-->

طرق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس مدى الحياة

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سأقدم لك مقالاً مفيداً عن أهم طرق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس مدى الحياة، فإن كنت مهتماً برقم أمريكي جاهز مجاناً مع كود، سنرفق رقم واتساب أمريكي مع الكود، لتفعيل واتساب أمريكي وأنت مقيم في السعودية، وتتواصل مع الأصدقاء على أنك مقيم بأمريكا، بالإضافة إلى استثمار الواتس المفعل برقم أمريكي للحصول على فرصة عمل جيدة، وبدفع إلكتروني بايير أو بايبال.

هل تتساءل عن وجود طريقة لعمل رقم أمريكي للواتس آب للأندرويد؟ بالتَّأكيد يمكنك تفعيل الواتساب برقم أمريكي مضمون، وبأسهل طريقة مميزة تمكنك من الحصول على رقم أمريكي، لإنشاء حساب واتساب، والتواصل مع الآخرين بصفة مجهولة، لغايات متنوعة، واحرص من الإبلاغات على حساب الواتساب المفعل برقم وهمي، سيتم الحظر فوراً.

طرق الحصول على رقم وهمي
 طرق الحصول على رقم وهمي 

سنتناول بمقالنا أفضل طريقة لتفعيل رقم أمريكي في الجزائر والسعودية والإمارات وقطر، ليكون الرقم الأمريكي مخصصاً لتفعيل الواتس آب مع منحك الكود بدون برامج، وعملية تفعيل الرقم الأمريكي مجانية بالكامل بدون دفع مبالغ مالية، فإن كنت مهتماً بتجربة برنامج تفعيل رقم أمريكي textnow، تابع تجربتي مع طرق التفعيل على برنامج واتساب امريكي textnow، لتتعلَّم أفضل طريقة، لعمل رقم أمريكي للواتس آب للأندرويد، و طرق الحصول على رقم وهمي للواتس مجاناً بدون برامج.

اخترت لك مقالنا المرتبط: أفضل 5 مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل

برنامج تفعيل رقم امريكي textnow

يعد برنامج textnow أفضل البرامج لإنشاء حساب واتساب امريكي، وأسهل طرق الحصول على رقم وهمي، لتفعيل الواتس مدى الحياة، ويقدِّم برنامج textnow أرقام دوليَّة، على سبيل المثال، أرقام أمريكية تبدأ +1، وأرقام روسية تبدأ +7، والكثير من الأرقام المجانية دون أن تدفع فلوس.

لاستثمار فرصة عمل في أمريكية موجهة للسكان الأصليين، فإن كنت ذكياً تتمكن من إنشاء حسابات تواصل على أرقام أمريكية، وتستفيد من فرصة العمل، والكثير من استخدامات الأرقام الدولية بمجالات متنوعة.

حمل برنامج تفعيل رقم امريكي textnow من متجر غوغل بلاي من هنا، بعد انتهاء من التحميل والتثبيت، ستظهر أيقونة تطبيق textnow على الشاشة الرئيسية، ادخل إلى التطبيق واختر register، وسيطلب منك إدخال بريد إلكتروني، واسم الأول والثاني، وكتابة كلمة مرور قوية، ثم إعادتها مرة أخرى، وعندها ينتهي التَّسجيل.

أقترح لك مقالنا: أفضل برامج ومواقع تصميم ملصقات واتساب

بدايةً تشاهد واجهة مهمة، وتختار رمز البلد المراد، وستشاهد أيقونة ظهرت يوجد فيها إحدى طرق الحصول على رقم وهمي مجاني، موافق لرمز البلد المكتوب، وسيتم إضافة رقم للاستخدام، بإنشاء حساب واتساب برقم أمريكي، وحسابات مواقع سوشيل ميديا، وحسابات مواقع الربح من الإنترنت بأرقام وهمية.

برنامج واتساب أمريكي textnow

يسعى محبي مواقع social media، لإنشاء واتساب امريكي ضد الحظر، بالبحث عن رقم أمريكي جاهز مع كود، لذلك سأشرح لك، طريقة عمل رقم أمريكي للواتس آب للأندرويد، وكما ذكرنا سابقاً، نحل برنامج textnow، ونحصل على رقم مجاني وهمي أمريكي، لفترة محدودة.

بعد أخذ الرقم الأمريكي، ننسخه من برنامج textnow، ونلصقه في برنامج الواتساب، ستظهر لك رسالة تودُّ تعديل الرقم، أم الدُّخول بالرقم المكتوب، اختر موافق، ويبقى حينها الحصول على الكود للتحقق من الرقم.

برنامج textnow للحصول على رقم وهمي
برنامج textnow للحصول على رقم وهمي

 اختر الأيقونة وأرسل رسالة خاصَّة، واذهب إلى التطبيق textnow ولا تخرج من النشاط التابع للرقم الأمريكي المأخوذ حتى تستلم كود التفعيل، ولديك فترة محدَّدة من الزمن، لاستغلالها لوصول كود واتساب، وتختلف فترة صلاحية الرقم بإختلاف الإصدارات المتطورة، بالإضافة إلى الحاجة لتحميل vpn، إن كنت تقطن بمنطقة محظورة إلكترونياً.

بعد اختيار أرسل رسالة، وانتهاء الفترة الزمنية لوصول الكود، اختر اتصل بي، وأبقى داخل التطبيق، وسيتم إجراء مكالمة معك داخل التطبيق حصراً، بإمكانك اختيار recoed call، لتسجيل صوتي لكامل المكالمة الواردة، بعد ذلك تسمعها، وتكتب الكود المرسل إلى التطبيق لاستخدامه بتفعيل الواتساب برقم أمريكي مضمون.

انظر في مقالنا أيضاً:  شرح ميزات تطبيق واتساب للأعمال للمبتدئين

ميزات برنامج واتساب امريكي textnow

حقق برنامج واتساب الامريكي textnow شهرة واسعة، وتصدر محركات البحث، وحقق شهرة واسعة بين المستخدمين في السعودية والإمارات وقطر، وقدم أفضل طريقة للحصول على رقم دولي مجاني، لكافة الدول المراد اختيارها، بالإضافة إلى إنشاء حساب واتساب أمريكي مع الكود.

تمكَّن تطبيق textnow من تقديم أسهل طريقة للحصول على رقم أمريكي، وإنشاء حسابات وهمية بدون حظر، كما أتاح برنامج textnow لتفعيل رقم أمريكي في الجزائر ومصر والسعودية، مع التحقق بكود إنشاء الحساب.

تستطيع من برنامج textnow، وبآلية فريدة معرفة طرق الحصول على رقم وهمي للواتس آب مع الكود، بدون برامج معقدة وبأحجام تخزينية عالية، بالإضافة إلى عملية تفعيل الرقم الأمريكي مجاني تماماً.

قدم برنامج textnow، طرق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس مدى الحياة، على سبيل المثال، يمكنك الحصول على رقم تركي وهمي للواتس بدون برامج كبيرة الحجم مدى الحياة، مع الحفاظ على سلامة حسابك، ودون تعرضه للحظر من شركة واتساب.

اطلع على مستجدات التقنيات:  ما هي أفضل برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب

رقم أمريكي جاهز بدون برامج

يعد موقع receive smss أفضل موقع يعطيك رقم أمريكي جاهز للواتس آب، مع كود مجاني، وبإمكانك إنشاء حساب واتس آب، برقم أمريكي ب10 دقائق فقط.

عليك بداية الدخول للموقع الرسمي من هنا، ثم تسجيل الدخول بالموقع بإدخال إيميل صحيح، وتفاصيل متعلقة بالاسم، وكلمة المرور الخاصة بك في الموقع، ستظهر الواجهة الرئيسية للموقع، اختر النداء الدولي، ونريد رقم أمريكي جاهز ومجاني، سنختار +1، وبعد ذلك ستظهر قائمة بالأرقام الأمريكية المتاحة للاستخدام.

 اختر رقم واحفظه واذهب للواتساب واكتب الرقم الأمريكي من الموقع، واختر تم، واذهب إلى الموقع، ستنتظر حوالي دقيقتين، وسيتم إرسال كود المرسل على الرقم المختار، اذهب واكتب كود الرقم الأمريكي في الواتس، وسيتم تفعيل الواتساب مدى الحياة بدون برامج، وواتساب بلا حظر، لتحقق أفضل طريقة بسيطة وسريعة، من الطرق المهمة للحصول على رقم وهمي أمريكي مجاني.

وفي ختام مقالنا عن أهم طرق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس مدى الحياة، قدمت لك برنامج textnow المشهور عالمياً بجوجل، وأهم طريقة لتفعيل كود رقم واتساب أمريكي، نتمنى أن يكون مفيدٌ لك.