع تركي لشراء الملابس التركية والحصول على خصومات

عندما نريد التحدث عن أفضل موقع تركي لشراء الملابس التركية والحصول على خصومات، فإن موقع واحد يتبادر إلى الذهن هو Modanisa، ومودانيسا هو متجر ملابس تركي شهير للغاية على الإنترنت يقدم مجموعة متنوعة من الأساليب والأحجام والقياسات المختلفة للنساء والرجال وحتى الأطفال، ولديه أيضا عدة أفرع في تركيا.

أفضل موقع تركي يقدم خصومات على الملابس التركية
أفضل موقع تركي يقدم خصومات على الملابس التركية

يقدم مودانيسا مجموعة من الملابس التركية التقليدية والحديثة، بما في ذلك الحجاب والعباءات وغيرها من الملابس الإسلامية، وتحتوي المنصة على أكثر من 300 علامة تجارية مختلفة للملابس للاختيار من بينها لذلك من المؤكد أن الشخص الباحث عن أفضل الملابس التركية سجد شيئاً يناسب ذوقه في الموقع.

علاوة على ذلك، غالباً ما تقدم Modanisa عروض ترويجية وخصومات على مدار العام، بما في ذلك العروض الخاصة للوافدين الجدد والمبيعات الموسمية وخصومات على فئات منتجات معينة، وقد يمنح الاشتراك في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني حق الوصول إلى الخصومات والصفقات الحصرية.

موقع آخر يجب مراعاته LC Waikiki، ويقدم بائع التجزئة التركي مجموعة من الملابس الأنيقة وبأسعار معقولة للرجال والنساء والأطفال، وتركز LC Waikiki على الملابس العصرية الجاهزة الممكن ارتداؤها في القسم الأعلى أو الأسفل من الجسم.

ويقدم أيضا موقع أل سوا كيكي مجموعة متنوعة من الخصومات على مدار العام، بما في ذلك التخفيضات والعروض الترويجية الموسمية مما يسمح للمتسوقين بتوفير الكثير من الأموال على مشترياتهم.

يهمك أيضاً أفضل 6 مواقع تركية لشراء الملابس التركية عبر الإنترنت

تاريخ موقع مودنيسا

تأسس في اسطنبول تركيا عام 2011، ورسخت العلامة التجارية نفسها كوجهة رائدة على الإنترنت لملابس الحجاب والفساتين المحتشمة وغيرها من الملابس المحافظة خلال العقد الماضي.

تأسس الموقع في عام 2011

وتمكنت Modanisa من توسيع انتشارها العالمي ولديها وجود في أكثر من 130 دولة، ومن ضمن الدول الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإندونيسيا. 

تأسست شركة Modanisa في عام 2011 من قبل كريم توري وزوجته ورائدات أعمال في إسطنبول، بدأ نجاح الشركة في تركيا، وتوسعت منذ ذلك الحين عالمياً.

وكان هدف Modanisa الأول تزويد النساء بخيارات الملابس المحتشمة العصرية مما يسمح لهن بمواكبة اتجاهات الموضة الحالية مع الاستمرار في الالتزام بمعتقداتهن الدينية الخاصة.

أكد كريم توري مؤسس شركة Modanisa، باستمرار على أهمية التنوع والشمول في علامة الشركة التجارية، مشيراً إلى أن Modanisa تسعى إلى "الاحتفال بثراء العالم الإسلامي".

ويعرض موقع الشركة الإلكتروني خيارات الملابس من مختلف المصممين والعلامات التجارية، بما في ذلك ماركات الملابس التركية والعربية والإندونيسية.

أقترح عليك أفضل 6 مواقع عالمية لشراء الملابس أون لاين عن تجربة وضمان

عوامل نجاح مودنيسا

أحد العوامل المساهمة بشكل كبير في نجاح Modanisa، يتمثل في التزام العلامة التجارية بتقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة، خلافاً للاعتقاد الشائع لا يجب أن تكون الملابس المحتشمة باهظة الثمن، ومودانيسا في مهمة ثابتة ومستمرة لإثبات نظريتها في ذلك.

وتقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من العناصر من الحجاب إلى الفساتين الطويلة بأسعار تنافسية دون المساس بالجودة العالية، ويمكن للعملاء توقع العثور على ملابس أنيقة وعصرية مريحة ودائمة.

للاطلاع أفضل مواقع تصميم الملابس وبيعها على الانترنت 

خصومات موقع مودانيسا

كحال بقية المواقع العالمية المختصة بالتجارة أونلاين وبيع التجزئة والملابس، فموقع مودانيسا يوفر لزبائنه خصومات على أسعار الملابس التي تشتريها من الموقع الرسمي.

والحسومات الموجودة في موقع مودانيسا موسمية مثل عند التسجيل لأول المرة تحصل أحيانا على عرض وخصم خاص لدى شحن أول طلب لك، طريقة أخرى للحصول على خصومات مودانيسا هو انتظار نهاية الموسم لتشتري ملابس الموسم الفائت وبذلك يضع الموقع خصومات تصل إلى 60% على أسعار الملابس في نهاية الموسم.

أيضا بإمكانك الحصول على خصومات مودانيسا عن طريق الاشتراك في البريد الإلكتروني، سيزودك الموقع بشكل دوري بالخصومات والعروض التي تتوفر لا سيما في أيام الأعياد والمناسبات الوطنية التركية والعالمية وغيرها.

شمولية مودنيسا

تفتخر Modanisa أيضاً بشموليتها، تدرك العلامة التجارية أن الموضة المحتشمة لا تقتصر على مجموعة دينية أو ثقافية معينة وأن هناك مجموعة متنوعة من العملاء لديهم تفضيلات مختلفة في الأسلوب، لذا توظف Modanisa عارضات أزياء من أعراق وأحجام مختلفة لتمثيل عملائها.

يوفر موقع modanisa تصاميم متنوعة
يوفر موقع modanisa تصاميم متنوعة 

وتشجيع النساء من جميع الخلفيات على تبني الأزياء المحتشمة، وعلاوة على ذلك تتعاون العلامة التجارية مع المصممين في جميع أنحاء العالم، حيث تنشئ مجموعات أزياء عالمية تمثل أنماط ثقافية مختلفة.

أقترح عليكِ أفضل 5 مواقع لشراء ملابس محجبات عبر الإنترنت 2024

التزام مودنيسا بالاستدامة

تجدر الإشارة إلى التزام مودنيسا كعلامة التجارية بالاستدامة، Modanisa مدركة بشكل كبير لتأثيرها البيئي وتسعى جاهدة للحد من انبعاثات الكربون.

وتستخدم الشركة مواد التعبئة والتغليف القابلة للتحلل والمواد المعاد تدويرها والطاقة المستدامة لتشغيل عملياتها كافةً، وعلاوةً على ذلك تروج Modanisa للأزياء البطيئة وتشجع المستهلكين على الانتباه لمشترياتهم والاستثمار في قطع تدوم لفترة أطول.

المسؤولية الاجتماعية لمودنيسا

جانب آخر فريد من نوعه في Modanisa يتضمن مبادرة المسؤولية الاجتماعية، وتتعاون العلامة التجارية مع المنظمات الخيرية في جميع أنحاء العالم لدعم المحتاجين، وخاصة النساء والأطفال.

دعم موقع modanisa محافل الاجتماعية كثيرة
دعم موقع modanisa محافل الاجتماعية كثيرة

تؤمن Modanisa بأن الموضة والعمل الخيري يمكن أن يسيرا جنباً إلى جنب وتشجع عملائها على إحداث فرق في مشترياتهم، وفي العام الحالي تعهدت الشركة بالتبرع بنسبة 100٪ من أرباحها لدعم اللاجئين السوريين والعائلات المتضررة من كورونا.

تسرنا زيارتك  أفضل موقع لتعليم تصميم الأزياء للمبتدئين في عالم الملابس والموضة

عروض المنتجات في مودنيسا

تقدم Modanisa مجموعة واسعة من خيارات الملابس للنساء المسلمات، بما في ذلك الحجاب والأوشحة والسترات والفساتين والإكسسوارات، وتتوفر مجموعة ملابس الشركة في مجموعة واسعة من الأساليب والألوان، من الأنماط التقليدية والمحافظة إلى الملابس الأكثر حداثة وتواضع.

يقدم موقع modanisa عروض مختلفة على جميع المنتجات
يقدم موقع modanisa عروض مختلفة على جميع المنتجات

تعرض الشركة مجموعة كبيرة من الأحجام مما يسهل على العملاء من جميع الأشكال والأحجام العثور على ملابس عصرية تناسب احتياجاتهم.

يمكن للعملاء المحتاجين إلى المساعدة في اختيار العنصر المناسب لهم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي للشركة، ويساعد المتسوق الشخصي العملاء في العثور على الملابس المناسبة لاحتياجاتهم الخاصة بما في ذلك نوع الجسم والذوق الشخصي والسياق الثقافي.

خدمة الزبائن في مودنيسا

تسهل Modanisa على العملاء الحصول على المساعدة عبر عدد من القنوات، بما في ذلك البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية، ويحتوي موقع الويب على صفحة أسئلة متكررة واسعة النطاق.

رقم موقع مودانيسا داخل تركيا وخارجها للاتصال والاستفسار: 00908523336472

بريد موقع مودانيسا: destek@modanisa.com

تؤمن للعملاء إجابات للأسئلة الأساسية المتبادرة لأذهانهم، ويتواجد فريق خدمة العملاء بالشركة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للرد على استفسارات العملاء، وتقديم خدمة ممتازة وضمان حصول العملاء على أي مساعدة يحتاجونها، بالإضافة إلى أن موقع Modanisa الإلكتروني متاح بعدة لغات، مما يجعله سهلاً لكل للناس.

يسرنا اطلاعك  تعريف التجارة الإلكترونية وكيف تتم عمليات البيع والشراء

في الختام، تعد Modanisa أكثر من مجرد منصة للتجارة الإلكترونية، إنها علامة تجارية تعزز الشمولية والاستدامة والمسؤولية الاجتماعية مع تقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة لعملائها، وإن التزام الشركة بالقيم أكسبها متابعين مخلصين وساهم في نموها السريع، عن طريق توسيع نطاقها ومبادراتها المبتكرة، تستعد Modanisa لتشكيل مستقبل الأزياء المحتشمة وإحداث تأثير إيجابي على المجتمع.