-->

تعديل الصور من جوجل مجانا للمبتدئين

 تعديل الصور من جوجل مجانا للمبتدئين، أهلا بكم  بمدونة "ميدان الربح" سنتحدث اليوم في مقالنا "تعديل الصور من جوجل مجانا للمبتدئين"، لعل البعض يسعى لاستخدام مواقع تعديل الصورة الشخصية إذا كان على عجلة من أمره، والبعض الأخر يقومون بالبحث عن برنامج تعديل صور من أجل أخذ الوقت الكافي لإضافة المؤثرات والفلاتر الجديدة.

وهناك فئة من الشباب يرغبون  بموقع لتعديل الصورة والكتابة عليها بحيث يساعدهم هذا الأمر بإضافة لمساتهم الخاصة على صورهم، ولكن الجدير بالذكر أن أغلب الأشخاص يعملون على تعديل الصور بالفوتوشوب أو تعديل الصور PicsArt نظراً للخدمات والأدوات التي يمكن العمل عليها بسهولة، أما هواة التصوير فبكل تأكيد يقومون بتنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي.

تعديل الصور من جوجل مجانا للمبتدئين
 تعديل الصور من جوجل مجانا للمبتدئين

نعمل بأن الجميع يقوم بالتقاط الصور لنفسه أو للآخرين أو للطبيعة أو أشياء أخرى، ومن الطبيعي أن نحتاج إلى التعديل على هذه الصور، والغاية من التعديل هي الوصول إلى الصورة المثالية أو الصورة الاحترافية، لنتابع معاً تفاصيل هذا المقال ونكتشف أسرار التعديل من جوجل مجاناً.

أفضل برامج تصوير فلتر مجاني 2023

تطبيق vsco لتعديل الصور للآيفون

بعد التقاط الصور نحتاج أحيانا إلى التعديل عليها، فالآن سوف نتحدث عن نوع من أنواع البرامج التي تستخدم للتعديل على الصور الخاصة بأجهزة الآيفون، وهو برنامج"vsco" يعتبر أفضل تطبيق لتعديل الصور بين المصورون بأجهزة آيفون، نظرا لقدرته العالية على التعديل والتأثيرات المتوفرة فيه فهو له القدرة على تجميل الصورة بسبب وجود العديد من الفلاتر بمجرد النقر عليها، وكما يمتلك ميزة تعديل أساسية تساعد على اقتصاص الصور وضبط الألوان وتحديد عرض الصورة وغيرها، لتحميل برنامج vsco من هنا.

تطبيق adobe lightroom لتعديل الصور للآيفون

 لدينا برنامج adobe lightroom حيث العمل على هذا البرنامج بمنتهى السهولة وكما أنه مجاني، ويعرف بأنه أفضل برنامج لتعديل الصور للأجهزة الحديثة كالآيفون، فهو يمتلك ميزة التعديل والتصحيح القوية ويمتلك إعدادات مسبقة فبنقرة واحدة نستطيع القيام بالتعديل السريع، وكما أنه من البرامج التي تمتلك خاصية حفظ الصور على adobe creative cloud،  لتحميل برنامج adobe lightroom من هنا.

تطبيق enlight لتعديل الصور للآيفون

وأيضا هناك برنامج يسمى enlight حيث أن هذا البرنامج يمتلك ميزة تعديل الصور الموضوعية والإخفاء التي ربما لا نجدها في برامج أخرى، فهو لديه ميزة التحكم الدقيق في الألوان وتحديد الإطارات والحدود والزخرفة والرسم والكتابة والخربشة بشكل مباشر على الصورة،  لتحميل برنامج enlight من هنا.

 وهناك العديد من البرامج الأخرى مثل "photoshop express, picsart photo studio,filterstorm neue"، وغيرهم من البرامج وقمنا بالحديث عن أهمها.

برنامج googel snapseed لتعديل الصور للأندرويد

برنامج googel snapseed ويعد من أفضل برامج تعديل الصور بالنسبة لأجهزة أندرويد، وكما يمكن التحكم بالإضاءة والتباين وكما تمتلك مجموعة من الفلاتر المميزة والإطارات فهو برنامج بسيط وسريع الاستخدام، ويمتاز أيضا بالدقة والمرونة وميزات تعديل القص والتدوير والاستقامة وغيرها من الميزات الرائعة،  لتحميل برنامج googel snapseed من هنا.

تطبيق photomate R3 لتعديل الصور للأندرويد

 وأيضا هناك برنامج photomate R3 فهو برنامج يستخدمه المصورون لتصحيح الألوان ويمكنه تصحيح العدسة وتعديل الضبابية والحدة، وكما يمكنه فك وتعديل الملفات البسيطة والتحكم بالتوازن واللون والعرض والتباين وشدة الإضاءة وغيرها الكثير، فهو خيار موفق وجيد لمن يرغب بتعديل الصور بشكل مجاني،  لتحميل برنامج photomate R3 من هنا.

برنامج prisma لتعديل الصور للأندرويد

 سنتحدث عن برنامج في غاية الأهمية برنامج prisma لم يتم تصميمه في البداية لأمور التعديل ولكن المستخدمون أصبحوا يستمتعون بميزاته المذهلة، حيث يمكن الوصول إلى مجموعة من الفلاتر والصور الفوتوغرافية ذلك عبر خوارزميات ذكية يمكنها تنفيذ المهمة بشكل ناجح، حيث يمكن تحويل الصورة إلى عمل فني والكثير والكثير من الميزات المذهلة،  لتحميل برنامج prisma من هنا.

 وكما يوجد برامج أخرى مثل"pixlr,aviary,facetune" هذه برامج مهمة أيضا ويمكن الاستفادة منها في تعديل الصور.

برنامج lightroom لتعديل الصور

من أفضل البرامج السلسة والمبسطة التي يمكن للمبتدأين الاعتماد عليها لتعديل الصور برنامج adobe lightroom حيث يمتلك هذا البرنامج ويتضمن بعض ميزاته شرائح قابلة للتعديل، ويمتلك أيضا تعديلات التدرج والفرشاة والإعدادات المسبقة والفلاتر الاحترافية الأخرى، فجميع أدوات تعديله بسيطة وسهلة ليستخدمها المبتدئين لتساعدهم على إتقانها، والأهم من كل شيء هو برنامج مجاني،  لتحميل برنامج adobe lightroom من هنا.

برنامج photoshop لتعديل الصور

يعد برنامج photoshop إلى حد ما هو من أكثر البرامج شيوعا لتعديل الصور يستخدمه المصورون لتعديل الصور بشكل مبسط وبدون تعقيد، حيث يحتوي على أدوات تصحيح رائعة القائمة على العدسة وتقليل الضوضاء، فننصح جميع المستخدمين الذين يريدون تعديل على الصور الخاصة بهم أو أي صور أخرى باستخدام هذه الرامج التي تحدثنا عنها في مقال هذا اليوم،  لتحميل برنامج photoshop من هنا.

برامج تصوير سيلفي احترافية ومجانية

وإلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا لهذا اليوم "تعديل الصور من جوجل مجانا للمبتدئين" والآن أصبحت تعلم كيفية تعديل الصور على الهاتف، وذلك من خلال استخدام برنامج تعديل الصور أو موقع تعديل الصور الشخصية، كما أنك تستطيع تعديل الصور بالفوتوشوب عند تنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي المتاح بمقالنا هذا، والأهم أصبحت قادر على تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا، لا تنسوا العودة إلى صفحتنا الرئيسية من موقع ميدان الربح للاطلاع على آخر وأهم المقالات المميزة.

أفضل برامج فلتر للصور والسيلفي