-->

تحميل تطبيق Lensa AI حول صورك عن طريق الذكاء الاصطناعي

 مرحبا بك في موقعك التقني ميدان الربح، سنقدم لك اليوم شرح تحميل تطبيق Lensa AI الجديد، هل شاهدت أصدقائك ينشرون صورا لهم بتقنيات غريبة؟ هل سمعت عن الصور التي يتم معالجتها باستخدام الذكاء الصناعي وتبحث عن تحميل برنامج Lensa مهكر، البرنامج الرائج لأجهزة ايفون الذي اجتاح العالم في أيام قليلة، وصلنا العديد من طلبات متابعينا على منصات التواصل لنشرح لهم كيفية عمل وتحميل تحميل برنامج lensa.

وقبل أن نشرع في الحديث عن تحميل برنامج lensa وتطبيق لانس الجديد للايفون والأندرويد لابد لنا أن نذكر Lensa Pro النسخة الأولى من التطبيق التي انتشرت في 2016، وذلك باسم lensa: photo/pictures editor واليوم يطل علينا التطبيق  باسم جديد وواجهة ثورية غيرت مفهوم معالجة صوري باستخدام الذكاء الاصطناعي الحديث 2023.

شرح تطبيق Lensa AI
تحميل تطبيق Lensa AI

ما هو تطبيق لانس Lensa AI

تطبيق Lensa AI هو برنامج يعمل حاليا على أجهزة الايفون والأندرويد الحديثة، ويستخدم أعلى درجات الذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور الشخصية للمستخدم، ونلاحظ اهتمام محبي تعديل صوري بأفضل تطبيق تحميل برنامج Lensa مهكر للايفون.

ولكن هذا الأمر غير ممكن لأن التطبيق مجاني ولن تحتاج إلى التطبيق مهكر أساسا وهناك عمليات شراء داخل التطبيق باسم lensa online أو لانس للكمبيوتر وهواتف الأندرويد مجانا.

قد يهمك: برامج التعديل على الصور مجانا للآيفون والأندرويد

وكما أسلفنا بشرحنا عن عمل التطبيق وأنه تطبيق مجاني مخصص لأجهزة الآيفون والأندرويد حاليا، ويستخدم الذكاء الصناعي لمعالجة الصور، وفق أفضل التقنيات العالمية وأحدثها على الإطلاق، فقد شاهدنا صوراً غريبة تنتشر لأصدقائنا أو للمشاهير على مواقع التواصل مثل الصورة المرفقة.

Lensa AI

كيفية تحميل تطبيق Lensa AI للأندرويد

في الحقيقة الشركة الأم للتطبيق Prisma أتاحت نسخة حديثة لأجهزة الأندرويد ولكن يمكنك الاستفادة من النسخة الجديدة للتطبيق، التي تحتوي على العديد من المزايا الجميلة والحديثة لمعالجة صورك باستخدام أفضل طرق الذكاء الصناعي المستخدم في أجهزة الأيفون ولكن بميزات أقل.

ولتحميل تطبيق lensa مجاني لأجهزة الأندرويد بصيغة apk الشهيرة من هنا، وعند نزول تحديث تطبيق لانس الجديد لمعالجة الصور.

 مقال مفيد وحصري لك: تعديل الصور من جوجل مجانا للمبتدئين

مميزات تطبيق Lensa AI

  • تطبيق مجاني
  • يعمل بأحدث أنظمة الذكاء الاصطناعي
  • حجم التطبيق خفيف نسبيا مقارنة بالبرامج الأخرى
  • قدرته على معالجة 20 صورة معا
  • إضفاء لمسة جديدة في عالم تعديل الصور
  • البرنامج سريع لأنه يعتمد على سيرفرات التطبيق الخاصة
  • سهل الاستخدام وبإمكان أي مستخدم استعماله
  • توفره في جميع دول العالم وبعدة لغات
  • إمكانية التعديل على الصور والفلاتر النهائية بسهولة
  • يجمل الصور الشخصية ويجعلها مقبولة بدرجة كبيرة
  • يعمل على نظام الاندرويد والآيفون

تحميل تطبيق Lensa AI لانس لأجهزة الآيفون

كما أسلفنا لك فإن التطبيق حاليا متاح على أجهزة الآيفون مجانا، ولكن ليس مجاني بالكامل فحاله حال أغلب التطبيقات المجانية، التي تتطلب منك الدفع للحصول على جميع الخدمات والميزات التي يقدمها تنزيل تطبيق لانز الجديد.

ولتحميل تطبيق Lensa AI الجديد لمعالجة الصور مجانا لأجهزة الآيفون من هنا.

تجربتي لتطبيق لانس Lensa AI

بعد تحميلي للنسخة المجانية من تطبيق Lensa AI لتعديل الصور، وصناعة فلاتر لها باستخدام الذكاء الصناعي على أجهزة أندرويد، لاحظت أن التطبيق يوجد فيه لمسة جديدة ومعنى مختلف لمعالجة الصور عما سبق من تطبيقات كنت أعتمد عليها في تعديل الصور واستخدام الفلاتر والمؤثرات.

أيضا لاحظت أن البرنامج فيه العديد من الخدمات المدفوعة التي يرغبك بشراءها بين حين وآخر عبر إشعارات لتحميل تطبيق Lensa AI مجانا، ولكن ليس كل شيئ مجاني في التطبيق.

الذكاء الصناعي الذي يستخدمه التطبيق غريب من نوعه فهو حقا جدير بأن يطلق عليه ذكاء اصطناعي مطلق وفق معايير حديثة وبرمجية في سيرفرات التطبيق أونلاين.

مقال جديد حول برامج تعديل الصور: أفضل برامج فلتر للصور والسيلفي

الخصوصية في تطبيق  Lensa AI

انتشرت هنا وهناك العديد من المراجعات السلبية حول التطبيق خاصة في ما يتعلق بخصوصية المستخدم، ومن خلاصة تجربتي أجد أن التطبيق شفاف ويخبرك بأنه يعالج معلوماتك وصورك وفق احتياجاته، ولا يحفظ صورك ولا ينشرها في أي مكان دون علمك كما تحدث بعض رواد مواقع التواصل واليوتيوب.

وفي الحقيقة تطبيق لانس للأندرويد والآيفون مجانا، كحال جميع التطبيقات الأخرى التي تتطلب أذونات خاصة، للدخول إلى الشبكة والوصول إلى ذاكرة الجهاز ليستطيع معالجة صورك وتحمليها.

في نهاية مقالنا الحصري والشامل عن تطبيق لانس لتعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، تحدثنا لكم عن كافة جوانب التطبيق الجديد الذي أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل، بعد طرحه بأيام وننصحك بتنزيل وتجربة التطبيق.

ونعدكم بتنزيل وشرح البرامج الجديدة في قسم التطبيقات الخاص بموقعنا، وبإمكانكم معرفة أفضل برامج تعديل الصور وأيضا البرامج الحديثة المستخدمة في تعديل الفيديو وكل ما يتعلق بأفضل التطبيقات وكيفية استخدامها بشكل دوري.