-->

100 فكرة مشروع مربح 2023

 100 فكرة مشروع مربح 2023، نرحب بكم في مدونة ميدان الربح ففي تدوينة اليوم سنطرح مشاريع مربحة لتسهيل كسب المال للباحثين من الرجال والنساء أيضا للشباب والبنات، لما يعانون من حاجة ماسة لمشروع غريب مربح في المنزل يساعدهم بدخل إضافي.
سوف أقدم مقالاً يوفر الجهد في البحث ويحتوي على أسهل مشروع مربح في البيت للمبتدئين 2022/2023، ومن أجل الفئة التي تبحث عن مشروع مربح في منطقة شعبية سيضم أيضا عدد من مشاريع مربحة وغريبة للعمل والحصول على دخل إضافي من مشاريع برأس مال مربحة جدا ب 10000، نبدأ في تدوينة اليوم 100 فكرة مشروع مربح للرجال والنساء وللشباب وللبنات.

100 فكرة مشروع مربح
 100 فكرة مشروع مربح 2023

يهدف الكثير من شرائح المجتمع المختلفة من النساء والرجال والبنات والشباب العمل وبدء مشاريع مربحة 2023، من أفكار نادرة وغريبة فنجد السؤال المستمر عن مشروع مربح وسهل من البيت والمنزل أيضا عن مشروع نادر وغريب.

ولكن نتيجة تراكم المتطلبات اليومية يهدف العديد من الاشخاص  ولاسيما الرجال في الحصول على مشروع ربحي برأس مال 50000، يتم تأسيسه كمشروع مربح من المنزل للرجال، سنبدأ المقال من مشروع مربح في البيت ونختم بمشروع مربح بمهام متعددة بتكاليف بسيطة سواء كنت تبحث عن مشاريع ربحية في السعودية أو مصر أو العراق أو الأردن وسوريا ولبنان وتونس والمغرب العربي.

 والشباب أيضا في الإمارات والعراق كذلك الشباب العرب الموجودين في الولايات المتحدة وألمانيا وأوربا وكندا وهولندا وكذلك السويد، والآن سنبدأ معا في تعداد  100 فكرة مشروع مربح.

 مجالات العمل في المنزل

إن البدء بمشروع يحقق أرباح ليس صعبا بقدر إختيار مجال العمل فيه ففكرة إيجاد مشروع مربح من بين عدة مشاريع مربحة متنوعة ومتعددة تعتمد بشكل كبير على مجال العمل الذي تقل فيها التنافسية في المنطقة التي تقطن فيها فالكثير من المشاريع المربحة الحالية استمرت من الانطلاق بمشروع مربح في منطقة شعبية.

نستنتج من هذا أن القياس للنجاح غالبا ما يعتمد على اختيار مجال العمل لذا سنشمل في بحثنا مجالات العمل على الانترنت في موضوع  100 فكرة مشروع مربح، والمشاريع المنزلية أيضا بالنسبة للمشاريع التجارية إضافة إلى مشاريع زراعية وغيرها الكثير التي ستجدون من خلالها مشروع مربح جدا.

ادخال البيانات

ابدأ بمشروع مربح من أسهل فرص العمل على الانترنت، حيث تقوم شركات كبرى ومكاتب معروفة بطلب موظفين إدخال بيانات أونلاين، مشروع مربح بسيط بدون رأس مال فقط من اتصال بالانترنت وكمبيوتر تبدأ العمل فورا بأحد أسهل المشاريع المربحة في المنزل.

العمل في الترجمة

فكرة المشروع المربح هنا من إتقانك أحد اللغات العالمية جيداً، ثم ارسالك طلب توظيف مرفقا به مهاراتك وانجازاتك في الترجمة من خلال السيرة الذاتية خاصتك فهي أهم ما قد يجذب مدراء الأعمال الكبرى.

التسويق الإلكتروني 

من خلال التسويق الالكتروني تستطيع تحقيق مشروع مربح جدا من رأس مال بسيط من خلال التعاقد مع شركات كبرى والتسويق لمنتجاتهم بأخذ راتب شهري مضمون أو نسبة على المبيع من خلال التسويق الالكتروني تضمن مشروع مريح مربح.

التسويق بالعمولة 

تعمل به النساء أكثر من الرجال فهو مشروع ربح يومي ب 100 دولار شهرياً يمكن للنساء البدء فيه من الصفر وتطويره لمتجر إلكتروني مربح .

متجر إلكتروني  

من خلال المتاجر الإلكترونية نستطيع البدء والترويج أيضا لأي مشروع مربح نادر وغريب وتحقيقه كأفضل مشروع مربح، كل ماعلينا الآن البدء بتصميم متجر إلكتروني للبدء به.

مشروع دروس أونلاين 

من أفضل المشاريع الربحية والتي تعد على مستوى عالمي ذات شعبية واسعة حيث يفضل الكثير من الطلاب حول العالم دروس أونلاين بدلا من حضور الدروس المحلية من استغلال هذه النقطة نستطيع أن نبدأ بأفضل مشروع ربحي من المنزل.

فرص عمل من المنزل للرجال أونلاين 2022

التعليق الصوتي 

من مجالات العمل على الانترنت، والتي تتفرع للعديد من المجالات أيضا يمكنك إختيار الأفضل من بينها للعمل والبدء بمشروع مربح، حيث تتعاقد من المنزل وتوفر لك الكثير من كسب مالي. 

بيع التعليق الصوتي وكسب المال (تحدث واربح).

تعديل الفيديوهات

 ببعض الخبرة على برامج تعديل المحتوى والتنسيق تستطيع إيجاد فرصة عمل وتطويرها لمشروع مربح مستقبلي، حيث يطلب مدراء القنوات على اليوتيوب موظفين لتنسيق وانتاج الفيديوهات من هنا تستطيع إيجاد طريقك نحو مشروع مربح بدون تكاليف أو رأس مال.

كيفية الربح من تعديل الفيديوهات في السعودية.

أفضل مواقع تعديل الفيديو أون لاين 2022.

إدارة مواقع الكترونية

 إن إدارة المواقع الالكترونية تتطلب الخبرة والقدرة على تحمل ضغط العمل فهي مشروع مربح جدا وغريب بنفس الوقت ولكن تحتاج إلى خبرة قوية وتحمل لضغط العمل فأنت تقوم بأربع وظائف بدل الواحدة بنفس الوقت، ويعد من أفضل  100 فكرة مشروع مربح.

أفضل شركات الربح المضمونة في العالم.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

من أفضل المشاريع النسائية المربحة جدا بسبب الفوضى العائمة عالميا من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب - تيليجرام - فيسبوك - انستغرام )، وجهت الانظار نحو استغلالها كمشروع مربح من خلال التسويق للمنتجات كافة وكسب الارباح.

كتابة المحتوى

تعد خيارا جيدا للعمل عبر الانترنت وفرصة كمشروع غريب مربح جدا فالكثير لايتقن كتابة المحتوى وخاصة التعامل مع مواقع الكتروني، تستطيع إيجاد فرصتك من بين آلاف المشاريع المربحة بتنافسية أقل والبدء بمشروع غريب مربح.

شروط تحقيق الربح من المدونة والمواقع.

بيع صور فوتوغرافية احترافية

بكاميرا دقة متوسطة والقليل من الذوق ثم أضف حسابك على أحد أهم المواقع الوسيطة كموقع خمسات وشغل أونلاين، ستكسب فرص طلبات شراء للصور الفوتوغرافية بأرقام خيالية الباب، مشروع غريب مربح وسهل بسيط، أليس كذلك؟

العمل من المنزل عبر الإنترنت للمبتدئين (أفضل الفرص).

 تصميم الغرافيك

كل ماعليك إرضاء طلب العميل فقط وذوقه، أنت حتما منقاد لطلبه حتى وإن كان غريبا جدا، لذلك أهم فكرة لنجاح مشروع تصميم الغرافيك واعتماده من بين عدة مشاريع مربحة هو إرضاء الزبون، حتى وإن كان ذوقه لا يتماشى مع الواقع المفروض ولا يرضيك.

 العمل في تصميم الإعلانات

لا تمل شركات الاعلان من البحث عن موظفين محترفين في تصميم الاعلانات لأن العمل في تصميم الاعلانات كمشروع ناجح مربح يحتاج خبرة واحتراف في برامج التصميم مثل الالستريتور والفوتوشوب والفيقما ونحوهم.

فريلانسر في مجال البرمجة

تقوم الإمارات حاليا باستقطاب المبرمجين حول العالم بهدف إنشاء شركات عالمية لإنتاج أحدث التقنيات تنافس فيها اليابان، لذلك يستدعي منك تطوير نفسك للبدء بمشروع غريب نادر ومربح للغاية كفريلانسر في مجال البرمجة.

 فريلانسر في مجال تطوير التطبيقات

             كما أشرنا سابقا تطوير مهاراتك في مجال التطبيقات وتحديد الاختصاص تبدع فيه يجعل الفرصة أكبر لمشروع مربح للغاية.

 تصميم مواقع انشاء مدونة

يميل الكثير من رواد الانترنت إلى تحقيق الربح من الانترنت من خلال تصميم مواقع لمدونة فهي تعد من أنجح المشاريع المربحة على مستوى مجال الانترنت والربح من الانترنت بأسهل مشروع مربح في البيت والمنزل.

 بيع الخدمات والمهارات

من تأسيس مكتب لبيع الخدمات والمهارات تستطيع تحقيق فكرة مشروع مربح يمكن إدارته أونلاين.

افضل مشروع منزلي ناجح ومضمون يدخل ذهب.

صالون تجميل نسائي

من المنزل تستطيعين تخصيص غرفة وتجهيزها كصالون تجميل نسائي دون التكلف بإيجارات وكسب الزبائن، سنقول أنه أحد أفضل المشاريع المربحة للنساء.

 دراسة جدوى مشروع صالون كوافيرة مربح 2022.

صناعة المنظفات

بتخصيص ركن من المنزل وببعض الخبرة باستعمال عيارات المواد التنظيفية ستجد طريقك نحو أكثر وأهم المشاريع الربحية على مستوى المشاريع التجارية.

صناعة صابون الجلي

يستغل الكثير من النسوة الزيت المستعمل في صناعة الصابون اليدوي باستعماله للجلي فقط ويشهج إقبالا كبير بين مجتمع النسوة لذلك استغلي هذه النقطة وابدئي بمعرفة فكرة من 100 فكرة مشروع مربح بمشروع صغير من المنزل بأرباح مناسبة.

تربية المواشي

أهم المشاريع الناجحة في القرى، ويدر أرباحا كثيرا من تربية المواشي وبيعها ضمن أسواق متخصصة لها.

 تربية الأرانب

باستغلال مساحة أمتار مربعة في المنزل بتربية الارانب وبيعها نستطيع القول أننا ضمن أسهل مشروع مربح جدا.

 تربية الدواجن 

مشروع مربح للقرى من تربية الدواجن واستغلالها كأحد أهم المشاريع المربحة في القرى.

تربية الاسماك

يميل الكثيرون لبيع الاسماك والربح منها كأحد أفضل المشاريع بدون رأس مال والتي تشهد تنافسية أقل في سوق اللحوم الطازجة.

تربية البط

مشروع نادر وغريب مربح لعدم توافر بيئة وشروط تربية البط في جميع المناطق جول العالم.

بيع الأثاث المستعمل في المنزل

نتيجة ارتفاع أسعار الأثاث المنزلي الجديد سلط الضوع على مشروع مربح من خلال بيع الأثاث المستعمل.

 مشروع الحرف اليدوية

يتقن قلة من شرائح المجتمع فن الحرف اليدوية لذلك من التنافسية الضغيفة وبعض الاتقان تضع بين يديك مشروع مربح يدخل ذهب.

مشروع مغسل سيارات 

يعتبر أهم مشروع مربح في المنزل للرجال بامتياز، من خلال إنشاء مشروع مغسل سيارات تضع بين يديك أهم فكرة لمشروع مربح للرجال، وأحد أفضل  100 فكرة مشروع مربح ومفيد.

كافيه ألعاب بلايستيشن

مناسب لاستقطاب الفئة الناشئة من المراهقين واستغلال رغبتهم في تحصيل المتعة والتسلية باستثمارها في إنشاء مشروع مربح جدا.

مفروشات مستعملة

من خلال بيع وشراء مفروشات مستعملة تستطيع كسب الأرباح وتطويره لمتجر ادوات مستعملة كمشروع نادر مربح وغريب.

مشروع اكسسوارات يدوية

ترغب الكثير من النساء بالتفرد والتميز لاسيما في موضوع الملابس والزينة، فمن هذه الفكرة نصيغ أهم مشروع نسائي مربح وغريب في المنزل والبيت.

مشروع ورشة بناء

من انتشار الحركة العمرانية لاصلاح مخلفات الحروب تستطيع تجميع ورشة بناء من مختلف الخبرات والانطلاق بمشروع بربح يومي يصل للآلاف الدولارات.

مشروع محل ألبسة رجالي 

من أهم وأفض المشاريع المنزلية المربح للرجال، يمكنك البدء بمشروع مربح من محل في المنزل دون التكلف بإيجار المحلات.

مشروع حلاق

حلاق رجالي من أقدم الأفكار التي تشهد اقبالا مع اتقان لبعض فنون الموضة ستشهد الانطلاق بأهم المشاريع الربحية والبدء به.

 مشروع صالة أفراح وأتراح 

تنتشر غالبا في المدن وتقل في القرى المجاورة يمكنكم استغلالها في القرى لاستثمار مشروح مربح ناجح برأس مال بسيط مقاربة بالارباح العائدة.

مشروع صيانة كهرباء سيارات

مشروع متنقل ربحي يعتمد على الخبرة في السيارات ولاسيما إذا كانت من الحديثة المعروفة على مستوى عالمي كالأودي والمارسيدس فهي طريقكك للثراء من مشروع بسيط سهل تحقق الثراء.

مشروع مخبز حلويات ومعجنات

مشرو عالمخبز مشروع مربح ناجح جدا للاستهلاك اليومي الذي نشهده للمعجنات والحلويات يوميا.

مشروع محل أدوات صحية

تستطيع فتح محل أدوات صحية في المنزل فهي معروفة باستخدامها اللازم والهام على نحو اجتماعي كما أنها تحقق أرباح بسعر خيالي.

مشروع صيانة أجهزة طبية

تحتاج الأجهزة الطبية باستمرار للصيانة الدائمة في المشافي يمكنك كسب الخبرة والبدء بمشروع فريد ونادر يحقق أرباح بأسعار خيالية.

 مشروع استيراد أدوات طبية

من المشاريع التجارية المربحة للغاية ولكنها تتطلب راس مال قوي جدا نظرا للحاجة الماسة لتجهيزات حديثة باستمرار.

مشروع تصنيع بلاط انترلوك

 مشروع قليل التنافسية ويشهد تطورا كون بلاط الانترلوك مكون من الخرسانة المعالجة كميائيا على شكل أشكال هندسية، لذلك لابد استثمارها في مشروع مربح للغاية.

مشروع تصميم سيناريوهات قصص أطفال 

تميل القنوات التلفازية المخصصة للأطفال بالتميز بالبرامج، يمكنك استغلال هذه النقطة كمشروع في المنزل بأفكار مربحة من بعض الصور والتلوينات فقط، هذا المشروع يغفل عنه الكثيرون وهو أحد أحسن  100 فكرة مشروع مربح.

مشروع مطعم نباتي 

مشروع نادر وغريب نظرا لارتباط مفهوم المطعم بالوجبات السريعة، لذلك سيكون لديك الفرصة لانشاء أهم المشاريع الربحية بتنافسية شبه معدومة.

مشروع مكتبة مناهج تأسيسية

يسعى الكثير من الأهالي لايجاد طريقة تجمع بين التسلية والتعليم لأطفالهم بعيدا عن الالكترونيات لذلك نقترح كمشروع مستقبل ناجح ومربح على المدى البعيد مشروع مكتبة مناهج تأسيسية.

 مكتب وسيط

يميل البعض للبحث عن خدمات عبر مكتب وسيط حتى أنها أصبحت موضة العصر لما تحققه من رفاهية والحصول على التخديم مقابل أجر مالي، كما نلاحظ الافق واسع لمشروع جديد مربح.

 شركة مقاولات

كما أشرت سابقا من انتشار حركة العمران يشهد المجال التجاري والعقاري تطورا ملحوظا لذا من بالبدء بمشروع مربح براس مال متوسط كشركة مقاولات أمر جيد.

 مشروع تربية دودة الحرير

يشهد خيط الحرير ارتفاعا في سعره على مستوى عالمي فمن خلال تربية دودة القز نضمن مشروع مربح جديد من أهم المشاريع الربحية في المنزل من خلال مصنع خيط حرير طبيعي.

 شركة توصيل طلبات وخدمات

ينشغل الكثير من الموظفين والعاملين عن تأدية الكثير من الطلبات اليومية لذلك يحتاجون لمكتب وشركة توصيل طلبات وخدمات فمن هنا طريقك للوصول إلى مشروع مربح جدا.

 تركيب العطورات

تركيب العطور باختيار الروائح النادرة يجعل من فكرة المشروع جديدة وممكنة كمشروع مربح في المنزل.

كورس الربح من بيع العطور وتركيب العطور للمبتدئين.

 مشروع زراعة الاعشاب الطبية

تشتهر بعض محلات العطارة بتركيبها للأدوية الطبيعية من خلال أعشاب طبية تكون غالبا نادرة لذلك من الحصول على بذور نادرة وزراعتها تستطيع فتح مشروع منزلي زراعي بربح فوري. 

مشروع إسكان الطلاب

غالبية عظمى من الطلاب تضطر من أجل الدراسة السفر لمكان الدراسة سواء جامعة أو مدرسة ونظرا للإمكانيات المحدودة في شراء المنزل يبحثون عن غرف إيجار لذلك يمكنك استغلال هذه النقطة في إنشاء مشروع إسكان الطلاب.

مشروع تأجير غرف في المنزل

من استغلال بعض الغرف في المنزل في تأجيرها تستطيعين كسب المال من مشروع بسيط مربح.

 بيع الزيت المستعمل لمعامل الصابون 

تهتم معامل الصابون بالزيت المستعمل لصناعة الصابون لذلك من مشروع تجميع الزيت المستعمل وبيعه للمعامل واستغلاله من بين 100 فكرة مشروع مربح كمشروع منزلي ناجح.

تزيين الكيك

تطلب معامل الكيك الكبرى موظفين وموظفات لتزيين الكيك وتأدية الطلبات لذلك يعد مشروع تزيين الكيك مهما كمشروع مربح.

محل بيع الهواتف الذكية

تعد الهواتف الذكية ركيزة أساسية في الحياة اليومية لذلك يمكنك البدء من محل بيع الجوالات كمشروع مربح جدا.

 تجهيز تورتات عيد ميلاد

من خلال تجهيز تورتات أعياد الميلاد حسب الطلب تستطيعين الحصول على أهم مصدر للربح من مشروع ربح بسيط.

 تغليف الهدايا

لا غنى عن المناسبات ولاسيما في عصرنا الحالي لذلك يعد مشروع تغليف الهدايا باستخدام أسعار متوسطة يمكنك اجتياح عالم التجارة بمشروع بسيط مربح حيث التنافسية أشد على أسعار الهدايا.

 صيانة أجهزة الموبايل 

من أكثر المشاريع ربحا تأتي من تعلم صيانة أجهزة الهاتف لما نلاحظ فيها من انتشار واسع ومتطلبات في صيانتها.

مشروع حضانة KG1 

مشروع حضانة منزلية ببعض المعدات البسيطة من أرجوحة وألعاب بسيطة ننشئ أهم مشروع مربح في المنزل.

مشروع حضانة KG2

تشهد أقساط الحضانات التأسيسة تزايدا رهيبا يصعب على الكثيرين تأديتها لذلك من مساحة في المنزل وبعض ألعاب الأطفال نضع فكرة من أهم أفكار المشاريع المربحة.

الدروس الخصوصية في المنزل

بسبب انتشار الحروب وتعطل مسيرة التعليم اتجه الطلاب نحو الدروس الخصوصية في المنزل لذلك تعد مشروع مربح في البيت بدون تكاليف

 بيع مستحضرات التجميل

تهتم النساء حول العالم بالبشرة والعناية بالجمال فمن خلال بعض الترويج للمنتجات وفوائدها تحصلين على الربح وكسب المال بأسرع وقت.

تدريس الطلاب الابتدائي

يعاني بعض الطلاب في المرحلة الابتدائية صعوبة في التواصل والتفاعل ضمن المدرسة فمن خلال دروس تدريس الطلاب الابتدائي نحصل على مشروع في البيت بكسب للمال الجيد.

 مشروع دورات تدريب 

يتقن البعض مهارات دونا عن غيرهم فمن خلال تعليم هذه المهارات عبر دورات تدريبية نستطيع فتح المجال أمام مشروع بربح فوري.

مشروع صناعة حقائب جلدية

من التخصص في صناعة الحقائب الجلدية بأسعار ملائمة تستطيع البدء بمشروع مربح من المنزل وتطويره مستقبلا ليصبح برا

محل اكسسوارات

انتقاء اكسسوارات متنوعة بين الكلاسكية والهادئة والمتماشية مع الموضة يفتح المجال لاستثمار مشروع مريح وبسيط بأرباح جيدة يعد فكرة مناسبة للعمل والربح من أجل دخل مساعد إضافي.

تربية النحل

يعد العسل منتج اساسي في كل بيت لما له من فوائد طبية للصحة والاعضاء الحيوية، لذلك من تربية النحل في المنزل تستطيع البدء بمشروع ربحي يعود بأرباح كبيرة عليك من رأس مال بسيط تقدر على تأمينه.

اكسسوارات وزينة السيارات

مشروع مكلف قليلا لكنه يعود بأرباح عالية، نظرا للاهتمام الملحوظ باكسسوارات السيارات كافة وخاصة الفئة الناشئة في سباقات السيارات التي تقام شعبيا.

قطع غيار سيارات

من اكثر المشاريع ربحا ولكنه مكلف يحتاج لرأس مال، لكن أرباحه مضمونة تقودك للثراء، من استثمار رأس مال يمكنك كسب ارباح كبيرة، وهو أحد أفضل  100 فكرة مشروع مربح وبدون مجهود.

مشروع تأمين نقل للطلاب

 يعاني الطلاب في الوضع الحالي من مشكلة النقل والمواصلات نتيجة تردي الاوضاع الاقتصادية والمادية، من تأمين النقل للطلاب تستطيع ان تضمن مشروع مريح وسهل يعود بربح وفائدة لتخديم المجتمع .

سطحة نقل للسيارات

تقوم بنقل السيارات المتضررة بالحوادث وغيرها من الحمولان الثقيلة للنقل، من تأجير سطحة نقل تستثمر مشروع بربح يومي مضمون.

مختبر طبي

يعد مكلفا للحاجة إلى تجهيزات ومواد طبية من أجل التحاليل المخبرية لكنه مربح جدا يدخل ذهب، يستثمره أصحاب رؤوس الأموال كمشروع مستقبل ناجحة ومتجدد.

مستوصف

مبدأ المستوصف على أنه مشفى مصغر لا يحتوي غرف عمليات ولا غرف تنويم، فقط توفير العلاج الضروري والاسعافات الاولية للقرى النائية، لذلك استثمار المستوصف يفيد كمشروع تخديم مجتمع أكثر من كونه مشروع مربح.

مصنع تعبئة مياه

العديد من المناطق في غالبية الدول لا تصلح المياه فيها للشرب، لذلك من مصنع تعبئة مياه للشرب وبيعها نفيد يتخديم هذه المناطق وتوفير فرصة للربح من مشروع مربح بسيط بتكاليف بسيطة.

مشروع ملحمة

بيع اللحوم الطازجة كافة، يبيع الجزارة غالبا اللحوم بسعر مضاعف عن ثمن شرائه، لذلك يمكنك مضاعفة ارباحك من بيع اللحوم الطازجة.

تفصيل مطابخ

تتابع الموضة بين مختلف المجالات الذي طال حتى المطابخ المنزلية، جعل من اتقان واحتراف مشروع  تفصيل مطبخ حسب الديكور الحديث مشروعا مربحا استثماريا يدخل ذهب.

مشروع لحوم حيوانات نادرة

مشروع نادر وغريب، يحتاج الى مهارة وقدرة على تأمين اللحوم النادرة للحيوانات البرية والذي يشهد طلبا واضحا في الاسواق.

مشروع بيع اسماك للزينة

انتشار احواض اسماك الزينة في أغلب المنازل، يجعل من مشروع بيع اسماك للزينة فكرة لمشروع مربح في البيت.

مطعم وجبات سريعة

أهم ماقد يستهلك يوميا هي الوجبات السريعة لذلك اختر مكانا جيدا مناسبا وابدأ مشروع ربح يومي.

مطعم نباتي

انتشار المطاعم الجاهزة والوجبات السريعة جعل من فكرة مطعم نباتي  فكرة تستحق الاستثمار والربح.

كرسي مساج

استيراد كرسي المساج من اليابان يعد مشروعا فريدا ولكنه مربح لا يحمل معنى التنافسية.

محل خضار

بيع الخضار الطازجة وباسعار مقبولة يجعل الاقبال أفضل للشراء ويجعل الربح أكثر لذلك احرص على عرض الخضار الطازجة، وكسب الشهرة سيحوله لمشروع ربح يومي.

تعليم القيادة للمرأة

تعاني النساء من صعوبة في قيادة السيارات، من مشروع تعليم القيادة للمرأة باحترافية وتخصيص أوقات للنساء فقط ومدربة تعليم قيادة تضمن مشروع مربح باقبال كبير، حقاً  يعتبر مشروع ناجح وأحد أفكار 100 فكرة مشروع مربح إذا عملت به جديا.

مصنع شبس ومأكولات سريعة

هذه المأكولات لايستغني عنها الاطفال، فهي أهم ما قد يطمحون للحصول عليه خلال اليوم وبكميات كبيرة، لذلك من استثمار هذه النقطة سنقول انه بين يديك مشروع يدخل ذهب.

مشروع تصوير لحفلات النساء

مشروع مربح بسيط وسهل من امكانيات متواجدة، حيث يتم الاشرف على تصوير الحفلات للنساء في المجتمعات المحافظة.

تأجير السيارات

ليس للجميع القدرة على شراء السيارات، لذلك من استغلال هذه النقطة نستطيع فتح مشروع مربح من تأجير السيارات.

صالة بولينج

مشروع مربح للباحثين عن المتعة والتسلية والربح، يمكن البدء فيه من تجهيزات متوسطة الكلفة.

صيدلية بيطرية

مشروع نادر مربح لما تحتاجه من تراخيص وشهادة في طب البيطرة يجعله متفردا وقليل التنافسية للبدء فيه.

مطعم بيتزا واكلات غربية

بالاهتمام بديكور المطعم واستخدام طرائق جديدة في إعداد البيتزا وتقديمها أيضا بسعر مقبول يجعله مشروعا ناجحا له مستقبل.

مشروع مصنع مربيات

صناعة المربيات بكافة انواعها وطرحها في الاسواق باسعار مقبولة باستخدام طرائق حديثة تجعله من أهم المشاريع الصغيرة المربحة.

تربية دواجن لاحمة

لا غنى عن دواجن لاحمة، فهي تعد من اهم الاطباق تواجداً في موائد الطعام، لذلك تربية الدواجن لاحمة مشروع مميز ومربح، يصلح  في القرى من المشاريع التي تدخل الذهب.

مكتبة قرطاسية ولوازم مدرسية

يهتم الكثيرون بالمزروعات ولا سيما النادرة من الورود لما تعطيه من جمالية ومنظر مريح، فمشروع مشتل ورد مناسب كمشروع غريب برأس مال بسيط.

مشروع مشتل ورد

يهتم الكثيرون بالمزروعات ولا سيما النادرة من الورود لما تعطيه من جمالية ومنظر مريح، فمشروع مشتل ورد مناسب كمشروع غريب برأس مال بسيط.

زراعة للبطاطا

مشروع يصلح للقرى، فهو مشروع بربح سنوي يعتمده القرويون بزراعة مساحات واسعة منه وارتفاع اسعار بيعه بالاسواق، جعل من فكرة زراعتها أحد المشاريع المربحة في القرى.

زراعة القمح

مشروع ممتاز للمناطق التي تعتمد على المزروعات البعلية، فهو غير مكلف بالنسبةةلبقية المشاريع، يمكن اعتماده كمشروع مربح بدون رأس مال.

غسيل موكيت وسجاد

ان تطور التكنولوجيا جعل من التجهيزات المنزلية أمرا فائق الخيال، فمن اطلاعي على احدث التجهيزات لفت انتباهي آلة كهربائية لغسيل موكيت والسجاد بسعر مناسب، يمكن استثمارها كمشروع مربح في البيت مريح كل ما عليك اتباع الخطوات وتشغيل الآلة وستقوم بالتنظيف كما المطلوب دون جهد منك.

 مشروع تدوير البلاستيك

إعادة تصنيع مخلفات البلاستك المستعملة، أو بيعها لمعامل البلاستك يتيح أمكانية توفير مشروع والربح منه.

ورشة سمكرة

من أعداد ورشة سمكرة ستحصل على طلبات تشغيل متعددة لانخفاض في عدد المحترفين فيها. 

زراعة المشروم

تنشط زراعته كمشروع مربح جدا نظرا لتواجد المشروم الاساسي على اغلب الأطعمة وفي المطاعم المتخصصة بتقديم البيتزا.

من منطلق توفير البحث عن أفضل مشروع مربح، قدمنا لكم 100 فكرة مشروع مربح 2023، بحثنا فيه أهم المشاريع المربحة 2022/2023، بالإضافة إلى طرح مشاريع تخدم المجتمع وتحقيق دخل يدخل ذهب، أتمنى لكم التوفيق في اختياركم.