-->

ما هي أفضل برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب

 ما هي أفضل برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب، أهلا بك عزيزي القارئ في موقع "ميدان الربح" سنتحدث في هذا المقال عن "ما هي أفضل برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب" وما هي أفضل برامج تغيير الصوت للاندرويد والايفون وافضل برامج تغيير الصوت أثناء المكالمات، كما سنتعرف ما هو افضل برنامج تغيير الصوت في الماسنجر وأزاي أغير صوتي في ريكورد الواتس، كما سنتعرف أيضا كيفية تغيير الصوت في الواتس أب الذهبي وكيفية تفعيل خاصية تغير الصوت في الموبايل،  بالإضافة لذلك سنتعرف ما هو أفضل برنامج تغيير الصوت لبنت.

أفضل برامج تغيير الصوت
 ما هي أفضل برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب

يبحث الكثير من الأشخاص عن برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب، حيث يحب بعض الشباب المزاح مع أصدقائهم فيبحثون عن افضل برنامج تغيير الصوت إلى فتاة وكيفية تنزيل برنامج تغيير الصوت إلى فتاة أثناء المكالمة أو تغيير الصوت في الواتساب الذهبي، حيث يعتبر برنامج تغيير الأصوات أحد تطبيقات الهاتف الأكثر تحميلا على جوجل بلاي Google play، ولذلك سنتحدث في مقال اليوم عن العديد من برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب والواتساب الذهبي والمسنجر.

افضل برامج تغيير الصوت في للاندرويد والايفون

برنامج Voice Changer With Effects

يتيح لك هذا البرنامج الكثير من التأثيرات الصوتية التي يمكنك تطبيقها على نبرة صوتك، حيث يتضمن تأثير الهيليوم وتأثير Deep voice وتأثير Drunk و Zombie وغيرها الكثير، كما يمكنك حفظ الصوت وتصديره أو مشاركته مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي.

لتحميل برنامج Voice Changer With Effects هنا

برنامج Squeak Voice Changer

ويعتبر أحد أفضل برامج تغيير الصوت للاندرويد والايفون التي تتيح لك العديد من التأثيرات اللطيفة والتأثيرات الغريبة، كما يمكنك تصدير الصوت إلى جهازك أو مشاركته مع وسائل التواصل الاجتماعي.

لتحميل برنامج Squeak Voice Changer هنا

برنامج Call Voice changer

برنامج Call Voice changer يعتبر أحد افضل برامج تغيير الصوت للاندرويد والايفون والذي يتيح لك تغيير صوتك مباشرة أثناء المكالمات، كما يتيح لك الكثير من التأثيرات الصوتي المذهلة، ولكن أفضل مؤثراته مدفوعة.

لتحميل برنامج Call Voice changer هنا

أفضل برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب

سنقدم لك أفضل برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب لصنع المقالب مع أصدقائك بطريقة مضحكة

  • برنامج Voice Changer
  • برنامج Another Voice Changer
  • برنامج Call Voice Changer
  • برنامج Narrators Voice

افضل برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات

يعتبر برنامج Magic Call أفضل برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات، حيث يضم العديد من التأثيرات الجميلة والأصوات المضحكة، حيث يتوفر فيه تأثير صوت فتاة وتأثير رجل آلي وتأثير رجل عجوز وطفل ورجل فضائي وغيرها الكثير من التأثيرات، كما يتوفر بعض التأثيرات الرائع بشكل مدفوع، بالإضافة للعديد من الميزات التي تجعله أفضل برامج تغيير الصوت أثناء المكالمات.

ما هو أفضل برنامج تغير الصوت في الماسنجر

افضل برنامج تغيير الصوت في الماسنجر والمكالمات هو تطبيق Call Voice Changer والذي يمكنك تحميله ومن ثم تثبيته في جهازك ومن ثم اختيار رقم الشخص المراد الاتصال به، كمت يمكنك الحصول من خلال هذا التطبيق على رقم خاص بحيث لا يظهر رقمك لدى الطرف الآخر، ولكن لا يمكنك استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني سوى مرة واحدة.

لتحميل التطبيق هنا

ازاي أغير صوتي في ريكورد الواتس

لتتمكن من تغيير الصوت في رسائل الواتساب المسجلة من خلال الخطوات التالية

  • تحميل تطبيق Super Voice Editor وتثبيته بهاتفك
  • فتح التطبيق وضبط إعدادات الصوت الذي ترغب باختياره
  • الضغط على علامة المايكروفون
  • تسجيل الصوت المراد إرساله
  • الضغط على إشارة الصح
  • اختيار حفظ أو مشاركة مباشرة على واتساب

كيفية تغيير الصوت في الواتساب الذهبي

بإمكانك تغيير الصوت في الواتساب الذهبي بطريقة سهلة من خلال تحميل أحدث نسخة من برنامج واتساب الذهبي والذي يوفر العديد من التأثيرات الصوتية، ومن ثم تثبيته في جهازك والدخول إلى الإعدادات ثم التوجه إلى إعدادات الصوت،  وبعد ذلك البحث بين تأثيرات الصوت الموجودة واختيار الصوت الذي ترغب باستخدامه حيث بإمكانك استخدام تأثير صوت فتاة، عجوز، رجل آلي، صوت عميق، تحت الماء وغيرها من التأثيرات الجميلة.

خاصية تغير الصوت في الموبايل

الكثير من الهواتف لا تحتوي خاصية تغيير الصوت ولك بإمكانك استخدام أحد برامج تغيير الصوت للاندرويد والايفون من أي جهاز، ويعتبر برنامج Best Voice Changer من أفضل برامج تغيير الصوت للموبايل، حيث يوفر الكثير من التأثيرات الصوتية الرائعة، كما يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق في تغيير الصوت أثناء المكالمات.

لتحميل تطبيق Best Voice Changer هنا

أفضل برنامج تغيير الصوت لبنت

هنالك الكثير من برامج تغيير الصوت إلى بنت ولكن برنامج Super Voice Changer أفضل برنامج تغيير الصوت لبنت حيث يتيح لك تسجيل صوتك والتلاعب به بالطريقة التي تعجبك، مثل صوت فتاة وصوت طفل وصوت عميق وغيرها الكثير من المؤثرات، كما يتميز بإمكانية كتابة نص وتحويله إلى صوت، كما يمكنك حفظ التسجيل الذي قمت به والوصول إليه متى تشاء.

لتحميل تطبيق Super Voice Changer من هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم والذي تحدثنا فيه عن أفضل برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب وبرامج تغيير الصوت في الاندرويد والايفون كما تعرفنا على افضل برامج تغيير الصوت أثناء المكالمات وما هو أفضل برنامج تغيير الصوت في الماسنجر والمكالمات،  كما تعرفنا أيضا أزاي أغير صوتي في ريكورد الواتس بالإضافة لذلك تحدثنا عن كيفية تغيير الصوت في الواتساب الذهبي وما هو أفضل برنامج تغيير الصوت لبنت، أتمنى أن تكون قد استفدت من هذه البرامج والتطبيقات وان تتمكن من تنزيل أفضل برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب.