-->

تطبيقات لمتابعة مسلسلات رمضان 2023 وأوقات عرضها

مع حلول شهر رمضان المبارك وما يتم عرضه من مسلسلات وبرامج درامية على شاشات التلفزيون، يزداد اهتمام وبحث المسلمين عن أفضل تطبيقات لمتابعة مسلسلات رمضان 2023 وأوقات عرضها بواسطة الهاتف الذي يمكن استخدامه بكل أريحية وفي كل الأوقات، وبما أن الموبايل أصبح أفضل طريقة لمشاهدة المسلسلات والبرامج الرمضانية في أوقاتها، وفرنا لكم ضمن مقالنا التطبيقات اللازمة لتحظى بمشاهدة تسلي بها صيامك.

أفضل التطبيقات لمتابعة المسلسلات في رمضان
أفضل التطبيقات لمتابعة المسلسلات في رمضان

وتكثر التطبيقات المنتشرة على شبكة الإنترنت التي يمكن استخدامها مما يضع المستخدم في حيرة عند اختيارها، ولذلك أعددنا لك في مقالنا قائمة بأفضل التطبيقات لمشاهدة مسلسلات رمضان دون أي إعلانات مزعجة وبدون الحاجة للاشتراك ودفع المال باعتبار جميعها مجاني ويمكن تحميله بسهولة.

أفضل تطبيقات مشاهدة مسلسلات رمضان 2023

أقترح لك: تحميل تطبيق دراما لايف drama live أفضل برنامج لمشاهدة القنوات والمسلسلات

تطبيق الأسطورة

يعتبر تطبيق الأسطورة أحد أفضل تطبيقات مشاهدة المسلسلات في رمضان 2023، ويمكنك ضمنه مشاهدة المسلسلات السورية والمصرية والخليجية بواسطة هاتفك وحاسوبك أيضا.

ويتمتع التطبيق بالعديد من الميزات التي تجعله من التطبيقات المرغوبة لدى الناس، ولا يحتاج استخدامه لدفع أي أموال باعتباره مجاني بالكامل، كما يتم تحديثه باستمرار لإضافة كل ما هو جديد في عالم الدراما والأفلام الحصرية.

كما أن حجم التطبيق صغير ومريح للعمل عليه بأجهزة الموبايل ذات المواصفات المحدودة، ويقدم واجهة سهلة الاستخدام.

يعد تطبيق الأسطورة أحد أهم التطبيقات في نقل المسلسلات المباشرة
يعد تطبيق الأسطورة أحد أهم التطبيقات في نقل المسلسلات المباشرة

ولا يحتاج لسرعات شبكة إنترنت عالية وبالتالي ستشاهد مسلسلاتك دون أي انقطاع، ويمكنك الحصول عليه وتشغيله على موبايلات الأيفون والأندرويد من موقع الإسطورة على الرابط من هنا.

ارشح لك: 6 برامج كمبيوتر لمتابعة مباريات الدوريات الاوربية والعالمية

تطبيق بوب كورن فليكس

إن تطبيق بوب كورن فليكس Popcornflix من التطبيقات المشهورة بين المتابعين للمسلسلات والأفلام بواسطة الهاتف، ويمكن استخدامه على أجهزة الأيفون والأندرويد أينما كنت وفي كل الأوقات.

ويعتبر تطبيق بوب كورن فليكس من أفضل تطبيقات المسلسلات الرمضانية 2023 مجانا دون الحاجة لدفع أي رسوم اشتراك، ولما يقدمه للمستخدمين من ميزات تساعد على مشاهدة المسلسلات والأفلام بجودة عالية ومستمرة دون إعلانات أو انقطاعات.

يساعد تطبيق بوب كورن فليكس على مشاهدة جميع المسلسلات المهمة
يساعد تطبيق بوب كورن فليكس على مشاهدة جميع المسلسلات المهمة

وتستطيع بواسطة التطبيق تحميل كل ما ترغب من مسلسلات ومشاهدتها لاحقا بدون اتصال بشبكة النت، إضافة لاحتوائه على مجموعات متنوعة من الأفلام الوثائقية والكوميدية والعائلية التي يمكن مشاهدتها والوصول إليها بعد تحميل التطبيق من هنا.

يسرنا اطلاعك: تطبيقات أندرويد خارقة لا يعرفها معظم الناس 10 برامج لا تتوقع وجودها

تطبيق التليجرام

أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي المخصصة للدردشة ومكالمات الفيديو بين الأصدقاء، إلا أنه استعمل حديثًا وبنجاح لمشاهدة المسلسلات الرمضانية والعادية إضافة لاستخداماته الأخرى التي تم ذكرها.

وتستطيع متابعة مسلسلاتك المفضلة عن طريق ما يعرف بالقنوات التي تنشأ ضمن التطبيق، وتتيح لملايين المستخدمين متابعتها والاشتراك بها.

يعمل تطبيق تلجرام من أفضل تطبيقات نقل المسلسلات
يعمل تطبيق تلجرام من أفضل تطبيقات نقل المسلسلات

وتتميز المسلسلات التي ستعرض في الشهر الكريم على قنوات التليجرام، بإمكانية متابعتها دون أي انقطاع وبخلوها من الإعلانات المملة والمزعجة، ولمتابعة تلك القنوات يجب عليك تحميل تطبيق التليجرام أولاً من هنا ومن ثم الاشتراك بها ومشاهدة ما تعرضه من أحدث المسلسلات.

للاطلاع: اسهل طريقة تنزيل تطبيقات بصيغة APK للأندرويد

تطبيق شاهد نت

يعتبر تطبيق شاهد نت Shahid التابع لشركة MBC من التطبيقات الرائدة في عرض المسلسلات الرمضانية، ونال شهرة واسعة باعتباره أحد أفضل التطبيقات العربية المجانية.

ويمكنك بواسطة التطبيق متابعة أحدث المسلسلات والأفلام العربية الحصرية، ومسلسلات رمضان الجديدة التي ستعرض للعام الحالي على قنوات التلفزة، كما تستطيع إنشاء قائمة مفضلة لديك وتضيف إليها المسلسلات التي تريد مشاهدتها لاحقا.

يتبع تطبيق شاهد نت لسلسلة قنوات MBC
يتبع تطبيق شاهد نت لسلسلة قنوات MBC

ويقدم تطبيق شاهد جميع المسلسلات التي خضعت للرقابة ويمكن حضورها من كل افراد الأسرة دون خوف، والعديد من الميزات مثل متابعة الفلم الذي كنت تحضره من مكان التوقف بالإضافة لغيرها من الاكتشافات التي ستجدها عند حصولك على التطبيق لهاتف الأيفون من هنا  وللأندرويد من هنا.

للتعرف على المزيد: تحميل تطبيق القيصر للمشاهدة أحدث نسخة 2023

تطبيق نت فليكس

يعد تطبيق نت فليكس Netflix موفر خدمة الوسائط الأشهر عربيا وعالميا، ويعرض مختلف المسلسلات المصرية والخليجية والسورية بدون حدود وبلا إعلانات.

ويقدم التطبيق الأفلام الوثائقية النادرة والحصرية للمشاهدين، ويعتبر من أفضل الخيارات بين التطبيقات المتاحة والشائعة للهواتف على شبكة الإنترنت، كما انضم مؤخرا لمجال انتاج مسلسلات وأفلام وعروض حصرية.

تحظى منصة نت فليكس بشهرة عالمية
تحظى منصة نت فليكس بشهرة عالمية

ويتمتع التطبيق بالعديد من الميزات عن غيره من التطبيقات مثل:

  • واجهة بسيطة سهلة الاستخدام
  • صور عالية الجودة وبث مباشر
  • البحث بواسطة الأوامر الصوتية عن المسلسلات والأفلام
  • إمكانية تعدد المهام في المواد المتاحة عبر التطبيق
  • عرض أحدث المسلسلات والأفلام في شهر رمضان الكريم
  • يحتوي على مكتبة ضخمة من المسلسلات المنتجة في مختلف الدول العربية

وغيرها الكثير من التفاصيل والإمكانات الرائعة التي ستجدها عند تحميل التطبيق وتجربته على هاتفك بواسطة الرابط هنا.

قرأ الزوار أيضا: تطبيقات مهمة للهاتف لاغنى عنها 2022

تطبيق وطن فليكس

إن تطبيق وطن فليكس WatanFlix من التطبيقات الشعبية التابعة لمنصة وطن العالمية، وقد نال التطبيق شهرة كبيرة في معظم البلدان العربية وأمريكا لما يتمتع به من مواصفات مميزة وجودة عرض عالية.

ويستطيع المستخدم بواسطة التطبيق المجاني وطن فليكس متابعة ما يريد من مسلسلات في شهر رمضان الكريم، وغيرها من العروض والأفلام العربية والأجنبية بدون أي إعلانات مضجرة، مع تصميم بسيط يتيح الوصول للمسلسل المفضل ومشاهدته بكل سهولة.

ويمكنك ترتيب ما ترغب بمشاهدته من مسلسلات ضمن قائمة مفضلة تساعدك بالوصول السريع لاحقا، ويتيح إمكانية متابعة الحلقات من مكان التوقف وإرسال تنبيهات يومية عند صدور الحلقات الجديدة.

يقدم تطبيق WatanFlix جميع الأعمال الدرامية
يقدم تطبيق WatanFlix جميع الأعمال الدرامية

كما يوفر التطبيق العديد من الميزات الأخرى للمستخدمين الراغبين بالحصول عليه في هواتفهم، لقضاء الأوقات المسلية ضمن أوقات الفراغ في شهر رمضان المبارك، ولتحصل عليه وتحمله على هاتف من الرابط هنا.

وفي نهاية مقالنا حول أفضل تطبيقات لمتابعة مسلسلات رمضان 2023 وأوقات عرضها، نكون قدمنا لك مجموعة مميزة من التطبيقات المساعدة على مشاهدة البرامج التلفزيونية المتنوعة عن طريق الموبايل بجودة عالية وبدون إعلانات مملة، مما يمنحك حرية اختيار الأوقات المناسبة لحصولك على التسلية دون الحاجة للالتزام بمكان وزمان محدد لذلك.