-->

أفضل تطبيقات لربح المال من المشي 2023

نحب جميعا المشي كل يوم إذ يقدر متوسط الخطوات اليومية للإنسان بحوالي 3500 خطوة، وبفضل التطور التكنولوجي الكبير أصبح بإمكاننا استثمار خطواتنا اليومية في ربح المال من التطبيقات، سنقدم لكم اليوم أفضل تطبيقات لربح المال من المشي 2023 الموثوقة والمجربة من المستخدمين، ولا سيما التطبيقات التي اشتهرت في الآونة الأخيرة كأفضل برامج لربح المال من المشي والخطوات.

أفضل تطبيقات لربح المال من المشي 2023
أفضل تطبيقات لربح المال من المشي 2023

يعتبر المشي أبسط تمرين رياضي يمكن للإنسان ممارسته، وهو مفيد للغاية يساهم في بناء العضلات وتنشيط الدورة الدموية وتحسين الحالة النفسية، وستتمكن بعد قراءة المقال من إضافة ربح المال لإيجابيات المشي السابقة، حيث سنستعرض عليكم مجموعة من تطبيقات الربح من المشي التي ربطت بين المشي والربح بطريقة مبتكرة للغاية.

أرشح لك: ما هو تطبيق المشي لربح المال

تطبيق Sweat Coin

تم تأسيس تطبيقSweatCoin عام 2022 بواسطة مجموعة مطورين مقرهم المملكة المتحدة، وحقق نجاحا باهرا خلال فترة قصيرة ويعتبره البعض افضل تطبيق للربح من المشي في العالم.

الهدف الأساسي للتطبيق هو الحفاظ على اللياقة البدنية للمستخدمين وحثهم وتشجيعهم على المشي وذلك عن طريق الدفع مقابل المسافة المقطوعة من المستخدم، ويكون الدفع باستخدام العملة المشفرة Sweat Coin التي تعادل مسير 1000 خطوة.

الفكرة السابقة جعلت التطبيق يحصل على المرتبة الأولى في مجال ربح المال من التطبيقات على متجر Play Store.

تطبيقSweatCoin

تطبيق SweatCoin

يمكن تحميل التطبيق لجميع مستخدمي الأندرويد والايفون وسيبدأ بحساب الخطوات بمجرد تشغيله عن طريق تمكين خاصية GPS، عند جمع مقدار معين من العملات الرقمية ستتمكن من استبدالها إما بمنتجات وخدمات على متجر التطبيق أو بمكافآت نقدية وبطاقات هدايا PayPal. 

بحسب تجربة المستخدمين يمكن ربح مبلغ 1000 دولار عن طريق تطبيق SweatCoin ولكن سيتطلب الأمر المشي كل يوم لمدة 18 شهرا.

يمكنك تحميل تطبيق SweatCoin من هنا

ارشح لك: الربح من سويت كوين بالعربي للمبتدئين (برنامج المشي Sweatcoin)

تطبيق Miles

يعتمد تطبيق Miles على قياس المسافات بالأميال، ولا يقتصر مجال فائدته على المشي فقط، إذ يتيح للمستخدمين الحصول على نقاط مقابل ركوب الدراجة أو قيادة السيارة أو الطيران أيضا.

تطبيق Miles
تطبيق Miles

يوفر تطبيق Miles نفسه كخيار مناسب للمسافرين، فعند الوصول لمسافة 10.000 ميل تستطيع استبدال النقاط ببطاقة هدايا بقيمة 1 دولار من متجر أمازون، أو يمكنك التبرع بالمبلغ لعدد من الجمعيات الخيرية المرموقة المشتركة مع التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Miles من هنا

يسرنا اطلاعك: كيف احسب نقاط برنامج المشي

تطبيق Runtopia

يصنف تطبيق Runtopia من تطبيقات الربح من المشي المتوسعة في المجال، حيث يشتمل التطبيق إضافة للمشي على الركض والتمارين الصحية وتمارين القلب.

تطبيق Runtopia
تطبيق Runtopia

يحتوي التطبيق على متتبع للخطوات، متعقب للسرعة، متتبع لمعدل ضربات القلب ومتعقب للسعرات الحرارية، ما دفع كثير من الناس لاستخدام التطبيق بهدف إنقاص الوزن والحفاظ على الرشاقة.

يمكنك تحميل تطبيق Runtopia من هنا

يهمك أيضاً: أفضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد للمبتدئين

تطبيق LifeCoins

 يشبه تطبيق LifeCoins تطبيق SweatCoins في آلية عمله، فهو بدوره يقيس عدد خطواتك ويتيح لك إمكانية استبدالها بجوائز وهدايا قيمة على متجر أمازون مثل بطاقة بقيمة 50 دولارا، أو عروض على منتجات وأكسسوارات الموبايل.

تطبيق LifeCoins
تطبيق LifeCoins

يمكنك ربح 5 عملات رقمية من التطبيق كحد أقصى في اليوم، إذا أردت زيادة عدد العملات اليومي فبإمكانك الاشتراك بالعضوية المميزة في التطبيق مقابل 4.99 دولار شهريا، وبذلك ستتمكن من الحصول على عدد لا محدود من العملات كل يوم.

يمكنك تحميل تطبيق LifeCoins من هنا

تعرف على المزيد: طرق ربح المال من التطبيقات وأفضل 10 برامج تربح فلوس

تطبيق StepBet

يعمل تطبيق StepBet على تحفيز المشتركين للوصول لعدد معين من الخطوات الشهرية عن طريق استغلال مبدأ التحفيز والرهان، حيث يقوم التطبيق بمراهنتك ببداية كل أسبوع على عدد خطوات محدد، وإذا وصلت للعدد المتفق عليه ستحصل على مكافآت وجوائز مقابل إنجازك الأسبوعي.

تطبيق StepBet
تطبيق StepBet

يوجد مجتمع من مستخدمي تطبيق StepBet يعملون على تحفيز بعضهم البعض وإنشاء تحديات ومسابقات بينهم للوصول لأعلى عدد ممكن من الخطوات.

يمكنك تحميل تطبيق StepBet من هنا

تطبيق Achievement

تطبيق Achievement هو تطبيق الربح من الجري المناسب للأنشطة البدنية والنفسية مثل التأمل،  يدفع لك المال مقابل فعل كل ما يتعلق باللياقة البدنية.

تطبيق Achievement
تطبيق Achievement

يمكن مزامنة التطبيق مع أجهزة الصحة الذكية مثل Google fit و Smart fit وغيرها، وعند جمع 10000 نقطة، ستتمكن من استبدالها بمبلغ 10 دولارات نقداً تصل إليك إلى جميع أنحاء العالم.

يمكنك تحميل تطبيق Achievement  من هنا

تطبيق Million Steps

يكافئ تطبيق Million Steps مستخدميه بمبلغ 10 دولار عند وصولهم لحاجز المليون خطوة كما هو واضح في اسم التطبيق، وعلى الرغم من كون عدد الخطوات كبيرا ولكن تمكن عديد المستخدمين من الوصول إليه عدة مرات.

تطبيق Million Steps
تطبيق Million Steps

لبلوغ الهدف ستحتاج إلى 100 يوم من المشي لأن التطبيق لا يسمح لك بتسجيل سوى 1000 خطوة في اليوم، للتغلب على ذلك أتاح التطبيق إمكانية مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق للحصول على نقاط إضافية، وبذلك ستصل بسرعة للهدف المنشود.

 يمكنك تحميل تطبيق من Million Steps هنا

كانت هذه نهاية مقالنا لليوم، قدمنا لكم فيه أفضل تطبيقات لربح المال من المشي 2023، وتكلمنا بالتفصيل عنها وعن الفروقات بينها، مجيبين بذلك على سؤال هل ممكن اربح من المشي.

نتمنى لكم التوفيق وتحقيق الفائدة المادية والجسدية عن طريق استخدام تطبيقات الربح من المشي المختلفة.