-->

الربح من مشاهدة اليوتيوب والفيديو | 5 مواقع مجربة

إن التسلية والحصول على المتعة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو والمسلسلات والأفلام لم تعد تعتبر إضاعة للوقت، نظرا لإمكانية حصولك على الأموال جراء ذلك لتكون قد حصلت على منفعتين هما التسلية الناتجة عن مشاهدتك لمقاطع اليوتيوب، وحصولك على دخل إضافي من المال الذي ستربحه وسيقدم لك على شكل دولارات، تستطيع الحصول عليها أو نقاط يمكن صرفها عن طريق شراء الحاجيات من الأماكن المعتمدة.

الربح من فيديوهات اليوتيوب وآلية السحب
 الربح من فيديوهات اليوتيوب وآلية السحب

ويوجد العديد من المواقع والتطبيقات التي صممت لتمنحك الكسب السريع والمريح عند مشاهدتك للفيديوهات عليها، وتعمل بأسلوب منح الأموال لتنشيط مواقعها والحصول على أعداد مضاعفة من الزوار وهو ما يقطع الشك بمصداقيتها، ونتيجة لذلك ستحصل هي على الكثير من عروض الشركات والأفراد لتقديم الإعلانات وإيصالها بأسهل الطرق للعملاء والزبائن الباحثين عن الربح من الإنترنت دون أي جهد أو تكاليف، ومن أشهر تلك المواقع والتطبيقات.

أقترح لك: طرق الاستثمار في اليوتيوب وأفضل مجالات الربح أونلاين

1- موقع ماي بوينتس

يمنح موقع ماي بوينتس MyPoints إمكانية ربح دولارا و عدة دولارات بشكل مجاني عند مشاهدة مقاطع اليوتيوب والمقاطع الإعلانية، بواسطة التصفح المباشر للموقع أو عبر التطبيق الخاص المصمم للعمل على الأجهزة الذكية بنظامي التشغيل أندرويد وios.

وتستطيع الربح من مشاهدة اليوتيوب والمشاركة باستطلاعات الرأي والاستبيانات بشكل يومي وإرسال الدعوات لأصدقائك والربح منها، وستحصل على نسبة 20% من كل ربح يحصلون عليه الأشخاص الذين دعوتهم للموقع، وتستطيع دعوة عدد لا محدود من الناس والربح منهم مجانا.

ويمنحك الموقع 10 دولار مباشرة عند التسجيل، وبعد مشاهدة كل فيديو ستحصل على مجموعة من النقاط التي يمكن تحويلها لاحقا إلى مبالغ مالية لتحصل عليها.

يمكنك سحب الرصيد بحده الأدنى 10 دولار عن طريق باي بال أو التحويل لأي حساب بنكي بمدة لا تزيد عن يومين و3 دولار عند شراء بطاقات أمازون أو جوجل بلاي.

يقدم MyPoints  الربح مقابل النقاط
يقدم MyPoints  الربح مقابل النقاط

إلا أن موقع ماي بوينتس غير متوفر في جميع الدول وإنما قيد عمله بأمريكا وكندا وحدد سقف للكسب اليومي ب 500 نقطة لا يمكنك تجاوزها، ويمكنك الوصول للموقع عبر الرابط هنا.

يسرنا اطلاعك: أهم طرق سحب الأرباح من العمل في النت 

2- موقع سواج بوكس

يعتبر موقع سواج بوكس Swagbucks من أشهر منصات الربح حول العالم، ويوفر العديد من طرق ربح المال المتاحة للمستخدمين الموجودين في أمريكا وبريطانيا وأستراليا وألمانيا وإسبانيا وفرنسا وإيرلندا وكندا.

ويحوي مجموعة من الفئات لمقاطع الفيديو التي تستطيع مشاهدتها والربح منها من فيديوهات حول الموضة والسفر والطعام وغيرها من الفيديوهات الترفيهية، وتتراوح مدة تلك الفيديوهات بين أقل من 30 دقيقة وأكثر من ساعة.

وعند التسجيل بموقع سواج بوكس سيمنحك رصيد فوري بقيمة 10 دولار ليستمر بالازدياد بعد كل مشاهدة لمقاطع الفيديو.

يعد موقع Swagbucks من أشهر المواقع للربح من النت
يعد موقع Swagbucks من أشهر المواقع للربح من النت

يكون الربح على شكل نقاط تحصل على مجموعة منها بعد كل مشاهدة يمكنك تحولها لمبالغ نقدية لاحقا، كما تعادل كل 100 نقطة 1 دولار أمريكي تستطيع سحبهم عبر باي بال أو استبدالهم ببطاقات هدايا للشراء من بعض المتاجر العالمية مثل أمازون وتارجيت وويلمارت.

ومن أهم ميزات الموقع أنه لا يوجد حد أدنى أو أعلى للسحب ويمكنك الحصول على مالك مهما بلغت قيمته، وللوصول للموقع من هنا.

للاطلاع: شرح موقع Swagbucks سواجبكس والربح منه 

3- موقع انبوكس دولارز

يعمل موقع انبوكس دولارز Inbox Dollars بشكل مشابه لموقع سواج بوكس Swagbucks باعتبار أنهم مملوكين لنفس الشركة الأم، ويعتبر من المواقع المضمونة والصادقة بمنح المال جراء مشاهدة الفيديوهات عبر موقعه على شبكة الإنترنت وعن طريق تطبيقاته التي تعمل على أنظمة أندرويد وIOS.

ويقدم الموقع المال لمن يشاهد مقاطع الفيديو ضمنه والمصنفة ضمن مجموعة من الفئات الحاوية على الفيديوهات التسويقية والعروض الترويجية والأفلام القصيرة بمختلف أنواعها، كما يمنح الربح من فتح رسائل البريد الإلكتروني الدعائية والمشاركة في استطلاعات الرأي والألعاب لكسب الجوائز.

يقدم موقع InboxDollars أرباح هائلة
يقدم موقع InboxDollars أرباح هائلة

ويختلف موقع انبوكس دولار عن موقع سواج بوكس بمنحه 5 دولار فقط عند التسجيل ويمكن للمستخدم الحصول عليها فورا دون الحاجة لعمل أي خطوات إضافية.

كما يتميز الموقع بالدفع نقدا ولا يعتمد على مبدأ تجميع النقاط مثل بقية المواقع، والحد الأدنى للحسب هو 30 دولار بواسطة باي بال أو بالتحويل البنكي أو التحويل إلى بيتكوين وللوصول للموقع من هنا.

قرأ الزوار أيضا: كيف اربح من النت يومياً 20 دولار سحب مضمون

4- موقع كواي

يعد موقع كواي Kwai المملوك من شركة صينية من أصدق المواقع التي تمنح الربح من مشاهدة اليوتيوب حاليا، ولم يسجل أي شكوى حوله من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم ناتجة عن التأخير في تسليم الأموال أو عدم تسليمها، كما يقدم تطبيق يمكن تحميله والعمل عليه بواسطة الأجهزة الذكية.

ويعمل تطبيق كواي بنفس أسلوب تطبيق تيك توك وتستطيع بواسطته الربح من مشاركة الفيديوهات القصيرة الخاصة بك المعبرة عن موهبتك بأحد المجالات.

بالإضافة للربح من مشاهدة الفيديوهات المعروضة على واجهة التطبيق بشكل دائري لتتمكن من تمريرها على الشاشة إلى الأعلى والأسفل، وتتكون تلك الفيديوهات من المقاطع الأكثر شيوعاً بين المستخدمين والمقاطع المتناسبة مع ذوقك والمقدمة بواسطة مجموعة من خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

يناسب موقع Kwai المراهقين والشباب
يناسب موقع Kwai المراهقين والشباب

كما يمكنك الربح عن طريق دعوة أصدقائك ومعارفك للاستخدام التطبيق والربح منه بعد تنزيله من رابط الدعوة الخاص بك، وتعتبر من أكثر الطرق ربحا على التطبيق.

يقدم لك بشكل مبدأي 1 دولار كهدية عند تسجيلك به مباشرة يمكنك سحبه من باي بال باعتبار الحد الأدنى للسحب 1 دولار، وتستطيع الوصول للموقع والعمل عليه والربح منه من هنا

أرشح لك:  الربح من بديل تيك توك تطبيق كواي Kwai

5- موقع تي في تو

يعتبر موقع تي في تو TV-TWO أحد أهم المواقع التي تمنح الربح من مشاهدة اليوتيوب في جميع أنحاء العالم عبر موقعه الإلكتروني أو عن طريق التطبيق المصمم للعمل على الأجهزة الذكية.

يقدم الأرباح لمستخدميه عند مشاهدتهم لمقاطع اليوتيوب على شكل عملات رقمية، والعملة المستخدمة به Ethereum بدلا من عملة Bitcoin التي يرغب الجميع بربحها وجمعها.

ويستطيع الزبائن ضمن موقع تي في تو الربح من مشاهدة مقاطع اليوتيوب عن طريق منصة يوتيوب الأساسية، حيث يعمل الموقع على تشغيل فيديوهاته والمحتوى المدعوم منه عبر اليوتيوب Youtube مباشرة، كما يوجد خيار للبحث عن مقاطع فيديو محددة شبيه بتصفح الفيديو المعتاد من قبلنا.

 كما يمنح المستخدمين عند التسجيل به 555 قطعة معدنية بالإضافة لمكافأة قدرها 500 قطعة معدنية عند كل تسجيل دخول يومي للموقع أو التطبيق.

إن موقع TV-TWO من أبرز مواقع الربح من النت
إن موقع TV-TWO من أبرز مواقع الربح من النت

ولتحصل على نقودك عليك تحويل عملاتك النقدية إلى رموزTTV (عملة رقمية) بمعدل كل 1000 قطعة معدنية تساوي 1 رمز TTV، إلا أن إمكانية تحويل الرموز لأموال متداولة كالدولار الأمريكي وسحبها ما تزال غير ممكنة حتى الآن ويمكنك الوصول للموقع من هنا.

وفي نهاية مقالنا حول الربح من مشاهدة اليوتيوب والفيديو، نكون قدمنا لك قائمة بأفضل المواقع والتطبيقات التي تمنح الأموال لقاء مشاهدتك لمقاطع الفيديو المعروضة عليها، مما يقدم لك أسهل طريقة للربح من الإنترنت ولتحصل بها على دخل إضافي جيد قابل للزيادة وفقا لعدد ساعات عملك اليومية والشهرية.