-->

كيفية تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي | حول صورك إلى كرتون ورسم

أهلا بكم في مدونة ميدان الربح، سنقدم لكم في مقالنا اليوم شرح حول كيفية تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، ونتوقف بالشرح على طريقة تحويل صوركم إلى كرتون ورسم، وذلك لأن الكثير من الناس يبحثون في عالمنا الحديث عن برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني باستخدام تطبيق، أو يريدون معرفة موقع الذكاء الاصطناعي ورسم الذكاء الاصطناعي جوجل، ولاسيما الصغار الذين يسعون إلى تحويل الصور الى كرتون تشبّهًا بإحدى شخصياتهم الكرتونية المحبوبة لديهم.

ولذلك وضعنا في المقالة عناوين لبعض مواقع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، التي تعمل على تحويل الصور الى انمي استجابة لرغبة الكثير من مستخدمين محرك البحث جوجل، وأضفنا أسماء وشرح لبعض تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي التي ستحصل من خلالها على صورتك بالذكاء الاصطناعي مجانا، ودون دفع أي رسوم وذلك بعد معرفتك كيفية الرسم بالذكاء الاصطناعي وكيفية إيجاد برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مهكر يفي بالغرض المطلوب.

كيفية تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي
كيفية تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

وهنا سنشرح أكثر عن بعض المواقع والبرامج والتطبيقات التي ستمكنك في نهاية المقال من تحويل صورك إلى كرتون ورسم بطريقة مجانية دون خسارة المال، فبعد الإقبال الكبير على تنزيل البرامج والتطبيقات التي تحرر الصور بميزة الذكاء الاصطناعي والتنافس الكبير بين المواقع لتفعيل هذه الخدمة للمستخدمين مجاناً، كان لابد لنا أن نتتطرق إلى هذا الموضوع ونضع بين أيديكم بعض الروابط، ونذكر لكم أهم التطبيقات التي قامت بتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي الى رسم أو كرتون ونجحت في حصد عدد من المستخدمين.

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

كما لا بد من التنويه أن هذا الانتشار الواسع للصور الرسوم والكرتون، جاء نتيجة استخدام الكثير من مشاهير الكرة والغناء والتمثيل في العالم العربي والغربي صور شخصية لهم على منصات التواصل الاجتماعي، كانستقرام، وفيسبوك، وعلى حساباتهم الرسمية في تيك توك، بعد تحويلها الى صور كرتون.

اخترت لك: مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامها

مما أشعل مواقع التواصل ليتحول بذلك إلى تريند تناوله عدد كبير من الجمهور، وقلده الكثير من المعجبين، وهذا ما زاد في شهرة بعض البرامج التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في التعديل على الصور، وأدى بدوره إلى برمجة تطبيقات حديثة، وتصميم مواقع كثيرة يعتمدها المستخدمين في الحصول على صورهم بدقة عالية وبصورة مجانية.

ماهو الذكاء الاصطناعي؟

هو مجموعة أنظمة وسلوكيات التي  تعتمد على الأجهزة الحاسوبية والخدمة الرقمية للقيام بمهام معينة تحاكي بها القدرة الذهنية والعقلية للإنسان في مجال التعلم، والتخطيط، والإدارة، وتمييز الكلام، وحل المشكلات، والتفكير العقلي والمنطقي وغيرها الكثير، فقد بات اليوم الذكاء الاصطناعي جزء لا يتجزأ من حياتنا الحديثة، على رغم جهل الكثير من الأشخاص الذين يستخدمونه بذلك.

تابع مقالنا المرتبط: ماهو ChatGPT شات جي بي تي وكيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي

حيث يدخل في العديد من الأنظمة ومنها الحواسيب، الهواتف الذكية، والربوتات، والكثير من الأدوات التي نستخدمها بشكل اعتيادي في برنامجنا اليومي، ويتميز الذكاء الاصطناعي  بقدرته الكبيرة على تحليل البيانات، وجمع معلومات، وحل معادلات ومسائل صعبة، باستخدام الملايين من الخوارزميات الرياضية المعقدة التي ما زالت تتطور بتطور العالم.

والآن نستعرض لكم أهم التطبيقات والمواقع التي تمكنكم من تحويل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي بشكل مجاني:

تطبيق Dawn al لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

يعد أحد أشهر البرامج التي تقوم بتحويل الصور الملتقطة بواسطة الأجهزة المحمولة أو الكاميرات الفوتوغرافية، إلى صور كرتونية باستخدام الذكاء الاصطناعي بشكل مجاني، ويتميز بواجهة سلسة وبسيطة تمكن المستخدم من تحويل الصورة بسهولة، كما يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي بنسخته المطورة 2023.

لا يفوتك مقالنا الحصري لك حول أفضل تطبيق لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي: تطبيق Dawn al لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 2023 (النسخة الكاملة)

تطبيق  NewProfilePic لتحسين الصور

هو أحد البرامج المهكرة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للتعديل على الصور وتحويلها الى صور كرتون، ويمكنك بواسطته التحكم بتنسيق الصورة، وتغيير حجمها بما يتناسب مع منصات التواصل الاجتماعي، كفيسبوك، وانستقرام والتعديل عليها، بالإضافة لحصولك في النهاية على صورة واضحة بشكل مجاني.

لتحميل تطبيق NewProfilePic من هنا.

تطبيق Lensa الأكثر استخداماً في صور الذكاء الاصطناعي

يعد من أشهر وأفضل التطبيقات التي استخدمت الذكاء الاصطناعي في تحويل الصور إلى رسم وكرتون على الإطلاق، هذا ما زاد في عدد مستخدميه في الآونة الأخيرة بشكل جنوني.

ورفع في إحصائيات التحميل في جوجل بلاي إلى ما يقارب 10 مليون عملية تنزيل خلال فترة وجيزة، حيث قدم تطبيق لينسا الكثير من الميزات الدقيقة والإضافية التي تمكن المستخدم من الحصول عليها بشكل مجاني.

ولتحميل تطبيق lensa مجانا وشرح كيفية العمل عليه تابع مقالاتنا حول تطبيق لينزا.

تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق تطبيق Lensa Ai الجديد

تحميل تطبيق Lensa AI حول صورك عن طريق الذكاء الاصطناعي

موقع Thecartoonist

هو أحد المواقع الشهيرة المجانية الذي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور والتعديل عليها، كما يشمل هذا الموقع مجموعة من التأثيرات، التي تمكن المستخدم من إضافتها على الصورة لتحسين مظهرها، كما تتوفر إمكانية تلوين الصورة من خلال استخدام الفرشاة المناسبة واللون المرغوب، ويتميز بسهولة استخدامه، فهو ليس بحاجة لأي خبرة مسبقة.

للوصول إلى موقع Thecartoonist من هنا.

موقع midjourney لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي 

موقع يعمل على تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي، يتمكن عن طريق المستخدم من الحصول على صورة واضحة له في المستقبل، ويمكنه أيضا من تحويل الصورة إلا أفاتار، فضلاً على الكثير من الميزات التي تجعل منه موقع ذا شهرة.

وإليك مقالنا الحصري حول شرح موقع midjourney: موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي midjourney

صور معدلة باستخدام موقع midjourney

موقع لذكاء الاصطناعي deeparteffects

أحد أكثر المواقع الإلكترونية شهرة، يعتمد على الذكاء الاصطناعي في التعديل على الصور وتحويلها، ويقدم الموقع الكثير من الخدمات الشيقة للحصول على صور رسوم متحركة بشكل احترافي وبطريقة سهلة الاستخدام.

ويعد أحد أفضل المواقع التي تقدم خدمة تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي وتحويل صورك إلى كرتون ورسم، وللوصول إلى موقع deeparteffects مباشرة من هنا.

وفي ختام مقالنا عن كيفية تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، حول صورك إلى كرتون ورسم، فقد قدمنا لكم أفضل المواقع والتطبيقات لتحويل الصور سهلة الاستخدام وبشكل مجاني  نأمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم.