-->

تطبيقات أندرويد خارقة لا يعرفها معظم الناس 10 برامج لا تتوقع وجودها

تطبيقات أندرويد خارقة لا يعرفها معظم الناس 10 برامج لا تتوقع وجودها، مرحبا بكم أعزائنا متابعين ميدان الربح من جديد في هذا المقال، إن تطبيقات وبرامج الهواتف كما نعلم تشكل العصب الحيوي لأي هاتف، ولكن هل تساءلتم يوماً عن أكثر تطبيقات أندرويد خارقة.

ويلاحظ عند البحث وتحليل نتائج محرك البحث الأكثر شهرة عالمياً جوجل أن المستخدمين في كل من السعودية والإمارات وقطر والمغرب والجزائر ومصر والكويت أكثر ما يبحثون عنه أفضل تطبيقات الأندرويد 2023.

تطبيقات أندرويد خارقة
تطبيقات أندرويد خارقة

والتفكير أيضا عن أفضل برامج اندرويد مهكرة2023، ومن أكثر عمليات التنزيل أيضا تجد تطبيقات غريبة للاندرويد 2022.

ولا بد من الإشارة إلى أن البحث عن تطبيقات أندرويد خارقة 2023 كان من عمليات بحث المستخدمين ومن أكثر أسألتهم ما هي ما هي أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية 2023، بهدف العثور على تطبيقات أندرويد خارقة لا يعرفها معظم الناس.

ومن هذا المنطلق وكما اعتدنا تقديم كل ما هو جديد ومفضل لمتابعينا حول العالم فإننا نقدم لكم مقالنا بعنوان تطبيقات أندرويد خارقة لا يعرفها معظم الناس 10 برامج لا تتوقع وجودها، في هذا المقال سوف نقدم لكم قائمة من أفضل التطبيقات ونجيب على أكثر الأسئلة طرحاً فتابعوا معنا المقال التالي.

تطبيق WTMP-Who touched my phone

من المؤكد أنك تساءلت حول طريقة ما تسمح لك بمعرفة من يفتح هاتفك، هذا التطبيق يقوم بتسجيل صورة للذين يستخدمون هاتفك باستخدام الكاميرا الأمامية، فهو من أفضل تطبيقات أندرويد خارقة.

وسترى من ومتى وما الذي فعله بجهازك في أثناء عدم انتباهك إليه، مع حجم لا يتجاوز 6 ميغا وأكثر من 10 مليون عملية تحميل فإنه بلا شك من أفضل تطبيقات أندرويد خارقة، ولتحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

قد يهمك أيضا أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي عن طريق الهاتف.

تطبيق internet speed meter lite

واحد من أكثر تطبيقات أندرويد خارقة في العالم، مع internet speed meter lite اعرف ما هو حجم البيانات الذي تستهلكه على مدار الشهر والسنة، كما يملك التطبيق مقياس سرعة يقيس سرعة الإنترنت لديك بالكيلو بايت.

من مميزات التطبيق حجمه الصغير جداً حيث لا يتعدى 2 ميغا فهو من أفضل وأشهر تطبيقات أندرويد خارقة، لتحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من هنا.

قد يهمك أيضا أفضل 8 تطبيقات البحث عن الموسيقى بالصوت.

تطبيق  365scores:live scores & news 

هل ترغب في متابعة أخبار فريقك المفضل أو هل تحب معرفة نتائج المباريات في العالم ومتابعة فرقك المفضلة في كأس العالم، مع scores 365 عش متعة كرة القدم فالتطبيق يقدم أحدث الأخبار والنتائج في عالم الكرة المستديرة.

كما يعطي إحصائيات عالمية ونتائج مباشرة لجميع الفرق في العالم، مع واجهة رائعة وأكثر من  عملية تحميل فإنه بالتأكيد من تطبيقات الأندرويد خارقة للاستخدام، لتحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

قد يهمك أيضا تطبيقات مسلية للبنات أفضل 8 برامج بدون نت.

تطبيق Advanced Download Manager

لا بد أنك ترغب في متصفح قوي وأداة تحميل سريعة لتحميل كل ما تريد من الإنترنت مع adm استمتع بتصفح وتحميل قوي وسريع، مع خاصية التحميل المتقطع التي تعمل على تقسيم الملف الذي تحمله إلى أجزاء صغيرة لعملية تحميل أسرع ومن ثم تجمعها في النهاية.

كما يدعم التحميل من التورنت أحد أسرع أشكال المشاركة والتحميل في عصرنا الحالي، والعديد من المميزات الخارقة وكل ذلك بحجم لا يتعدى 20 ميغا، ما يجعله من تطبيقات الأندرويد خارقة في الاستعمال، لتحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من هنا.

قد يهمك أيضا أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لهواتف الأندرويد والآيفون.

تطبيق play tube الشهير

مع هذا التطبيق يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التي ترغب بها بدون الإعلانات مع وجود وجود فلاتر للبحث من أجل عملية بحث أكثر شمولا وسهولة، كما أنه لا يلزم تسجيل الدخول على حساب الكتروني لاستخدامه فهو من تطبيقات أندرويد خارقة.

ويمكنك تخصيصه في وضع مظلم إذا رغبت مع أكثر من 10 مليون عملية تحميل فإنه بلا شك من تطبيقات أندرويد خارقة الاستخدام، لتحميل التطبيق على هواتف الأندرويد يرجى زيارة الرابط التالي من هنا.

قد يهمك أيضا افضل 8 تطبيقات لزيادة الدخل بواسطة الهاتف فقط.

تطبيق computer launcher pro المميز

هل ترغب بجعل هاتفك المحمول أشبه بالكمبيوتر لما لا فمع تطبيق computer launcher يمكنك تغيير واجهة الهاتف إلى واجهة الكمبيوتر، مع تخصيص الأيقونات والأزرار كما تحب.

وحجم لا يتعدى 11 ميغا وأكثر من 10 آلاف عملية تحميل فإنه من تطبيقات الأندرويد خارقة لتغيير شكل الهاتف، تحميل التطبيق يمكنكم زيارة الرابط التالي من هنا، فهو من أشهر تطبيقات أندرويد خارقة.

تطبيق adobe photoshop fix

جميعنا سمعنا من قبل عن برنامج فوتوشوب الشهير لكن هل تساءلتم عن وجود تطبيق فوتوشوب على الهاتف بحجم صغير، نعم في الواقع قام مطورو برنامج فوتوشوب بتطوير برنامج مشابه مع مساحة تخزينية صغيرة وهو من تطبيقات أندرويد خارقة باسم  adobe photoshop fix.

 يملك الكثير من الفلاتر وأدوات تعديل الصور كما أنه يفتح جميع تنسيقات الصور، مع أكثر 10 مليون من عملية تحميل فهو بلا أدنى شك من تطبيقات أندرويد خارقة في تعديل الصور، لتحميل التطبيق على هواتف الأندرويد عن طريق الرابط التالي من هنا.

تطبيق woebot: your self-care expert 

هل ترغب في الحصول على استشارة في علم النفس ولا تستطيع دفع التكاليف نقدم لك تطبيق woebot المميز في مجال تقديم الاستشارات النفسية بالمجان للمستخدمين.

ما يميز التطبيق أنه مجاني و يبقيك على تواصل مع أخصائيين وخبراء في علم النفس.

وهو بلا شك من تطبيقات الأندرويد خارقة في تقدم الإستشارات، يمكنكم تحميل التطبيق على الأندرويد مباشرة عن طريق الرابط من هنا.

تطبيق AppLock

من ضمن قائمة أكثر تطبيقات الأندرويد خارقة للحفاظ على الخصوصية، يمكنك مع هذا التطبيق حماية خصوصيتك بوضع قفل عليها لمنع الآخرين من معرفة معلوماتك الشخصية.

يمكن عن طريق تطبيق أنماط عديدة لشكل كلمة السر، وقد وصل عدد تحميلاته أكثر من 10 مليون، ولتحميل التطبيق عن طريق الرابط التالي من هنا، لتحميل التطبيق على الآيفون من هنا.

تطبيق notistory-all notifications المميز

هل ترغب في قراءة جميع رسائلك دون الرد عليها بدون معرفة المتصل بأنك قرأتها، تطبيق notistory يقدم لك هذه الخدمة الجميلة، يمكن لك تخصيصه في حال أردت قراءة الرسائل جهة معينة.

أو إذا كانت تحتوي كلمة معينة وهو لا يشغل مساحة تخزينية كبيرة ما يجعله من تطبيقات أندرويد خارقة الاستخدام، لتحميل التطبيق مباشرة عن طريق الرابط التالي من هنا.

ومما سبق نصل معكم إلى نهاية مقالنا ونتمنى أن نكون وفقنا في اختيار التطبيقات والإجابات على بعضٍ من أسئلتكم الكثيرة ،أعزائنا متابعين موقع ميدان الربح كنا معكم في مقال تطبيقات أندرويد خارقة لا يعرفها معظم الناس 10 برامج لا تتوقع وجودها 2023.