-->

كورسات مجانية من جوجل للمبتدئين في جميع المجالات

كورسات مجانية من جوجل للمبتدئين في جميع المجالات، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، في القرن الواحد والعشرين دخل جوجل ميدان التعليم عن بعد، وأصبح يقدم أفضل الكورسات المجانية، الأمر الذي دفعنا للتساؤل حول ما هي كورسات جوجل المجانية، وكذلك هل شهادة جوجل معترف بها، وعليه سأل المصريون ازاي أخد كورسات من جوجل.

وللحصول على كورسات مجانية من جوجل لا بد من معرفة كيفية تسجيل دخول مهارات من جوجل 2023، حيث إن كورسات جوجل كورسيرا 2023، تعتبر من الدروس التعليمية المهمة، إضافة إلى كورسات جوجل انجليزي 2023.

كورسات مجانية من جوجل
كورسات مجانية من جوجل

وجدير بالذكر أن طريقة الحصول على شهادة من جوجل 2023 تعتمد على كورسات جوجل it ومجموعة من الكورسات المجانية من جوجل 2022، الأمر الذي دفع المستخدمين للحصول على شهادات جوجل المجانية 2022.

ومن منظور آخر لا بد من معرفة أهم دورات جوجل مجانية بشهادات معتمدة 2022، لاكتساب مهارات جوجل 2022، في سبيل معرفة كيف احصل على دورات معتمدة 2023، وأهمها كورسات مجانية من جوجل.

وشركة جوجل حاليا هي الشركة الرائدة في العالم بمجال التكنلوجيا والسيطرة على معظم القطاعات التقنية، فهذه الشركة عليك أن تتبع خطواتها ودوراتها لأنها أفضل ما أنتج العقل البشري في تاريخه بمجال الرقمنة والعلوم الحديثة.

برنامج Google Skills

 من أشهر البرامج عبر الإنترنت التي تقدم كورسات مجانية من جوجل، مع شهادة معتمدة وموثوقة دولياً، يعمل البرنامج على تزويدك بأحدث المعلومات في مختلف المجالات عن طريق كورسات مجانية من جوجل.

إن الدورات المجانية من جوجل هي مجموعة من مقاطع الفيديو الموجهة نحو مجال معين، والمشرف على الكورسات المجانية من جوجل يكون من أشهر الخبراء العاملين في شركة جوجل الرسمية.

وجدير بالذكر أن شركة جوجل تقدم كورسات مجانية تماماً، ما يتيح لجميع المستخدمين البدء بها، حيث أن مصدر الشهادات المتاحة في نهاية الكورسات من Google وIAB Europe على شكل PDF ترسل إلى بريدك الإلكتروني.

كورس أساسيات التسويق الرقمي

يقدم برنامج أساسيات التسويق الرقمي كورسات مجانية من جوجل، موجهة للتدرب على صقل مهارات التسويق عبر الإنترنت للمستخدم، وتكون الدورة مؤلفة من 26 وحدة للمبتدئين، أي 40 ساعة من فترة دراسة.

وهي كورسات مجانية من جوجل تمنح المستخدم شهادة في النهاية، فضلاً عن شهادة في أساسيات التسويق الرقمي، وتعتبر الشهادة الممنوحة من الفيديوهات المقدمة ككورسات مجانية من جوجل موثوقة عالمياً.

يمكنك الوصول إلى الدورة عبر الرابط التالي من هنا.

دورة العمل عبر الإنترنت

إن شركة جوجل تقدم كورسات مجانية من جوجل في تخصص العمل عبر الإنترنت، حيث توضح فيه كيفية تحويل الأعمال من شكلها التقليدي إلى الإنترنت، مع مختلف التفاصيل الأخرى.

وتهدف الدورة إلى توطيد أعمال التجارة عبر الإنترنت، وتحتوي الدورة على فيديوهات ونصائح من خبراء التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى المسابقات في نهاية كل وحدة دراسية، ما يجعلها من أهم كورسات مجانية من جوجل.

يمكنك الاشتراك في الدورة عبر الرابط التالي من هنا.

كورسات توسيع الأنشطة التجارية

تقدم منصة مهارات جوجل كورسات مجانية من جوجل في إطار تعلم كيفية توسيع الأعمال التجارية المحلية إلى عالمية، وتعتبر من أشهر كورسات مجانية من جوجل مع شهادة موثوقة ومعترف بها عالمياً.

تحتاج الدورة حوالي 70 دقيقة فهي للمستوى المتقدم من خبراء التجارة الإلكترونية، مع توضيح مفصل لطرق وتفاصيل توسيع العمل مع عملاء جدد ومستوردين على مستوى العالم فهي من أهم كورسات مجانية من جوجل.

اشترك الآن بدورة توسيع الأعمال التجارية عبر الرابط التالي من هنا.

دورة أساسيات التعليمات البرمجية

في حال كنت من عشاق علوم الحاسوب وترغب في الحصول على شهادة تخولك العمل بها في أشهر الشركات العالمية فإن منصة مهارات جوجل هي المناسبة حيث تقدم كورسات مجانية من جوجل مع شهادات مصدقة من شركة جوجل الرسمية.

ومن زاوية أخرى نجد أنه في غضون ساعة واحد ستتوضح لديك أهم النقاط الرئيسية حول أساسيات علوم الحاسوب عموماً والبرمجة خصوصاً، فهي من أشهر كورسات مجانية من جوجل.

يمكنك التسجيل في الدورة الآن عبر الرابط التالي من هنا.

كورس زيادة الإنتاجية وتحسين الكفاءة

من أفضل الكورسات المجانية من جوجل التي تساعد في تعلم إدارة الوقت بشكل ممتاز وتحديد أهم الأولويات بالنسبة لحياتك الشخصية، وتعد من أشهر كورسات مجانية من جوجل مع شهادة عالمية موثوقة.

وتساعد في فهم الأدوات المساعدة في العمل وصقل السلوكيات المضرة بالأعمال، وعلى هذا زيادة الإنتاجية وتحسين الكفاءة في الأعمال المختلفة، حيث يتم تقديم كورسات مجانية من جوجل في مجال تحسين الذات إلى جانب دورة تحسين الإنتاجية.

ويمكنك الوصول على الدورة والبدء بها عبر الرابط التالي من هنا.

دورات التحدث أمام الجمهور

من أشهر كورسات مجانية من جوجل التي تعنى بمواضيع الثقة بالنفس والتحدث أمام الجمهور، وتعتبر من الكورسات المساعدة في إلقاء أي خطاب أو خوض مقابلات العمل، بالإضافة إلى طرق التعامل اللبق أمام الجمهور وجذبه إليك، وتعد من أهم كورسات مجانية من جوجل.

يمكنك التسجيل في الكورس عبر الرابط التالي من هنا.

وفي نهاية حديثنا عن كورسات مجانية من جوجل، يمكننا القول بأن أفضل الكورسات المتاحة على جوجل تتطلب معرفة بطريقة التسجيل والحصول على شهادة من جوجل.

للمزيد من التفاصيل حول أهم الكورسات المتاحة على جوجل، تفضلوا بزيارة موقعنا ميدان الربح في قسم معلومات عامة، أتمنى أن يعجبكم مقالنا عن كورسات مجانية من جوجل للمبتدئين في جميع المجالات.