-->

أفضل 5 مواقع لتحويل الصور إلى webp بضغطة زر

أفضل 5 مواقع لتحويل الصور إلى webp بضغطة زر أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، كثرت مواقع تحويل لواحق الصور 2023 مؤخراً بسبب دورها المهم في مختلف الأعمال، ما دعانا لنتساءل حول ما هي أفضل مواقع لتحويل الصور إلى webp للمبتدئين مجاناً.

وفي نفس الوقت إن تحويل الصور إلى WEBP يعتمد على برنامج تحويل الصور إلى WEBP، الأمر الذي دفعنا للبحث عن أفضل برنامج تحويل الصور من WEBP إلى JPG، وأهمية الملفات بصيغة WebP.

مواقع لتحويل الصور إلى webp
مواقع لتحويل الصور إلى webp

وجدير بالذكر أن مواقع تحويل الصور 2023، وعمليات تحويل الصور من PNG إلى WEBP، اشتهرت كثيراً لا سيما أن معرفة كيف يمكنني تغيير لاحقة صورة 2023 أصبح مطلوباً بكثرة بعد تطور الأعمال عبر الإنترنت.

وتحويل الصور من jpg إلى صيغة png، اعتمد بشكل رئيسي على برنامج تحويل الصور إلى JPG مجاناً 2023، وعليه تحويل الصور إلى جرافيك اون لاين 2022، والبحث عن أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين.

1- موقع squoosh لتحويل الصور إلى ويب

من أفضل مواقع لتحويل الصور إلى webp، والأكثر شهرة حول العالم بسبب قدرته على تحويل الصور بسهولة إلى أي لاحقة يريده المستخدم دون عناء، وجدير بالذكر أنه يعد من أشهر مواقع لتحويل الصور إلى webp.

يمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط المباشر من هنا وعند فتحه سنظهر لك واجهة عليها إشارة زائد (+) وعند الضغط عليها يمكنك اختيار الصورة التي تريد، ومن ثم يظهر حجمها أسفل يمين الشاشة ومن الخيارات الموجودة في يمين الشاشة يمكنك اختيار اللاحقة التي تريد.

ويعد من أهم مواقع تحويل الصور إلى webp، الذي يوفر مجموعة من التنسيقات الأخرى خلاف الويب، ما يجعله من المواقع المشهورة في تحويل الصور أونلاين، ولا بد من التنويه إلى أنه يمكنك استخدام تطبيق squoosh على حاسوبك المكتبي دون الحاجة للموقع.

أفضل برامج تحويل الصور إلى pdf مجانا

2- موقع Ezgif لتحويل الصور

من أفضل 15 موقع لتعديل الصور أونلاين مجاناً 2022، ويعد أيضاً من أفضل مواقع لتحويل الصور إلى webp للمبتدئين، ويتميز بقدرته على التلاعب بخصائص الصورة بشكل تفصيلي ودقيق.

يمكنك الوصول إلى موقع Ezgif عبر الرابط التالي من هنا، والتمتع بتعديل الصور وتغيير لواحقها وفقاً لحالة الاستخدام التي تريدها، ما يجعله من أشهر مواقع لتحويل الصور إلى webp والمتوفرة مجانا عبر الإنترنت.

حيث يجب عليك في البداية اختيار الصور من مربع اختيار ملف أو لصق عنوان الصورة في حال كانت عبر الإنترنت، ومن ثم اختيار اللاحقة التي تريد، منوهين إلى أن أقصى حجم للصورة يسمح برفعه هو 50 ميغابايت.

3- موقع Tiny PNG للتلاعب بالصور

في حال كنت مهتما بتغيير لاحقة أو امتداد الصورة دون التأثير على دقتها وبقية الخصائص الأخرى خلاف الحجم فإن موقع Tinypng هو الموقع المثالي لك، ويعد من أشهر مواقع لتحويل الصور إلى webp.

وزيادةً على ذلك فهو يوفر أداة متطور لضغط الصور وتقليل حجمها بشكل فعال، وهو من المواقع التي استخدمتها بشكل شخصي، وكانت من التجارب المميزة نظراً لكثرة الخيارات المتاحة لي، ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي من هنا.

ومن الجيد أن ننوه أن الموقع يسمح بضغط الصور بحجم أقل من 5 ميغابايت، وهو من المواقع المثالية التي تستخدمه المواقع الإلكترونية كأفضل مواقع لتحويل الصور إلى webp وأشهرها عبر الإنترنت.

4- موقع converto المتميز

من أفضل مواقع لتحويل الصور إلى webp المتاح مجانا عبر الإنترنت للمبتدئين والمحترفين، ويتميز بكونه من المواقع المستخدمة بكثرة والحاصلة على تقييم 4.8 من أصل 5 نجوم عبر 18 ألف صوت من المستخدمين حول العالم.

يمكنك الوصول إلى موقع converto عن طريق الرابط المباشر من هنا، ويعد من أشهر مواقع لتحويل الصور إلى webp، ويتيح الموقع مجموعة من اللواحق الأخرى مثل PNG وSVG وTIFF وAVIF وRGB وJBG وJPEG وdoc ومجموعة كبيرة من اللواحق الأخرى.

عند الضغط على زر اختر الملفات أو Choose the files يمكنك اختيار الصورة التي تريد تحويل لاحقتها، وعلى هذا فهو من أهم مواقع لتحويل الصور إلى webp الموجودة عبر الإنترنت.

5- موقع iLoveIMG لتحويل الصور

من المواقع المشهورة من قبل عدد كبير من المستخدمين في البلدان العربية والأجنبية كأفضل مواقع لتحويل الصور إلى webp، ويعود ذلك إلى سرعته في تحويل الصور بين التنسيقات المختلفة دون مشاكل.

يمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي من هنا، ومن ثم البدء في تحويل الصور عبر الضغط على زر اختار صور، ويمكنك سحب الصورة وإفلاتها في الموقع، لتظهر أمامك وبعدها يمكنك اختيار اللاحقة التي تريد، فهو من مواقع لتحويل الصور إلى webp.

وفي مستهل حديثنا عن مواقع لتحويل الصور إلى webp، لا بد من ذكر أهم موقع مهتم بتغيير لواحق الصور 2023، وأهمية تغيير امتداد الصور 2023، والغاية من هذا التحويل ودوره في الأعمال المختلفة.

وللمزيد من المعلومات حول أفضل مواقع لتحويل الصور إلى webp، يمكنكم الانتقال إلى قسم شروحات تقنية في موقعنا ميدان الربح، حيث كنا معكم في أفضل 5 مواقع لتحويل الصور إلى webp بضغطة زر.