-->

أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي عن طريق الهاتف

أفضل 8 تطبيقات للتفريغ الصوتي عن طريق الهاتف أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، لقد أصبح مجال التفريغ الصوتي كبيراً وواسعاً خلال السنوات القليلة الماضية، حيث تبين أن البحث عن أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي ٢٠٢٣.

وأفضل مواقع التفريغ الصوتي، ومواقع العمل في التفريغ الصوتي ٢٠٢٢ من أكثر اهتمامات المستخدمين وأكثرها زيارة واستخداماً. 

ومما لا شك فيه، أن تلك المواقع والتطبيقات والمنصات دخلت مجال العمل والكسب المربح بالنسبة لفئة كبيرة من المستخدمين حول العالم، لا سيما عبر أفضل المنصات العربية للعمل في التفريغ الصوتي ٢٠٢٢، وكذلك شمل البحث مواقع شركات التفريغ الصوتي في مصر.

أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي
أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي

ثم أن العاملين في التفريغ الصوتي للمحاضرات باتو يعتمدون على مواقع التفريغ الصوتي ومنصات العمل الشهيرة في هذا المجال لكسب المال بكل سهولة وبساطة، وبيع التعليق الصوتي وكسب المال.

كما تعتبر منصة TCS  للتفريغ الصوتي من أكثر مواقع التفريغ الصوتي زيارة في ٢٠٢٢، ويتم البحث عن سعر ساعة التفريغ الصوتي برغم اختلافها حسب كل منصة وموقع ربحي.

ومع الانتشار الكبير لتطبيقات التفريغ الصوتي، ومواقع العمل في التفريغ الصوتي، ومنصات الشغل في تفريغ المحاضرات ٢٠٢٣، والاهتمام المتزايد بهذا المجال، يبقى التساؤل عن أفضل مواقع العمل وتطبيقات التفريغ الصوتي للأندرويد والآيفون ٢٠٢٢.

انتشار العمل في التفريغ الصوتي 

لقد أصبح الربح من التفريغ الصوتي باللغة العربية واللغات الأخرى أحد الوظائف متعارفة في الوطن العربي، وأكثر الوظائف طلباً في العالم، وخاصة في المجالات الرئيسة مثل المجال الطبي.

وذلك بهدف تفريغ السجلات الطبية ومحادثات المرضى والاطباء والتقارير الطبية وما إلى ذلك، أو المجال القانوني والتقني، ما استدعى بحثنا عن افضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي.

والسبب الرئيسي لانتشار العمل في التفريغ الصوتي يعود إلى عدم الحاجة في امتلاك معدات كثيرة أو مكلفة.

ولكن يكفي فقط أن يكون لديك جهاز كمبيوتر أو هاتف جوال مزود بخدمة اتصال سريعة بالإنترنت، إلى جانب برامج الكتابة ومعالجة النصوص.

مثل Microsoft Word التي تعد الأداة الأساسية لعملية التفريغ الصوتي، كما قد تحتاج أيضا إلى نوع من البرامج يقوم بإبطاء سرعة تشغيل الملفات الصوتية لتسهيل الكتابة.

قد يهمك أيضاً: أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي للمبتدئين

أهمية تطبيقات التفريغ الصوتي 

في الحقيقة تتوفر مئات المواقع والتطبيقات المهتمة في التفريغ الصوتي للأندرويد والآيفون ٢٠٢٣، إضافة إلى منصات عربية وأجنبية للتفريغ الصوتي ٢٠٢٢، وقد تجد أن بعض المواقع توفر لك إمكانية العمل مجاناً ومقابل فلوس.

في حين تشترط مواقع أخرى دفع رسوم مالية أو شراء برامج خاصة بالموقع المختار للعمل، ما دعانا للبحث عن افضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي.

كما تختلف أنظمة وطرق الدفع المتاحة من موقع لآخر كما تختلف الأجور لمهام التفريغ الصوتي بين المفرغين المبتدئين والمفرغين ذوي الخبرة، وسنساعدك في موقعنا ميدان الربح في اختيار أفضل ٨ تطبيقات التفريغ الصوتي عن طريق الهاتف.

أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي
أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي

تطبيق Transcribe Me

وهو أحد أشهر تطبيقات العمل في التفريغ الصوتي، يسمح التطبيق للمبتدئين بالبدء دون أي خبرة سابقة وبدون توفير معدات أو برمجيات خاصة، وعليك فقط اتباع الدورة التدريبية واجتياز امتحان اللغة الإنجليزية.

كما يجب استخدام متصفح Google Chrome بشكل أساسي، فهو من أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي.

ستحصل على مبلغ يتراوح بين 15 دولار و 22 دولار لكل ساعة تفريغ نصي، ويقوم الموقع بإرسال الأرباح عبر حساب PayPal، ما يجعله من افضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي، يمكنكم تنزيل التطبيق للأندرويد من هنا، وللآيفون من هنا.

تطبيق GOOGLE DOCS 

يمكنك الحصول على فرص عمل في التفريغ الصوتي على هذا التطبيق الذي يعد من افضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي، بمجرد اجتياز الاختبارات المطلوبة، يمنحك الموقع حرية اختيار مشاريعك الخاصة دون إلزامك بمهام معينة.

وعمومًا ستحصل على0.25 دولار إلى 2.50 دولار لكل ساعة تفريغ صوتي، وستكون لديك الفرصة للحصول على عمل بأجر أعلى كلما ازدادت خبرتك.

ويكون الدفع عن طريق حساب باي بال، فهو من أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي في العالم للمبتدئين بدون مجهود.

يمكنك تنزيل التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من هنا وللأجهزة التي تعمل بنظام ios من هنا.

تطبيق Rev Voice Recorder

من أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي باللغة الإنجليزية، وهو يتيح لك الراحة والمرونة في العمل، يمكن لأي شخص من أي مكان في العالم التقدم والعمل عليه بشرط بلوغه 18 عاما أو أكثر.

فهو من أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي، وكل ما عليك فعله هو استخدام الميكروفون الخاص بجهازك كي يتلقى التطبيق الأصوات، يمكنك تنزيله الآن لأجهزة أندرويد من هنا، ولأجهزة آيفون من هنا.

تطبيق Rev Call Recorder

يعمل بشكل مشابه لتطبيق Rev Voice Recorder حيث يوفر مجموعة من الخدمات المبتكرة في التعرف على الكلام، ما يجعله من افضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي، بالإضافة إلى تحويل المكالمات الصوتية إلى مكتوبة بشكل دقيق، 

فهو من التطبيقات المصنفة كأفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي، يمكنك تحميله الآن من متجر آب ستور للآيفون من هنا.

تطبيق Dragon Anywhere

من افضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي التي تعمل بكفاءة في تحويل الصوت إلى كتابة في الأندرويد والآيفون، ويوفر مزايا متعددة كتحويل الصوت من اللغات الفرنسية والألمانية والأمريكية إلى كتابة.

ما جعله من التطبيقات العالمية المشهورة و افضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي، يمكنك تحميله الآن مجانا للأندرويد والآيفون من متاجر التطبيقات الرسمية

تطبيق Speech notes

من أفضل تطبيقات العمل في التفريغ الصوتي حول العالم، ويعتمد التطبيق على منح درجة لكل مهمة تقوم بها لقياس الخبرات، وذلك لمنح درجات الترقية وزيادة الأجر المدفوع، عموماً يصل إلى 0.50 دولار للدقيقة.

حيث يجب على المستخدم فتح التطبيق والبدء في العمل على التفريغ الصوتي عبر أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي، يمكنك تحميله مجانا من متجر بلاي ستور للأندرويد عبر الرابط من هنا، ومن متجر آب ستور عبر الرابط من هنا.

تطبيق Otter للتفريغ الصوتي

يقبل التطبيق المتقدمين للعمل من كل أنحاء العالم، ويوفر أيضاً فرص عمل في التفريغ الصوتي في المجال الطبي والمجالات الأخرى، ما يجعله من افضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي.

وهو من التطبيقات المجانية الذي يجعل تدوين الملاحظات والتسجيلات الصوتية يسيرة، فهو مصنف كواحد من أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي، يمكنك تنزيل التطبيق الآن للأندرويد من هنا والآيفون من هنا.

تطبيق Rev الشهير

من أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي التي تتيح إمكانية تفريغ الصوت بدقة كبيرة على أي نوع من الملفات، بالإضافة إلى أنه يضم تقنيات التعرف على الكلام ويمكن للمستخدم اختيار نوع الخدمة التي يريدها مثل النسخ التلقائي، ما جعله من افضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي.

يمكنك تنزيل التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي من هنا، وللأجهزة التي تعمل بنظام ios من متجر آب ستور عن طريق الرابط المباشر من هنا.

وفي ختام مقالنا لابد إلى من التشجيع على تجربة أفضل 8 تطبيقات التفريغ الصوتي، التي تعد من أشهر الأعمال وأكثرها طلباً عبر الإنترنت.

لا سيما بعد انتشار البحث عن أفضل تطبيق للتفريغ الصوتي للأندرويد والآيفون 2023، وأيضا انتشار الربح عن طريق التفريغ الصوتي واستخدام الصوت بالعربي.

وللمزيد حول أفضل تطبيقات التفريغ الصوتي، وأهم مواقع العمل في التفريغ الصوتي ٢٠٢٣، يمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح في قسم التطبيقات، نتمنى أن تكونوا استفدتم من مقالنا أفضل ٨ تطبيقات التفريغ الصوتي عن طريق الهاتف.