-->

تطبيقات رمضان لمعرفة أوقات السحور والإفطار في جميع الدول

 شهر رمضان يستعد لاستقباله المسلمون حول أنحاء العالم، ومن أساسيات شهر الصوم تحضير إمساكية رمضان لتساعدك على معرفة وقت السحور بدقة ووقت الإفطار بدقة، فتعينك على إتمام مشاعر الشهر.

اشتهرت التطبيقات الرمضانية كل سنة بتقديم خدمات وميزات للمسلمين في أنحاء العالم على الهواتف فيسهل على المسلمين حول العالم معرفة وقت السحور في رمضان ووقت الإمساك اليومي و وقت الإفطار الصحيح في كل يوم من شهر رمضان 2023 /1444 في أي دولة عربية أو أوربية.

أفضل تطبيقات رمضان لأوقات السحور والإفطار
أفضل تطبيقات رمضان لأوقات السحور والإفطار

تسهل التطبيقات الرمضانية على المسلمين تنفيذ شعائر الشهر وخاصةً بالنسبة للدول البعيدة والخالية من المساجد وأيضًا تساعد المسلمين المسافرين لإنجاز أعمالهم في دول أجنبية، وصممت التطبيقات الرمضانية خصيصًا لراحة وتيسير أمور مستخدميها في كل وقت ومكان، لذا تعالوا لنتعرف إلى أبرز تطبيقات رمضان لمعرفة أوقات السحور والإفطار في جميع الدول.

أقترح لك:  أفضل 6 تطبيقات رمضانية 2023 مفيدة لكل مسلم في رمضان

تطبيق رمضان 2023 / 1444

تطبيق رمضان 2023 apk يتوفر للأندرويد والأيفون بشكل مجاني، يتم تطويره سنويًا ليلائم متطلبات مستخدميه فقد نال ثقة وشعبية عالية بينهم، وتجاوز عدد عمليات تنزيله المليون مرة.

حصل على تقييم 4.4 من قبل 14 ألف مستخدم، ويصنف من فئة الكتب والمراجع كنص ديني، يقدم تطبيق رمضان 2023 لمستخدميه وقت السحور ووقت أذان الفجر ويشير إلى الامتناع عن الطعام، ثم يقدم وقت الإفطار ويشير إلى إمكانية الطعام.

يعد تطبيق رمضان 2023 / 1444 من أفضل التطبيقات الرمضانية
يعد تطبيق رمضان 2023 / 1444 من أفضل التطبيقات الرمضانية

بالإضافة لذلك يقدم عرض أسماء الله الحسنى بشكل مقطع فيديو، ويقدم دعاء الإفطار للصائم على شكل رسالة منبثقة وقت الإفطار، وعلاوةً على ذلك يحتوي منبه لإيقاظك على السحور. ويعتبر تطبيق ناجح وهادف يمكنك تحميله من هنا.

يهمك أيضاً: تطبيقات وألعاب رمضانية لتسلية الصيام في رمضان 2023

تطبيق إمساكية رمضان 2023

يتميز البرنامج بوجود إمساكية رمضانية 2023 بحسب المنطقة الجغرافية بالإضافة لإمساكية لأي منطقة في العالم محسوبة بالمقارنة مع منطقتك، بالإضافة إلى مواعيد الأذان وتنبيه للصلاة، وأيضًا يوفر متاجر للمسابح ومتاجر للصوت وغيرها من المزايا.

يمكنك عبر تطبيق إمساكية رمضان التعرف إلى أوقات الصيام
يمكنك عبر تطبيق إمساكية رمضان التعرف إلى أوقات الصيام

يعمل التطبيق على أندويد إصدار 5 فما فوق، تجاوز عدد عمليات التنزيل 500 ألف مرة، وحصل على تقييم رائع 4.5 نجمة، كما صنف كتطبيق أدوات، متاح عمليات الشراء من ضمن البرنامج.

يمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من هنا.

يسرنا اطلاعك:  تطبيقات لمتابعة مسلسلات رمضان 2023 وأوقات عرضها

تطبيق Iftara Ne Kadar Kaldi

تطبيق رمضاني تركي يساعد على تحديد وقت السحور والإفطار في جميع الدول، ويعتمد على تحديد موقعك الجغرافي لمعرفة مواعيد الإفطار، تجاوز عدد عمليات التنزيل 50 ألف، وحصل على تقييم مرتفع لدى مستخدميه فحصل على 4.8 نجمة، يعتبر من برامج نمط حياة.

يناسب تطبيق Iftara Ne Kadar Kaldi المسلمين في تركيا
يناسب تطبيق Iftara Ne Kadar Kaldi المسلمين في تركيا

يتميز بوجود ساعة عد تنازلي تحسب الوقت المتبقي للإفطار وكذلك الوقت المتبقي للسحور، وأيضًا يقدم محتوى رمضاني جميل ومتناسق، والجدير بالذكر أنه يحتوي قوائم إفطار وسحور صحية من اختصاصي التغذية.

يمكن تحميله على الأندرويد والاستفادة من محتواه الممزوج بين المتعة والفائدة من هنا.

برنامج رمضان كريم 2023

تطبيق رمضاني آمن وموثق يتواجد على متجر غوغل، حصل على تقييم 4،7 من أكثر من ألف مستخدم، بالإضافة لذلك تجاوز عدد تنزيلاته 50 ألف تنزيل. ينتمي لفئة نمط الحياة.

يعتبر برنامج رمضان كريم 2023 من أكثر التطبيقات شمولا
يعتبر برنامج رمضان كريم 2023 من أكثر التطبيقات شمولا

تطبيق رائع وممتاز يعطي أوقات السحور والإفطار في جميع الدول، أيضًا أوقات الصلاة، ويساعدك على التوجه للقبلة أينما كنت بالبوصلة، إضافة لذلك يحتوي القرآن كامل مقروء أو مسموع، ويقدم أسماء الله الحسنى، ومن أهم مزاياه أنه يستطيع حساب الزكاة. ومن عيوبه أنه يتضمن إعلانات.

يمكنك تحميله للأندرويد من هنا.

للتعرف على المزيد:  أفضل تطبيقات المسابقات والأسئلة عن طريق الهاتف

تطبيق Islamuna Ramadan 2023

تطبيق رمضاني للمسلمين حول العالم يساعد على معرفة أوقات السحور والإفطار، حصل على تقييم 4.5، وتجاوزت عدد عمليات التنزيل 500 ألف، يمكن شراءه من داخل التطبيق، يصنف ضمن فئة نمط حياة.

يناسب تطبيق Islamuna Ramadan 2023 جميع المسلمين
يناسب تطبيق Islamuna Ramadan 2023 جميع المسلمين

يتميز التطبيق بتقديم أوقات دقيقة للآذان أينما كنت حول العالم، وينبهك لوقت السحور وموعد الصوم ووقت الإفطار، وأيضًا يساعد بتحديد اتجاه القبلة، وعلاوةً على ذلك يحتوي على قرآن كامل.

يمكنك تحميل التطبيق بشكل آمن للأندرويد من هنا.

برنامج أذان رمضان كريم 2023

يساعد برنامج آذان المسلمين على معرفة مواعيد الصوم والإفطار والسحور في جميع دول العالم، قيمه أكثر من 250 ألف مستخدم بأنه تطبيق ممتاز وصل على عدد نجدم 4.7، بينما تجاوز عدد عمليات التنزيل 10 مليون، ينتمي لفئة الكتب والمراجع نص ديني.

يقدم برنامج أذان رمضان كريم 2023 أوقات الصلاة وأذان الفجر والمغرب
يقدم برنامج أذان رمضان كريم 2023 أوقات الصلاة وأذان الفجر والمغرب

يتميز تطبيق أذان رمضان كريم قرآن بتقديم تقويم رمضان 2023/1444 ووقت إمساك رمضان إمساكية رمضان سنة 2023 وأيضًا أوقات الصلاة، وأوقات الإفطار، كذلك دعاء رمضان، بينما يحتوي على القرآن الكريم بمختلف رواياته وقراءاته.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

للاطلاع:  تطبيقات ثقافية تنمي المعرفة والمعلومات العامة

تطبيق Ramadan Calendar 2023

من برامج رمضان المفيدة للمسلم وتساعده على معرفة أوقات الصوم، يستخدمه أكثر من 10 آلاف مسلم حول العالم لتحديد أوقات السحور والإفطار، حصل على تقييم 4.4 من 131 من مستخدميه، يتضمن التطبيق الإعلانات، ويعتبر من فئة نمط حياة.

تطبيق Ramadan Calendar 2023 لتتبع أوقات الصيام والإفطار
تطبيق Ramadan Calendar 2023 لتتبع أوقات الصيام والإفطار

يتميز بتقديمه لأوقات الآذان في أي مكان حول العالم وكذلك على الصلوات الخمس مما يساعد على تنظيم الوقت وأداء الصلوات، إلى جانب التنبيه بوقت السحور ووقت الصوم ووقت الإفطار، وأيضًا يظهر مجموعة متنوعة من الأدعية على شكل إشعارات.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق المسلم في رمضان

برنامج رمضاني على الهاتف الذكي لمعرفة وقت السحور والإفطار في جميع الدول، قيمه 377 ألف من مستخدميه بإعطائه 4.7 نجمة، بينما تجاوز عدد عمليات تنزيله 10 مليون عملية تنزيل، يتضمن إعلانات ويتاح شراءه من داخل التطبيق.

يقدم تطبيق المسلم في رمضان جميع ما يريده المسلم
يقدم تطبيق المسلم في رمضان جميع ما يريده المسلم

يعتبر تطبيق المسلم رمضان آذان القبلة تطبيق مساعد للمسلم ومن أدق التطبيقات في تحديد موعد الأذان وبالتالي تحديد وقت السحور والإمساك والصيام والإفطار وذلك لأنه يعتمد على تحديد الموقع الجغرافي لتحديد موعد الآذان.

يمكن تحميله من غوغل بلاي لهواتف الأندرويد من هنا.

في ختام مقال تطبيقات رمضان لمعرفة أوقات السحور والإفطار في جميع الدول صممت التطبيقات لتساعدنا، وساهم تطور التكنولوجيا لتحقيق ما نريد بسهولة أكبر، أصبحت التكنولوجيا ترافقنا في جميع المجالات.