-->

أفضل 8 تطبيقات البحث عن الموسيقى بالصوت

أفضل 8 تطبيقات البحث عن الموسيقى بالصوت أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، إن اهتمام المستخدمين بالبحث عن الموسيقى جعل العديد منهم يهتمون بتطبيقات العثور على أغنية بالصوت 2023.

وما طرح تساؤلاً حول كيفية معرفة موسيقى من فيديو يوتيوب 2022، كما كثرت أعمال البحث عن أشهر تطبيقات البحث الموسيقى عن طريق الصوت.

البحث عن الموسيقى
البحث عن الموسيقى

وازدادت مؤخراً أبحاث المستخدمين عن اسم أغنية عبر الكلمات ٢٠٢٠، كما انتشر البحث عن أغنية عن طريق كلماتها 2023، الأمر الذي جعل من البحث عن الموسيقى بالصوت 2022 من اهتمامات المستخدمين حو العالم.

واقع الأمر أن هذه الاهتمامات جاءت من تطور الخدمات والمواقع والمنصات التي تهتم بتسهيل الأعمال على المستخدمين، لذلك وجدت عدة طرق شهيرة.

وقد تلبي احتياجات المستخدمين من البحث عن الموسيقى بالصوت أو البحث عن أغنية عن طريق الكلمات 2023، وتطبيقات تحميل الموسيقى العربية والأجنبية مجانا.

كل ما سبق يشغل ملايين المستخدمين المهتمين بالمجال الموسيقي، وجاءت تلك المواقع والبرامج لكي تساهم في إيجاد ما يبحثون عنه بسرعة وسلاسة، ونحن عبر موقعنا ميدان الربح نقدم لك أفضل طرق البحث الجديدة والمريحة عن الأغاني.

أهمية طرق البحث الصوتي

وجدت العديد من المواقع والتطبيقات والبرامج التي تساعدك في معرفة اسم الأغنية من الصوت فقط، وذلك عن طريق أخذ مقطع صغير من الأغنية أو الموسيقى المعزوفة ووضعها داخل التطبيق والبدء بالبحث عن الموسيقى.

ما يتيح لك بسهولة معرفة اسم الأغنية وجميع التفاصيل عنها خلال ثواني فقط، حيث توفر لك تحديد اسم الألبوم والمغني وتاريخ طرح الأغنية، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن الموسيقى في الخلفية بعد مغادرة التطبيق.

تطبيق Shazam الشهير

يستخدم في البحث عن الموسيقى ويمكنه المساعدة في العثور على أغاني جديدة بسهولة، ويعمل التطبيق عن طريق تحديد اسم الأغنية التي يتم الاستماع إليها، ما يجعله من أفضل تطبيقات البحث عن الموسيقى بالصوت المتخصص بالبحث عن الموسيقى بدقة.

سواء كنت تستمع للأغنية على الراديو في أثناء تشغيل الإعلانات التجارية أو في الخارج، فإن Shazam سيتعرف إلى الأغنية مباشرة، يمكنك تنزيل التطبيق من متاجر التطبيقات للأندرويد والآيفون.

تطبيق Music Recognition

من التطبيقات المتميزة في البحث عن الموسيقى، إن كنت ترغب في تحديد الأغنية التي تستمع إليها، يمكنك استخدام هاتفك وغناء الكلمات أو تشغيل مقطع قصير من الأغنية التي تريد البحث عنها.

وبعدها سيتمكن تطبيق ميدومي من التعرف عليها فوراً، ويمكنك تنزيله من متاجر التطبيقات مجانا للأندرويد.

تطبيق Song Finder

من تطبيقات البحث عن الموسيقى السريع والشهير على مستوى العالم، فهو يتيح لك استخدام ميزة التعرف على الأصوات، وفي حال توافر أغنية على التلفاز أو الإذاعة أو على الحاسوب الشخصي يمكن التعرف على اسمها حتى تتمكن من تحميلها على هاتفك بسهولة.

يمكنك تنزيله الآن لأجهزة أندرويد عبر الرابط المباشر من هنا، ولأجهزة آيفون عبر الرابط المباشر من هنا.

تطبيق Wat Zat Song

من تطبيقات البحث عن الموسيقى لمعرفة اسم الأغنية من الصوت أون لاين،  وهو متخصص في مجال التعرف على الأغاني بشكل خاص، كل ما عليك فعله هو تسجيل الأغنية وتحميلها عليه، يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من متجر آب ستور للآيفون عبر الرابط التالي من هنا.

تطبيق Musixmatch Song Finder

يعتبر واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتخمين اسم الأغنية، وهو من التطبيقات سهلة الاستخدام على الهاتف الذكي، كل ما عليك فعله هو تسجيل مقطع صوتي للأغنية وإدخاله للتطبيق وهو سيتكفل بكل شيء.

يمكنك تحميل التطبيق الآن للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد عبر الرابط التالي من هنا، وللأجهزة التي تعمل بنظام ios عبر الرابط التالي من هنا.

تطبيق Genius Song Finder

يسمح لك هذا التطبيق بالتعرف على اسم الأغنية الموجودة ضمن مقطع مرئي بشرط ألا يتجاوز مدة الفيديو ربع ساعة، سيحدد التطبيق الملحن ونوع الموسيقى واسم المطرب، فهو من تطبيقات البحث عن الموسيقى.

يمكنك تحميله الآن للاندرويد عبر الرابط التالي من هنا، وللآيفون عبر الرابط المباشر من هنا.

تطبيق Sound Hound

تطبيق معروف في البحث عن الموسيقى، ويساعد أيضاً في كتشاف الأغنية عن طريق البحث الصوتي عن الأغاني، وهو من تطبيقات البحث عن الموسيقى الأكثر تنزيلاً حول العالم.

يعمل عند الضغط على زر ابدأ التسجيل ليقوم تطبيق Sound Hound بمطابقة اللحن الوارد مع البصمات الصوتية المخزنة ضمن قاعدة البيانات، ويمكنك تنزيله للأندرويد والآيفون عبر متاجر التطبيقات مجانا.

تطبيق Music ID

يعد تطبيقاً متكاملاً في عمليات البحث عن الموسيقى  ويتبع طريقتين في اكتشاف الأغنية المطلوبة، إما عن طريق تسجيل جزء من الأغنية المطلوبة ليتم إرسالها بعد ذلك للمطابقة، أو البحث عن الأغنية عن طريق مقطع غنائي قصير منها، يمكنك تنزيله الآن مباشرة للآيفون عبر الرابط التالي من هنا.

وفي ختام مقالنا حول البحث عن الموسيقى وجدنا أن العديد من المستخدمين أصبحوا من المشجعين وبكثرة لتطبيقات البحث عن الموسيقى، بهدف العثور على الأغاني بسهولة وبدون مجهود 2023، ومعرفة كيفية البحث عن أغنية بالصوت اون لاين 2022.

وللمزيد من المعلومات حول أهم طرق وتطبيقات البحث عن الموسيقى، يمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح في قسم التطبيقات، أتمنى أن يعجبكم مقالنا حول أفضل 8 تطبيقات البحث عن الموسيقى بالصوت.