-->

أفضل 10 تطبيقات تمنحك رقم امريكي وهمي للواتساب ومواقع التواصل

 مع ازدياد انتشار وسائل التواصل، وزيادة أهميتها للمستخدمين ظهرت عدة مشاكل تتعلق بإمكانية إجراء المكالمات الدولية أو الاستفادة من بعض ميزات المتاحة على المواقع الإلكترونية إن كنت في بلد لا يدعم وجود مثل تلك الميزات، ولذلك حاول المطورون ظهرت فكرة إنشاء رقم أمريكي وهمي، مما يمكّن من الاستفادة من كافة ميزات المواقع الإلكتروني أو حتى إجراء مكالمات الواتساب بسهولة ودون أية مشاكل، ويمكنك الرقم الأمريكي الوهمي من إجراء المكالمات الدولية دون اللجوء إلى دفع مبالغ طائلة عليها.

أفضل عشرة تطبيقات تمنحك رقم أمريكي وهمي للواتس والفيسبوك
أفضل عشرة تطبيقات تمنحك رقم أمريكي وهمي للواتس والفيسبوك

وفي ظل كثرة التطبيقات والمواقع المتاحة، يظن البعض أن عملية إنشاء رقم أمريكي وهمي  قد تكون غير محمية أو تُعرض المستخدم لعمليات الاحتيال الإلكتروني، لذلك نجد الكثيرين ممن يبحثون على محركات البحث هل الرقم الأمريكي الوهمي حقيقي وموثوق؟ أو كيف يمكنني أن أحصل على رقم أمريكي بسهولة ومجاناً؟

رقم أمريكي مجاني

وفي مقالنا اليوم سنجيب على جميع التساؤلات المتعلقة بالأبحاث المتعلقة بكيفية الحصول على رقم أمريكي مجاناً من جميع دول العالم، عن طريق استعراض أفضل التطبيقات وأبرز ميزاتها، وكيفية تحميلها على أجهزة الاندرويد وأجهزة الآيفون، فتابعوا معنا.

والتطبيقات الموجودة في مقالنا التالي لا تقتصر على دولة عربية واحدة، بل أنها مناسبة لجميع المستخدمين في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وسوريا ولبنان والعراق والأردن ومصر والجزائر والمغرب، ومناسبة أيضاً للمغتربين في دول أوروبا مثل ألمانيا والسويد وبريطانيا وفرنسا وتركيا والنمسا والنرويج.

يهمك أيضاً: أفضل 5 تطبيقات تمنح رقم أمريكي مجانا للواتس أب والفيس بوك

ميزات الرقم الأمريكي الوهمي

  • إمكانية إجراء المكالمات الدولية بأسعار أرخص من المكالمات الدولية باستخدام الرقم العادي.
  • إمكانية إرسال الرسائل النصية الدولية بشكل سريع وسهل.
  • يؤمن لك الاستفادة من الخاصيات غير المتوفرة في البلدان المحظورة.
  • الأمان والخصوصية الكبيرة إذ أنه يؤمن لمستخدميه حماية تامّة للبيانات والمعلومات الشخصية.
  • عدم الحاجة لوجود شريحة sim فعلية للاستفادة من خدمات الرقم الأمريكي.
  • سهولة الاستفادة منه عن طريق تحميل التطبيقات المتوفرة.
  • إمكانية الاستفادة منه في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي مثل واتساب وفيسبوك.

أفضل التطبيقات التي تمنح رقم أمريكي

يبحث مستخدمون كُثر عن أفضل الطرق للحصول على رقم أمريكي وهمي يمكّنهم من الاستفادة من جميع ميزات الرقم الأمريكي، ولذلك سنستعرض معكم الآن أفضل التطبيقات مع روابط التحميل لأجهزة الاندرويد والآيفون.

1- تطبيق TextNow

يعتبر تطبيق TextNow من أفضل التطبيقات المميزة في منح الرقم الأمريكي الوهمي للواتساب ومواقع التواصل الاجتماعي، ويعد تطبيقاً غنياً يتيح لك تجربة اتصال ممتازة، ويتيح لك معرفة المتصل إضافة إلى تحويل الرسائل والمكالمات.

textnow
textnow

بإمكانك إرسال رسائل نصية عديدة إلى أرقام هواتف في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ومن أهم ميزات التطبيق إمكانية المراسلة الجماعية، ويفيد عند الحاجة للتحدث إلى أكثر من شخص في خلال وقت واحد مثل اجتماعات العمل أون لاين أو حتى الحديث مع أفراد العائلة.

ويحوي تطبيق TextNow واجهة مميزة وسهلة ومنسقة بأسلوب سلس ومريح للمستخدم، ويضمن أمن وحماية البيانات الشخصية الخاصة ومختلف المحادثات.

 ويمكنك تحميل تطبيق TextNow لأجهزة الاندرويد عن طريق زيارة الرابط التالي من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

مقال ذو صلة: طرق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس مدى الحياة

2- تطبيق dingtone

يعد تطبيق Dingtone من أبرز التطبيقات المختصة في منح الرقم الأمريكي الوهمي للواتساب ومواقع التواصل الاجتماعي، ويؤمن تطبيق Dingtone لك تجربة تواصل فريدة، ويمكنك تحويل مختلف المكالمات والرسائل إضافة إلى إمكانية تحديد المتصل.

dingtone
dingtone

تستطيع إرسال عدة رسائل نصية إلى الأرقام الهاتفية في كندا أو الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها، ومن أبرز ميزات تطبيق Dingtone خاصة المراسلة الجماعية، ويكون مفيداً خاصة عند التحدث مع عدة أفراد في آن واحد معاً مثلاً في اجتماع العمل أو مع أفراد العائلة.

ويحتوي تطبيق Dingtone على واجهة سهلة الاستخدام ومنسقة للمستخدم ويؤمن التطبيق حماية المحادثات ومختلف البيانات الشخصية.

 ويمكنك تحميل تطبيق Dingtone لأجهزة الاندرويد عن زيارة طريق الرابط التالي من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

3- تطبيق textme up

يعتبر تطبيق TextMe Up من أبرز التطبيقات المميزة في مجال إرسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات بشكل مجاني.

textme up
textme up

وينبغي ربطه مع حسابك الخاص على Google أو حساب الفيسبوك ومن ثم سيكون بإمكانك إرسال الرسائل أو القيام بالمكالمات لمختلف جهات الاتصال الموجودة لديك حول كافة أنحاء العالم.

وللحصول على رصيد للمكالمات أو الرسائل بشكل غير محدود لا بد من دفع تكلفة شهرية ويتم الدفع عن طريق التطبيق بحد ذاته.

يمتاز التطبيق بواجهة مميزة تجعل من استخدامه تجربة رائعة للمستخدم، ويتطلب التطبيق لتنزيله على أجهزة الأندرويد نظام أندرويد 7.0 وما فوق.

ويمكنك تحميل تطبيق TextMeUp لأجهزة الاندرويد عن طريق زيارة الرابط التالي من هنا.

اخترنا لك: أفضل 5 مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل

4- تطبيق hushed

يعد تطبيق Hushed من أكثر التطبيقات المفيدة في مجال شراء أرقام هواتف واستخدامها بكل سلاسة وتحتوي خدمات التطبيق على الأرقام أو الرسائل الصوتية إضافة إلى خاصية إيقاف الرقم في أي وقت ممكن أو تمديده.

hushed
hushed

ومن الممكن كبداية أن تحصل بشكل تجريبي على رقم لمدة ثلاثة أيام واعتماده كواجهة خاصة لمكالماتك، ومن أبرز مزايا التطبيق دعمه لكل اللغات وإمكانية توافره بشكل مجاني دون دفع أي رسوم أو تكاليف.

يحوي تطبيق Hushed واجهة منسقة بأسلوب سلس للمستخدم، وتوجد بعض المتطلبات لتنزيله على نظام أجهزة الأندرويد، وعلى سبيل المثال ينبغي أن يدعم الجهاز نظام أندرويد 5.0 وما فوق للتمكن من تنزيل التطبيق والاستفادة من كافة خدماته.

ويمكنك تحميل تطبيق Hushed لأجهزة الاندرويد عن طريق زيارة الرابط التالي من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

قد يهمك: أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني للأندوريد يعمل في الخلفية

5- تطبيق burner

يعتبر تطبيق Burner من أهم التطبيقات في مجال الحصول على رقم هاتف ثاني،  ويعد تطبيقاً مجانياً على نظام أندرويد، ويمكن الاستفادة من خدماته المتنوعة في مختلف أدوات المكالمات والرسائل النصية.

burner
burner

يحتوي التطبيق على واجهة مميزة توفر للمستخدم تجربة تواصل رائعة بأدواته المتنوعة وخدماته الكثيرة ويمكن استخدامه والاستفادة منه بكل سهولة.

وحاز تطبيق Burner على تقييمات جيدة وردود فعل إيجابية بعد إطلاقه واستخدامه من قبل المستخدمين والنقاد على حد سواء، وتوجد منه نسخة مجانية إضافة إلى نسخة مدفوعة، ويمتاز بموثوقية عالية.

ويمكنك تحميل تطبيق Burner لأجهزة الاندرويد عن طريق زيارة الرابط التالي من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

6- تطبيق sideline

يعد تطبيق sideline من التطبيقات المشهورة جداً لمنح الرقم أمريكي بشكل مجاني تماماً، ويمكنك الاستفادة منه لإجراء جميع الاتصالات الدولية مجاناً، وذلك مع استمرار العمل مع الرقم الأساسي، ويشكل التطبيق وسيلة فعالة في عملية إرسال الرسائل النصية لجميع دول العالم.

sideline
sideline

ويقدم الموقع مزايا عديدة مثل آلية الرد التلقائي على المكالمات، وإجراء المكالمات الجماعية مع أكثر من رقم حول العالم.

ويقدم التطبيق أمان عالي فيما يتعلق بالحفاظ على بياناتك الشخصية مثل سجل المكالمات والرسائل النصية وحمايتها من الفقدان.

ويمكنك تحميل تطبيق sideline لأجهزة الاندرويد عن طريق زيارة الرابط التالي من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

يسرنا اطلاعك: تطبيقات مفيدة للربح من الإنترنت 7 برامج مضمونة الكسب

7- تطبيق mysudonumero esim  

يعتبر تطبيق MySudoNumero eSIM من التطبيقات المتميزة في منح رقم أمريكي مجاناً، ويوفر التطبيق ميزات عديدة كإجراء المكالمات الهاتفية الدولية من رقم أمريكي دون الحاجة لشريحة sim، وذلك في أكثر من 80 دولة حول العالم.

MySudoNumero eSIM
MySudoNumero eSIM  

ويقدم لك الموقع إمكانية شراء باقات نت شهرية للاستفادة منها في أي دولة حول العالم، ويعد تطبيق MySudoNumero eSIM من التطبيقات الآمنة والموثوقة في حماية بياناتك الشخصية.

ويقدم الموقع خدمات كثيرة مثل إجراء المكالمات الجماعية وإرسال الرسائل النصية لمختلف دول العالم، ويقدم تجربة متميزة في أداء اجتماعات العمل أون لاين، لذلك يعتبره الكثيرون من أفضل التطبيقات القادرة على منح رقم أمريكي بشكل مجاني.

ويمكنك تحميل تطبيق MySudoNumero eSIM لأجهزة الاندرويد عن طريق زيارة الرابط التالي من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

تعرف على المزيد: كيفية تنزيل تطبيق Numero والحصول على رقم امريكي مجانا

8- تطبيق freetone

يعد تطبيق freetone من أفضل التطبيقات الممتازة في عملية منح رقم أمريكي مجاناً، ويقدم التطبيق ميزات عديدة فيما يتعلق بإجراء المكالمات الدولية وإرسال الرسائل النصية.

freetone
freetone

ويحتوي التطبيق على واجهة سهلة للمستخدمين، مما يجعله من التطبيقات المفضلة والمستخدمة من قِبل الكثيرين والموثوقة إذ أنه يحافظ على بياناتك الشخصية من الضياع أو التعرض الابتزاز الإلكتروني.

ويتميز تطبيق freetone أيضاً بدعمه لأغلب اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.

ويمكنك تحميل تطبيق freetone لأجهزة الاندرويد عن طريق زيارة الرابط التالي من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

9- تطبيق swytch

يعتبر تطبيق swytch من أفضل التطبيقات التي تمنح رقم أمريكي وهمي مجاناً، ويحتوي التطبيق على ميزات كثيرة تساعد في عملية إجراء المكالمات الدولية وإرسال الرسائل النصية إلى مختلف أنحاء العالم مجاناً.

swytch
swytch

ويعتبر تطبيق swytch من التطبيقات الموثوقة والآمنة ويحافظ على بياناتك الشخصية وتجنب تعرضها للضياع، ولهذا يعتبر من أكثر التطبيقات انتشاراً بين المستخدمين، ويتميز تطبيق swytch أيضاً بدعمه لأغلب اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.

ويمكنك تحميل تطبيق swytch لأجهزة الاندرويد عن طريق زيارة الرابط التالي من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

نقترح عليك: أفضل التطبيقات التي تدفع لك المال: 6 برامج مضمونة

10- تطبيق talkatone

يعد تطبيق talkatone من التطبيقات المميزة في إنشاء رقم أمريكي وهمي مجاناً، ويقدم التطبيق واجهة متميزة وسهلة تمكنك من إجراء المكالمات الدولية مجاناً وإرسال الرسائل النصية لغالب الدول حول العالم.

talkatone
talkatone

ويمكنك أيضاً باستخدام تطبيق talkatone إجراء المكالمات الجماعية بسهولة وبدون تقطيع، ولهذا يعتبره مستخدمون كثر من أفضل التطبيقات التي تمنح رقم أمريكي مجاناً.

ويمكنك تحميل تطبيق talkatone لأجهزة الاندرويد عن طريق زيارة الرابط التالي من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا.

10 تطبيقات تمنح رقم أمريكي مجاني

  1. تطبيق 2ndLine
  2. تطبيق TextFree
  3. تطبيق TextMe
  4. تطبيق Google Voice
  5. تطبيق Sideline (النسخة المجانية)
  6. تطبيق TalkU
  7. تطبيق GrooVeIP
  8. تطبيق TextPlus
  9. تطبيق Ring4
  10. تطبيق FreeTone

يهمك أيضاً: أفضل 10 تطبيقات يبحث عنها الجميع للأندرويد والآيفون 2023

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن كيفية الحصول على رقم أمريكي وهمي بشكل مجاني، عن طريق استعراضنا لأفضل التطبيقات الإلكترونية التي تمنح الرقم الأمريكي مجاناً للواتس والفيسبوك وتعمل على كافة أجهزة الاندرويد والآيفون.

نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات وإيصالها بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم على الحصول على رقم أمريكي لإجراء كافة المكالمات الدولية وتفعيل باقي الميزات الموجودة على الإنترنت، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة والمتعلقة بتحقيق الربح السريع ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.