-->

أفضل التطبيقات التي تدفع لك المال: 6 برامج مضمونة

سنتحدث في مقالنا من ميدان الربح عن أفضل التطبيقات التي تدفع لك المال 6 برامج مضمونة، إذا كنت تتطلع إلى كسب بعض النقود الإضافية باستخدام الموبايل أو جهاز الكمبيوتر، فهناك العديد من التطبيقات المتاحة التي تدفع لك المال.

افضل تطبيقات ربح المال
تطبيقات تدفع المال

كان هناك في السنوات الأخيرة ارتفاع في عدد التطبيقات التي تدفع للمستخدمين أموال حقيقية، واكتسبت هذه التطبيقات شعبية كبيرة لأنها توفر للمستخدمين فرصة لكسب دخل إضافي بأقل جهد.

أرشح لك  أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت بوسائل مجربة

تطبيق Survey Junkie

يعتبر التطبيق سهل التنقل ويمتلك واجهة بسيطة الاستخدام، مما يجعل من السهل على المستخدمين العثور على الاستطلاعات التي يرغبون في المشاركة فيها واختيارها. 

Survey Junkie
survey junkie

كما أن الاستطلاعات نفسها مصممة جيداً ومثيرة للاهتمام مما يجعل العملية أكثر متعة ويساعد على ضمان استمرار تفاعل المستخدمين مع التطبيق.

يمكن للمستخدمين ربح نقاط لكل استطلاع مكتمل ويمكن استبدالها لاحقاً بمجموعة متنوعة من المكافآت تتضمن المكافآت بطاقات هدايا لتجار التجزئة المشهورين عبر الإنترنت.

يمكن الحصول على مدفوعات نقدية مباشرة بواسطة منصات مثل PayPal مما يجعل التطبيق خيار رائع لأي شخص يبحث عن طريقة مرنة لكسب أموال إضافية من المنزل. 

للاطّلاع أيضاً كيف اكسب 70 دولار كل اليوم فقط من الانترنت بالهاتف

ميزة أخرى رائعة لـ Survey Junkie أنها توفر منصة للمستخدمين للتعبير عن آرائهم والتأثير على اتجاه العلامات التجارية والمنتجات.

التطبيق يعمل مع عدد متزايد من العلامات التجارية الرائدة ومشاريع أبحاث السوق، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة بشكل لا يصدق من الموضوعات والمشاريع للمشاركة فيها.

يتطور التطبيق ويتحسن باستمرار مما يعني أنه يمكن للمستخدمين توقع طرح ميزات وتحسينات جديدة بشكل منتظم، مما يشير إلى أن Survey Junkie ملتزم ليس فقط بتقديم خدمة قيمة للمستخدمين، ولكن أيضاً للبقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات والتقنيات في الصناعة، لتحميل التطبيق هنا 

تطبيق My Points

تطبيق My Points عبارة عن منصة مكافآت عبر الإنترنت توفر للمشتركين فرصة لكسب النقاط، والتي يمكنهم استبدالها بمجموعة من الهدايا والجوائز القيمة.  

my points
my points

يعد التطبيق خيار شائع للأشخاص المتطلعين إلى ربح مكافآت أثناء ممارسة أنشطتهم المفضلة عبر الإنترنت، مثل التسوق وإجراء الاستطلاعات وممارسة الألعاب.

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاستخدام My Points في تنوع الطرق التي تتيح للمستخدمين ربح النقاط، مثلاً يمكن للأعضاء ربح نقاط مقابل التسوق من بائع التجزئة المفضل لديهم أو إكمال الاستبيانات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو تصفح الويب ببساطة.

ميزة أخرى رائعة لـ My Points هي خيارات الاسترداد، حيث يمكن للأعضاء استبدال نقاطهم بمجموعة من الجوائز، بما في ذلك بطاقات الهدايا للمتاجر والعلامات التجارية الشهيرة أو قسائم المطاعم أو الفنادق وحتى النقود عبر PayPal، عبر  تقديم مثل هذه المجموعة الواسعة من المكافآت، تضمن  وجود شيء للجميع بغض النظر عن ما يرغبون في إنفاق نقاطهم عليه.

النظام الأساسي سهل الاستخدام بواجهة مستخدم جيدة التصميم تجعل من السهل التنقل، يستطيع الأعضاء رؤية رصيد حساباتهم بسهولة وعرض سجل معاملاتهم والوصول إلى العروض الخاصة أو العروض الترويجية التي تساعدهم في كسب المزيد من النقاط.

أرشح لك:  تطبيقات لربح المال الحقيقي من الإنترنت بسهولة 2023

My Points يعتبر تطبيق استثنائي يقدم مجموعة من المزايا لأي شخص يتطلع إلى ربح مكافآت لأنشطته عبر الإنترنت.  

ولتحميل التطبيق هنا 

تطبيق Rakuten

تطبيق يتيح للمستخدمين التسوق وتوفير المال في ذات الوقت، ومنصة مشهورة تقدم مجموعة من الخدمات مثل التسوق عبر الإنترنت ومكافآت استرداد النقود والخصومات على المنتجات المختلفة.

rakuten
rakuten

يقدم التطبيق لمستخدميه مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكن شراؤها بأسعار تنافسية، ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين فئات مختلفة كالإلكترونيات والأزياء وأثاث المنزل والسلع الرياضية، واجهة التطبيق سهلة الاستخدام مما يسهل على المستخدمين التنقل والعثور على ما يبحثون عنه.

للمزيد: كيفية ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بسهولة

إحدى الميزات الرئيسية لـ Rakuten هي نظام مكافآت استرداد النقود، حيث يمكن للمستخدمين كسب مكافآت استرداد النقود عند التسوق عبر التطبيق، وجمع هذه المكافآت واستبدالها بأموال حقيقية.

تختلف النسبة المئوية لمكافآت الاسترداد النقدي المقدمة حسب المتجر والمنتجات التي يتم شراؤها.

يقدم التطبيق أيضاً صفقات وخصومات خاصة يمكن استخدامها لتوفير المال على المشتريات، ويتم تحديث الصفقات بانتظام مما يضمن وصول المستخدمين دائماً إلى أحدث وأفضل العروض.

يعد أحد أفضل الأشياء في Rakuten أنه مجاني تماماً للاستخدام، ولا توجد رسوم اشتراك ويمكن للمستخدمين ببساطة تنزيل التطبيق والتسجيل للحصول على حساب والبدء في التسوق وتوفير المال على الفور، لتحميل التطبيق هنا

Google Opinion Rewards

تعد Google Opinion Rewards طريقة رائعة للمستخدمين لتحصيل النقود الإضافية بواسطة تقديم ملاحظاتهم الصادقة والقيمة إلى Google.

Google Opinion Rewards
google opinion rewards

التطبيق متاح لكل من مستخدمي Android و iOS، وهو يمكّن الأفراد من إجراء استطلاعات الرأي وكسب رصيد Google Play واستخدامه لشراء التطبيقات والأفلام والموسيقى وغيره من متجر Google Play.

لبدء كسب رصيد Google Play باستخدام Google Opinion Rewards، تحتاج أولاً لتنزيل التطبيق من Play Store أو App Store.

يهمك أيضاً: الربح من التطبيقات عن طريق الهاتف 6 برامج مجربة

بمجرد تنزيل التطبيق، سيطلب منك تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني والتفاصيل الديموغرافية الأخرى.  

ستتمكن من الوصول إلى الاستطلاعات المتوفرة في منطقتك، وعادة تستغرق الاستطلاعات بضع دقائق لإكمالها، وتكون الأسئلة مباشرة وسهلة.

ضع في اعتبارك أنك لن تكون مؤهل دائماً لكل استطلاع وسيختلف عدد الاستطلاعات المتاحة بالاعتماد على موقعك.

يعتبر من المهم تقديم إجابات صادقة ودقيقة لأسئلة الاستطلاع لأنه سيساعد Google لتحسين خدماتها ومنتجاتها، كلما أكملت المزيد من الاستطلاعات، زاد رصيد Google Play الذي ستكسبه.

في بعض الحالات قد تتلقى إشعار باستطلاعات الرأي الإضافية المتاحة لك، والتي ستوفر لك المزيد من الفرص لكسب رصيد.

تعد Google Opinion Rewards طريقة سهلة ومريحة لكسب رصيد Google Play، عبر قضاء بضع دقائق من يومك لإكمال الاستطلاعات.

يمكنك كسب رصيد يمكنك استخدامه لشراء محتوى رقمي من متجر Google Play، فقط تذكر أن تجيب على الأسئلة بصدق، وسوف تجد نفسك قريباً بمخزون من الائتمان في حسابك.

تطبيق FeaturePoints

عبارة عن نظام أساسي يتيح للمستخدمين ربح مكافآت عبر إكمال المهام وتنزيل التطبيقات، ويكافئ المستخدمين على الإجراءات بالنقاط التي يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا والنقود والمكافآت الأخرى.

FeaturePoints
featurepoints

لبدء الكسب من FeaturePoints عليك أولاً التسجيل للحصول على حساب، يمكن القيام بذلك عن طريق تنزيل التطبيق من App Store أو Google Play سيطلب منك إنشاء حساب عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور.

ستتمكن من الوصول إلى الطرق المختلفة لكسب النقاط، يعد تنزيل التطبيقات من أسهل الطرق لبدء كسب النقاط.

توفر FeaturePoints قائمة بالتطبيقات التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها على جهازك، بمجرد تنزيل التطبيق واستخدامه لفترة محددة ستتلقى نقاط تضاف للحساب.

هناك طريقة أخرى لكسب النقاط وهي إكمال الاستطلاعات، تتعاون FeaturePoints مع موفري الاستطلاعات المختلفين الذين يقدمون استطلاعات الرأي حول مجموعة واسعة من الموضوعات، عادة يستغرق إكمال استطلاع الرأي حوالي 10-15 دقيقة ويمكن كسب ما يصل إلى مئات النقاط لكل استطلاع.

أرشح لك: طرق ربح المال من التطبيقات وأفضل 10 برامج تربح فلوس

يمكن كسب نقاط بواسطة مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والاشتراك في العروض المدفوعة، لتعظيم الأرباح ويوصى بالاستفادة من جميع الأنشطة المتاحة.

بمجرد الحصول على نقاط كافية يمكن استبدالها بالمكافآت، تقدم FeaturePoints بطاقات هدايا من التجار المشهورين، مثل Amazon و iTunes و PayPal، يمكنك استبدال نقاطك نقداً، وسيتم إرسالها إلى حساب PayPal الخاص بك، لتحميل التطبيق هنا 

في الختام شرحنا في مقالنا عن أفضل 6 تطبيقات تدفع لك المال، وتوسعنا في شرح ميزات وطريقة عمل كل تطبيق من التطبيقات، وأدعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح للاطلاع على قسم التطبيقات فيه وكسب الإفادة.