-->

أفضل 5 مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل

أهلا بكم في موقع ميدان الربح، سنعرض لكم في مقالتنا أفضل 5 مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل، ظهر حديثًا انتشار واسع لكثير من المستخدمين الراغبين بالحصول على رقم وهمي مجاني لاستخدامه بتفعيل البرامج والتطبيقات 2023، لما يعطيه من خصاص وميزات، فكثير من الشباب يرغب بتفعيل برامج التواصل الاجتماعي على رقم هاتف أمريكي أو رقم هاتف أمريكي نيويورك وهمي أو رقم وهمي +44 بريطاني راغبا بالتفاخر بين أصدقاءه أو لعدم وجود خدمات في بلاده لبعض المواقع.

ومن خبرتنا الواسعة بكيفية الحصول على رقم هاتف وهمي، نعلم بوجود العديد من مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل ومنها من يساعد بالحصول على أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا 2022، كما نجد الكثير من الأشخاص يرغبون بالحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برنامج، فيسألون ازاي اعمل رقم امريكي على الواتس؟ ومنهم من يبحث عن رقم امريكي 10 دقائق ليستخدمه في أحد المواقع بشكل مؤقت باحثا في محرك البحث جوجل عن موقع ارقام وهمية واتس اب مجانا.

أفضل 5 مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني
أفضل 5 مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني

ويسعدنا في موقع ميدان الربح ان نجيبك في مقالتنا حول الكثير من الاستفسارات التي تخطر في بالك، كيف تحصل على رقم امريكي وهمي؟ لاستخدامه في تفعيل برنامج الوتس أب أو كيف تعمل رقم امريكي مجاني؟ لتفعيل حساب الفيس بوك، كما تتنوع خيارات الشباب بالحصول على أرقام وهمية مجانية وفق لدول معينة فيسألون عن كيفية عمل رقم وهمي من أي دولة تختارها؟ راغبين بمعرفة الخيارات المتاحة.

اخترت لك مقالنا المرتبط: كيفية تنزيل تطبيق Numero والحصول على رقم امريكي مجانا

أفضل 5 مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني

  1. موقع Receive SMSS 
  2. موقع Free Online Phone
  3. موقع Receive SMS Online
  4. موقع Text Free
  5. موقع Twilio

ما فائدة الرقم الأمريكي المجاني

يوجد العديد من المواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل، ليستخدم الرقم في التسجيل في المواقع التي تطلب رقم هاتف، او لتفعيل حسابات التواصل الاجتماعي، أو لتفعيل برنامج أو تطبيق يتطلب رقم هاتف، دون الخوف من الحظر أو عدم فاعلية هذه البرامج.

وتكون الغاية من الرقم هو إخفاء الهوية الحقيقية للشخص سواء من باب التفاخر بين أصدقاءه، بالتواصل معهم من رقم أمريكي رغم عدم سفره إلى أمريكا، ومنهم من يحاول إخفاء نفسه بعدم استخدام رقم هاتفه الحقيقي لحفظ سرية هويته ومنع أحد من معرفته والوصول إليه، مستخدما مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل عليه.

كما يقوم العديد من الأشخاص باستخدام رقم الهاتف الأمريكي بعد طلبه من أحد مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل في برامج التواصل من وتس أب وفيسبوك وأنستقرام وتويتر وغيرها، لما توفره هذه الأرقام من خطوات أثناء التسجيل في المواقع والتطبيقات، وتمنح التحديثات الدورية للبرامج والتطبيقات لاعتبار الشخص من سكان أمريكا.

لا تستخدم الرقم الأمريكي في الأمور الغير قانونية

اقرأ أيضا:  أفضل تطبيق لكشف الأرقام الغريبة الغير مسجلة وحظرها

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني 2023

يمكن لأي شخص أن يحصل على رقم هاتف أمريكي وهمي من أحد مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل، وتتم العملية بغاية السهولة والبساطة، بعد رفع المواقع لمجموعة من الأرقام الوهمية على مواقعها.

والتي تكون ذات فترات صلاحية محدودة، فقد تكون لدقائق أو ساعات أو أيام او شهور، يمكن لأي شخص أن يدخل لهذا المواقع ويحصل على الرقم الأمريكي خلال ثواني.

مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني 2023

سنعرض لك مجموعة أفضل مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل، وجميع هذه المواقع مجربة فلن تحتاج لمزيد من البحث بعد قراءتك لمقالنا، فتابع معنا.

1- موقع Receive SMSS 

إن موقع Receive SMSS يعتبر من أفضل مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل، يوفر لك مجموعة من الأرقام الدولية للحصول على رقم هاتف مجاني، ستجد على الموقع أرقام هواتف أمريكية وبريطانية وكندية وسويدية وغيرها من البلدان الأوربية.

وكل ما عليك هو نسخ رقم الهاتف بعد تحديد البلد على الموقع، ثم تبدأ باستخدامه في التسجيل لحساباتك على الإنترنت، وبعدها ستجد كود التفعيل على الموقع، فتستخدمه لتفعيل حسابك، للاطلاع على موقع Receive SMSS من هنا.

2- موقع Free Online Phone

يعتبر موقع Free Online Phone من أشهر مواقع منح الأرقام الأمريكية المجانية، فيمكنك الحصول على رقم أمريكي مجاني لتفعيل حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكنك الحصول على الرقم الأمريكي من الموقع بعد دخولك إليه، تختار الرقم وتنسخه للتطبيق المراد تفعيله، يصل كود التفعيل إلى الموقع، تحصل عليه وتبدأ باستخدام التطبيق بهوية أمريكية، للاطلاع على موقع Free Online Phone من هنا.

3- موقع Receive SMS Online

يوفر موقع Receive SMS Online لك إمكانية الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني، ويعتبر من أكثر المواقع شعبية، ولا يحتاج للتسجيل به، بمجرد دخولك ستحصل على قائمة بالأرقام المجانية المتاحة لك لتختار منها.

ثم تنسخه إلى التطبيق المراد تفعيله، ثم يعرض لك كود التفعيل اللازم لإتمام تفعيل التطبيق، للاطلاع على موقع Receive SMS Online من هنا.

4- موقع Text Free

يعتبر موقع Text Free من أفضل مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل، فبعد دخولك للموقع يتطلب منك التسجيل بإدخال بعض البيانات والمعلومات من اسم وعمر وجنس وبريد إلكتروني وغيرها من المعلومات الشخصية، وبعدها يمكنك استخدام الموقع والاستفادة من الأرقام الأمريكية التي يقدمها، للاطلاع على موقع Text Free من هنا.

5- موقع Twilio

يمنح موقع Twilio زائريه الأرقام الأمريكية المجانية لاستخدامها في تفعيل تطبيقاتهم، كل ما عليك القيام به بعد الدخول للموقع إنشاء حساب ببعض البيانات البسيطة حولك، ومن ثم يمكنك الحصول على الأرقام المجانية حسب الدول التي تريدها، للاطلاع على موقع Twilio من هنا.

مقالنا المفيد لك: أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني للأندوريد يعمل في الخلفية

تنويه هام: نحذر من استخدام الأرقام الأمريكية والوهمية، في الأمور غير القانونية، وقد يعرضك استخدامها بشكل غير شرعي للمسائلة على مسؤوليتك الشخصية.

وفي ختام مقالنا في موقع ميدان الربح حول مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني 2023 لاستقبال الرسائل، نتمنى أن نكون قدمنا الشرح الوافي المساعد حول ماهية الأرقام الوهمية المجانية سواء الأمريكية أو غيرها، بالإضافة لقائمة من مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل، يمكنك الاطلاع عليها واختيار أحدها للحصول على رقم أمريكي بكل سهولة.