-->

مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامها

نرحب بكم في موقع ميدان الربح، سنقدم لكم في مقالنا التالي مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامها، أصبح التطور التكنولوجي حليفًا للإنسان في السنوات الأخيرة، فقد سهلت التقنيات الجديدة والمتقدمة الإدارة والأعمال والحياة لمستخدميها كليًّا، ولكن هذه المرة كان التطوير في مصلحة المصممين والفنانين على وجه الخصوص، فمن منا لم يسمع عن خدمة تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً.

اعتمدت ثورة العلوم والتكنولوجيا في عام 2023على مبدأ الاستغناء عن العنصر البشري، وتوظيف التكنولوجيا في الحصول على رغباتنا، ولاسيما موضوع تعديل الصور وكيفية استخدام موقع الذكاء الاصطناعي للصور مجاناً، وذلك عن طريق طرح موقع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي ويستطيع مستخدمو الإنترنت تعديل صورهم وإعادة تنسيق الألوان وتغيير الخلفيات وتدرجات الإضاءة بواسطة تنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور ولاقت هذه التجربة جمهور واسع من المستخدمين والتي وضحتها آلية رسم الذكاء الاصطناعي جوجل.

مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي
مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

مع انتشار تريندات الصور على برامج التواصل الاجتماعي وتعدد استخداماتها زادت رغبة المستخدمين بالحصول على صور احترافية، من حيث الدقة والجودة والمظهر دون الرجوع لمصمم احترافي Hو التعامل مع برامج تعديل الصور وأصبح موضوع تحميل برامج الذكاء الاصطناعي للصور أهمية بالغة لدى الكثير من المستخدمين، وخاصة أنه لا يحتاج إلى  مجهود أو معرفة مسبقة بكيفية أداء مثل هذه البرامج، وليس على المستخدمين سوى اتباع خطوات يطرحها برنامج الذكاء الاصطناعي للصور مجاناً للحصول على كافة تطبيقات الذكاء الاصطناعي، والتعرف على كيفية استخدام موقع الذكاء الاصطناعي الصور مجاناً.

اخترت لك مقالنا الحصري: ماهو ChatGPT شات جي بي تي وكيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي

قام أغلب مستخدمي المنصات الاجتماعية وهواة الصور والتصوير ب تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي، واستخدامه لجعل صورهم احترافية عالية الدقة، ولم يقتصر الموضوع على الصور فقط بل أصبحت طريقة عمل فيديو الصور بالذكاء الاصطناعي تريند يتداوله غالبية صانعوا المحتوى واليوتيوبر على الانترنت.

وسنوضح لكم في مقالتنا كيفية استخدام موقع الذكاء الاصطناعي للصور مجاناً وبسهولة دون عناء أو مجهود لتحصل على صورك بدقة عالية وجودة لا تضاهى.

ما هو الذكاء الاصطناعي؟

ثورة الذكاء الاصطناعي

يتساءل الناس في عصرنا الحالي عدة أسئلة حول موضوع الذكاء الاصطناعي مثل إيش هوة الذكاء الاصطناعي، وإزاي استخدم تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وغيرها من الأسئلة التي ستجد إجابتها في الفقرة هذه

الذكاء الاصطناعي (AI) هو نظام أو جهاز يماثل الذكاء البشري للقيام بمهام مختلفة ويمكن توظيفه في أي مجال اعتماداً على المعلومات التي يجمعها.

حيث تستخدم روبوتات المحادثة الذكاء الاصطناعي لفهم مشكلات العملاء بشكل أسرع وتقديم استجابات أكثر فعالية وتم توظيفها لتقديم الخدمات دون عناء أو مجهود كخدمات كتابة مقال أو تعديل الصور مع توضيح المبرمجين كيفية استخدام موقع الذكاء الاصطناعي الصور مجاناً أو كتابة المقالات.

أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي

  1. موقع imglarger لتحسين ألوان الصور مجانا
  2. موقع Fotor للتعديل على الصور أونلاين
  3. موقع AI Image Enhancer لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي
  4. موقع Cutout لرفع دقة الصور مجانا
  5. موقع Icons8 Upscaler لتعديل الصور
  6. موقع Waifu2x لتعديل صورتك مثل الانمي

الخدمات التي تقدمها مواقع الذكاء الاصطناعي

وغيرها من الخدمات التي توفر على العملاء الوقت والجهد إلا أنها لا تهدف إلى استبدال العنصر البشري فقط، بل تهدف إلى تعزيز القدرات والمساهمات البشرية بشكل كبير، مما يجعلها من الأصول التجارية القيمة والمساهمة وتم طرح العديد من التطبيقات والبرامج والمواقع مجاناً وسنتحدث في مقالنا هذا عن مواقع الذكاء الاصطناعي الصور مجاناً.

تعتبر مواقع الذكاء الاصطناعي للصور مواقع مدعومة بالذكاء الاصطناعي حيث تتيح لك إمكانية استخدام كاميرا هاتفك وذلك لتحديد موقع الأشياء بدقة واستخراجها من بيئات حقيقية بالإضافة لإمكانية النسخ واللصق بين التطبيقات دون عناء أو مجهود.

بالإضافة إلى القدرة على استيراد وتصدير كافة أنواع النصوص والصور، وأداة تتيح لك عرض الكائنات كما هي في الواقع، مع إمكانية التحرير والتعديل في Photoshop وسنشرح لك كيفية استخدام موقع الذكاء الاصطناعي الصور مجاناً ببضع خطوات بسيطة.

اخترت لك مقالنا المرتبط: تعديل الصور من جوجل مجانا للمبتدئين

موقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور مجاناً Midjourney

صورة باستخدام موقع Midjourney

يعتبر موقع Midjourney من أشهر مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور، يعمل البرنامج على دمج وجمع الصور من قاعدة بيانات ضخمة، يتحكم بها المستخدم من خلال الكلمات المفتاحية، لتخرج النتيجة في صورة لوحة بتقنيات عالية الجودة، تماثل أعمال الفنانين.

يعتبر استخدام هذا الموقع سهل للغاية فبقدر تعقيد عمل الخدمة وطريقة تحليلها العبقرية للمعلومات، جعلت هذا الموقع استخدام الخدمة أمرآ سهلا لا يحتاج أي عناء أو مجهود وما عليك فعله بداية أولا هو التوجه للرابط المخصص للموقع ثم الضغط على كلمة Sign up والبدء بعملية التسجيل واختيار إيميلك والباسورد الخاص بك، ثم عليك وضع رقم هاتفك واستقبال كود سيصل إليك برسالة نصية، وعندها يمكنك البدء باستخدام موقع الذكاء الاصطناعي للصور.

كيفية استخدام موقع الذكاء الاصطناعي Midjourney

لبدء استخدام المواقع لتعديل صورك الخاصة، عليك فتحه من قائمة جهازك وبعدها قم بتحميل الصور من ألبوم الكاميرا، بما في ذلك الحيوانات الأليفة والمناظر الطبيعية والخلفيات المحببة لديك وصور السيلفي الخاصة بك.

وعند الانتهاء من تحميل صورتك عن طريق إدخال عدة كلمات رئيسية تصف فيها للموقع نوع الصورة الرمزية وبعد ثوان سترى الصورة الرمزية الخاصة بك تتكون وتتعدل أمام عينيك.

كما قامت إدارة المواقع بتفعيل خيار مشاركة صورتك مع أصدقائك عبر المنصات الاجتماعية المختلفة كالواتس آب والفيسبوك والانستقرام والتيك توك وغيرها.

قمنا بوقت سابق بعمل شرح كامل ومفصل لموقع Midjourney بإمكانك الاطلاع عليه والاستفادة من أكواد الموقع وطريقة استخدامه بالصور المفصلة.

موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي موقع midjourney

التقنيات التي تعمل بها مواقع الذكاء الاصطناعي

علينا ذكر أنه صممت مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور مجاناً باستخدام تقنية ai المتطورة لإنشاء تجسيدات مذهلة وفريدة من نوعها وذات احترافية عالية تظهر أسلوبك وشخصيتك عن طريق الصور.

وفي نفس الوقت يمكنك التعبير عن شخصيتك بطريقة إبداعية فريدة وممتعة حيث يتيح لك الإصدار التجريبي المجاني من إمكانية تحويل صورك وفقًا للأوصاف المكتوبة من قبلك فما عليك سوى إدخال بعض الكلمات الرئيسية بعد تعلم كيفية استخدام موقع الذكاء الاصطناعي الصور مجانا.

وعندها تستطيع التمتع بمشاهدة تحول صورك بطريقة سحرية إلى أعمال فنية جميلة، بالإضافة للعديد من الميزات والخيارات التي لا حصر لها، بواجهة ممتعة وسهلة الاستخدام.

وتم تطوير الإصدار التجريبي المجاني من هذه المواقع خصيصًا لأجهزة Android، فكل هذه المواقع سريعة الاستجابة ولها القدرة على إكمال عمليات معالجة الذكاء الاصطناعي في ثوانٍ.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد قدمت شرح كافي عن مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامها مجاناً وميزاتها لتتمكن من الحصول على صور لك ولعائلتك في غاية الجمال والاحترافية، ودون عناء أو مجهود ولمعرفة المزيد عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي فما عليك إلا متابعة مقالتنا في قسم شروحات التقنية لتتعرف إلى كل جديد في عالم الانترنت.