-->

الربح من التطبيقات عن طريق الهاتف 6 برامج مجربة

قدمت تطبيقات الهواتف فرصة ذهبية للراغبين في تحصيل دخل إضافي عن طريق أداء مهام سهلة وبسيطة من المنزل، يقضي معظمنا نسبة كبيرة من أوقاتنا اليومية باستخدام الهاتف، واليوم نقدم لكم مقالا عن مجال الربح من التطبيقات عن طريق الهاتف 6 برامج مجربة وموثوقة تمت تجربتها من قبل.

يمكن ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بسهولة، وهي الميزة الأساسية للمجال وما دفع العديد من الشباب والبنات للبحث عن طريقة الربح من التطبيقات المجانية، بالإضافة لتنوع الخيارات المتاحة والطرق المتنوعة المناسبة لكل المستخدمين من أصحاب الخبرة أو حتى دون وجود خبرة سابقة.

الربح من التطبيقات عن طريق الهاتف 6 برامج مجربة
الربح من التطبيقات عن طريق الهاتف 6 برامج مجربة

جدير بالذكر أن مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد يمكن أن يتخطى حاجز 1000 دولار شهريا، بشرط تنفيذ الخطوات اللازمة للنجاح بحذافيرها والتعرف الجيد على التطبيقات المعنية بالمجال، تابعوا معنا قراءة المقال لتتعرفوا إلى ما سبق.

أقترح لك: طرق ربح المال من التطبيقات وأفضل 10 برامج تربح فلوس

الربح من تطبيق SPOON

 يحظى تطبيق SPOON بشعبية واسعة في الدول العربية، وقد لوحظ ازدياد عدد التحميلات الرسمية من المتجر لتطبيق SPOON في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب أرباحه الحقيقية وسهولة استخدامه.

يصنف تطبيق SPOON بأنه أنسب تطبيق للربح لكل من يمتلك موهبة التعليق الصوتي، لأن فكرة الربح في التطبيق تقوم على عمل بث مباشر صوتي والتفاعل عبره مع المتابعين وتلقي الهدايا منهم.

يقدم تطبيق SPOON الهدايا والجوائز
يقدم تطبيق SPOON الهدايا والجوائز

تتنوع المواضيع الممكن طرحها على المتابعين أثناء مدة البث، كالقصص الشعبية والتاريخية، الفكاهة والكوميديا، العلوم والآداب والتجارب الشخصية وغيرها.

يمكنكم تحميل تطبيق SPOON من هنا.

أرشح لك: أفضل 5 تطبيقات أمريكية لربح المال من الهاتف

الربح من تطبيق VeeU

 يتيح تطبيق VeeU الفرصة أمام مستخدميه لتجميع النقاط من خلال المشاركة بالألعاب التفاعلية والربح بها ومشاهدة مقاطع الفيديو وإرسال التطبيق للأصدقاء لتجربته والاستفادة من خدماته أيضا.

دور واربح مع تطبيق VeeU
 دور واربح مع تطبيق VeeU

تم إنشاء التطبيق منذ أكثر من 10 سنوات واستمراريته الطويلة تشكل دليلا على جودة التطبيق وأرباحه الحقيقية، نظام الربح في التطبيق تعتمد على تجميع عدد من العملات المعدنية ثم استبدالها بأموال حقيقية أو هدايا وجوائز متنوعة عندما تصل للحد المسموح به.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

يهمك أيضا: أفضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد للمبتدئين

 الربح من تطبيق Swagbucks

يعتبر تطبيق Swagbucks المكان المناسب لكسب المال مقابل رأيك الشخصي، يمكنك الحصول على آلاف الاستطلاعات مدفوعة الأجر للحصول على المال، الاستطلاعات تكون موجهة بشكل يناسب أعمار المستخدمين واهتماماتهم والمنطقة الجغرافية الخاصة بهم.

وبذلك ستحصل على المال مقابل تقديم خدمة تعود بالفائدة على الشركات الكبيرة والمنتجات المقدمة حولك، لأن رأيك سيساهم في تحسين جودة الخدمات المتوفرة وتوفر منتجات جديدة تم اقتراحها من قبل المشاركين في استطلاعات الرأي.

يمكنك الربح من الاستبيانات مع تطبيق Swagbucks
يمكنك الربح من الاستبيانات مع تطبيق Swagbucks

يعطي تطبيق Swagbucks مكافأة ترحيبية من النقاط عند التسجيل به للمرة الأولى تختلف من مستخدم لمستخدم حيث حصل أحد المستخدمين على 10 دولارات كمبلغ أولي.

 يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

للاطلاع على المزيد: ربح المال من موقع سواغ بوكس اكسب يومياً 15 دولار

 تطبيق الفيديوهات Kwai

يرغب معظم المتابعين صغار السن في تحقيق الأرباح من مشاهدة الفيديوهات، وطرح تطبيق Kwai نفسه بقوة في هذا المجال، حيث يعتمد الربح في التطبيق على مشاهدة الفيديوهات القصيرة لمدة 30 ثانية وبذلك يشابه تطبيق تيك توك المشهور.

وصل عدد مستخدمي التطبيق الصيني لما يقارب 350 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم محققا لأرباح تجاوزت 175 مليار دولار في عام 2022.

يقدم تطبيق تطبيق Kwai ربح كبير
يقدم تطبيق Kwai ربح كبير

يوجد ثلاثة خيارات متنوعة للربح أمام المستخدم وهي مشاهدة الفيديوهات أو صنع الفيديوهات الخاصة بك أو اقتراح التطبيق على الأصدقاء عبر إرسال رابط الإحالة لهم عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكنكم تحميل تطبيق Kwai من هنا.

قرأ الزوار أيضا: أفضل تطبيقات الربح من دعوة الأصدقاء 2023 

الربح من تطبيق المشي Sweat Coin 

انتشر تطبيق متعقب خطوات المشي Sweat Coin بقوة في مجال الربح من التطبيقات، حيث أتاح التطبيق إمكانية إعطاء أرباح من العملة الرقمية Sweat Coin للمستخدمين مقابل عدد الخطوات اليومية المعدودة من قبل البرنامج.

حول التعب إلى أموال مع Sweat Coin
حول التعب إلى أموال مع Sweat Coin

ابتكر البرنامج عملة رقمية خاصة به، عند جمعك 5000 منها يمكنك استبدالها بجوائز مختلفة من بطاقات متاجر أمازون ومتجر غوغل وغيرها من الخصومات والعروض على مختلف المنتجات الإلكترونية، يمكن ربط التطبيق بالساعات الذكية وأجهزة تتبع الخطوات والحفاظ على اللياقة.

يمكنك الحصول على تطبيق Sweat Coin من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل تطبيقات لربح المال من المشي 2023

تطبيق Spin to win

يتميز تطبيق Spin to win بسهولة الربح من الموبايل عبر المبدأ المشهور امسح واربح، يمكن تحقيق مبلغ ربح يومي من خلال العمل لبعض دقائق أو ساعات كل يوم، عبر تدوير عجلة الحظ ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات والمشاركة في المسابقات.

يناسب التطبيق المستخدمين العرب من دول مثل السعودية وسوريا والعراق وقطر والإمارات ومعظم الدول العربية، لأنه يقدم خيارات كثيرة لاستلام الأرباح من التطبيق عن طريق باي بال وويسترن يونيون وفروع أشهر البنوك العالمية.

ض تطبيق Spin to win للربح من تدوير العجلة
تطبيق Spin to win للربح من تدوير العجلة

يمتلك المستخدم 5 جولات لتدوير العجلة مجانا كل يوم، ويمكنك شراء المزيد مننها عن طريق الدفع الإلكتروني.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال اليوم تحت عنوان الربح من التطبيقات عن طريق الهاتف 6 برامج مجربة ومضمونة للربح من الإنترنت وزيادة الدخل، نتمنى لكم كل التوفيق وتحقيق كل ما تتمنون من مكاسب وأحلام.