-->

أفضل مواقع الربح من الاستبيانات للمبتدئين

في المقال سنشرح لكم كيفية الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة، وتحقيق دخل ممتاز من حل الاستبيانات، وما هي أفضل المواقع للربح من الاستبيانات، وكيف يمكنك الربح من الاستبيانات إذا كنت في دولة محظورة، وكيف أتعلم استطلاعات الرأي المدفوعة وما هي المواقع التي يمكنك استخدامها إذا كنت في دولة محظورة، وكيف يمكنك زيادة الربح من مواقع الاستبيانات، وما هي مواقع الاستبيان المجانية وماهو استطلاع الرأي مقابل المال وسنبين لكم ما أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية.

كيفية الربح من استطلاعات الرأي للمبتدئين
كيفية الربح من استطلاعات الرأي للمبتدئين

تعد طريقة الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة من أهم طرق الربح وكسب المال من الإنترنت بسهولة، وهي أفضل طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين، ومن ميزات هذه الطريقة أنك يمكنك العمل بها من أي دولة حتى لو كانت الدولة محظورة وذلك باستخدام بروكسي، أي يمكنك العمل حتى لو كنت بسوريا والأردن والعراق ولبنات وفلسطين والصومال والسودان والكويت وجميع الدول الأخرى، بالإضافة إلى توفر بعض المواقع المجانية والغير محظورة التي لا تحتاج إلى بروكسي.

الربح من الاستبيانات

بات من الضروري اليوم أن يمتلك الفرد مصدر دخل إضافي على الإنترنت، وذلك بسبب أن الإنترنت أصبح جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وأيضاً بسبب وجود مجالات عمل عديدة ومتنوعة.

الربح من الاستبيانات
الربح من الاستبيانات

وفي مقالنا التالي سنتحدث لكم عن مجال الاستبيانات وعن كيفية الربح منه بواسطة المواقع التي تقدم خدمات الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي، فتابعوا معنا.

ما هو مجال الاستبيانات الرأي المدفوعة؟

الاستبيان هو أسئلة عن رأي المستخدمين بمنتجات معينة واستطلاعات الرأي المدفوعة، يقوم الموقع بتقديم مجموعة من الأسئلة يمكنك الإجابة عليها، تتراوح مدة الاستبيان من 5 إلى 30 دقيقة، تكسب مقابل الاستبيان عدة نقاط من 40 إلى 100 نقطة، تقوم بجمع النقاط وتحويلها إلى أموال.

كم الربح من الاستبيانات؟

تعتمد كمية الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة على حسب الموقع، فهناك مواقع تعطيك بين 50 إلى 150 نقطة لكل عملية استبيان واحدة أي يصل إلى 1 دولار، وهناك مواقع تدفع أكثر ما يقارب 5 دولار، وبذلك يمكنك تحقيق دخل ممتاز وكسب المال بسهولة وأنت في المنزل وبطريقة شرعية.

مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة

إليك مجموعة من أفضل المواقع الصادقة التي تدفع المال مقابل حل الاستبيانات، التي يستخدمها الكثير من الناس لربح المال من الإنترنت.

موقع Ysens

 بواسطة موقع Ysens يمكنك كسب المال عبر حل استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت وأيضا مشاهدة يمكنك كسب المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات والتسجيل في مواقع الإنترنت.

فهناك الكثير من الناس يكسبون آلاف الدولارات من المنزل ومن خلال هذا الموقع، ما يميز هذا الموقع أنه يمكنك الكسب أيضا بواسطة الإحالات، وأيضا السحب الفوري للأرباح، إضافة إلى أنه يدعم عدة محافظ منها بايونير وبايبال.

موقع Timebucks

موقع Timebucks من المواقع الجديدة للربح من الإنترنت، وهو من المواقع الصادقة لكسب المال من الإنترنت، يعد من أفضل المواقع للمبتدئين، ما عليك سوى التسجيل في الموقع وإدخال بياناتك الصحيحة، لأنك عندما تحقق مبلغ 10 دولار على الموقع سوف يطلب منك التحقق من هويتك، وهناك طريقتين للتحقق.

إما أن تصور وجهك ومعك بطاقتك الشخصية وورقة مكتوب عليها اسم الموقع، أو يطلب منك الدخول عبر رابط الفيس بوك الخاص بك وبه بياناتك الحقيقة التي سجلتها مسبقا في الموقع.

موقع Yougov

موقع Yougov من أفضل مواقع الربح من الإنترنت باللغة العربية، يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة شهرياً في هذا الموقع، ما عليك إلا التسجيل في الموقع وحل استطلاعات الرأي المقدمة لك.

ويمكنك التسجيل عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، وأيضا يمكنك التسجيل عن طريق حساب الفيسبوك الخاص بك لهذا الموقع مزايا كثيرة منها.

  • الاستبيانات سهلة جدا وباللغة العربية.
  • تحصل على 100 نقطة مجانية عند التسجيل في الموقع.
  • هناك مسابقات أسبوعية يمكنك الاشتراك بها وكسب الكثير من الجوائز.
  • كل 100 نقطة تساوي 1 دولار.

موقع swagbucks

يعتبر موقع Swagbucks من أبرز المواقع التي تقدم خدمات الربح من إجراء الاستبيانات واستطلاعات الرأي، وهو من أفضل المواقع المشهورة جداً في المنطقة العربية.

ويعتمد الكثيرون على موقع swagbucks من أجل تأمين دخل إضافي عن طريق الإنترنت، وذلك بسبب سهولة استخدامه وبساطة واجهته العامه.

يسرنا اطلاعك: شرح موقع Swagbucks سواجبكس وكيفية الربح منه

سحب الأرباح من موقع يوجوف

الحد الأدنى للسحب هو 50 دولار، أما بالنسبة لآلية الدفع فإن هذا الموقع يدعم محفظة ويسترون يونيون، وعلى هذا طريقة السحب سهلة ما عليك إلا أن تضع اسمك وعنوانك حتى تتمكن من سحب أرباحك.

إن الربح من الاستبيانات طريقة رائعة للمبتدئين لكسب المال، والخيارات أمامك كثيرة والمواقع الصادقة أيضا كثيرة، ما عليك الآن سوى أن تختار موقع يناسبك والعمل لكسب المال من الإنترنت بسهولة ومن المنزل.

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن كيفية الربح من استطلاعات الرأي للمبتدئين، وعن أفضل مواقع الربح من الاستبيانات، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم في كسب المال من مواقع الاستبيانات بشكل سهل وسريع، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة والمتعلقة بأفضل طرق الربح من الإنترنت، ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.