-->

أفضل شركات برمجة وتصميم تطبيقات الهواتف 6 شركات عالمية رائدة

 في السنوات الأخيرة، أصبحت الهواتف الذكية أساسية في حياة ملايين الأشخاص، وتلعب تطبيقات الهاتف المحمول دوراً فعالاً في عالم الأعمال والتسويق عبر الإنترنت، مما يساهم في زيادة الأرباح والعائدات للشركات الدولية الكبرى، كما ظهرت شركات التطوير المتميزة بتوافر خبرة كافية ولمسة احترافية في مجال برمجة وتطوير تطبيقات الهواتف المحمولة لتسهل أعمال المستخدمين في مختلف المجالات، مثل تطبيقات الرياضة والرسم والغناء وتنظيم جداول الأعمال وتطبيقات مراقبة الصحة العامة وغيرها.

أفضل شركات لتصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف
أفضل شركات لتصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف

ومقالنا المفيد ليس مختصاً بدولة عربية أو أجنبية معينة، فسواء كنت في السعودية أو الإمارات ومصر والأردن ولبنان وسوريا أو الجزائر والمغرب، وحتى الدول الأوربية مثل ألمانيا والسويد أو الولايات المتحدة، فالدليل الذي أضعه بين يديك شامل ويفيد كل من يبحث عن شركات لبرمجة وتصميم تطبيقات الهاتف 2024.

وفي المقال التالي سنقدم لك أفضل شركات برمجة وتصميم تطبيقات الهواتف 6 شركات عالمية رائدة.

يهمك أيضاً: طريقة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً

أفضل شركات برمجة وتصميم التطبيقات

تنتشر شركات تطوير التطبيقات في مواقع مختلفة، ولكل شركة مميزاتها وخدماتها الخاصة لتحسين أداء التطبيقات.

وفيما يلي مجموعة من أفضل شركات تطوير تطبيقات الهواتف الذكية مع مجموعة واسعة من الخدمات وطرق البرمجة المفيدة للحصول على تطبيقات مميزة، وشرح تفصيلي لكافة الإمكانيات لاستخدامها بشكل احترافي في تطبيقات الموبايل.

1. شركة أبيت ديجيتال الاحترافية

تعتبر شركة أبيت ديجيتال أفضل شركات تصميم تطبيقات الهواتف المحمولة وبرمجتها، يقع مقرها في الرياض في المملكة العربية السعودية، وتقدم خدماتها لكافة أنحاء العالم عبر الإنترنت أون لاين.

شركة أبيت ديجيتال الاحترافية
شركة أبيت ديجيتال الاحترافية

وتعد شركة مهمة ومفضلة من قبل العملاء الراغبين في إنشاء تطبيقات للأجهزة المحمولة الداعمة لنظام Android

إن سرّ نجاح الشركة أسعارها التنافسية الممتازة، وتوافر الخبرة البشرية المهنية المميزة، كما أن جودة تطبيقاتها ساهمت في حصولها على شعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم.

تعتمد الشركة بشكل أساسي على الخبرة التقنية لتصميم التطبيقات الخاصة بالأجهزة المحمولة، وأي شخص يرغب في العمل مع الشركة يخضع لاختبار شامل من الجوانب العملية والنظرية، لمعرفة قدرته على تلبية طلبات العملاء بخبرة ومهنية عالية.

في الإحصائيات الأخيرة لأفضل شركات تصميم وتطوير التطبيقات، احتلت الشركة المرتبة الثالثة في العالم، ويعتبر ترتيب جيد جداً، وتعد شركة أبيت ديجيتال من الخيارات الجيدة لكل من يرغب في تصميم التطبيقات المتميزة وتطويرها.

قد يهمك: صنع تطبيق أندرويد مجانا والربح منه

2. شركة لايت ويب المحدودة

إن شركة لايت ويب من أهم شركات تطوير التطبيقات في مصر، وواحدة من الشركات المتميزة العالمية، والجديرة بالذكر في عالم إنشاء وتصميم تطبيقات الهواتف المحمولة.

شركة لايت ويب المحدودة
شركة لايت ويب المحدودة

تأسست الشركة عام 2009 بهدف أن تصبح رائدة في عالم برمجة وتطوير تطبيقات الهواتف المحمولة.

وتعمل بشكل دائم على جذب المبرمجين الموهوبين الراغبين في بدء مشاريع مميزة في مجال الإلكترونيات وبرمجة التطبيقات، لذلك تقدم لموظفيها أجور عالية جداً لتكون قادرة على اكتشاف المواهب المميزة وتقديمها للعالم.

منذ التأسيس تتلقى الشركة كافة طلبات العملاء المختصة في برمجة التطبيقات والمواقع الاحترافية واستطاعت كسب ثقتهم، ونالت تطبيقاتها المميزة أعلى التصنيفات العالمية، وتسعى لتقديم خدمات جديدة واحترافية تخص كافة مجالات تطبيقات الهواتف المحمولة.

أرشح لك: طريقة تصميم موقع مجاني بدون خبرة

 3. شركة بي ديفرنت

 بي ديفرنت من أشهر شركات تصميم تطبيقات الهواتف المحمولة، واسم الشركة يدل على ما تقدمه من تميز واختلاف وإبداع بفضل اللمسة السحرية للموظفين، وكادرها المؤلف من نخبة من المهندسين الأكثر قدرة ومسؤولية وكفاءة.

شركة بي ديفرنت
شركة بي ديفرنت

بالإضافة إلى وجود علاقة ممتازة بين الشركة والعملاء، وإمكانية الحصول على التطبيق الخاص بأي عميل في أقصر وقت ممكن وبأقل تكلفة.

مع تقديم شرح تفصيلي لطرق التشغيل الأساسية للتطبيق وسياسته الداخلية وطرق تطويره وتعديله، وتقديم إضافات مميزة لتوضيح مدى تفاعل المستخدم مع التطبيق.

تقوم الشركة بتطوير تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً، وتعمل على تحسين التفاعل بين النظام والبيئة من أجل زيادة تطوير وتوسيع عالم التطبيقات والبرمجة.

وخاصة برامج المحاكاة وتطبيقاتها، وتصميم تطبيقات لها القدرة على التنبؤ بأفعال المستخدمين ومحاكاة أفعالهم ومساعدتهم في أداء كافة الأعمال.

يسرنا اطلاعك: كيف تصنع لعبة على متجرplay وتربح منها

4. شركة بلو لتقنية المعلومات

تعد شركة بلو من أكثر الشركات نجاحاً، وتتميز بدخل عال وإيرادات مستمرة بالتزايد والارتفاع، ومرحلة تطوير تطبيقات Android الخاصة بالشركة سريعة جداً

شركة بلو لتقنية المعلومات
شركة بلو لتقنية المعلومات

مما سبب شهرتها العالية وتميزها في عالم صناعة البرمجيات، وآليات التفاعل الخاصة بالتطبيقات، وبرامج المحاكاة المعتمدة.

تقدر الإيرادات المتعلقة بالمؤسسات وصفقات التطبيقات وحدها، وخاصة تطبيقات Android و Windows بمئات الملايين من الدولارات، وتمتلك الشركة فريقاً مخصصاً يمكنه تقديم تطبيقات مربحة وإمكانية تطويرها من المنزل مجاناً.

وتتبع أهم التحديثات في عالم البرمجة من قبل كادرها المؤلف من أشهر المبرمجين حول العالم، وتتيح الدردشة في الموقع ومشاركة آراء العملاء مع الخبراء ومطوري البرمجيات.

حازت الشركة على جوائز متنوعة كأفضل موقع تطبيقات أندرويد مجاني في ألمانيا وأوروبا، وتم تكريمها في منتديات شهيرة لعملها المتميز في مجال البرمجة والإنترنت.

مقال ذو صلة: إنشاء موقع إلكتروني لمشروعك أو متجرك مجانا

 5. شركة داتا تايم

تعتبر شركة داتا تايم من أفضل الشركات في إنشاء تطبيقات مجانية لأجهزة iPhone وAndroid، ومن أشهر المؤسسات في عالم البرمجة الذكية والواقع الافتراضي.

شركة داتا تايم
شركة داتا تايم

تضم في مقرها بيئات تطوير عالية الاحترافية وأجهزة كمبيوتر متطورة جداً ذات ميزات خاصة، وسعات ذاكرة عالية، ومعالجات محسّنة إلى حد كبير بما يتجاوز المألوف، لاستيعاب الاختبارات المضاعفة للتطبيقات، وتقديم منتجات احترافية للعملاء.

تواصل الشركة السباق مع الزمن لإطلاق أول روبوتات يمكنها التحدث والشرح والتفاعل مع الطلاب في المدارس والكليات، بدأ مشروعها في عام 2013، ولا يزال مستمراً إلى الآن بسبب الكم الهائل من المعرفة المطلوبة لتوفير الذاكرة لتقديم تطبيق مميز عالمياً.

تفتح الشركة باب التطوع للأشخاص ذوي الخبرة في مجال تطوير تطبيقات الهواتف الذكية عن طريق موقع ويب مخصص للمبرمجين، فيمكنهم التفاعل مع بعضهم البعض ومناقشة موضوعات البرمجة، للحصول على أفكار فريدة ومبدعة في عالم التطبيقات الواسع.

اخترت لك: طريقة تصميم لعبة بسيطة مجانا تعمل على الهاتف

6. شركة قيمة تك المختصة ببرمجة التطبيقات

تعد شركة قيمة تك واحدة من أكبر شركات برمجة وتطوير لتطبيقات الهاتف المحمول لأجهزة Android وiPhone في العالم، تعمل الشركة في مجال برمجة التطبيقات لأكثر من 10 سنوات، لتصبح رائدة في مجال برمجة التطبيقات وتطويرها.

شركة قيمة تك
شركة قيمة تك

تقدم الشركة عروض متنوعة مع إمكانية الحصول على تطبيق فريد واحترافي بكل التفاصيل المختارة من قبل العميل في التصميم، من أبرز وأهم خدمات QimahTech بأنه لا توجد تغييرات أو مشاكل على الإطلاق مع الاستخدام طويل المدى أو مع عدد كبير من مستخدمي التطبيق. 

تعمل الشركة على تطوير أفضل تطبيقات الجوال الذكية لأجهزة iPhone وAndroid، مع فريق متخصص من أفضل المبرمجين من مصر والعالم العربي.

يمكنك العثور على أفكار تطبيقات فريدة، لتحقيق ما يلائمك ويناسبك من تطبيقات الجوال، وذلك بعد تعرف الفريق المختص إلى طبيعة عمل العميل.

وعرض التطبيقات المنافسة ليتوفر لديه صورة واضحة عما يريده من التطبيق والخدمات اللازمة لتسهيل أداء أعماله المهنية الخاصة.

وتقدم خدمة تصميم وتطوير موقع الويب الخاص بك مع فريق متخصص في خدمات تصميم وبرمجة مواقع الويب، مما يضمن أن الفريق القائم بتطوير أي خدمة يتميز بكفاءة عالية. 

وتقدم الشركة أيضاً خدمات التسويق عبر الإنترنت للمساعدة بطريقة خاصة من الإدارة على الترويج للتطبيق الخاص بالعملاء في حال رغبوا بذلك، وكافة الخدمات المتعلقة بمجالات الهواتف المحمولة ومواقع الويب والتطبيقات وغيرها.

يهمك أيضاً: كافة خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

مما سبق نرى أن فضاء برمجة وتطوير وبناء التطبيقات واسع وشامل جداً، وتستطيع بناء التطبيق الملائم لرغباتك بسهولة واحترافية عبر أحد المواقع المذكورة سابقاً، ولمعلومات أكثر عن آخر تحديثات شركات برمجة وتصميم تطبيقات الهواتف حول العالم، تابع مقالات موقع ميدان الربح.