-->

تطبيقات مفيدة للربح من الإنترنت 7 برامج مضمونة الكسب

أصبح كسب المال من المنزل سهل بمجرد امتلاك هاتف تستطيع ربح المال عن طريق تطبيقات مفيدة لك و بنفس الوقت تعطيك دخل إضافي جيد إذا عرفت كيفية استخدامها، ويمكن أن تراودك  عدة الأسئلة مثل هل تطبيقات ربح المال عن طريق الإنترنت حقيقة؟ كيف أكسب المال بدون رأس مال و بدون مجهود من الإنترنت؟ هل تطبيقات كسب المال عن طريق الإنترنت آمنة؟ كم تحافظ على الخصوصية وهل يوجد تطبيقات ربح أكثر أمانا من غيرها.

أفضل البرامج والتطبيقات المضمونة للربح من الإنترنت
أفضل البرامج والتطبيقات المضمونة للربح من الإنترنت

سنجيب عن أسئلتك في مقال كيف أربح المال من تطبيقات الموبايل وسنوضح الطريقة من تطبيقات الاندرويد و الآيفون ببساطة، وسنعرض أهم التطبيقات و مميزات كل تطبيق وطريقة استخدامه ونساعدك على اختيار التطبيق الأمثل، ونعرفك على تطبيقات مضمونة 100% لربح المال عن طريق الإنترنت.

يهمك أيضاً: أفضل التطبيقات التي تدفع لك المال: 6 برامج مضمونة

تطبيقات ربح المال عن طريق الإنترنت

سنستعرض معكم الآن أفضل التطبيقات المضمونة لتحقيق الربح عن طريق الإنترنت:

 تطبيق ويكي باي wikibuy

يعد تطبيق wikibuy أشهر تطبيقات ربح المال عن طريق الإنترنت، ومن مميزات التطبيق منح مكافآت أو نقاط، عندما تحصل على عدد معين من النقاط يمكنك استبدالها بهدايا من عدة مواقع.

تطبيق wikibuy
تطبيق wikibuy

ويساعدك على التوفير بدلاً من أخد القليل من النقود كل فترة صغيرة يجمعها لك التطبيق ثم يمكنك استبدال المبلغ بهدية، ويعرض عليك التطبيق صفقات ومنتجات مفيدة و عليك أن تتعلم كيفية استثمارها.

مقالنا المرتبط: أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت بوسائل مجربة

تطبيق روبن هود Robin hood 

يعمل تطبيق روبن هود بتجارة الأسهم ومن مميزات تطبيق روبن هود الحصول في البداية على أسهم مجاناً، ويمكنك استثمار الأسهم الجزئية في الأسهم أيضاً.

تطبيق روبن هود
تطبيق روبن هود

وطريقة ربح المال من تطبيق روبن هود بسيطة فقط قم بتنزيل تطبيق روبن هود، واحصل على أسهمك المجانية، بإمكانك بيع الحصة الواحدة من السهم ب 2.5 إلى 200 دولار.

تطبيق تيك توك Tik tok

من لا يعرف تطبيق تيك توك الشهير الذي نشاهد عليه بعض الفيديوهات اللطيفة أحياناً، حسناً الخبر الجيد أنه يمكنك كسب المال عن طريق تطبيق تيك توك عبر نشر فيديوهات فقط، ويمكنك استخدامه وسيلة للتواصل الاجتماعي.

تطبيق تيك توك
تطبيق تيك توك

يعد تطبيق تيك توك من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي شهرة، ويمكّنك من الحصول على مكافأة تسجيل بمجرد تنزيل التطبيق.

يمكنك كسب المال بواسطة تطبيق تيك توك باتباع خطوات بسيطة فقط قم بتنزيل التطبيق من أي موقع تحميل تطبيقات تستخدمه عادة.

يمكنك إنشاء حساب في تيك توك بطريقة سهلة وبسيطة جداً من فيسبوك أو حساب الجيميل أو حتى من رقم الهاتف، انتقل إلى صفحة الأرباح وضع الكود في خانة التأكد.

نقترح عليك: كيفية ربح فلوس من تيك توك للمبتدئين 2023

تطبيقات ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو

إذا كنت تريد ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو نعرض لك الخيارات التالية:

تطبيق clip claps

من أكثر التطبيقات رواجاً لربح المال عن طريق الإنترنت وخاصة لأجهزة الآيفون، ويمكّنك تطبيق clip claps من مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك أو تصفح الأخبار أو لعب الألعاب وتحصل على النقود بكل بساطة بواسطة التسلية.

تطبيق clip claps
تطبيق clip claps

و يتم الربح من تطبيق clip claps بطريقتين الأولى دعوة الأصدقاء لتحميل اللعبة يجعلك تربح دولار واحد و يربح صاحب الدعوة دولاراً في حال قبلها، والثانية ربح المال عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو كما ذكرنا.

اخترنا لك: الربح من الهاتف وأفضل طرق الكسب اليومي | 5 وسائل مضمونة

 تطبيق moneyads

يتميز تطبيق moneyads بأرباحه الهائلة نسبياً، وجميع الفيديوهات فيه تتضمن معايير المشاهدة الآمنة بخلوها من أي مشاهد غير مناسبة ما يجعل فيديوهات التطبيق مناسبة لجميع الأعمار، و الفيديوهات متنوعة بين عدّة المجالات يمكنك اختيار ما تفضله منها.

تطبيق moneyads
 تطبيق moneyads

ويمكنك الربح من تطبيق moneyads عبر ثلاث طرق متنوعة، منها مشاهدة مقاطع الفيديو أو استخدام التطبيق كمتصفح رسمي، أو إجراء استطلاعات رأي على moneyads وعند الانتهاء تحصل على بطاقة هدية paypal يمكنك شراء ما يتوفر بها.

تطبيق Zynn

يعد تطبيق Zynn من أفضل تطبيقات ربح المال عن طريق الإنترنت، فأرباحه تكاد تصل إلى أكثر من 450 مليون دولار وبنفس الوقت لن تشعر بالملل بمشاهدة فيديوهات قصيرة، وتحصل على خمسة دولارات بمجرد تسجيل الدخول وإنشاء صفحة، بعدها يمكنك ربح ستين دولار في اليوم.

تطبيق Zynn
تطبيق Zynn

يمكنك ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات كما ذكرنا وكل فيديو مدته دقيقة يعطيك عشر نقاط وكل مئة نقطة تستبدلها بدولار أي بمشاهدتك لعشر فيديوهات فقط كل منها دقيقة ستحصل على دولار، أيضا يمكنك كسب المال عبر مشاركة الألعاب الموجودة في التطبيق، و يمكنك ربح المال من استطلاعات الرأي.

تعرّف على المزيد: الربح من مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة 2023

تطبيقات مفيدة لربح المال

إذا كانت المرة الأولى لك في طريق العمل على تطبيقات الإنترنت لكسب النقود نقدم لك الاقتراحات التالية كبداية:

 تطبيق my daily cash

يعد تطبيق جيد لربح المال عن طريق الإنترنت فهو سهل الاستخدام للمبتدئين وسهل التنزيل من متجر هواتف الاندرويد العادي جوجل بلاي.

تطبيق my daily cash
 تطبيق my daily cash

ولن تكون قلقا بشأن الأمان إذ يتميز تطبيق my daily cash بالأمان والخصوصية للمستخدمين وبإمكانك ربح 2.5 دولار بسهولة يومياً، و تحويل نقودك إلى بطاقات شراء وأخذ المال عبر paypal.

وتستطيع أيضا كسب المال من لعب الألعاب الموجودة في التطبيق و عبر التصويت في الاستبيانات.

قد يهمك: تحقيق الربح في يوم واحد: أفكار واستراتيجيات مبتكرة

تطبيق yougov

في حال كنت ستبدأ لأول مرة بالحصول على المال عن طريق الإنترنت أو كانت خبرتك التقنية باستخدام البرامج والتطبيقات قليلة ابدأ مع تطبيق youGov فهو لا يحتاج للخبرة ولن تعاني من صعوبات أو مشاكل عند استخدامه وسهل الدفع فيتم الدفع بالويستر يونيون، ومتوفر في غالب الدول العربية و الأجنبية كالإمارات و فرنسا وغيرها.

تطبيق yougov
تطبيق yougov

أما طريقة الربح من تطبيق yougov فعليك ببساطة إنهاء بعض المهمات أو الإجابة على بعض الأسئلة لتجميع النقاط وكلما جمعت 5000 نقطة تكسب 50 دولار.

يهمك أيضاً: أفضل 5 تطبيقات مربحة من الإنترنت مجربة وصادقة

في الختام نرجو أن يكون هذا المقال و أعطاك فكرة عن كيفية ربح المال عن طريق الإنترنت و ساعدك في اختيار التطبيق الأفضل لربح المال عن طريق الإنترنت، و أعطاك فكرة عن أفضل تطبيقات ربح المال عن طريق الإنترنت للمبتدئين لمساعدتك في جني النقود من المنزل بكل سهولة.