-->

أفضل تطبيقات تغيير الصوت حول صوتك لأي شيء تريده 12 تطبيق

يلجأ عدّة من الأشخاص العاديين والفنيين إلى استثمار التقنيات والتطبيقات التكنولوجية الحديثة لإنجاز المهام اليومية أو الحصول على بعض الترفيه والدعابة، مستخدمين الأسلوب الفكاهي عن طريق تغيير الصوت الحقيقي لأصوات أخرى مختلفة تعبر عن صوت رجل أو امرأة أو طفل أو وحش أو كائن غريب، بواسطة الأجهزة الإلكترونية الذكية من هاتفية وحاسوبية.

كيفية تغيير الصوت لأي شيء تريده
كيفية تغيير الصوت لأي شيء تريده

ويحاول المهتمين بالموضوع من الشباب والبنات والمراهقين الوصول لأفضل تطبيقات تغيير الصوت وتحويله لأي شيء تريده، والمنتشرة على صفحات الويب وضمن المتاجر الإلكترونية لتنزيلها واستخدامها في تغيير الموجات الصوتية بشكل دقيق وباحترافية عالية والمعتمدة في معظمها على أدوات الذكاء الاصطناعي وخوارزمياته المتطورة لإنتاج أصوات تنكرية يصعب معرفتها.

تغيير الصوت عن طريق الهاتف

منذ بدء تسجيل الإنسان لصوته لأول مرة في مطلع القرن 18، بدأ معه فكرة أن يغير الإنسان صوته المسجل إلى أصوات أخرى يريدها، سواء لتحسين الصوت أو تغييره كليا، ومع الثورة التقنية الحديثة وظهور التطبيقات الاجتماعية زادت الحاجة لدى المستخدمين لتغيير أصواتهم واستخدام أفضل تطبيقات تغيير الصوت، سواء عن طريق الهاتف أو الذكاء الاصطناعي والتطبيقات الجديدة.

يهمك أيضاً: كيفية تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي وأفضل المواقع المستخدمة

تطبيق فويس تشانجر أوديو إيفيكتس 

يتميز تطبيق فويس تشانجر أوديو إيفيكتس Voice changer audio effects بين البرامج المنتشرة على الإنترنت بأنه أسهل برنامج تغيير الصوت للاندرويد والأيفون.

Voice changer audio effects
Voice changer audio effects

ويحتوي التطبيق على الكثير من الخدمات البسيطة الاستخدام والمتضمنة مجموعة كبيرة من الأصوات المختلفة، مما يمكن المستخدم من تغيير الأصوات إلى أي شيء يريده مثل صوت طفل أو امرأة أو روبوت أو صوت شرير.

ويمتلك التطبيق واجهات واضحة ومريحة يسهل التعامل معها من المستخدمين بمختلف مستوياتهم وخبراتهم التقنية.

وتتنوع طرق العمل على التطبيق سواء بتسجيل صوت وتغييره بشكل مباشر، أو تغيير أصوات مسجلة مسبقاً ومحفوظة على ذاكرة الهاتف.

ويسمح التطبيق بمشاركة الأصوات المعدلة عبره مع مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما يمكن حفظ التسجيل الصوتي لاستخدامه كرنة للهاتف أو للإشعارات أو للمنبه.

ويمكنك تحميل تطبيق Voice changer audio effects والعمل عليه على هواتف أندرويد عن طريق الرابط من هنا.

كما تستطيع تحميل تطبيق Voice changer audio effects والعمل عليه على هواتف أيفون عن طريق الرابط من هنا.

مقالنا المرتبط: ما هي أفضل برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب

تطبيق فويس تشانجر ويذ إيفيكتس 

يعتبر تطبيق فويس تشانجر ويذ إيفيكتس Voice changer with effects أشهر برنامج تغيير الصوت إلى (امرأة - رجل - طفل ...) باحترافية للاندرويد والأيفون.

Voice changer with effects
 Voice changer with effects 

ويحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية لتمكين المستخدم من تغيير صوته في التسجيلات أو الأغاني، إلى أي شيء يريده كصوت امرأة أو طفل أو روبوت أو غيرها من الأصوات.

ويعمل تطبيق Voice changer with effects باحترافية عالية تكاد تكون الأصوات الناتجة عنه أقرب إلى الحقيقة، مما يساعد الأشخاص الباحثين عن التسلية في نجاح مقالبهم مع الأهل والأصدقاء.

ويدعم التطبيق العمل باللغتين الانجليزية والعربية عن طريق واجهاته المميزة والمصممة بأسلوب بسيط وسهل الاستخدام من جميع الأفراد المالكين له، بالإضافة لإمكانية تحويل النص المكتوب باللغة الانكليزية إلى صوت يمكن الاستماع له.

كما يسمح التطبيق بإعادة الاستماع إلى الأصوات بعد تعديلها وقبل حفظها، ومشاركتها مع الآخرين من المعارف والأصدقاء على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب وفيسبوك وغيرها.

ويتميز بحجمه الصغير ليسهل تنزيله والعمل عليه في جميع الهواتف وحتى ذات المواصفات البسيطة بشكل مجاني وبدون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

وتستطيع الوصول لتطبيق Voice changer with effects وتحميله على هاتف أندرويد عن طريق الرابط من هنا.

كما يمكنك الوصول لتطبيق Voice changer with effects وتحميله على هاتف أيفون عن طريق الرابط من هنا.

اخترنا لك: تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الحياة اليومية: الفوائد والميزات

تطبيق غيرل فويس تشانجر

يوفر تطبيق غيرل فويس تشانجر Girl voice changer للمستخدمين تقنية تغيير الأصوات الذكورية إلى أصوات أنثوية تغلب عليها الرقة والنعومة.

Girl voice changer
Girl voice changer

ويعمل التطبيق على تغيير طبقات الصوت والتعديل عليها بتقنية ذكية تعتمد على مجموعة من الترددات المختلفة.

ويتيح للمستخدم عدة خيارات إضافية لتحويل الصوت لطبقات مختلفة مضحكة أو مخيفة أو استخدام بعض المؤثرات كالصوت تحت الماء أو صوت البطة.

ويتميز تطبيق Girl voice changer المتاح لجميع أنواع الهواتف بصغر المساحة المطلوبة لتخزينه، وبسهولة تحميله واستخدامه.

 ويعتبر تطبيق غيرل فويس تشانجر أهم برنامج تغير الصوت لبنت، وهو من التطبيقات الترفيهية المسلية والمجانية بالكامل.

ولتحميل تطبيق Girl voice changer للهواتف العاملة بنظام أندرويد استخدم الرابط من هنا.

ولتحميل تطبيق Girl voice changer للهواتف العاملة بنظام أيفون استخدم الرابط من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل تطبيق تعارف بنات مجاني لعام 2023 

تطبيق فويس إف إكس

يمثل تطبيق فويس إف إكس Voice FX أحد أفضل تطبيقات تغيير الصوت ويعمل كبرنامج تغيير الصوت إلى صوت امرأة للأندرويد.

Voice FX
Voice FX

ويتضمن التطبيق ميزات عديدة مساعدة على تحويل الصوت من رجل إلى امرأة بسهولة ومجاناً.

ويمتلك تطبيق فويس إف إكس عدد كبير من الأصوات والتأثيرات لتحويل الصوت إلى روبوت، أو إلى صوت حيوان كالسنجاب أو أحد الشخصيات الكرتونية بالإضافة لقائمة واسعة من الخيارات الأخرى.

كما يساعد التطبيق على تغيير الأصوات في مقاطع الفيديو وتصميم لعبة صغيرة مع ابتكار أصوات مميزة للشخصيات فيها، ويمكن اللعب بأصوات الأغاني بتسريعها أو إبطائها أو تحويلها لأصوات حيوانات مضحكة ومسلية.

ويتميز تطبيق Voice FX أنه متاح لجميع الهواتف العاملة بنظام أندرويد، ويمكن تحميله عن طريق الرابط من هنا بكل سهولة وبحجم صغير.

تطبيق فويس تشانجر أندرويد روك

يعد تطبيق مغير الأصوات فويس تشانجر أندرويد روك Voice Changer Android Rock من أشهر البرامج المستخدمة كبرنامج تغير الصوت الأصلي إلى أصوات أخرى.

Voice Changer Android Rock
Voice Changer Android Rock

ويقدم التطبيق لرواده عدد كبير من المؤثرات الصوتية المتاحة للاستخدام بشكل مجاني، مثل صوت طفل أو رجل عجوز أو روبوت أو كرتون أو بإضافة المؤثرات المضحكة والمسلية.

ويتميز برنامج مغير الأصوات فويس تشانجر أندرويد روك بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام يغلب عليها النمط التقليدي.

ويستطيع المستخدم بواسطة التطبيق تسجيل ملف صوتي وتعديله وتغيير طبقات الصوت داخله، أو فتح أحد الملفات المحفوظة على الهاتف وتطبيق التعديلات عليها ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي أو عبر البلوتوث.

وتستطيع تحميل تطبيق Voice Changer Android Rock لهواتف الأندرويد عن طريق الرابط من هنا.

تطبيق فويس تشانجر

إن تطبيق فويس تشانجر voice changer من تطبيقات تغيير الأصوات الشائعة الاستخدام بين جمهور ضخم من المراهقين الباحثين عن المرح.

voice changer
voice changer

ويتميز التطبيق ببساطة استخدامه وبامتلاكه مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية المميزة والمسلية، مثل تحويل الصوت إلى فتاة أو إلى أصوات حيوانات مسلية أو أصوات شخصيات كرتونية أو رجل آلي وغيرها.

ويوفر التطبيق جميع خدماته بشكل مجاني، والمتضمنة إمكانية تسجيل الأصوات وإضافة المؤثرات والتعديلات المميزة عليها بالإضافة لتغيير سرعة الأصوات وتحويلها لأصوات أي شيء تريده.

ويدعم تطبيق فويس تشانجر خاصية مشاركة المقاطع الصوتية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي والبلوتوث أيضاً، عن طريق القوائم المتعددة المتاحة داخله والواجهة البسيطة والواضحة.

ويمكن تحميل تطبيق فويس تشانجر voice changer بسهولة على هواتف الأندرويد عن طريق الرابط من هنا.

قد يهمك: طريقة تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي بأدوات بسيطة

تطبيق ماجيك كول

يعتبر تطبيق ماجيك كول Magic Call من أقوى وأهم تطبيقات تغيير الأصوات المختلفة وأثناء المكالمات الهاتفية.

Magic Call
Magic Call

ويساعد التطبيق المستخدمين في صنع المقالب المسلية مع الأصدقاء عن طريق التحدث بصوت مختلف أثناء المكالمة أو إضافة تأثيرات باستخدام الخيارات الواسعة المتوفرة عبر القوائم السهلة الاستخدام ضمن التطبيق.

ويحتوي تطبيق ماجيك كول على عدد من الخيارات لتغيير الأصوات مثل صوت أحد المشاهير أو صوت فتاة أو رجل أو طفل أو أصوات شخصيات كرتونية أو آلية.

 ويضم التطبيق مؤثرات يمكن إضافتها كخلفية لصوت المكالمة للإيحاء بالوجود في كان ما، مثل أصوات سيارات في الشارع أو أصوات حفلات أو صوت المطر وعدة خيارات إضافية.

ويوجد أيضاً في تطبيق مغير الصوت ميزة رائعة تساعد على التغيير الفوري للصوت وبنفس اللحظة وذلك بعد اختيارها وتجربتها قبل بداية المكالمة، بالإضافة لإمكانية التغيير من صوت لآخر أثناء نفس المكالمة.

ويقدم تطبيق ماجيك كول للمستخدم رصيد مجاني للمكالمات عند تسجيل الدخول لأول مرة فيه، ويتم تحديثه بشكل مستمر لتحسين الأداء ولإضافة مجموعات جديدة من الأصوات.

وتستطيع تنزيل برنامج تغير الصوت اثناء المكالمات والمسمى Magic Call بكل سهولة لهواتف الأندرويد عن طريق الرابط من هنا، ولهواتف الأيفون عن طريق الرابط من هنا.

تطبيق كول فويس تشانجر انتكول

إن تطبيق كول فويس تشانجر انتكول Call voice changer Intcall من أفضل برنامج تغيير الصوت لبنت مهكر.

Call voice changer Intcall
Call voice changer Intcall

ويعتبر من التطبيقات المشهورة في مساعدة المستخدمين على تغيير الصوت أثناء الاتصال وباحترافية رائعة.

ويتضمن برنامج تغيير الصوت مباشر عدة خيارات ممتعة ومسلية مع مجموعة متنوعة من الأصوات للتبديل بينها، مثل صوت غليظ أو رفيع أو أصوات الحيوانات أو صوت امرأة أو رجل مسن وغيرها الكثير.

ولا يحتاج العمل على التطبيق للخبرة أو المهارة ويمكن للجميع استخدامه بكل سهولة.

ويوفر تطبيق كول فويس تشانجر انتكول مكالمات مجانية يمكن للمستخدم الحصول عليها عن طريق جمع النقاط داخل التطبيق بعد مشاهدة الإعلانات، كما يقدم ميزة شراء دقائق داخله تتيح الاتصال السري فلا يظهر الرقم عند الشخص الآخر.

وتستطيع الوصول لتطبيق Call voice changer Intcall وتحميله على هواتف أندرويد عن طريق الرابط هنا، ولهواتف الأيفون عن طريق الرابط من هنا، كما تتوفر نسخة للعمل على أجهزة الكمبيوتر.

قرأ الزوّار أيضاً: طرق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس مدى الحياة

تطبيق سيليبرتي فويس تشانجر

يتيح تطبيق سيليبرتي فويس تشانجر Celebrity Voice changer للمستخدم تغيير الصوت وتحويله إلى صوت أحد المشاهير بسهولة وبدقة وبحرفية تامة بحيث لا يمكن تمييز الاختلاف أبداً.

Celebrity Voice changer
Celebrity Voice changer

 وهو من التطبيقات المجانية وسهلة الاستخدام وتم تصنيفه كأفضل برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخصيات مشهورة.

وللعمل على التطبيق وتغيير الصوت يجب أولاً اختيار أحد الشخصيات المشهورة المضمنة في التطبيق، وبدء التحدث في ميكرفون الهاتف ليتم تحويل الصوت مباشرة إلى صوت الشخص المشهور المطلوب.

ويقدم تطبيق سيليبرتي فويس تشانجر ميزة تغيير الصوت في الألعاب الأون لاين لذلك يعتبر أفضل برنامج تغيير الصوت في الألعاب للأندرويد مثل لعبة بابجي وغيرها.

ويحتوي التطبيق على المؤثرات الصوتية الممتعة والمسلية التي يمكن استخدامها كرنة للهاتف أو المنبه، بالإضافة لميزة دمج الصور مع الصوت للحصول على المقاطع الجميلة.

ويسهم أيضاً في تصميم فيديوهات تيك توك المميزة باستخدام أصوات أشخاص مشهورين أو أصوات مختلفة مثل صوت امرأة أو طفل أو روبوت أو أي شيء آخر ومشاركة الفيديو على منصة TikTok أو غيرها من منصات التواصل الاجتماعي.

ويتميز تطبيق Celebrity Voice changer بحجمه الصغير وبسهولة تحميله واستخدامه على هواتف أندرويد عن طريق الرابط من هنا، وعلى هواتف أيفون عن طريق الرابط من هنا.

تطبيق فويس تشانجر فويس إيفيكت 

إن تطبيق مغير الصوت والمؤثرات الصوتية فويس إيفيكت أند فويس تشانجر Voice Changer - Voice Effects من التطبيقات ذات المحتوى الجاذب للهواة والباحثين عن الترفيه أو كسب المال المريح.

Voice Changer - Voice Effects
Voice Changer - Voice Effects

ويوفر التطبيق باقة من الأصوات غير الاعتيادية مع العديد من الميزات المسلية والممتعة، مثل دبلجة الفيديوهات بأصوات مضحكة وتغيير الصوت إلى امرأة أو رجل أو طفل أو مغني راب أو لكنات مختلفة أو لمؤثرات صوتية أخرى متوفرة داخل التطبيق.

ويمكن تسجيل الصوت وتعديله أو تغييره بشكل مباشر في التطبيق، كما يمكن تغيير الملفات الصوتية المخزنة في الهاتف. ويعرف التطبيق بين الناشطين بأنه برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخصيات مشهورة، عن طريق الأصوات المتوفرة داخله والعائدة للمشاهير.

وتستطيع عبر البرنامج تحسين الأصوات المسجلة قديما والغير واضحة، بالإضافة لإمكانية تسريع أو إبطاء الصوت أو استخدام تأثيرات الصدى.

ويتميز تطبيق Voice Changer - Voice Effects بسهولة استخدامه وبالدقة والجودة للأصوات المعدلة، وبتوفر التحديثات المستمرة له لضمان إضافة الميزات والأصوات الجديدة.

ويمكنك تنزيل برنامج تغيير الصوت Voice Changer - Voice Effects على هواتف أندرويد عن طريق الرابط من هنا، وعلى هواتف أيفون عن طريق الرابط من هنا.

اخترنا لك: كيفية إنشاء قناة يوتيوب باستخدام الذكاء الاصطناعي والربح منها مجانا

تطبيق روبوفوكس فويس تشانجر

يتميز تطبيق روبوفوكس فويس تشانجر RoboVox Voice Changer بالسماح بتعديل الأصوات بجودة رائعة على هواتف أندرويد.

RoboVox Voice Changer
RoboVox Voice Changer

ويسمح التطبيق للمستخدم بتعديل مختلف الأصوات إلى أصوات أخرى سواء المسجلة سابقاً والمخزنة على الهاتف أو الأصوات المباشرة والمحكية بشكل لحظي.

وتحتوي مكتبة تطبيق RoboVox Voice Changer على مجموعة ضخمة من الأصوات والتأثيرات الصوتية وبما يزيد عن 48 صوتاً وتأثيراً رائعاً.

وتتنوع تلك الأصوات والتأثيرات المضمنة في التطبيق وتشمل المضحك والمخيف والشرير وأصوات الروبوتات والرسوم المتحركة والموسيقى.

ويشتمل التطبيق على أوضاع متنوعة يمكن للمستخدم العمل عليها تتمثل بوضعية الببغاء وتكرير الكلام بشكل مباشر بعد التعديل عليه، ووضعية الوقت الحقيقي والتسجيل.

ويسمح التطبيق للمستخدم بالحصول على أصواته مسجلة كملفات بلاحقة Wav، يمكن إرسالها على البريد الإلكتروني أو عبر منصات السوشال ميديا أو إضافتها كنغمات رنين لهاتفك المحمول.

ويمكن تحميل تطبيق  RoboVox Voice Changer Pro على هواتف أندرويد بشكل مجاني عن طريق الرابط من هنا.

تطبيق فويس تشانجر فاست تونر

وهو أخر تطبيق مميز سنعرضه عليك ضمن قائمتنا حول أفضل التطبيقات المستخدمة في تغير الأصوات من شكلها الحقيقي إلى آخر تفضله وتفرح به.

ويعد تطبيق فويس تشانجر فاست تونر Voice Changer Fast Tuner من التطبيقات المشهورة جداً بين الشباب حالياً.

Voice Changer Fast Tuner
Voice Changer Fast Tuner

ويسمح التطبيق بتغيير الأصوات وتحريرها بعد إضافة التعديلات والمؤثرات الصوتية عليها لإظهارها بشكل مسلي وجميل، مع القدرة على تحويل النص الإنجليزي إلى صوت آلي واضح.

ويتوفر في التطبيق الأدوات والخيارات المساعدة على تغيير سرعة الصوت وتطبيق المرشحات والمؤثرات الصوتية المتنوعة، بالإضافة لإمكانية تنقية أصوات الملفات المسجلة مسبقا والعمل على إزالة ما تحتويه من ضوضاء.

ويتميز بسهولة استخدامه وبوجود خاصية الضبط التلقائي وبخصائص عديدة أخرى.

ويمكنك تنزيل تطبيق Voice Changer Fast Tuner على هواتف أندرويد عن طريق الرابط من هنا، وعلى هواتف أيفون عن طريق الرابط من هنا.

يهمك أيضاً: شرح ميزات تطبيق واتساب للأعمال للمبتدئين

وفي ختام مقالنا حول أفضل تطبيقات تغيير الصوت حول صوتك لأي شيء تريده، نكون قدمنا لك دليل شامل حول أهم التطبيقات المستخدمة مؤخراً من المهتمين في تغيير أصواتهم لإضفاء الطابع المسلي والمميز عليها، بعد تعديلها إلى أصوات بشرية أخرى أو أصوات حيوانات أو روبوتات أو كرتون وإرسالها أو مشاركتها على حسابات ومنصات التواصل الاجتماعي.