-->

أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لهواتف الأندرويد والآيفون

أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لهواتف الأندرويد والآيفون، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، في ظل التطور والتقدم الذي يسود هذا العصر فإن نظام أندرويد وآيفون من أكثر الأنظمة استخداماً حول العالم.

الأمر الذي اقتضى ظهور العديد من التطبيقات والبرامج منها المفيد ومنها المربح ومنها المسلي ومنها الذي يجمع بين الربح والتعلم كأكثر التطبيقات استخداما في السعودية.

أكثر التطبيقات استخداما في السعودية
أكثر التطبيقات استخداما في السعودية

وجدير بالذكر أن أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لهواتف الأندرويد والآيفون 2023، كانت محط اهتمام الأفراد بسبب التطور واستخدام الهواتف المحمولة في السعودية، ما شجع المستخدمين للبحث عن أكثر التطبيقات استخداما في السعودية 2023.

وعبر بحثنا في وتحليلنا لنتائج محرك البحث جوجل وجدنا اهتمام المستخدمين في السعودية والإمارات والبحرين والكويت والجزائر وسلطنة عمان ومصر ودبي وقطر للبحث عن أفضل تطبيقات لربح المال من الأندرويد للمبتدئين 2022.

ومن زاوية أخرى وجدنا المستخدمين في ألمانيا وكندا وهولندا والنروج والدنمارك والسويد والولايات المتحدة واليابان والبرازيل يسعون للإجابة على سؤال ما هي أكثر برامج التواصل الاجتماعي استخداما في العالم 2023.

وهنا برزت حاجتنا للتحدث حول ما هو البرنامج الأكثر استخداماً في العالم، وأكثر أكثر التطبيقات استخداما في السعودية 2022.

1- تطبيق توكلنا الشهير

يعتبر من أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لهواتف الأندرويد والآيفون، وهو تطبيق متابعة المخالطة الرسمي المعتمد من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية للحد من انتشار العدوى وإظهار حالة التحصين أو الإصابة للمستخدم، وقد تم تطويره من مركز المعلومات الوطني.

يمكنك تحميله الآن من متجر بلاي ستور للأندرويد من هنا ومن متجر آب ستور عبر الرابط التالي من هنا.

قد يهمك: تطبيقات جديدة ومفيدة للأندرويد والآيفون 2023

2- تطبيق likee المشهور

تطبيق لايكي من أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لهواتف الأندرويد 2023، ويمكنك عن طريقه إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة مجانا ومشاركتها في جميع أنحاء العالم، ثم إن تطبيق لايكي يجمع الفيديوهات قصيرة والمؤثرات ويقدم بث مباشر ما يجعله من أكثر التطبيقات استخداما في السعودية.

التطبيق لديه كثر من 100 مليون مستخدم حول العالم ومن أهمهم السعودية، والمزيد من المستخدمين سنوياً يختارون تطبيق لايكي من أجل المتعة والتعبير عن الذات وتكوين الصداقات ما جعله من أكثر التطبيقات استخداما في السعودية، يمكنك تحميل تطبيق لايكي للاندرويد والآيفون من متاجر التطبيقات.

3- لعبة PUBG MOBILE

تعد من أكثر الألعاب استخداماً، حول العالم حيث أن عدد مرات تحمليها تجاوز المليار مستخدم، وهي لعبة تدور حول الحروب والمعارك والتخطيط العسكري للفوز ضمن فريق مما جعلها من أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لهواتف الأندرويد والآيفون.

يمكنك تحميل لعبة ببجي للأندرويد عبر الرابط التالي من هنا وللآيفون عبر الرابط المباشر من هنا.

4- تطبيق TikTok الرائع

تطبيق تيك توك أو بالإنجليزية TikTok يعد من أشهر برامج التواصل الاجتماعي 2023، فهو منافس للكثير من التطبيقات الاجتماعية الأخرى مثل، فيسبوك وتويتر والانستقرام وغيرها، ويمكنك عن طريقه إنشاء فيديو قصير مدتها 60 ثانية، فهو من أكثر التطبيقات استخداما في السعودية.

ويمكنك دمج الكثير من المقاطع الصوتية في الفيديوهات الخاصة بك، وجدير بالذكر أنه يمكن ربح المال من تيك توك TikTok عن طريق البث المباشر اللايف، ما جعله يُعتبر من أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لهواتف الأندرويد والآيفون 2023.

يمكنك تحميله الآن من متجر بلاي ستور للأندرويد عبر الرابط المباشر من هنا، ومن متجر آب ستور للآيفون عبر الرابط التالي من هنا.

5- تطبيق أبشر absher المميز

أبشر هو التطبيق الرسمي للخدمات الالكترونية المقدمة للأفراد في المملكة العربية السعودية ما جعله من أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لهواتف الأندرويد والآيفون، تطبيق أبشر يدعم اللغتين العربية والانجليزية.

ويتيح لك الاستفادة من بين مجموعة واسعة من الخدمات المقدمة عبر التطبيق للأفراد من مواطنين ومقيمين ضمن المملكة العربية السعودية، يمكنك تحميل التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام ios عبر الرابط التالي من هنا، وللأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد عبر الرابط التالي من هنا.

6- تطبيق snap chat

يأتي تطبيق سناب شات Snapchat ضمن قائمة أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لهواتف الأندرويد والآيفون 2023، فهو تطبيق لا يحتاج إلى تعريف عنه بين المستخدمين السعوديين، الذين يفضلونه في التواصل الاجتماعي أكثر من غيره، ما جعله من أشهر برامج التواصل الاجتماعي.

وتعتمد فكرة تطبيق سناب شات على توثيق اللحظة عبر مقاطع الفيديو المُبتكرة ولقطات الصور الجذابة باستخدام مجموعة هائلة من الفلاتر، التي يمكن إضافتها إلى الصور ومقاطع الفيديو ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين.

يمكنك تنزيله الآن من متاجر التطبيقات للأندرويد والآيفون، ما جعله من أكثر التطبيقات استخداما في السعودية.

في ختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم مجموعة من أكثر التطبيقات استخداما في السعودية، التي تضم أكثر برامج التواصل الاجتماعي استخداماً في السعودية والعالم، بهدف توفير الفائدة لمتابعينا في كل مكان.

أفضل التطبيقات في السعودية وأكثرها تحميلا 2022

  • تطبيق سبوتيفاي Spotify
  • تطبيق زووم zoom
  • برنامج كاب كت CapCut
  • برنامج Router Chef‏

وللمزيد من المعلومات المهمة حول أهم وأشهر التطبيقات يمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح في قسم التطبيقات، حيث كنا معكم في مقال أكثر التطبيقات استخداما في السعودية لهواتف الأندرويد والآيفون.