-->

تطبيق Dawn AI لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 2023 (النسخة الكاملة)

 أهلا بك في موقع ميدان الربح، إن كنت تبحث عن تطبيق Dawn AI لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 2023، فأنت في المكان الصحيح لتحصل على التطبيق الجديد وطريقة تنزيل تطبيق dawn AI مهكر بالنسخة الحصرية والكاملة مجانا، لابد أن صور أصدقائك على مواقع التواصل قد أبهرتك وجعلتك تريد تحميل تطبيق dawn AI مهكر، وتساءلت ما هو التطبيق الذي المستخدم في تعديل الصور إلى أشكال أنمي وأفاتار وكرتون وفايكينج وغيرها من الرسومات الرائعة باستخدام تطبيق الذكاء الاصطناعي الجديد بنسخته المجانية تطبيق dawn AI.

تعديل وتحسين الصور ورسمها باستخدام الذكاء الاصطناعي بواسطة تطبيق  dawn AI apk، أمر ليس بالصعب على الإطلاق، ولكن هناك العديد من المستخدمين لا يعرفون أي معلومة عن التطبيق ويبحثون عن البرنامج المستخدم في تعديل الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي أو مايعرف باسم AI، لذا في مقالنا ستجد كيفية تحميل dawn AI مهكر ونشرح لك طريقة استخدامه بالنسخة الكاملة مجانا، ونعرفك أيضا على ميزات تطبيق dawn ai mod apk، ونشرح لك كيفية استخدام التطبيق وتنزيله سواء لأجهزة الأندرويد أو أجهزة الأيفون أيضا، فتابع معنا الشرح وجميع الخطوات.

تطبيق Dawn al لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي
تطبيق Dawn AI لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

بداية قبل الشروع في شرح dawn ai تنزيل علينا أن نوضح لك ماهو الذكاء الاصطناعي وكيف تعمل تطبيقات تحسين الصور ومواقع استخدام الذكاء الاصطناعي الجديدة، التي باتت صورها تملئ مواقع التواصل والفيديو، فالذكاء الاصطناعي هو آلية لعمل الحاسوب والسيرفرات الحديثة التي تحلل صورك وفق أعلى معايير الدقة والتحسين باستخدام فلاتر، وبرمجيات معقدة وحديثة تبدأ بتحميل صورتك إلى التطبيق أو الموقع، وتنتهي بصور خرافية وجميلة لك بطرق سهلة وبسيطة ودون الحاجة إلى تعقيدات البرامج، وكل هذا مجانا بحال التزمت بخطوات التي نمنحها لكم في موقعكم ميدان الربح 2023.

اخترت لك مقالنا الحصري: صمم صورك باستخدام الذكاء الاصطناعي وأبهر أصدقائك

ماهو تطبيق Dawn AI لتعديل الصور

تطبيق Dawn AI هو تطبيق مجاني يعمل بالكامل باستخدام الذكاء الاصطناعي، وذلك بواسطة سيرفر التطبيق الخاص، أي أن التطبيق يحتاج إلى اتصال دائم بالنت أثناء فترة عمله على تحسين صورك، ذلك أنه كما أسلفت لك أن الأمر يعتمد على الذكاء الاصطناعي الموجود في سيرفرات الموقع أو التطبيق المستخدم في تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.

وتطبيق Dawn AI متاح ومجاني التنزيل لأجهزة الأندرويد وأيضا بالنسبة لأجهزة الآيفون، ويمكن الاستفادة منه واستخدام النسخة المجانية وما توفرها من تعديل لصورك باستخدام الذكاء الاصطناعي، وسيترك التطبيق علامة مائية على صورك سأعلمك كيفية إزالة العلامة المائية لصور dawn ai.

شرح كيفية استخدام تطبيق dawn AI

بداية عليك تحميل dawn ai بنسخته المجانية أو مهكر وما يعرف باسم dawn ai mod apk وهو ما سنرفقه لك في رابط تحميل البرنامج سواء من جوجل بلاي أو أب ستور أو النسخة الكاملة المجانية، في الفقرات القادمة.

الآن وبعد تحميل تطبيق dawn AI افتح التطبيق وكن متصلا بشبكة الانترنت، سيظهر لك الشكل كما في الصورة المرفقة.

شرح استخدام تطبيق  Dawn AI
طريقة استخدام برنامج  Dawn AI

شرح تطبيق  Dawn AI

خطوات تشغيل تطبيق dawn AI

  1. افتح تطبيق dawn AI لتعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي
  2. اضغط على إشارة x أعلى الصفحة كما في الصورة المرفقة
  3. اضغط على إشارة + الآن credate tag
  4. اضغط الآن على إشارة + بجانب الرأس الظاهر
  5. اختر من 8 إلى 20 صورة شخصية لك
  6. وافق على الرسالة الظاهرة أمامك
  7. اخرج من التطبيق وانتظر 10 إلى 15 دقيقة

بعد عودتك إلى التطبيق ستجد صورك جديدة لك في واجهة تطبيق dawn AI لتعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي مجانا، اضغط على أي صورة من صورك المعدلة التي ستبهرك من جمال منظرها بتحسين صورك إلى أفضل رسومات حديثة، ستجد علامة مائية على الصور لا تقلق سنزيل العلامة معا في الفقرات التالية.

مقالنا المرتبط: مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامها

بإمكانك البدء بتحميل صورك التي ظهرت في تطبيق dawn AI، وذلك عن طريق علامة التحميل الظاهرة أعلى الصورة إلى اليسار، ستجد جميع صورك المعدلة باستخدام الذكاء الاصطناعي التي قمت بتحميلها من التطبيق في استوديو الصور الخاص بهاتفك.

تحميل تطبيق dawn AI للأندرويد والآيفون مجانا

تطبيق داون آل لتحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، موجود على جميع منصات تطبيقات الهواتف، ويعد أحد أفضل تطبيقات صور الذكاء الاصطناعي المجانية، ويتفوق على تطبيق لينزا المعروف، الذي تحدثنا عنه في وقت سابق لما يمنحك تطبيق داون آل من تجربة مجانية على عكس برنامج لينزا الذي لا يحوي خطة مجانية أبدا.

لتحميل تطبيق dawn AI لأجهزة الأندرويد برابط جوجل بلاي من هنا.

لتحميل تطبيق Dawn - AI Avatars لأجهزة الآيفون مجانا برابط مباشر من أب ستور من هنا.

مقال مرتبط بالصور والذكاء الاصطناعي: موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي midjourney

تنزيل تطبيق Dawn - AI apk مهكر

كما هي عادتنا في ميدان الربح أن نقدم لكم كل ما هو مفيد، فتطبيق الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي Dawn - AI Avatars ليس مجاني بالكامل، بل في بعض الدول لايمنحك حتى الخطة المجانية بحسب تجارب المستخدمين وآرائهم.

وأنا أنصح دائما باستخدام النسخ الكاملة والدفع للتطبيقات مبالغ مالية مقابل الخدمات التي تقدمها لك، وصدقني أن هذه الخدمات تستحق أن تدفع المال المطلوب منك لها، فتطبيق Dawn - AI Avatars يقدم لك خطة مدفوعة بسعر حوالي 3 دولار فقط في الأسبوع وهو سعر زهيد مقابل ما يقدمه لك.

ولتحميل نسخة Dawn - AI المهكرة وكي أكون صادقا معك فلا يوجد تهكير كامل لتطبيق داون آل، بل النسخة المرفقة هي تتيح لك استخدام النسخة المهكرة مجانا، أي كما أسلفت في بعض الدول لاتعمل النسخة المجانية حتى، لذا عليك تحميل النسخة المهكرة والمعدلة من تطبيق تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي.

تحميل نسخة Dawn - AI Avatars مهكرة بالخطة المجانية لك ميديا فاير من هنا.

وبإمكانك تحميل التطبيق عن طريق برنامج هابي مود الشهير بواسطة مقالنا المنفرد: تطبيق هابي مود happymod لتحميل ألعاب وتطبيقات الأندرويد والآيفون

تنزيل تطبيق dawn ai mod apk

نسخ التطبيقات التي تسمى مود أو mod هي تطبيقات معدلة، قام أحد المصنعين بتعديل التطبيق إما ليمنحك بعض الميزات أو يضيف بعض الميزات الأخرى لك، ونحذرجدا من تحميل تطبيقات مود من مصادر غير معروفة لما تحويه أحيانا من ملفات قد تضر بجهازك.

تحميل تطبيق dawn ai mod apk نسخة كاملة ميديا فاير من هنا بصيغة apk.

مميزات تطبيق dawn ai

  • التطبيق مجاني تقريبا
  • حجم التطبيق 103 ميجا بايت فقط
  • متاح على أنظمة أندرويد وآيفون
  • يعالج الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • يمكن تحميل نسخة مهكرة من dawn ai
  • يدعم الكثير من اللغات من بينها العربية في بعض الدول
  • لا يطلب اشتراك مباشر أو تسجيل دخول
  • نسخة كاملة وحديثة متوافقة مع أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي مجانا

إزالة العلامة المائية من صور dawn ai

هناك العديد من البرامج التي تقوم بوظيفة إزالة العلامة المائية من الصور، وهنا نحذرك من انتهاك الحقوق على مسؤوليتك الشخصية، ولكن للاستخدام الشخصي بإمكانك إزالة العلامة المائية من أي صورة وذلك عن طريق تطبيق بيكسارت المعروف محرر الصور والفيديو Picsart فباستخدام التطبيق الذكي بإمكانك إزالة العلامة المائية عن الصور واستخدامها مجانا.

لتحميل تطبيق محرر الصور والفيديو Picsart للأندرويد مجاناً من هنا.

في ختام مقالنا عن تطبيق Dawn AI لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي 2023 (النسخة الكاملة) أتمنى أن تكون قد استفدت من ما قدمته لك من معلومات وروابط وصور لتتعلم كيفية تحويل ورسم صورك باستخدام الذكاء الاصطناعي وتطبيق داون آل مجانا، وبإمكانك الاطلاع على بقية التطبيقات من قسم التطبيقات في موقعك ميدان الربح.