-->

الربح من مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة 2023

يعتبر ربح المال عن طريق الانترنت من أكثر الظواهر انتشاراً في الوقت الحالي، ويعد الربح من مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة من أكثر الطرق فعالية ونجاح وسهولة في ربح المال، إذا عرف المستخدم الاستفادة من المواقع بطريقة صحيحة، فبمجرد إبداء الرأي في المنتجات والبضائع تستطيع ربح المال.

يمكنك كسب مال إضافي عن طريق مواقع استطلاعات الرأي
يمكنك كسب مال إضافي عن طريق مواقع استطلاعات الرأي 

وأيضا بإمكانك تحقيق المزيد من الأرباح في كل عملية إبداء للرأي، وقد تصل الأرباح إلى ما يقارب 1000 دولار أمريكي، شرط الإجابة عن الاستطلاعات بطريقة مقنعة وجيدة، فالإجابات السريعة غير محبذة وتعرض صاحبها للحظر من قبل إدارة الموقع، سنعرض في مقالنا أهم مواقع الربح من الاستطلاعات المدفوعة والطرق الصحيحة للحصول على الأرباح.

فإن كنت تفكر بالربح من استطلاع الرأي أو سمعت بطريقة الربح الجديدة وكيفية الاستفادة من مواقع الاستطلاع فنحن هنا نقدم لك أفضل المواقع والطرق المجربة والمضمونة، خلاصة تجربة الربح من الإنترنت تجدها دائما في ميدان الربح.

يهمك أيضاً: كيفية الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة للمبتدئين

آلية الربح من استطلاعات الرأي 2023

تسمى استطلاعات الرأي المتاحة على مواقع عدة بالاستبيان، وتستغرق دقائق معدودة للإجابة عنها، وتبدأ الأجور من 1$ وتزيد أحياناً عن 100$ حسب الشركة المقدمة للاستطلاع،  وعوامل عدة مختلفة مثل طول الأسئلة ونوعية المنتجات.

يحقق المستخدم عائد أو ربح جيد جداً عند اشتراكه في أكثر من موقع من مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة، ومهارته في الإجابة على الأسئلة بطريقة جيدة ومقنعة، وإمكانية الربح أيضاً من دعوة الأصدقاء للاشتراك في بعض مواقع الاستبيان، المعروفة بالربح عن طريق الإحالة أو الدعوة.

بعض المواقع تكون الاستبيانات فيها مجانية، وبعض المواقع تكون مأجورة لزيادة نسبة مبيعاتها ونشر شهرة بضائعها على نطاق أوسع عن طريق إجابة المستخدمين على الاستبيانات.

وذلك بشرط تسجيلهم على الموقع والإجابة على عدد معين من الاستطلاعات المختلفة، شرط توفر لغة إنجليزية جيدة، وأيضاً اتصال مستمر بالإنترنت وبريد إلكتروني فعال وبضع ساعات تفرغ يومياً، وسنستعرض لكم أفضل مواقع استطلاعات الرأي 2024:

تعرف على المزيد: أفضل مواقع المشاركة في استطلاعات الرأي والربح منها

موقع YouGov

يعد موقع YouGov من أفضل مواقع الاستطلاعات باللغة العربية، تستطيع الربح عن طريق الإجابة على الاستطلاعات ما يقارب 600$ شهرياً.

يعد موقع YouGov من المواقع المشهورة في الربح من الاستطلاعات
يعد موقع YouGov من المواقع المشهورة في الربح من الاستطلاعات

بعد تسجيل الدخول إلى الموقع وتفعيل التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك، سيقدم الموقع للمستخدم أول مرة استطلاعين للرأي ليصبح رصيدك 100 نقطة 1$ كبداية، بعدها تستطيع تصفح الاستبيانات المتوفرة والتعرف على سعر الإجابة عن كل منها.

وكلما زاد عدد الاستبيانات زادت أرباحك وعند وصول الأرباح لقيمة تعادل 50$ تستطيع سحبها بعد تقديم معلومات صحيحة عن اسمك ورقمك وبياناتك الشخصية.

اخترت لك: ربح المال السريع: كيفية البدء في العمل على الإنترنت

 ميزات YouGov

  • جمع 100 نقطة مجانية عند التسجيل لأول مرة في الموقع.
  • الاستبيانات الموجودة في الموقع تعتبر سهلة الإجابة مقارنة مع المواقع الأخرى.
  • عند جمع 100 نقطة بعد الإجابة على أحد الاستطلاعات تحصل على 1$.
  • يقام في كل اسبوع مسابقات في الموقع تستطيع المشاركة بها والحصول على جوائز ونقاط إضافية.
  • إمكانية سحب أرباحك الناتجة عن الإجابة على استطلاعات الرأي عند تحصيلك 5000 نقطة.
  • إمكانية تحويل الأرباح كحوالة على ويسترن يونيون.

موقع MOBROG

MOBROG موقع ألماني يطرح  استبيانات عدة بكافة لغات العالم، وتم تصنيفه كأحد أهم مواقع الربح من الاستطلاعات المدفوعة.

يعد موقع MOBROG من المواقع الممتازة للربح من الاستطلاعات
يعد موقع MOBROG من المواقع الممتازة للربح من الاستطلاعات

عليك أولاً تسجيل الدخول، وتفعيل الحساب المخصص لك عن طريق البريد الإلكتروني والإجابة على الاستطلاعات  المعروضة على الموقع بالتتابع، والمقدمة من أهم الشركات العالمية، بعدها تستطيع سحب أرباحك بعد إثبات معلوماتك الشخصية وتحديد وسيلة الدفع المتاحة لديك.

يتميز موقع MOBROG بالمصداقية التامّة وسرعة تحويل الأرباح بعد كل عملية استطلاع رأي وإمكانية سحب الأرباح عن طريق بايبال بعد تحقيق الحد الأدنى من النقاط.

يسرنا اطلاعك: طريقة انشاء حساب باي بال paypal وتفعيله 

موقع Getpaidto

يتميز موقع Getpaidto بسهولة الربح بواسطة إبداء الرأي والإجابة عن الاستطلاعات المتاحة في الموقع، يحوي الموقع ميزات إضافية كالربح من مشاهدة الفيديوهات أو اللعب بأحد الألعاب المتوفرة على الموقع.

موقع get paid to من المواقع المقدمة لتجربة ربح سهلة وسلسة
موقع get paid to من المواقع المقدمة لتجربة ربح سهلة وسلسة

تستطيع التسجيل في موقع Getpaidto باستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك، وسحب الأرباح يتم عن طريق خدمة فودافون كاش أو بايبال أو عن طريق البنوك الإلكترونية الشهيرة.

مقالنا المرتبط: 8 طرق مختلفة للربح من العمل الحر أون لاين

منصة Toluna

الاستطلاعات الموجودة في منصة Toluna مقدمة من قبل شركة Toluna Group المختصة في التسويق والبحث الرقمي في المملكة المتحدة.

toluna من المنصات الضخمة للربح عن طريق الاستطلاعات
toluna من المنصات الضخمة للربح عن طريق الاستطلاعات

بعد تسجيلك في المنصة وتقديم معلومات إثبات الشخصية تقوم الإدارة بدعوتك للإجابة عن استطلاع رأي يتوافق مع عمرك وتخصصك وبياناتك الشخصية المقدمة بمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة لزيادة فرصك في ربح النقاط والهدايا ومنتجات الاختبار المقدمة من كبرى الشركات.

وذلك لاكتشاف الثغرات في منتجاتها التجارية وتقديم أفكار جديدة تتوافق مع متطلبات الزبائن.

الربح من استطلاعات Toluna

  1. عند التسجيل في المنصة يتم منحك 1500 نقطة.
  2. ربح ما يقارب 3000 نقطة لكل عملية استطلاع رأي في المنصة.
  3. المشاركة في عملية التصويت السريع لبعض المنتجات تكسبك المزيد من النقاط.
  4. يمكنك الحصول على الأرباح المالية بواسطة بايبال بعد جمع 77400 نقطة.
  5. إن تحقيق أكثر من 160,000 نقطة يومياً ليس بالأمر الصعب ما يعادل 5$، بعد العمل من ساعة إلى ساعتين يومياً في الإجابة عن استطلاعات الرأي المقدمة، وتقديم استطلاعات للرأي للدول العربية بشكل دوري وفعال.

يهمك أيضاً: تحقيق الربح في يوم واحد: أفكار واستراتيجيات مبتكرة

لاحظنا أخيراً من مقالنا أن الربح من مواقع استطلاعات الرأي أمر مربح ومجدي، ويستطيع أي مستخدم للإنترنت تحقيق الأرباح بواسطة الإجابة على استطلاعات الرأي، والتعرف على منتجات الشركات العالمية، لمعرفة المزيد عن أحدث طرق الربح من الانترنت ما عليك إلا متابعة مقالات موقع ميدان الربح.