-->

أفضل 8 مواقع تقدم رفع الملفات مجاناً (احتفظ بملفاتك للأبد)

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سنقدم لك في المقال شرحاً عن أفضل 8 مواقع تقدم رفع الملفات مجاناً، التي تسمح لك بحفظ الملفات إلى الأبد، فمع التقدم التقني الكبير في مختلف مجالات الحياة، أصبح من اليسير اليوم أن تقوم برفع ملفات برابط مباشر، سواء عبر موقع رفع ملفات مجاني، أو عبر منصات توفر الاشتراك الدائم فيها.

واليوم يبحث العديد من المستخدمون على شبكة الإنترنت عن طرق رفع ملفات برابط مباشر 2022، وبدون تسجيل لكونها الطرق الأوفر بالنسبة لهم، والأسهل للعديد منهم رفع ملفات برابط مباشر جوجل، لكون محرك البحث جوجل منتشر ومعروف لدى غالبية زوار الإنترنت حول العالم ولما يقدمه من خدمات لرفع الملفات وأفضل مواقع رفع الملفات مجانا برابط مباشر.

مواقع تقدم رفع الملفات مجاناً
مواقع تقدم رفع الملفات مجاناً

تتعدد المواقع والشركات التي تقدم خدمة رفع الملفات مجاناً، ومنها موقع رفع ملفات winrar، وموقع رفع ملفات exe، وتختلف المواقع في ميزاتها فمنها مواقع لرفع الملفات الصوتية برابط مباشر، ومنها مراكز لرفع الملفات الكبيرة جداً، ومنها ما يقدم خاصية تحميل الملفات المرئية أو الكتب الإلكترونية، وجميعها تفيدك في عملية حفظ وتخزين الملفات خاصة عندما لا تتوفر لديك الإمكانية لحفظها على جهازك الحاسب.

قد يهمك: ماهو ChatGPT شات جي بي تي وكيفية التحدث مع الذكاء الاصطناعي

كيفية رفع الملفات على الإنترنت

تعمل عدد من المواقع على توفير خدمة هامة ومميزة تسمح بالوصول إلى الوسائط الرقمية المختلفة من صور وفيديوهات ومستندات وغيرها، من أي مكان في العالم ولكل المستخدمين، سواء بشكل مجاني أو مدفوع، وتقدم خدمتها بطرق سهلة وبسيطة وبروابط مباشرة، وكذلك توفر الحماية الكاملة مثل كلمة المرور وصلاحية الرابط والتفويض لعرض الملف وتعديله.

وتوفر معظم المواقع تطبيقات يمكن للمستخدم العمل عليها عبر سطح المكتب على جهازه الحاسب، وعندها يقوم بمزامنة الملفات مع السحابة في الخلفية، وهي تتمتع بميزة الاستئناف التلقائي عند توقف الإنترنت أو الاتصال. وفي مقالنا نعرض لك أفضل 8 مواقع تقدم رفع الملفات مجاناً، تابع معنا.

اخترت لك: أفضل 5 مواقع لتحويل الصور إلى webp بضغطة زر

1- موقع media fire

من أقدم المواقع التي تقدم خدمة رفع الملفات بروابط مباشرة، ويعد من المواقع المفضلة لدى عدد كبير من المستخدمين للخدمات التي يقدمها ومنها أنه يوفر الخدمة بشكل مجاني تماماً دون أية رسوم، ويتيح مساحة كبيرة للتخزين تصل إلى 10 جيجا بايت، ويتيح مساحة أكبر للتحميل تصل إلى 50 جيجا بايت تصل مقابل رسوم قليلة جداً.

ويوفر سرعة كبيرة جداً عند عملية التحميل، ويضمن الموقع للمستخدم أن يحمل ملفات بصيغة 4G دون الحاجة إلى تقسيم الملف، إضافة إلى إمكانية تحميل عدة ملفات في رابط واحد، ويتميز بسهولة الواجهة  بساطة العمل، وإمكانية الوصول السريع للروابط من قبل الزوار، ويمكنك زيارة موقع ميديا فاير عن طريق الرابط المباشر من هنا.

ولاحتفاظ ميديا فاير الملفات مدى الحياة مجانا اخترناه لكم أحد أفضل 8 مواقع تقدم رفع الملفات مجانا.

مقالنا الحصري لك: أفضل مواقع الربح من رفع الملفات للمبتدئين بطرق سهلة

2- موقع filehosting

وهو من المواقع الجيدة جداً لرفع الملفات بروابط مباشرة، وتتوفر فيه العديد من الخصائص والميزات منها، يسمح بتحميل ملفات ذات أحجام كبيرة  تصل إلى 25 جيجا بايت على مرة واحدة، يتيح ميزة حفظ الملفات لفترات زمنية غير محددة وبشكل دائم، مع إمكانية الحذف من قبل المستخدم ذاته حصراً.

والموقع غير مكلف ويوفر دخل جيد خاصة للأفراد الذين يستخدمونه كعمل جزئي عن بعد خارج أوقات دوامهم ووظائفهم، يوفر سرعة عالية جداً عند عمليات التحميل ما يوفر الوقت على المستخدمين، يوفر حماية للملفات، ويضمن خصوصية كل مستخدم، ما يعطي ثقة كبيرة للموقع.

وللوصول إلى موقع filehosting والتسجيل فيه مجانا عن طريق الرابط التالي من هنا.

3- موقع 4shared

ويعد من المواقع الهامة في عملية رفع الملفات مجاناً، فهو يوفر خدمات عديدة منها، المساحة التخزينية التي تصل إلى 15 جيجا بايت، كما يسمح بتحميل الملفات ذات الأحجام الكبيرة دفعة واحدة، ويخزن الملفات لفترات زمنية طويلة ولا يتم حذفها إلى بعد مرور 180 يوم على آخر عميلة تسجيل دخول على الحساب الخاص بكل مستخدم.

ويوفر موقع فور شيرد ميزة هامة جداً وهي إمكانية إنشاء ألبومات صور مع إمكانية المشاركة مع الأصدقاء،  ويتيح إنشاء المجلدات بأعداد كبيرة ضمنه تصل إلى 1000 مجلد، كما أنه يرسل لك الرابط على بريدك الإلكتروني عند تحميل أي ملف.

ونعتبر في موقع ميدان الربح مركز فور شيرد أحد أفضل 8 مواقع لرفع الملفات مجانا وبدون أي رسوم، وللوصول إلى موقع فور شيرد والتسجيل فيه مجانا من هنا.

موقع فور شيرد غير متاح في بعض الدول، لذا نرشدك لمقالنا الحصري لطريقة تشغليه بسهولة: افضل 7 برامج VPN بروكسي مجانا للهاتف المحمول

4- موقع yandex

يعتبر من المواقع المفضلة في روسيا، ويتيح رفع الملفات مجاناً برابط مباشر مع إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء في مختلف دول العالم، ويتميز الموقع بالخاصية التي يوفرها لمستخدميه في ترجمة الصور إلى اللغة العربية بسهولة، والمساحة التخزينية التي يوفرها وتصل إلى 10 جيجابايت.

ويسمح بزيادتها لتصل إلى 50 جيجابايت مقابل رسوم بسيطة، كما يسمح برفع الملفات ذات الحجم الكبير دفعة واحدة وبسرعة عالية، ويعمل وفق الكثير من أنظمة التشغيل مثل الويندوز أو الماك أو الأندوريد.

وللوصول إلى موقع يانديكس الروسي عن طريق الرابط المرفق من هنا.

5- موقع one drive

ويعتبر من مزودات الخدمة التي توفر خدمات تخزينية كبيرة عبر الشبكة العنكبوتية مجاناً تصل إلى 15 جيجابايت، ويوفر درجة عالية من الأمان وخصوصية المستخدمين، كما يمكن استخدامه من قبل جميع الأفراد الذين يملكون حسابات على مايكروسوفت، ويضمن عملية مزامنة الملفات، أي يكفل التأكد من الملفات على الحواسيب الموجودة في أمكنة مختلفة عندما يتم التحديث لهم وفق قواعد محددة.

كما أنه يعمل على نظامي التشغيل ويندوز أو الماك، ويسمح بتخزين الملفات الوقية واستخدام الموبايل للمسح الضوئي للمستندات أو الإيصالات، ويوفر إمكانية تحديد تواريخ لانتهاء صلاحيات الملفات المحملة والروابط الخاصة بها.

للوصول إلى موقع ون درايف أحد أفضل 8 مواقع تقدم رفع الملفات مجانا إلى الأبد من هنا، وعليك التسجيل بإيميل مايكروسوفت للوصول إلى الميزات الرائعة التي يقدمها ون درايف.

6-موقع google drive

وهو يعد من الخدمات المجانية التي تسمح بتخزين الملفات عبر شبكة الإنترنت، ومقدمة هذه الخدمة من شركة google، وتوفر إمكانية مزامنة المستندات والصور وغيرها من الملفات باستخدام جميع أنواع أجهزة الكومبيوتر الشخصية والمكتبية.

إضافة إلى توفيرها لمساحة تخزينية تصل إلى 15 جيجا بايت، وتسمح الخدمة برفع الملفات وتحميلها والتعديل عليها على الإنترنت مهما اختلفت أنظمة التشغيل المستخدمة، سواء كانت أجهزة حواسيب أم هواتف محمولة.

وتوفر للمستخدم إمكانية زيادة المساحة التخزينية  تصل إلى 30TB مقابل دفع رسوم محددة، ويمكن إنشاء الجداول والعروض التقديمية أيضاً، كما تسمح بإنشاء نماذج تساعد على الاستطلاعات في الوقت الحقيقي، وتحافظ على خصوصية وأمن المعلومات والملفات.

للدخول إلى أحد أفضل المواقع الرائدة في رفع الملفات مجانا إلى الأبد من هنا، موقع جوجل درايف هو الخيار الأفضل لمن يريد خدمات رفع ملفاتي مجانا والاحتفاظ بها بشكل دائم.

اخترت لك من خدمات شركة جوجل الرائدة: كورسات مجانية من جوجل للمبتدئين في جميع المجالات

7- موقع dropbox

ويعد الموقع من الخدمات التي توفر استضافة الملفات، وهو تابع لشركة دروبوكس الأميركية، ويوفر الموقع المساحة التخزينية التي تصل إلى 2 جيجابايت بشكل مجاني، ويسمح بزيادتها إلى 18 جيجابايت وفق شروط محددة ورسوم محددة.

ويتيح تصميم الموقع إمكانية التعاون مع فريق عند إنشاء المشاريع، فهو يسمح بتبادل الملفات بين أكثر من مستخدم ومزامنتها بين عدد من أجهزة الحواسيب والهواتف المحمولة بكل أمان ومصداقية، يعمل الموقع وفق أنظمة التشغيل الويندوز والماك واللينيكس.

موقع دروبوكس أحد أفضل 10 مواقع رفع على مستوى العالم، ويتميز بمزايا تفرده عن غيره من أفضل طريقة لرفع ملفاتي مجانا، للدخول إلى الموقع ورفع ملفاتك بطريقة سهلة من هنا.

8- موقع Zippy share لرفع الملفات

وهو موقع يسمح بمشاركة الملفات مجاناً، عبر الاستضافة التي يقدمها بدون أية قيود على إمكانية استيراد الملفات أو رفعها أو تعديلها، ويوفر مساحة تخزينية مجانية وآمنة، مع سرعة عالية في التحميل، ويسمح بتنزيل السجلات والملفات، ويسمح بحذفها  بعد مرور 30 يوماً على تحميلها.

من أكثر المواقع استخداما في الوقت الحالي، بالنسبة للمستخدمين لما يوفره موقع زيبي شار من مميزات فريدة تجعله في قائمتنا لأفضل مواقع الرفع المجانية وأفضل موقع في 2022 لرفع الملفات بطريقة سهلة وبسيطة، مع الامتياز برفع كافة أنواع الملفات والصوتيات والفيديو والصور مجانا، للدخول إلى الموقع من هنا

مقال مفيد لك: أفضل مواقع الربح من رفع الملفات 2022

قدمنا لكم أفضل 8 مواقع تقدم رفع الملفات مجاناً، وشرحنا في المقال الخصائص التي يتمتع بها كل موقع سواء المساحة التخزينية أم الفترات الزمنية التي تحفظ فيها الملفات، أو الأحجام التي تسمح برفعها مرة واحدة، فاستضافة الملفات تعد من أهم الطرق لرفع الملفات مجاناً وكذلك بالإمكان تحقيق الربح منها حسب الخصائص والميزات التي تقدمها للمستخدمين.

بادروا في مشاركة ملفاتكم والاستفادة من مساحة تخزينية مجانية، وتابعونا في مقالات قادمة مفيدة لكم.