-->

أفضل 5 تطبيقات تمنح رقم أمريكي مجانا للواتس أب والفيس بوك

 سنتحدث في مقالنا عن أفضل 5 تطبيقات تمنح رقم أمريكي مجاناً للواتس والفيس بوك، يحاول الناس الحصول على رقم أمريكي بهدف تشغيله على الواتس أب كونه محط ثقة للكثير من المواقع العالمية والتطبيقات الهامة ويسهل الوصول لميزات قد تكون محظورة في بلد المستخدم.

تطبيقات تمنح رقم امريكي
تطبيقات أرقام أمريكية

أصبح التواصل مع الأصدقاء والعائلة عبر الحدود أسهل من أي وقت مضى، ولكن يمكن أن تكون الاتصالات الدولية مكلفة بشكل كبير، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمكالمات الهاتفية والرسائل النصية ولحسن الحظ تقدمت التكنولوجيا إلى الحد الذي يمكننا فيه الاستفادة من التطبيقات التي تزودنا برقم أمريكي مجاني، مما يجعل الاتصالات الدولية في متناول الجميع.

يهمك أيضا أفضل 10 تطبيقات يبحث عنها الجميع للأندرويد والآيفون 2023

1- تطبيق TextNow

يعتبر  تطبيق  TextNow أحد أهم التطبيقات وأكثرها شعبية ويوفر لك الحصول على رقم مجاني في أمريكا ويوفر مكالمات ورسائل نصية غير محدودة داخل أمريكا وكندا.

textnow
textnow

يمكنك إنشاء حساب شخصي عبر إدخال البيانات الشخصية اللازمة للاستفادة من الخدمات والمزايا التي يقدمها التطبيق، وهو مجاني بشكل كامل ويتيح استلام وإرسال الرموز التعبيرية، يملك التطبيق واجهة سهلة الاستخدام، ويمكن الحصول على رصيد فيه عبر عروض الإعلانات.

يتيح الموقع استخدام الرقم الأمريكي على مختلف المواقع التي تتطلب وجوده، ويمتاز بطريقة تسجيل بسيطة وممتعة دون مواجهة أي صعوبات، ويقدم خطط بيانات ميسورة التكلفة لأولئك الذين يرغبون في استخدام أرقامهم للاتصال عبر الإنترنت.

أقترح لك  ما هي أفضل برامج تغيير الصوت في المكالمات والواتساب

صمم التطبيق في بدايته ليستخدم في أمريكا الشمالية، ومع حلول عام 2009 تحول لتطبيق صوتي عن طريق استخدام voip، يتيح لك TextNow تلقي رسائل نصية غير محدودة، كما يقدم أسعار معقولة للمكالمات الدولية، يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة البريد الصوتي، لتحميل التطبيق هنا 

2- تطبيق  Google Voice

 يعد Google Voice خيار آخر رائع للحصول على رقم مجاني بأمريكا، وتعتبره شركة Google من أهم أدواتها الرسمية، ويتمتع التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة لتسهيل استخدامه.

google voice
google voice

 يسمح تطبيق  Google Voice للمستخدمين بإجراء مكالمات مجانية داخل أمريكا وكندا وإرسال رسائل نصية غير محدودة بالإضافة لخدمة البريد الصوتي، ونسخ البريد الصوتي وخدمات إعادة توجيه المكالمات.

للاطلاع: أفضل برنامج تسجيل مكالمات مجاني للأندوريد يعمل في الخلفية

Google Voice يعتبر أحد أكثر التطبيقات مصداقية وثقة، وتم دمج التطبيق مع خدمات Google الأخرى مما جعله سهل الاستخدام للغاية يأتي Google Voice أيضاً بأسعار دولية معقولة.

ولتحميل التطبيق هنا 

3- تطبيق Hushed

تطبيق Hushed هو تطبيق رقم هاتف خاص يتيح للمستخدمين الحصول على رقم أمريكي مجاني لإرسال الرسائل النصية والمكالمات ويقدم مجموعة من خطط التسعير والميزات، بما في ذلك إعادة توجيه المكالمات والبريد الصوتي.

hushed
hushed

يقدم التطبيق أرقام هواتف مؤقتة ومجموعة خطط مجانية ومدفوعة، حيث توفر الخطط المدفوعة ميزات إضافية مثل الأرقام المتعددة والمكالمات الدولية لمدة من 30 إلى 90 يوماً.

يمنحك التطبيق ميزة إبطال رقم الهاتف في أي وقت تريده، أو تطويل مدة تفعيله بالطريقة التي تفضلها.

أرشح لك كيفية تنزيل تطبيق Numero والحصول على رقم امريكي مجانا

يبدو تطبيق Hushed أداة غريبة نوعاً ما لبعض المستخدمين، بسبب الهالة التي تشعرك بأنه مخصص للعملاء السريين أو المحققين، ويقدم التطبيق ميزة العمل على آيفون وأندرويد. 

ولتحميل التطبيق هنا 

4- تطبيق Sideline

يعتبر تطبيق Sideline هو حل هاتف تجاري يقدم أيضاً رقم أمريكي مجاني للاستخدام الشخصي، ويسمح للمستخدمين بالحفاظ على أرقامهم الشخصية وأرقام العمل بشكل منفصل، ويقدم مجموعة من الميزات بما في ذلك البريد الصوتي والرسائل النصية.

sideline
sideline

التطبيق مقدم من قبل شركة آبل ويمكن المستخدمين من استعمال رقم هاتف أمريكي وهمي، ويتيح إنشاء هوية مبتكرة للمستخدم عبر وضع معلومات يختارها بنفسه.

Sideline هو تطبيق يقدم رقم هاتف ثانٍ للاتصال يمكن للمستخدمين اختيار رقم أمريكي واستخدامه في WhatsApp أو Facebook  يقدم Sideline أيضاً ميزات إضافية مثل الردود التلقائية ومراسلة الفريق.

يسرنا زيارتك  طرق الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس مدى الحياة

هذا التطبيق هو بديل رائع للمستخدمين الذين لا يريدون إعطاء رقم هاتفهم الشخصي ويريدون الفصل بين اتصالاتهم الشخصية والتجارية، وهو تطبيق مثالي لمحترفي الأعمال، ويمتلك ميزات مفيدة إعادة توجيه المكالمات وصندوق وارد منفصل للرسائل النصية.

ولتحميل التطبيق هنا 

5- تطبيق Dingtone

يعتبر تطبيق Dingtone  من أهم وأفضل التطبيقات التي توفر للمستخدمين رقم هاتف أمريكي يمكن استخدامه للمكالمات والرسائل النصية بكل سهولة، ويعمل التطبيق بواسطة نظام تجميع النقاط واستبدالها بمكالمات.

dingtone
dingtone

ميزة Dingtone التي تميزه هي القدرة على إجراء مكالمات ونصوص مجانية لمستخدمي Dingtone الآخرين، ويقدم التطبيق أيضًا أسعاراً دولية ميسورة التكلفة.

للمزيد أفضل 5 مواقع تمنح رقم أمريكي مجاني لاستقبال الرسائل

يقدم التطبيق مزايا رائعة أهمها إمكانية تحويل جهازك الأندرويد إلى جهاز لاسلكي للتمكن من إرسال واستقبال الرسائل الصوتية من المستخدمين.

لتحميل التطبيق هنا 

ختاماً يعتبر WhatsApp و Facebook من أكثر تطبيقات الاتصال المستخدمة شيوعاً على مستوى العالم، بينما يتطلب كلا التطبيقين رقم هاتف للتسجيل لا يشعر الجميع بالراحة عند مشاركة رقمهم الشخصي مع الآخرين، لحسن الحظ هناك تطبيقات تقدم رقماً أمريكي مجاني يمكن استخدامه، واستعرضنا معكم أهم 5 تطبيقات منها.