-->

افضل 7 برامج VPN بروكسي مجانا للهاتف المحمول

افضل 7 برامج VPN بروكسي مجانا للهاتف المحمول، أهلاً وسهلاً بك عزيزي القارئ بمدونة ميدان الربح أفضل مدونة للمقالات المكتوبة باللغة العربية، اليوم سنتناول الحديث عن المقال " أفضل 7 برامج VPN لفتح المواقع المحجوبة"، والذي من خلاله سنتكلم عن ذكر المعلومات المتعلقة بتطبيق YoGa VPN، بالإضافة للحديث عن تطبيق Turbo VPN، وسنرى معاً بعض التفاصيل عن تطبيق Windscribte VPN، وسنتطرق للتكلم عن تطبيق HotSpotShield Free VPN، كما أننا سنتحدث عن تطبيق Kaspeersky VPN، وأيضاً تطبيق TunneBlear Free VPN.

وسننهي المقال بالحديث عن تطبيق Tomato VPN، وعلى الجانب الآخر فسوف تتعرف في هذه التدوينة على أفضل البرامج لكسر البروكسي وتغيير الايبي بطرق آمنة ومجانية بالكامل، حيث باتت هذه التطبيقات VPN جزء من هاتف أي شخص ولكن العديد من تطبيقات البروكسي غير آمن وقد يشكل خطر وجوده في هاتفك لذا سنقترح عليكم مجموعة من تطبيقات الفي بي أن مجانا وأكثرها استخداما وأمانا.

أفضل 7 برامج VPN
أفضل 7 برامج VPN لفتح المواقع المحجوبة

في هذا العصر وخاصة بأعوام 2021 /2022/ 2023 أصبح الإنترنت شيء لا بد منه وضرورة ملحة بحياة كل شخص، من اجل إتمام المهام الموكلة إليه أو حتى التعلم أو التدريس عن طريقه، وحى العمل عبر الإنترنت من أكثر الأعمال المطلوبة لليوم، ومن أجل هذا السبب انتشر مؤخراً أفضل تطبيق VPN تساعد على الوصول إلى الإنترنت بطريقة آمنة، لنتابع هذا المقال من أجل التعرف على أفضل 7 برامج VPN.

شرح ماهو VPN وطريقة عمله وما الفائدة منه

إن الفي بي أن أو مايسمى بالبروكسي أو كسر البروكسي أو تغيير الآيبي هو طريقة فعالة وآمنة للولوج إلى شبكة الانترنت بطريقة آمنة، ويعتمد VPN على تغيير سيرفر الاتصال الخاص بك فبالتالي لن يستطيع أحد تعقب عملك على الانترنت او دخولك إلى المواقع، أيضا هناك العديد من الدول مثل السعودية وتركيا وبعض الدول الاسلامية التي تقوم بحجب بعض المواقع بشكل كامل إما لأسباب دينية أو سياسية.

فيلجأ الشباب إلى استعمال كاسر البروكسي والفي بي أن للدخول إلى هذه المواقع المحجوبة بطرق سهلة وآمنة، إذا فاستعمال الفي بي أن هو تغيير عنوانك الخاص على شبكة الانترنت باختصار.

شرح وتحميل تطبيق YoGa VPN

وهذا التطبيق يحتل المرتبة الأولى من تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد، به أكثر من 100 خادم  ويعمل على العديد من الدول من ضمنها أمريكا اليابان الصين بريطانيا، وهو من التطبيقات التي تتيح مشاهدة الفيديوهات من خلاله عند التثبيت.

كما أنه يوفر للمستخدم مستويات عالية جداً من الخصوصية والأمان، يمتاز بأنه لا يقوم بحفظ نسخة احتياطية لبيانات المستخدم عند العمل، يمكنه العمل على جميع أنواع الهواتف إن كانت سامسونغ أو آيفون أو أي نوع أخر، سريع بالعمل ويتيح خطة لتوفير الميغاوات، لهذه الأسباب يعتبر هذا التطبيق من أكثر تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد طلباً حول العالم.

لتحميل تطبيق YoGa VPN للأندرويد من هنا.

شرح وتحميل تطبيق Turbo VPN

إن كنت من الأشخاص المهتمين بفتح كل المواقع والروابط بشكل سريع، فنحن الأن بمدونة ميدان للربح نقدم لك أفضل تطبيق VPN لهواتف الأندرويد وهو تطبيق Turbo VPN، فهو يعتبر من التطبيقات الآمنة القادرة على تغيير مسار ال IP عند تنصيب البرنامج وتشغيله.

وهذا الأمر يدعوا إلى حماية الخصوصية بشكل أكبر، وأيضاً يعتبر من التطبيقات السريعة جداً مما يعطيك شعور أفضل عند تصفح الإنترنت، وهو أيضاً متاح على متجر جوجل بلاي مجاناً ومن دون الإعلانات المزعجة، يحوي على واجهة تفاعلية بسيطة جداً مما يسهل العمل عليه من قبل المستخدمين.

لتحميل تطبيق Turbo VPN للأندرويد من هنا.

تحميل وشرح تطبيق Windscribe VPN

والتطبيق الثالث بمقالنا لليوم، فهو مصنف من التطبيقات التي تعمل على تغير IP فور تثبيت وتفعيله على هاتفك المحمول، مما يؤدي إلى سرعة بعمل الشبكة الافتراضية وبشكل آمن، يحوي على العديد من المخدمات التي تشمل مخدم أميركا ومخدم ألماني ومخدم بريطاني والعديد من المخدمات الأخرى.

وبسبب الميزة التالية فهو يعتبر من أفضل 7 تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد، والمزة أنه يتيح خطط توفيرية شهرية ممتازة تصل إلى حوالي 10GB شهرياً.

لتحميل تطبيق Windscribe VPN من هنا .

تحميل تطبيق HotSpotShield Free VPN

يعتبر تطبيق HotSpotShield Free VPN من اسرع تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد، حيث أنه مخصص للعمل على الشبكة الافتراضية ونظراً إلى أنه من التطبيقات التي توفر بالعمل فإن حجم التوفير فيه قد يضل إلى 15GB شهرياً.

وما يميزه أنه لا يقوم بالاحتفاظ بأي نسخة لمعلومات هاتفك مما يوفر حماية أكبر لخصوصيتك، وأيضاً يمكن تحميله بشكل مجاني من دون الحاجة إلى دفع الغرامات أو الرسوم المالية، فإن كنت ترغب بالعمل على أحد تطبيقات VPN لهواتف الاندرويد ننصح به وبشدة.

لتحميل تطبيق Hot Spot Shield Free VPN من هنا .

شرح وتحميل تطبيق Kaspersky VPN

وهذا التطبيق الخامس من تطبيقات VPN لهواتف الاندرويد، وهو مصنف على أنه من التطبيقات الذي يحوي على مستويات أمان مرتفعة، ويعمل هذا التطبيق فور تثبيته وتشغيله على تغيير الIp الخاصة بهاتفك النقال مما يؤدي إلى حماية الخصوصية، يمتاز هذا التطبيق بقدرة رهيبة على توفير الميغاوات والتي تصل إلى حوالي 6GB بالشهر.

حيث يعمل يتم اختيار أقرب مخدم لبلدك بشكل تلقائي كما أنك تستطيع تغيير المخدم بكل يدوي، وهو متاح ومجاني على متجر جوجل بلاي والعديد من المواقع الأخرى، لذا ونظراً لهذه الخدمات التي يوفرها فهو من أفضل تطبيقات VPN لهواتف الاندرويد.

تحميل تطبيق Kaspersky VPN من هنا .

تطبيق TunneLbear Free VPN

تعتبر شركة MacAfee المالكة الأساسية لتطبيق TunneBlear Free VPN، لا يحتاج إلى بطاقة بنكية للعمل كما أنه يمتاز بتوفير الميغاوات خلال العمل الشهري، فهو من أفضل برامج VPN للأندرويد، وما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات أنه يوفر خوادم تشغيل عديدة يصل عددها إلى أكثر من 23 بلد ومنها ألمانيا وفرنسا وأمريكا.

لا يحتفظ هذا التطبيق على نسخة من بيانات المستخدم، ولا يحوي أثناء تشغيله على الإعلانات المزعجة، وهو مصنف من التطبيقات الأسرع لخدمة VPN للأندرويد، لذا فهو خيار جيد جداً للعمل عليه.

لتحميل تطبيق TunneLbear Free VPN للأندرويد من هنا.

تطبيق Tomato VPN

إن كنت تبحث عن برنامج كاسر بروكسي مجاني فنحن اليوم مع التطبيق الأخير نرشح لك تطبيق Tomato VPN، فهذا التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي وهو من البرامج الآمنة والمتميز جداً فهو من أفضل تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد، ميزته أنه يقوم بتبديل الip الخاصة بهاتفك من أجل  تشفير البيانات والمعلومات عن الإنترنت.

وهو مفعل على أكثر من 60 دولة من أمريكا للصين لليابان وغيرها من خوادم البلدان الأخرى، يحمي خصوصيتك عند تشغيله كما أنه سريع وآمن بالعمل، وفيه العديد من المزايا الأخرى التي تخدم هواتف الأندرويد.

لتحميل تطبيق Tomato VPN من هنا

وإلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم للانتهاء من سرد مقالنا اليوم والذي كان بعنوان "أفضل 7 تطبيقات VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا"، حيث أننا تطرقنا للحديث عن تطبيق YoGa VPN، وبالتأكيد أصبح لديك المعلومات الكاملة عن تطبيق Turbo VPN، وبالإضافة إلى تطبيق Windscribte VPN.

وتحدثنا عن تطبيق HotSpotShield Free VPN، وتكلمنا عن تطبيق Kaspeersky VPN، وبالتأكيد تعلمت طريقة العمل على تطبيق TunneBlear Free VPN، بالإضافة إلى تطبيق Tomato VPN، نأمل أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم لا تنسوا العودة إلى صفحتنا الرسمية من موقع ميدان الربح للتكلم عن أخر وأهم المقالات بالوطن العربي.

للأندرويد أفضل تطبيقات VPN (10 تطبيقات آمنة ومعظمها مجانية)

تطبيقات أنتي فيروس لهواتف الأندرويد يمكنك تنزيلها الآن مجانًا