-->

أفضل تطبيقات وبرامج ربح المال في تركيا للعرب

في ظل ما تواجهه دولة تركيا من ظروف اقتصادية تفرض على الشعب والمقيمين زيادة الحاجة لمصدر دخل إضافي يكفي لشراء الحاجيات الأساسية، يبحث العرب المستقرون في تركيا عن أفضل تطبيقات وبرامج ربح المال في تركيا للعرب، من الممكن أن تساعدهم في تحسين الدخل الشهري لهم عن طريق استغلال الأوقات الكبيرة المهدرة في استخدام الهاتف.

يشكل العرب نسبة كبيرة من سكان تركيا بسبب القرب الجغرافي لها من الدول العربية والمناخ المقارب لمناخنا، فضلا عن التاريخ المشترك بين الشعبين العربي والتركي، ما أدى للنجاح الكبير لبرامج الربح الموجهة للعرب في تركيا والانتشار الملحوظ لها بين مستخدمي الهواتف وخاصة من الشباب والبنات وطلاب الجامعات.

التطبيقات والبرامج المقدمة للأرباح في تركيا للعرب
التطبيقات والبرامج المقدمة للأرباح في تركيا للعرب

إليكم الآن تطبيقات مجربة وموثوقة تمكنكم من تحقيق الربح من الإنترنت في تركيا دون رأس مال وكسب أرباح شهرية بطريقة سهلة التعلم من قبل الجميع.

أقترح لك: الربح من التطبيقات عن طريق الهاتف 6 برامج مجربة

تطبيق Swag Bucks

يختص تطبيق Swagbucks بتقديم النقاط مقابل تنفيذ المهمات السهلة مثل مشاهدة الفيديوهات وأداء بعض المهام اليومية والربح من روابط الإحالة وغيرها، كما يتميز التطبيق بأنه موثوق ومنتشر في العديد من بلدان العالم وليس في تركيا فقط.

الحد الأدنى للحسب من التطبيق هو 5 دولارات، تحصل عليها عند تجميعك ل700 نقطة تقريبا، وبحسب تجارب المستخدمين يمكن جمع ألف نقطة كل يوم بشرط استخدام التطبيق لأكثر من 6 ساعات وتنفيذ كل المهمات المطلوبة منك.

يقدم تطبيق SwagBucks عروض مغرية
يقدم تطبيق SwagBucks عروض مغرية

يوفر لك تطبيق SwagBucks إمكانية سحب الأرباح بطرق مختلفة، منها الدفع الإلكتروني عبر باي بال وبايونير وغيرها، كما يتيح الفرص لتحقيق الربح من زراعات البنك بعد تحويل نقاط البرنامج إلى الحساب البنكي الخاص بك.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

أرشح لك: ربح المال من موقع سواغ بوكس اكسب يومياً 15 دولار

تطبيق Givvy

فرض تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات Givvy نفسه بقوة في مجال الربح من البرامج، بسبب فكرته الفريدة وسهولة العمل به.

طريقة الربح الأساسية في تطبيق Givvy هي مشاهدة الفيديوهات ومقاطع الإعلانات المختلفة والحصول على نقاط مقابل ذلك، ويمكن للمستخدمين أيضا ربح المال عن طريق الفوز بالألعاب التفاعلية بين المشتركين والفوز بالمسابقات الأسبوعية المنظمة من مطوري البرنامج.

شاهد الفيديوهات واربح مع Givvy
 شاهد الفيديوهات واربح مع Givvy 

ستزيد أرباحك بنسبة 10% عند دعوة أصدقائك لتجريب التطبيق وستحصل مقابل دعوتهم على نسبة من أرباح استخدامهم للتطبيق، ما يدل على أهمية روابط الإحالة في البرنامج.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

للتعرف على المزيد:  الربح من مشاهدة اليوتيوب والفيديو | 5 مواقع مجربة

برنامج Easy Coin

تم تطوير برنامج Easy Coin من قبل مبرمج سوري يقيم في تركيا، وكانت رغبته الأساسية هي مساعدة أشقائه العرب في تركيا على تحقيق أرباح بسهولة ومن هنا جاءت تسمية البرنامج.

الربح في تطبيق Easy Coin يكون عن طريق تنفيذ المهام اليومية المختلفة، مثل تحميل تطبيقات أو ألعاب وتجربتها وكتابة رأي عنها، والتفريغ الصوتي لنصوص أو ترجمتها من اللغة العربية للتركية أو العكس وتعبئة الاستطلاعات وغيرها الكثير.

تطبيق Easy Coin لربح المال بسهولة
تطبيق Easy Coin لربح المال بسهولة

تتوفر مجموعة واسعة من خيارات سحب الأرباح من البرنامج، مثل الدفع عن طريق باي بال أو ربح بطاقات غوغل بلاي أو استبدال النقاط بلعبة ببجي، يمكنك أيضا شحن خطوط الاتصالات التابعة لشركتي Turkcell و Turktel.

يمكنكم تحميل البرنامج من هنا.

للاطلاع: كيفية العمل في اختبار التطبيقات والربح منها يوميا

تطبيق Adim Para

يعتبر تطبيق AdimPara أفضل تطبيق للمشي وربح المال في تركيا، فكل يوم يمشي معظمنا لعدة آلاف من الخطوات أثناء ذهابه للعمل أو للتسوق، والآن أصبح بإمكانك استغلال خطواتك اليومية في ربح الكثير من الجوائز والهدايا.

يعمل تطبيق Adim Para على كافة الأجهزة المحمولة والساعات الذكية، كل 1000 خطوة تساوي 1 Adim Para ما يعادل حوالي 0.25 ليرة تركية، ويمكن سحب الأرباح بمجرد الوصول إلى 5 ليرات تركية فأكثر.

يعتمد التطبيق على تحفيز المستخدمين لزيادة معدل المشي اليومي لهم عن طريق إجراء عروض وحسومات على منتجات مختلفة مقابل المشي لعدد معين من الخطوات، ويعود ذلك بالطبع على صحتهم ولياقتهم البدنية.

الربح من المشي مع تطبيق AdimPara
الربح من المشي مع تطبيق AdimPara 

يتم مكافأة أكثر الأشخاص مشيا في نهاية كل أسبوع بجائزة قيمة ومضاعفة أرباحه من الخطوات خلال الأسبوع القادم كاملا.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل تطبيقات لربح المال من المشي 2023

تطبيق Street Bees

يتيح تطبيق Street Bees إمكانية الربح من الاستبيانات في تركيا، وهي وظيفة سهلة ويفضلها المستخدمون بكثرة، لأنها لا تتطلب جهدا كبيرا وتحتاج لدقيقتين إلى خمس دقائق فقط.

يمكنك اختيار الموضوع والمجال المفضل لك وتعبئة الاستبيانات المتعلقة به، مثل الرياضة والفن والعلوم والسياسة وغيرها، وبعد إنهائك لعدد معين من الاستبيانات ستتمكن من سحب أرباحك عن طريق ويسترن يونيون أو التبرع بها للمنظمات والجمعيات الخيرية.

تطبيق StreetBees يقدم ارباح عن طريق الاستبيانات
تطبيق StreetBees يقدم ارباح عن طريق الاستبيانات

احرص على تفقد بريدك الإلكتروني التابع لحسابك على التطبيق، لأن البرنامج يرسل إشعارات ورسائل دورية للمستخدمين عن احدث التعليمات الجديدة وعن الاستبيانات المتاحة في المنطقة.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا لليوم، قدمنا لكم فيه تعريفا عن خمسة من أفضل تطبيقات وبرامج ربح المال في تركيا للعرب، نتمنى لكم العثور على التطبيق المناسب لكم والربح عبره بأسرع وقت ممكن.