-->

طريقة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سنقدم لك أفضل طريقة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً، وبشكل سريع وبدون خبرة، جميعنا يعلم بالطرق التقليدية والبرمجة البسيطة، بالإضافة إلى الحاجة لقواعد بيانات وغيرها كثر، لذلك حاولنا الاستفاضة في الشرح، لتصميم تطبيق أندرويد مجاني، من دون تكاليف، لنستعرض أمامكم أفضل، وأسرع طريقة مجربة، تمكنك من تصميم تطبيقات APK، بكل سهولة وسرعة.

يجول في خاطرك ويتبادر إليك السؤال بكيف تصنع تطبيق أندرويد خلال نصف ساعة بدون أي خبرة؟ نعم بالتأكيد بمتابعتك معنا ستتعلم أفضل طريقة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً، وبأقل من نصف ساعة، ويعود السؤال لذهنك كيف اصنع تطبيق مجاني؟  الآن حان الوقت، لتتمكن من الحصول على أفضل تصميم، تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً يجب عليك، تحقيق، والالتزام بمتطلبات عمل تطبيق أندرويد، لتتمكن من تصميم تطبيقات الجوال، بسرعة وفي نصف ساعة.

طريقة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية
طريقة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

من منبر موقع ميدان الربح سنتعلم معاً، كيف تصنع تطبيق مجاني، ولا تقلق سنتحدث عن تكلفة إنشاء تطبيق مجاني، فمن يريد معرفة أفضل طريقة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً، فليكمل معنا هذا المقال.

اخترت لك مقالنا المرتبط: صنع تطبيق أندرويد مجانا والربح منه

كيف تصنع تطبيق مجاني؟

جميعكم يبحث عن تنزيل برنامج، صنع تطبيقات الأندرويد، لكن سأقدم لكم موقع بسيط جداً، وخاصة للأجهزة التي تعاني قلة في الذاكرة، ستتمكن بواسطة الموقع تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً.

بداية عليك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بإنشاء تطبيق مجاني للآيفون والأندرويد وأجهزة الحاسب من هنا

قم بالدخول إلى الموقع عبر متصفحك، وستفتح الواجهة الرسمية بالموقع، اضغط تسجيل لتتمكن من إدخال معلوماتك، لتتمكن من الاستفادة من خدمات الموقع، لتصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً، ثم بعد استكمال كل ما سبق، سيتم تخييرك بأنواع من القوالب المجانية الجاهزة.

من واجهات لتطبيقك الجديد والكثير منها، التي ستظهر للمستخدم عند تحميله لتطبيقك، إذا كنت قد استكملت ووصلت إلى هنا، أهنئك بضع دقائق وينتهي إنشاء تطبيقك، الآن سيتم تخييرك بالأيقونات والأزرار التي تريد أن تظهر، مع تحديد Action Listener الخاص بك button تقوم بإضافته إلى تطبيقك، علماً بأن آلية اختيار، وإضافة الأزرار، تكون على الشكل التالي.

اقرأ أيضا: كيف تصنع لعبة على متجرplay وتربح منها

جميع ما تريده موجود أمامك، الأيقونة المراد استخدامها تختارها، وبالماوس، أو بيدك حسب نوعية الجهاز وتقوم بسحبها على القوالب التي اخترتها سابقاً، ويمكنك التحكم بوضعها النهائي، فإن انتهيت من تصميم تطبيقك ستشاهد أيقونة create applications، أو إذا كنت مفعل الترجمة ستشاهد إنشاء التطبيق.

انتظر 5 ثواني، مبروك لقد تم إنشاء تطبيقك الخاص، بأفضل طريقة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً، من دون تكاليف، وبفترة زمنية قصيرة جداً.

ما هي تكلفة إنشاء تطبيق؟

إنشاء التطبيقات وامتلاكها آلية جميلة ورائعة، وتتشعب الأنواع كما أخبرتك سابقاً، فالبعض الآخر يلجأ إلى استخدام برمجة الويب، ولغات جافا، مع قواعد بيانات sql، بشكل منظم ومرتب، مع إمكانية اختيار ما تريد.

على سبيل المثال، اريد الوجهات بلغة flutter أو التصميم بلغة بايثون، فلكل شيء سعر، فتكلفة إنشاء تطبيق أندرويد على الطريقة البرمجية التقليدية تتراوح حوالي 2000 دولار.

وكما أسلفت لك بطريقة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً على موقع andromo فإنها مجانية من دون أي تكلفة، لكن الموقع يدعم خدمات مدفوعة، على سبيل المثال، أريد شراء قوالب جاهزة، بحيث تكون إبداعية أكثر.

وتزيد وتحسن من أداء تطبيقي، ففي هذه الحالة تكون الطريقة المشروحة سابقاً مجانية إلا في حال قمت بشراء ما تريد من موقع إنشاء التطبيقات.

تصميم التطبيقات لم يعد حكرا على المبرمجين

اقرأ أيضا: كم نسبة الربح من اعلانات التطبيقات وهل تطبيقات أندرويد مربحة؟

كيف اعمل تطبيق مثل تيك توك؟

إنشاء تطبيق خاص، مثل مواقع سوشيل ميديا أمر عظيم، وستحقق من خلاله أرباح عالية، وكبيرة جداً، لذلك ستتمكن من إنشاء تطبيقك الخاص بك بتكلفة إنشاء تطبيق 0$ اعلم لقد تفاجأت بالسعر وتبادر إلى ذهنك ماذا احتاج لتصميم برنامج بتكلفة 0$.

كل ما عليك تحميل التطبيق المناسب، لنظام جهازك سواء iso أو اندرويد، الذي يعتبر تطبيق Appy Pie أفضل طريقة لتصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناَ.

قم بتحميل تطبيق Appy Pie وستستطيع عمل تطبيق أندرويد والربح منه pdf، بشكل فوري إذا كان التصميم المهيأ جيد جداً.

بعد انتهاء التحميل، نكون قد أصبحنا في طور التنصيب، علماً بأنها سهلة جداً، اختر next ثم اختر install، بعد الانتهاء ستظهر واجهة تمكنك من إنشاء تطبيقات اندرويد مجاناً، والربح منها، وبنفس جوهر العمل بالنسبة للموقع السابق.

لكن الاختلاف بالمظهر والأدوات المستخدمة، عليك استخدام واختيار قوالبك المراد استخدامها، حسب شروط عمل التطبيق المراد إنشاءه، عند الانتهاء ستشاهد منشئ التطبيقات App Maker المسؤول عن تحويل تطبيقك وتصميمك إلى ملف apk ممتاز ورائع.

وفي ختام مقالنا المفيد لك، لقد قدمنا لكم أفضل طريقة لتصميم تطبيقات الهواتف الذكية، مجاناً ومن دون تكاليف، كل الشكر والتقدير على حسن المتابعة، نتمنى لكل زوّارنا امتلاك تطبيق مجاني وتحقيق أرباح عالية لكم.