-->

تطبيقات أنتي فيروس لهواتف الأندرويد يمكنك تنزيلها الآن مجانًا

 أهلاً بكم في موقعنا ميدان الربح نقدم لكم اليوم أفضل "برنامج حماية للأندرويد" 2021 وطريقة تنزيل برنامج حماية الهاتف وتحميل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد وأيضاً أفضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد وتحميل برنامج مضاد الفيروسات للأندرويد يتساءل الكثير عن تنزيل برنامج مضاد للفيروسات وأفضل برنامج حماية من الفيروسات للأندرويد وتحميل برنامج kaspersky anti-virus مجانا

تطبيقات الأنتي فايروس لهواتف الأندرويد هي صمام الأمان للهاتف وهو أحد أبرز الاهتمامات في عالم تطبيقات الأندرويد ومن الصعب اختيار البرنامج الأنسب لك وعليك أن  ونحن هنا نقدم لك أفضل تطبيقات أنتي فايروس لهواتف الأندرويد.

1. تطبيق Avira Antivirus Security:

نقدم لك تطبيق أفيرا أنتي فايروس سيكورتي الذي يقدم حماية لهاتفك الأندرويد من الاختراق وحماية من السرقة ومن الفيروسات. التطبيق مزود ببرنامج مكافحة فيروسات مجاني مع ماسح ضوئي مجاني لإزالة التطبيقات الضارة وبرامج التجسس.

يقدم التطبيق أيضاً خدمة حماية هاتفك من السرقة ومكافحتها أيضاً ويقوم البرنامج أيضاً بتنبيهك للبرامج والمواقع الضارة التي من الممكن أن تخترق معلوماتك أو المزودة ببرامج تجسس أو فايروسات وإزالتها من هاتفك.

2. تطبيق AVG Antivirus:

التطبيق ليس مخصص فقط لحماية هاتفك من الفايروس بل أيضاً يقوم بفحص ال Wifi وقفل التطبيقات بقفل خاص وأيضا مدير عام للجهاز والكثير من المزايا الأخرى، ومن ميزات التطبيق الأخرى يقوم بمسح المهام في الخلفية وتنظيف جهازك من أي برامج لا تستخدمها وتوجد في البرنامج ميزة ال Vpn والتي تتيح لك التصفح بشكل خفي وبذلك تتجنب التجسس كل هذه الميزات وغيرها في تطبيق واحد هذا ما يجعله التطبيق رقم واحد في قائمة تطبيقات الحماية أنتي فايروس للأندرويد.

3. تطبيق Avast Mobile Security

يعد التطبيق واحد من أفضل تطبيقات الحماية ومكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد يحمي التطبيق جهازك من محاولات الاختراق وبرامج التجسس وهجمات التجسس عبر البريد الإلكتروني وتطبيق  Avast Mobile Security كالتطبيق السابق مزود بخاصية Vpn تؤمن لك تصفح خفي للإنترنت وحماية هاتفك من أية مواقع ضارة.

بالإضافة للميزات السابقة يوفر البرنامج لك مؤقت شاشة حيث بإمكانك تحديد وقت للعمل على هاتفك أو تحديد توقيت معين لأي تطبيق وهذه الميزة مفيدة للطلاب.

4. تطبيق Systweak Anti-Malware:

يعد التطبيق حماية شاملة لهاتفك ويمكنك تنزيل البرنامج للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد التطبيق مزود بقاعدة بيانات تحدث روتينياً وفق آخر تحديثات أنظمة الهواتف لهذا التطبيق يقوم بإزالة أي تهديد أو خطر يهدد هاتفك.

يصنف التطبيق لك مجموعة من التطبيقات جانباً ويسميها القائمة السوداء ويقوم التطبيق إلى جانب ذلك بفحص سريع لهاتفك والتطبيقات الموجودة فيه بشكل سريع.

ختاماً التطبيقات التي ذكرناها هي من أفضل تطبيقات أنتي فيروس لهواتف الأندرويد مزودة بعدة منظومات لتحمي هاتفك كم أي اختراق أو تهديد خارجي من قبل المواقع أو البرامج الخطرة.