-->

صنع تطبيق أندرويد مجانا والربح منه

صنع تطبيق أندرويد مجانا والربح منه، أهلاً بكم في مدونة ميدان الربح تعتبر عمليات صناعة التطبيقات والربح منها من أهم الأساليب التي ظهرت حديثاً في عالمنا من أجل جني الربح والزيادة فيه، عندما تقرأ العنوان سوف تظن أن هذا المقال موجه لفئة معينة من الناس لكن لا ياصديقي هو لك أنت، ومن خلال المقال سوف تتعلم كيف تصنع تطبيق اندرويد خلال نصف ساعة بدون أي خبرة، بالإضافة إلى تعليمك خطوات إنشاء تطبيق كما وسأقوم بتوفير لك تحميل برنامج صنع برامج اندرويد، وهذا بدوره يجعلك تستقطب ربحك الشخصي بسهولة وتميز.

صنع تطبيق أندرويد مجانا والربح منه
صنع تطبيق أندرويد مجانا والربح منه

كما سنتطرق في مقالنا إلى إنشاء تطبيق مجاني للآيفون، وكذلك برنامج صنع تطبيقات APK، كما وردنا أن هناك العديد من الأشخاص في الآونة الأخيرة باتوا يبحثون عن كتب عمل تطبيق اندرويد والربح منه pdf، صنع تطبيق مجاني سيوفر أمامك الكثير من العقبات التي ستواجهك في حال أردت شرائه. لذلك تابع معي هذا المقال لتتعرف أكثر حول هذا الموضوع وتفاصيله.

صنع تطبيق أندرويد والربح منه

تعتبر عملية صناعة التطبيقات المخصصة للهواتف المحمولة من نوع اندرويد أو آيفون لغة العصر الحالي، والذي يتميز بأنه عصر التكنولوجيا والمعلومات حيث تم تحويل العالم إلى قرية صغيرة ويمكن التواصل مع أي شخصٍ كان في أي مكان من منزلك، وبالتالي كان للمجال الربحي أثر كبير على عالم الأرباح والتجارة، وعملية صنع التطبيق ابتداء من العمليات البسيطة للمعقدة.

بالإضافة إلى ما سبق نجد أن صناعة هذه التطبيقات يعتبر من الأمور التي تنمّي الثقافة التكنولوجية لدى الأفراد، كما وسترى في المقال كل ما تريده لكي تحقق المستوى الذي تريده لتصنع تطبيقك الخاص.

صنع تطبيق أندرويد بدون تكلفة

تتضمن عملية صناعة تطبيقات الموبايل الكثير من التفاصيل وهنا في الموضع التالي يأتي دورنا في توضيح بعض النقاط التي ستسمح للأشخاص الذين لا يملكون الخبرة بالدخول في الأسواق والاستفادة من التطبيقات وأرباحها ونذكر منها:

إنشاء تطبيق اندرويد من عن طريق المواقع

appsgeyser وهو من المواقع المميزة والبسيطة والمشهورة على مستوى العالم والمجانية في مجال صناعة تطبيقات الاندرويد، حيث يتميز الموقع بالوقت القليل الذي يستهلكه أي شخص في عملية صناعة تطبيقات الجوال لتصل إلى نصف ساعة كحدّ أقصى.

بالإضافة إلى موقع APPYET وهو من المواقع التي تسمح لزوارها بتصميم العديد من التطبيقات الموجهة لأجهزة الأندرويد بشكل مجاني، والآيفون دون الحاجة لكتابة الأسطر البرمجية التي تعتبر العائق الرئيسي في عملية صناعة التطبيقات أمام الجميع.

كما ولا بدّ أن نذكر موقع buzztouch هو موقع مجاني تم تصميمه بشراكات عربية وعالمية لتصميم تطبيقات الاندرويد بشكل مبسط وجميل، حيث يختلف هذا الموقع عن باقي المواقع بأدواته المميزة وخرائطه ومكوناته المتميزة والتي تتيح لمستخدميه الاستفادة من الإمكانيات التي يقدمها بالشكل الذي يفوق بقية المواقع الأخرى.

إنشاء تطبيقات من خلال التعليمات البرمجية

من الطرق الاحترافية التي تستخدم من خلال المبرمجين حول العالم والهواة لعالم البرمجة والتعليمات والأسطر البرمجية، حيث يمكن من خلالها صناعة تطبيقات الموبايل بشكل مبسط وجميل وبشكل غير مألوف.

جاءت هذه الطريقة استجابةً لمتطلبات العمل لدى العديد من الأشخاص الذين أرادوا الخروج عن التصاميم المعهودة والمستخدمة بكثرة في مختلف التطبيقات المستخدمة حالياً، ولكن هذه الطريقة تحتاج لنوع من الاحترافية حتى تتمكن من عمل التطبيق.

صنع تطبيقات الأندرويد من خلال منح الشركات

تعبر هذه الطريقة الأكثر استخداماً خلال الأعوام الماضية بسبب أن العديد من الشركات تقوم بتقديم المنح المجانية لزبائنها من أجل صنع تطبيقات الاندرويد المجانية، وهذا ما قامت به استجابة للنشاطات الإعلانية والترويجية لنفسها.

خطوات صنع تطبيق أندرويد

تختلف الخطوات المطلوبة لإنشاء التطبيقات من أسلوب لآخر ونحن سنقوم بتمييز الأساليب الثلاثة وخطواتها

صنع تطبيق عبر الموقع الالكتروني

إنشاء حساب ضمن الموقع الذي يقوم بصنع تطبيقك، ثم إدخال مواصفات التطبيق الذي تريد إنشاؤه وكيفية تصميمه والمهام المطلوبة منه، ومن ثم ستحصل على تطبيق متكامل جاهز للاستخدام. 

صنع تطبيق عبر التعليمات البرمجية

  • تنزيل البرنامج المناسب لكتابة التعليمات البرمجية.
  • كتابة التعليمات البرمجية بالشكل المرغوب به وفقاً للقواعد المتبعة.
  • ومن ثم ينتج لدينا تطبيق جاهز للاستخدام مباشرةً.

صنع تطبيق عبر منح الشركات

  1. انتظار المنح من الشركات الموثوقة.
  2. تقديم طلب إنشاء تطبيق جوال بعد تسجيلك في موقع الشركة الخاص.
  3. بعد قبول طلبك يمكنك أن تخبر فريق الدعم ضمن الشركة بمواصفات ومكونات تطبيقك.
  4. ومن قم تحصل على تطبيقك بشكل مجاني تماماً.

الربح من تطبيقات الأندرويد

لقد ناقشنا في العديد من المقالات السابقة ضمن موقعنا كيفية الربح من تصميم تطبيقات الهاتف للمبتدئين سواء كانت هذه التطبيقات للجوال أو لأجهزة الحاسوب المكتبية، حيث وجدنا أنه من خلال الإعلانات ضمن التطبيق، وكذلك عبر المشاهدات والزيارات الكثيرة لتطبيقك بالإضافة على كون تطبيقك منصة تجارية خاصة ببيع سلع معينة ضمن الأسواق وارتباطها بالبنوك. 

وفي نهاية مقالنا نجد أن صناعة تطبيقات الأندرويد بمختلف ِأشكالها تعتبر من الطرق البسيطة والمميزة وذات المردود الكبير، ولاسيما بعد اعتماد معظم الإجراءات الحكومية وغير الحكومية على الانترنت في إجراء أعمالها، أتمنى أن يكون قد أعجبكم مقال صنع تطبيق أندرويد مجانا وترقبوا جديدنا من المواضيع المختلفة والمميزة.