-->

كيفية العمل في اختبار التطبيقات والربح منها يوميا

 كيفية العمل في اختبار التطبيقات والربح منها يوميا، مرحباً بكم أعزائنا المتابعين في مقال متجدد حول طرق كسب المال والربح، كما نعلم فإنه قبل انتشار وطرح التطبيقات على المتاجر الإلكترونية تحتاج إلى اختبارات لمعرفة جاهزيتها وأنها تخلو من الأخطاء.

وعند البحث في نتائج محرك البحث الأول جوجل نلاحظ وجود ما يسمى بالعمل في اختبار التطبيقات وكيفية الربح منها 2023، وعمليات البحث حول هذا الموضوع كثيرة ومن ضمنها كيفية تصميم اختبار إلكتروني وتصحيحه تلقائيا 2023، وما هو أفضل برنامج اختبارات إلكترونة 2023.

العمل في اختبار التطبيقات
العمل في اختبار التطبيقات

ومن الجدير بالذكر أن البحث عن أفضل مواقع تساعدك لزيادة الدخل الشهري والعمل في اختبار التطبيقات من أكثر عمليات بحث المستخدمين في السعودية والإمارات وقطر ومصر، ومن بين عمليات البحث أيضا كيف تأخذ الاختبارات لكسب المال 2022.

واستخلاصاً لما سلف وحرصاً منا لتقديم أفضل الشروحات والطرق في كسب المال لمتابعينا حول العالم فإننا نقدم لكم مقالنا بعنوان كيفية العمل في اختبار التطبيقات والربح منها يوميا 2023، في المقال التالي سنشرح لكم ما هو اختبار التطبيقات وكيفية الربح وكسب المال منه.

العمل في اختبار التطبيقات

إن العمل في اختبار التطبيقات أحد الأعمال والطرق لكسب المال من الإنترنت، وانتشر مؤخراً الكثير من المواقع والشركات التي تعطي المال مقابل اختبار التطبيقات لمعرفة الأخطاء المتواجدة بها، من أجل تصحيحها ونشرها للعامة بأقل الأخطاء الممكنة.

والعمل في اختبار التطبيقات يتطلب معرفة تامة وتوقع بالأخطاء الممكن أن تظهر في التطبيقات، بالتالي عند اكتشافك الأخطاء تقدم تقرير للموقع أو الشركة التي تعمل معها بالأخطاء الواردة.

وبعد أن يتم التأكد من الأخطاء ومصداقية تقريرك يتم دفع الأموال لك لقاء تعبك واكتشافك للأخطاء، وللعمل في اختبار التطبيقات توجد العديد من المواقع الموثوقة التي يمكن أن تعمل معها.

قد يعجبك أيضا

كيفية الربح من تصميم تطبيقات الهاتف للمبتدئين

أفضل 8 تطبيقات لزيادة الدخل بواسطة الهاتف

100 فكرة مشروع مربح 2023

متطلبات العمل في اختبار التطبيقات

قد تتساءلون ما هي المتطلبات والأدوات التي تحتاجونها للعمل في اختبار التطبيقات والربح منها، في الواقع أنتم لا تحتاجون إلى الكثير من المتطلبات فقط يجب أن يتواجد كومبيوتر أو هاتف محمول، كما يلزمكم معرفة في قواعد تحسين تجربة المستخدم.

واتصال جيد مع الإنترنت، كما تحتاجون أيضاً إلى حساب في paypal لأن أغلب المواقع اليوم تدفع الأموال عن طريق حساب بايبال، ويعتمد ذلك على الموقع المخصص للعمل في اختبار التطبيقات.

قد يهمك أيضا

أريد أن أربح المال من الانترنت بأي طريقة

ما هي أفضل طرق الربح من الانترنت

موقع UTest الشهير

من أفضل المواقع في مجال العمل في اختبار التطبيقات والربح منها، يقدم الموقع تجربة جيدة جدا وواجهة استخدام سهلة وواضحة، كما يقدم اختبارات خاصة بالتطبيقات وبرامج الهواتف المحمولة.

يجب عليك أن تكتشف إذا ما كانت تحتوي هذه التطبيقات أية أخطاء أو فشل في وظيفة معينة مثل تسجيل الدخول، أو زر معين لا يعمل، أو الاستجابة لعرض وطول شاشة الجهاز وغيرها من الاختبارات التقنية.

ويدفع موقع utest المخصص للعمل في اختبار التطبيقات والمواقع 

عن كل خطأ تكتشفه، وكل خطأ مقابل 5 دولارات، أي يمكنك أن تكسب آلاف الدولارات في حال اكتشافك أخطاء كثيرة، للدخول إلى الموقع والتسجيل به عن طريق الرابط التالي من هنا.

موقع whatusersdo المميز

واحد من بين أفضل مواقع العمل في اختبار التطبيقات والربح منها يوميا، يمكنك العمل في هذا الموقع من منزلك وكسب مئات الدولارات شهريا بكل سهولة مقابل اكتشاف الأخطاء وتصحيحها.

يملك الموقع واجهة استخدام سهلة وبسيطة في التعامل، كما أنه يدفع مقابل كل تطبيق تكتشف الأخطاء فيه حوالي 5 دولار وأكثر، للدخول إلى الموقع عن طريق الرابط التالي من هنا.

موقع User feel

من بين المواقع المتميزة والجميلة في مجال العمل في اختبار التطبيقات والربح منها يوميا، يقدم الموقع المال مقابل اختبار التطبيقات واكتشاف الأخطاء بها، كما أنه يهتم بكيفية شعور المستخدم وما يحبه ويفضله.

حيث يتيح الموقع لك إمكانية تسجيل مقطع فيديو أوصوتي تتحدث به عن أهم الأمور والأشياء التي يمكن أن تضاف إلى التطبيقات لتحسين تجربة المستخدم، ولتحقيق المزيد من الشهرة وتحميل التطبيقات.

بعد التسجيل في موقع العمل في اختبار التطبيقات تستلم المهام التي يطلب منك إنجازها على بريدك الإلكتروني، وعن كل مهمة تقوم بإنجازها وتحقيقها تربح إلى حوالي 10 دولار، للوصول إلى الموقع عن طريق الربط التالي من هنا.

موقع user lytics

أيضا من المواقع الجميلة والمميزة من أجل العمل في اختبار التطبيقات والربح منها، يوفر الموقع خدمة جيدة جدا، إضافة إلى واجهة استخدام مميزة وجميلة وتشعر المستخدم بالراحة وحب للعمل.

يدفع الموقع عن كل مهمة حوالي 10 دولار، والمهام تصل إليك عن طريق بريدك الإلكتروني، فلما لا تسارع بالتسجيل في الموقع والعمل في اختبار التطبيقات واكتشاف الأخطاء بها.

للوصول إلى الموقع والتسجيل به عن طريق الرابط التالي من هنا.

وهكذا يتبين بما سبق أن اختبار التطبيقات من أفضل الطرق لكسب المال، وقد قدمنا لكم أفضل المواقع لاختبار التطبيقات وع تمنيتنا لكم بالتوفيق وتحقيق المزيد من الأرباح، أعزائنا متابعينا كنا معكم في مقال كيفية العمل في اختبار التطبيقات والربح منها يوميا 2023.