-->

أفضل تطبيقات الربح من دعوة الأصدقاء 2023

 يعتبر ربح المال من الإحالات واحدا من أكثر وسائل الربح انتشارا على الإنترنت في الآونة الأخيرة، لأنه مصدر سهل ومتوفرا لمعظم الشباب والبنات الراغبين بزيادة الدخل، سنوضح لكم اليوم أفضل تطبيقات الربح من دعوة الأصدقاء 2023 تساعدك على زيادة الدخل المادي الخاص بك بسهولة.

يمتلك أغلبنا اليوم واحد أو أكثر من أجهزة الهواتف الذكية، ويبحث المستخدمون عن أفضل تطبيقات لربح المال من الهاتف لاستغلال الأوقات الكبيرة الضائعة بشيء مفيد وسهل التنفيذ.

أفضل تطبيقات الربح من دعوة الاصدقاء 2023
أفضل تطبيقات الربح من دعوة الأصدقاء 2023 

كما أن دعوة الأصدقاء لا تحتاج لأي جهد أو خبرة سابقة، وتساهم في نشر الفائدة بينهم، وإليكم الآن دليل ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة.

أقترح لك: طرق ربح المال من التطبيقات وأفضل 10 برامج تربح فلوس

الربح من تطبيق (Toloka)

تم تصميم تطبيق Toloka من قبل شركة Yandex، وتتألف المهام داخل برنامج Toloka من التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو والمقارنة بين المنصات الإلكترونية، وأيضاً تقييم المنتجات المختلفة وتعليقات وآراء المستخدمين عليها.

يتيح التطبيق للمستخدمين ربح المال من دعوة الأصدقاء، كما يمكنك ربح الهدايا من المشاركة في المسابقات والإجابة على الأسئلة العشوائية واستطلاعات الرأي الموجودة في التطبيق.

تطبيق Toloka لكسب المال بدعوة من الأصدقاء
تطبيق Toloka لكسب المال بدعوة من الأصدقاء

أهم ما يميز تطبيق Toloka أن الأرباح فيه تصاعدية، تزداد مع مرور الوقت وازدياد خبرتك في التطبيق، وستحصل على نسبة من الأرباح عندما يدعو صديقك المدعو من قبلك أصدقائه الآخرين ليكونوا من المستخدمين الجدد، والحد الأدنى لسحب الأرباح هو 5 دولارات.

يمكنك الحصول على تطبيق Toloka من هنا

الربح من بايونير

تم إنشاء شركة بايونير في عام 2005، وتعتبر من الشركات المشهورة في الدفع الدولي وذلك لتسهيل عمليات الدفع بواسطة بطاقة بايونير المعتمدة في جميع المؤسسات والشركات العالمية، فهي تتمتع بالسرعة والسهولة والأمان وتوفير الراحة للعملاء.

تقدم منصة بايونيير أرباحا كبيرة
تقدم منصة بايونيير أرباحا كبيرة

سجل واكسب مباشرة عبر مجموعة واسعة من مواقع وتطبيقات الربح المرتبطة بموقع بايونير، من أشهر تلك المواقع موقع فريلانسر Freelancer، وموقع إيلانس وديلي موشن DailyMotion المتخصص بعرض مقاطع الفيديو، بالإضافة لمواقع غورو Guru ودريم تايمز Dream Times.

يمكنك الحصول على تطبيق Payoneer من هنا

أرشح لك: كم نسبة الربح من اعلانات التطبيقات وهل تطبيقات أندرويد مربحة؟

الربح من تطبيق VeeU 

يقبل الملايين سنويا على تجربة الربح من تطبيق VeeU لكونه سهل الاستخدام وأرباحه حقيقية، وتم تطوير التطبيق منذ أكثر من 10 سنوات، أجريت عليه عدة تعديلات وتحسينات تم بعدها إعادة إطلاقه في عام 2022 بحلة جديدة تضمن المزيد من الربح للمستخدمين.

فكرة التطبيق باختصار هي تجميع النقاط عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو المشاركة بالألعاب التفاعلية أونلاين وتحقيق الفوز بها، كما تشكل دعوة الأصدقاء واحدة من أهم طرق تجميع النقاط في تطبيق VeeU.

يقدم تطبيق VeeU أموالا من دعوة صديقك
يقدم تطبيق VeeU أموالا من دعوة صديقك

تتم مكافأة المستخدمين عن طريق إعطائهم بما يسمى النقاط المعدنية الخاصة بالتطبيق، سيتمكن المستخدم من الحصول على مبلغ 15 دولار عندما يتمكن من تجميع 150 ألف نقطة معدنية، كما يمكنك استبدال المبلغ ببطاقات جوجل بلاي أو أمازون وغيرها من المتاجر الإلكترونية.

يمكنك الحصول على تطبيق VeeU من هنا

يهمك أيضاً: أفضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد للمبتدئين

 تطبيق (Kwai)

يشابه تطبيق (Kwai) تطبيق تيك توك الصيني لحد بعيد، بسبب اعتماده أيضا على مشاهدة ومشاركة الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز مدتها 30 ثانية، والفرق الجوهري بين التطبيقين هو إمكانية الربح في تطبيق Kwai عن طريق دعوة الأصدقاء لتجربة التطبيق على عكس تيك توك الذي لا يوفر الميزة السابقة.

إن إمكانية الربح في تطبيق Kwai عالية
إن إمكانية الربح في تطبيق Kwai عالية

يمكنكم تحميل تطبيق Kwai بسهولة من متجر غوغل بلاي مجانا المتوفر في جميع أجهزة الأندرويد، وتسجيل حساب جديد لكم في الموقع باستخدام حساب الفيسبوك أو عن طريق رقم الهاتف.

يمكنك الحصول على تطبيق Kwai من هنا

يسرنا اطلاعك: تطبيقات لربح المال بدون رأس مال 2023 (برامج سهلة)

تطبيق Sweat Coin 

يصنفه البعض كأشهر تطبيق ربح المال من الهاتف، يعتمد مبدأه على حساب عدد خطوات المستخدمين واستبدالها بقيمة معينة من عملة Sweat Coin الرقمية.

يجمع التطبيق بين تحقيق الفائدة الجسدية والرياضية للمستخدمين وبين تحقيق مكاسب مادية من الهدايا والكوبونات والاستفادة من العروض على مختلف المنتجات في المتاجر الإلكترونية الشهيرة.

يمكنك ربح عملة سويت كوين في تطبيق SweatCoin
يمكنك ربح عملة سويت كوين في تطبيق SweatCoin 

ستحصل على 15 سويت كوين عند دعوتك للأصدقاء عن طريق رسالة نصية أو رسالة على الواتساب أو أي تطبيق آخر من تطبيقات التواصل الاجتماعي، تضاف النقاط مباشرة بمجرد زيارة صديقك لرابط الإحالة المرسل منك.

يمكنك الحصول على تطبيق SweatCoin من هنا

للاطلاع على المزيد: أفضل تطبيقات لربح المال من المشي 2023

تطبيق (Viggle)

حصل تطبيق Viggle على جائزة أفضل تطبيق ربح المال من الهاتف في أميركا لعام 2021، حيث يتيح لك التطبيق إمكانية ربح الهدايا او المبالغ المالية عن طريق مشاهدة الإعلانات أو لمقاطع فيديو متنوعة.

إن السبب الرئيسي لانتشار التطبيق هو إتاحة الفرصة للربح عن طريق دعوة الأصدقاء، فضلاً عن سهولة العمل بالتطبيق لأن مشاهدة الفيديوهات والمقاطع الترويجية لا تتطلب مجهودا كبيرا.

يقدم تطبيق Viggle ربحا مميزا
يقدم تطبيق Viggle ربحا مميزا

سيطلب منك التطبيق بشكل دوري تعبئة استبيانات لرأيك في جودة المحتوى وعن مدى فائدته للمشاهد، وما هي الأساليب التي يمكن تطوير المحتوى بها من وجهة نظرك الخاصة.

يمكنك الحصول على تطبيق Viggle من هنا

لقراءة المزيد: أفضل تطبيقات ربح المال للايفون والأندرويد مجانا

تطبيق Wiki Buy

يندرج تطبيق Wiki Buy ضمن تطبيقات التسوق الإلكتروني، فهو متجر تتوفر فيه مختلف البضائع والمنتجات الإلكترونية، وما يميزه عن غيره من المتاجر هو تقديمه لأرباح ولعروض دورية للمستخدمين ممن قاموا بدعوة أصدقائهم لتجربة تطبيق المتجر.

موقع WikiBuy يجلب أرباح مميزة
موقع Wiki Buy يجلب أرباح مميزة

يتميز التطبيق أيضا بواجهة سهلة الاستخدام وجذابة ومريحة للعين، كما يمكنك دفع ثمن مشترياتك فيه عن طريق أي بنك البنوك المتواجدة في بلدك.

 يمكنك الحصول على تطبيق WikiBuy من هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل تطبيقات الربح من دعوة الأصدقاء 2023، نرجو لكم تحقيق الفائدة دائما، وعليكم بتحميل التطبيقات ومباشرة استخدامها على الفور لتحقيق أكبر المكاسب المادية وزيادة الدخل الخاص بكم.