-->

كيف احسب نقاط برنامج المشي

أهلا بكم في مدونة ميدان الربح سنشرح لكم اليوم في هذا المقال "كيف احسب نقاط برنامج المشي" وكم تساوي نقاط برنامج المشي، حيث يتساءل العديد من رواد شبكات النت عن افضل برنامج المشي لربح المال بالإضافة إلى برنامج مشي مقابل الدولار وكيف يتم حساب نقاط برنامج المشي، ونجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن تنزيل برنامج المشي مقابل المال وكم سعر نقاط برنامج المشي، لذلك سنعرفكم في هذا المقال كيف تربح من برنامج المشي وطريقة استبدال نقاط برنامج المشي، كما سنبين لكم كم سويت كوين يساوي دولار بالإضافة إلى افضل طرق زيادة الربح من برنامج المشي 2022 2023 2024 2025.

كيف احسب نقاط برنامج المشي

يعد برنامج المشي لربح المال احد افضل طرق الربح للمبتدئين وهو أيضا اسهل طريقة لربح المال على الإطلاق بالإضافة إلى الفوائد الصحية التي تعود عليكم من ممارسة رياضة المشي، ونجد كثير من الأشخاص يتساءلون عن كيفية الربح من برنامج المشي كما نجد كثيرين في السعودية والإمارات وقطر والبحرين والكويت والعراق واليمن ومصر وتركيا وفرنسا وألمانيا يبحثون عن كيفية حساب نقاط برنامج المشي لربح المال.

تنزيل برنامج المشي مقابل الدولار

إن برنامج المشي مقابل الدولار هو برنامج مجاني يمكن تنزيله من متجر بلاي من هنا دون دفع أي رسوم يمنحك نقاط مقابل عدد خطوات المشي التي تمشيها، وكلما مشيت خطوات أكثر تحصل على نقاط أكثر يمكن تحويلها إلى دولارات وأموال، وبرنامج المشي مقابل المال من اسهل برامج ربح المال للمبتدئين لا يحتاج منك أي خبرات أبدا فقط كل ما عليك فعله هو القيام برياضة المشي حتى تحصل على المال.

كيفية التسجيل في برنامج المشي على الهاتف

بعد تنزيل برنامج المشي يمكنك فتح التطبيق على هاتفك الجوال وتسجيل الدخول إلى برنامج المشي وإضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، وبعدها يمكنك الربح من برنامج المشي عبر عدد الخطوات التي تمشيها وتحويلها إلى عملة رقمية تسمى سويت كوين. 

كيف احسب نقاط برنامج المشي

يمكن حساب نقاط برنامج المشي عن طريق السحب المباشر حيث أن كل نقطة في سويت كوين تعادل 0.0137، أي إذا قمت بجمع 1000 نقطة تكون قد حصلت على 13.7 دولار وحتى تحصل على 50 دولار يجب عليك جمع ما يقارب 3650 نقطة في برنامج المشي.

كيف تحول المال من برنامج المشي

لتحويل النقاط في برنامج المشي عليك اتباع الخطوات التالية

  • قم بفتح تطبيق برنامج المشي لربح المال
  • اضغط على حقيبة التسوق في أعلى تطبيق SWEATCOIN
  • يمكنك التسوق والشراء من برنامج المشي من خلال النقاط التي قمت بجمعها
  • او يمكنك أن تضغط على مكافأة بايبال
  • اضغط على دفع النقود المطلوبة في برنامج المشي

كيفية الربح من برنامج المشي

حتى تربح من برنامج المشي SWEATCOIN يجب عليك تسجيل الدخول في برنامج المشي عن طريق البريد الإلكتروني ووضع كلمة مرور، وبعد تسجيل الدخول إلى برنامج المشي يمكنك تفعيل الربح من برنامج المشي والبدء بالمشي وجمع أكبر ممكن عدد من الخطوات والنقاط وتحويلها إلى عملة سويت كوين وبالتالي الحصول على دولارات وربح الكثير من المال. 

افضل طرق زيادة الربح من برنامج المشي

يمكن زيادة الربح من برنامج المشي بطرق أخرى عدا مشي الخطوات وتحويلها إلى عملة رقمية سويت كوين، ونذكر لكم افضل طرق زيادة ربح المال من برنامج المشي

  • الإحالة

حيث يمكنك نشر رابط الإحالة الخاص بك في برنامج المشي بين معارفك وأصدقائك للتسجيل في برنامج المشي لربح المال، كما يمكنك نشر رابط الإحالة الخاص بك في مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن كل شخص يسجل في برنامج المشي لربح المال أنت تحصل على 5 قطع نقدية من عملة سويت كوين في برنامج المشي لربح المال.

  • مشاهدة الإعلانات في برنامج المشي لربح المال

يمكنك التفاعل في برنامج المشي لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات والفيديوهات التي تظهر في برنامج SWEATCOIN، وبالتالي تحصل على بعض النقاط من خلال مشاهدة كل إعلان من هذه الإعلانات في برنامج المشي لربح المال.

  • إشراك أسرتك في الحصول على عملة سويت كوين

يمكنك إشراك أفراد أسرتك في برنامج المشي لربح المال حيث يمكنك تنزيل البرنامج على هاتف واحد وكل شخص من أفراد الأسرة يمكنه زيادة النقاط عبر المشي وحمل الهاتف، وبالتالي زيادة عدد الخطوات المسجلة في برنامج SWEATCOIN وزيادة الربح من برنامج المشي.

في نهاية هذا المقال من موقع ميدان الربح نتمنى أن تكونوا استفدتم من معرفة كل الأشياء التي تخص تطبيق المشي لربح المال وكيف يتم حساب نقاط برنامج المشي وأيضا كم سعر نقاط برنامج المشي، وما عليكم إلا تنزيل برنامج المشي بفلوس وربح الكثير من المال من النقاط التي يتم جمعها في برنامج المشي لربح المال.

تحرير: رهف القاسم