-->

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لتسهيل عمليات شراء وبيع العقارات

 يعتبر مجال الاستثمار العقاري من أهم المجالات وأكثرها تحقيقاً للأرباح، وتحتوي على مفاتيح وأسرار عديدة على كل الراغبين بدخول هذا المجال معرفتها، ومن أكثر الأمور الواجب مراعاتها في مجال التجارة بالعقارات هي عملية التسويق، حيث تعتبر عملية التسويق من أكثر الأمور التي تؤثر في نجاح أو فشل مشروع التجارة بالعقارات.

أفضل تطبيقات بيع وشراء العقارات
أفضل تطبيقات لتسهيل عملية بيع وشراء العقارات

وفي عصرنا الحالي، ومع الانتشار الكبير للإنترنت ووسائل الاتصال الحديثة ظهرت أساليب تسويقية جديدة وفعالة، وتأثرت بها كافة الأعمال والأنشطة التجارية ولا سيما مجال تجارة العقارات، فيمكن اليوم إنشاء حملات تسويقية كاملة عن طريق الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، ويتوفر أيضاً مجموعة من التطبيقات على أنظمة الهواتف الذكية تعمل على تسهيل عملية التواصل ما بين الزبون والبائع، وهذا ما زاد من إمكانية الحصول على أفضل الصفقات في بيع وشراء العقارات.

وفي مقالنا التالي سنقدم لكم قائمة مميزة من أفضل التطبيقات الخاصة بتسهيل عمليات بيع وشراء العقارات، وسنتحدث عن ميزات كل تطبيق على حدا، فتابعوا معنا.

يهمك أيضاً: أحدث التطورات التكنولوجية في تسويق وبيع العقارات 2024

تطبيقات بيع وشراء العقارات

يعاني أشخاص كثر يعملون في مجال تجارة العقارات من ركود السوق العقاري في بعض الأحيان، ويعود السبب في ذلك لضعف عملية التسويق المتبعة، ولذلك عمد الكثير من تجار العقارات إلى التوجه إلى تطبيقات بيع وشراء العقارات لتسهيل عملية بيع وشراء العقارات، وزيادة فرص الربح.

وفيما يلي سنتحدث لكم عن أفضل تطبيقات بيع وشراء العقارات، وكيفية استخدامها.

مقال ذو صلة: التكنلوجيا العقارية وكيفية الاستفادة منها في مجال تجارة العقارات

تطبيق زيلو

يسمح لك تطبيق زيلو Zillow التصفح الآمن للبحث عن بيوت عائلية أو فردية وشقق صغيرة سكنية أو بيوت سكنية وغيرها الكثير يتم عرضها للبيع خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تطبيق زيلو من أفضل تطبيقات بيع وشراء العقارات
تطبيق زيلو لتجارة العقارات

يتضمن التطبيق عدة قوائم خاصة بالتأجير لكل صنف من العقارات بشكل تقريبي وتستطيع استخدام التطبيق من أجل أخذ موافقة بشكل مسبق لتحصل على قرض، مع وجود خاصية الدعم Android Wear حيث يتيح للمستخدمين وضع ملاحظات هامة عن المنازل أو الشقق المفضلة بالنسبة لديهم مع الحصول على كافة الاتجاهات الخاصة بالمنازل المتوفرة القريبة.

سيمكنك تطبيق زيللو كذلك من القدرة على تصنيف نتائج بحثك وفق سمات خاصة محددة مثل تعداد أفراد الأسرة وأعداد الحمامات وغيرها من الأسعار وغيرها من السمات بغية تحويل العثور على البيت المثالي من عملية صعبة إلى مهمة سهلة بسيطة قدر المستطاع.

ويحتوي التطبيق على خيارات بحث متميزة جداً وعملية بغية إيجاد أنسب الخيارات الملائمة للشقق والبيوت السكنية القريبة والمناسبة وبنسبة موثوقية ومصداقية عالية للغاية، وتتوافر نسخ للتطبيق على كل من نظامي الأندرويد وIOS وبواجهة استخدام بسيطة وسهلة بالنسبة للعميل.

وبإمكانك الاستفادة من خدمات تطبيق زيلو Zillow المميزة والمفيدة عن طريق تحميل التطبيق على جهازك بزيارة الرابط التالي المباشر هنا.

تطبيق Trulia

تطبيق Trulia يعتبر أحد أهم التطبيقات الخاصة بالعقارات الأكثر تقييماً حيث يعرض لك البيوت والشقق والمنازل القريبة من أجل الإيجار أو الشراء بأي وقت كان، ويتضمن التطبيق على خصائص نظام GPS المدمجة من أجل العثور على أبرز المنازل القريبة من منطقة سكنك أو في أي موقع آخر تريده.

تطبيق Trulia من أفضل تطبيقات بيع وشراء العقارات
تطبيق Trulia لتجارة العقارات

ويوفر التطبيق لك كافة المعلومات الضرورية عن المنزل وغيرها من التفاصيل والبيانات وصور الشقة مع تفعيل خاصية الإشعارات عند الوقت الفعلي وقتما تعرض البيوت القريبة منك ضمن السوق. 

لذا ننصح الجميع بالاطلاع على تطبيق Trulia والاستفادة من كافة خدماته العملية والمفيدة.

ويتضمن التطبيق خيارات بحث مميزة ولافتة جداً وعملية من أجل إيجاد أفضل الخيارات المناسبة للبيوت والمنازل السكنية القريبة والمناسبة مع وجود درجة موثوقية ومصداقية عالية للغاية، وتتوافر نسخ للتطبيق على كل من نظامي الأندرويد وIOS وبواجهة استخدام بسيطة وسهلة بالنسبة للعميل.

وبإمكانك الاستفادة من خدمات تطبيق Trulia المميزة والمفيدة عن طريق تحميل التطبيق على جهازك بزيارة الرابط التالي المباشر هنا.

مقال ذو صلة: احتراف التسويق العقاري طريقك الى المليون دولار

تطبيق Realtor

في حال كنت تسأل عن شقة مناسبة لك، فبإمكان تطبيق Realtor مساعدتك بعملية البحث عن بيت أو تأجير شقة، ويمتاز التطبيق بواجهة النظام البسيطة وسهلة الاستخدام، وتتوافر منه نسخ محدثة بشكل دائم مع المقدرة على التواصل مع مدير العقارات أو إرسال البريد الإلكتروني بشكل مباشر إليه عن طريق التطبيق.

تطبيق Realtor من أفضل تطبيقات بيع وشراء العقارات
تطبيق Realtor لتجارة العقارات

وتوجد عدة خيارات من أجل رسم النطاق الجغرافي الخاص بك للبحث عن الشقة المناسبة، وبالتالي مساعدتك على الوصول إلى وجهتك الملائمة بشكل أسرع.

ويحوي التطبيق أدوات بحث مميزة جداً وعملية بغية إيجاد أنسب الخيارات المناسبة للبيوت والمنازل السكنية القريبة والمناسبة وبدرجة مرتفعة من الموثوقية ومصداقية عالية للغاية، وتتوافر نسخ للتطبيق على كل من نظامي الأندرويد وIOS وبواجهة استخدام بسيطة وسهلة بالنسبة للعميل.

وبإمكانك الاستفادة من خدمات تطبيق Realtor المميزة والمفيدة عن طريق تحميل التطبيق على جهازك بزيارة الرابط التالي المباشر هنا.

تطبيق القرن 21

يعد تطبيق القرن 21 أو Century 21 أحد أبرز الأسماء المعروفة في مجال سوق العقارات، ويمكنك الآن الحصول على ذات المستوى من المصداقية والجودة عند بحثك عن بيت جديد أو البحث عن شقة ملائمة عن طريق التنقل مستخدماً تطبيق Century 21 الخاص بالهاتف.

تطبيق القرن 21 من أفضل تطبيقات بيع وشراء العقارات
تطبيق القرن 21 لتجارة العقارات

يمكنك أم تبحث ضمن القوائم المتنوعة القريبة لمنطقتك من البيوت المعروضة للبيع أو الإيجار وفق طلبك، وبإمكانك أن تشارك التطبيق مع غيرك ممن يبحث عن بيوت أيضاً، من أجل العثور على البيوت والشقق المعروضة للبيع والمناسبة والقريبة، وكذلك يمكنك أن تجد وكيل أو حتى مكتب خاص بالعقارات والتواصل معه.

ويحتوي التطبيق على خيارات عديدة للبحث ومميزة جداً وتعد خيارات عملية بغية إيجاد أفضل العروض المناسبة للشقق والمنازل السكنية القريبة والمناسبة وبدرجة موثوقية ومصداقية عالية للغاية، وتتوافر نسخ للتطبيق على كل من نظامي الأندرويد وIOS وبواجهة استخدام بسيطة وسهلة بالنسبة للعميل.

وبإمكانك الاستفادة من خدمات تطبيق القرن 21 أو ما يسمى Century 21 المميزة والمفيدة عن طريق تحميل التطبيق على جهازك بزيارة الرابط التالي المباشر هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل أنواع وطرق التسويق العقاري الحديثة (الخطط والأهداف)

تطبيق الطابق المشترك

 يعتبر تطبيق Common Floor أحد أبرز التطبيقات الناشطة في السوق العقارية، وله موقع ويب بذات الاسم، وينتشر بشكل كبير بخاصة في الهند.

تطبيق الطابق المشترك من أفضل تطبيقات بيع وشراء العقارات
تطبيق الطابق المشترك لتجارة العقارات

ويحوي التطبيق خيارات بحث مميزة جداً وعملية بغية إيجاد أفضل الخيارات المناسبة للشقق والمنازل السكنية القريبة والمناسبة ويدرجة موثوقية ومصداقية عالية للغاية، وتتوافر نسخ للتطبيق على كل من نظامي الأندرويد وIOS وبواجهة استخدام بسيطة وسهلة بالنسبة للعميل.

وبإمكانك الاستفادة من خدمات تطبيق الطابق المشترك common floor المميزة والمفيدة عن طريق تحميل التطبيق على جهازك بزيارة الرابط التالي المباشر هنا.

تطبيق Sulekha

من الممكن أن تكون على معرفة بتطبيق Sulekha، أحد أبرز التطبيقات الناشطة في أسواق العقارات، ومن أجل العثور على أفضل الخدمات المتعلقة بالبحث عن الشقق والعقارات السكنية القريبة باستخدام طرق البحث أون لاين.

تطبيق Sulekha من أفضل تطبيقات بيع وشراء العقارات
تطبيق Sulekha لتجارة العقارات

بإمكان تطبيق Sulekha سواء على نظام Android أو IOS أن يفيدك في إيجاد شقتك الخاصة، باعتباره تطبيق  متخصص في شؤون العقارات والشقق السكنية، ولا يقتصر دوره على الأمور السكنية والعقارية بل يتعداه إلى بعض الخدمات المحلية الأخرى، على سبيل المثال قوائم الأعمال أو القوائم التعليمة وغيرها الكثير.

ويحتوي التطبيق على خيارات بحث مميزة جداً وعملية بغية الوصول إلى أبرز الخيارات المناسبة للشقق والمنازل السكنية القريبة والمناسبة وبدرجة موثوقية ومصداقية عالية للغاية، وتتوافر نسخ للتطبيق على كل من نظامي الأندرويد وIOS وبواجهة استخدام بسيطة وسهلة بالنسبة للعميل.

وبإمكانك الاستفادة من خدمات تطبيق Sulekha المميزة والمفيدة عن طريق تحميل التطبيق على جهازك بزيارة الرابط التالي المباشر هنا.

قرأ الزوار أيضاً: كيفية الربح من العقارات بطريقة مضمونة (نصائح وإرشادات

تطبيق عقارات الهند

يعد تطبيق India Property خيار مميز عندما تريد حل فعال لإيجاد القوائم المقترحة للعقارات الممكن أن تناسبك، يتيح لك التطبيق إمكانية الحصول على أبرز العروض السريعة والفعالة لأهم صفقات العقارات المتوافرة هناك.

تطبيق عقارات الهند من أفضل تطبيقات تجارة العقارات
تطبيق عقارات الهند لتجارة العقارات

وفي حال حددت الصفقة المناسبة لك، فإن لديك عدة خيارات من أجل التعمق وتحليلها بشكل أكبر، بإمكانك أن تتحقق من المخطط ثلاثي الأبعاد للشقة، مع إمكانية القيام بجولة افتراضية ضمنها في حال كانت متوفرة لمعاينة الشقة بشكل أفضل.

وتوجد في التطبيق خيارات بحث متميزة جداً وعملية من أجل إيجاد أبرز الخيارات المناسبة للمنازل والشقق السكنية القريبة والمناسبة وبدرجة موثوقية ومصداقية عالية للغاية، وتتوافر نسخ متعددة للتطبيق على كل من نظامي الأندرويد وIOS وبواجهة استخدام بسيطة وسهلة بالنسبة للعميل.

وبإمكانك الاستفادة من خدمات تطبيق عقارات الهند المميزة والمفيدة عن طريق تحميل التطبيق على جهازك بزيارة الرابط التالي المباشر هنا.

يهمك أيضاً: التسويق العقاري: خطة تسويق متكاملة للمكاتب والشركات العقارية

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن أفضل تطبيقات بيع وشراء العقارات، وشرحنا ميزات كل تطبيق، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم في معرفة أفضل طرق التسويق العقاري الحديثة، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.