-->

مواقع بيع الصور الرقمية | أفضل 8 مواقع مربحة ومجربة

مواقع بيع الصور الرقمية أفضل 8 مواقع مربحة ومجربة، أهلا بكم أعزاءنا متابعين موقع ميدان الربح اليوم سنقدم لكم موضوعا جديدا حول مواقع بيع الصور الرقمية، مع تطور التقنيات والتكنولوجيا كان لابد من تطوير مفهوم التصوير والصور حيث انتقلت من شكلها المادي إلى شكلها الرقمي مع ظهور الكاميرات الرقمية وبرامج تعديل الصور الرقمية وغيرها.

مما لا شك فيه أن مواقع بيع الصور الرقمية من أهم مواضيع البحث على الإنترنت بالنسبة للمستخدمين، والعديد من المستخدمين يعشقون هواية التصوير وتعديل الصور الرقمية ما أدى إلى طرحهم تساؤلاً حول أفضل موقع لبيع الصور بالعربي.

مواقع بيع الصور الرقمية
مواقع بيع الصور الرقمية

من الجدير بالذكر أنه عند مراجعة وتحليل نتائج محرك البحث الأشهر عالميا جوجل وجدنا أن معرفة كيف تبيع صورك التي التقطها بالكاميرا على الإنترنت وربح المال من أكثر الأسئلة طرحاً لدى المستخدمين، فضلاً عن البحث في كيفية التسجيل في مواقع بيع الصور، وبيع الصور عن طريق الإنترنت بأفضل سعر.

ولأهمية هذا الموضوع بالنسبة للمستخدمين وحرصا منا لتقديم الأفضل لمتابعينا، نقدم لكم مقالنا بعنوان مواقع بيع الصور الرقمية أفضل 8 مواقع مربحة ومجربة، لنجيب على أكثر أسئلتكم شيوعاً، ونعطيكم أفضل المواقع المخصصة في بيع الصور الرقمية فتابعوا معنا.

التصوير الرقمي وتعديل الصور

من أكثر المواضيع بحثاً على جوجل هو موضوع الصور والتصوير عمومًا، ولنفهم سبب انتشارها بكثرة علينا فهم ما هو التصوير الرقمي أو تعديل الصور الرقمية، والبحث في أفضل مواقع بيع الصور الرقمية.

الصورة الرقمية عموما هي صورة تم أخذها عن طريق الهاتف أو الكاميرات الرقمية ومن الممكن أن يتم تعديلها عن طريق البرامج والتطبيقات الإلكترونية، ما يفسر كثرة السؤال عن كيف تبيع الصور الفوتوغرافية.

لاسيما أنه مع كثرة استخدام الهواتف المحمولة في عصرنا الحالي، الأمر الذي دعانا لنتساءل ازاي اكسب فلوس من صوري، وما هي المواقع التي يمكن الربح منها، ومعرفة أشهر مواقع بيع الصور الرقمية.

اقرأ أيضا:

مواقع لربح المال من بيع الصور والتصاميم الفوتوغرافية على الإنترنت

شرح الربح من بيع الصور على الإنترنت

1- موقع alamy الشهير

من أفضل وأشهر المواقع على الإنترنت والمتخصص في مجال بيع الصور الرقمية، لاسيما أنه من أوائل المواقع التي ظهرت في هذا المجال، لكل من يتساءل عن موقع بيع الصور alamy يسعدنا إخبارك أنه أفضل موقع لبيع الصور بالعربي.

الربح من هذا الموقع يتم بعد تسجيل حسابك في alamy وعرض صورك على الموقع وبعدها يمكنك تحقيق أرباحك، ما يجعله من أفضل مواقع بيع الصور الرقمية المشهورة على مستوى العالم.

يمكنك زيارة الموقع والوصول إليه عن طريق الرابط من هنا.

2- موقع free pik المميز

من ضمن أفضل مواقع بيع الصور الرقمية على الإنترنت، واكتسب شهرته من إقبال الملايين للعمل عليه لما يقدمه من طرق مضمونة وموثوقة لدفع الأموال مقابل بيع الصور فهو من أبرز مواقع بيع الصور الرقمية.

كما يوفر الموقع بيئة مناسبة لتطوير مهاراتك في تصميم الصور وتعديلها بسهولة وبساطة كل ما تحتاجه الصبر والتركيز ونعدك أن تكسب آلاف الدولارات من بيع صورك، ويمكنك الوصول للموقع عن طريق الرابط التالي من هنا.

3- موقع iStock الشهير في بيع الصور

هل تملك الموهبة في صناعة الصور الرقمية هل تساءلت يوما كيف تبيع صورك التي التقطها بالكاميرا على الإنترنت وربح المال، موقع iStock هو من أفضل مواقع بيع الصور الرقمية على الإنترنت، بالإضافة إلى تأمين بيئة ومنصة عالمية لبيع الصور الرقمية.

يقدم الموقع نسبة أرباح تصل إلى 45% من قيمة بيع الصورة الواحدة، فضلاً عن إتاحته لبيع مقاطع الفيديو القصيرة والجميلة، يمكنكم زيارة الموقع عن طريق الرابط التالي من هنا فهو من أفضل مواقع بيع الصور الرقمية.

4- موقع Shutterstock الشهير

من أشهر مواقع بيع الصور الرقمية على الإنترنت، يقدم الموقع بيئة اجتماعية تجمع الهواة والمحترفين في عالم التصوير والصور الرقمية من جميع أنحاء العالم الذين يعرضون صورهم لبيعها، والمستخدمين الذين يرغبون في شراء الصور على الإنترنت.

ما يميز الموقع أنه مجاني بالكامل ويحافظ على دقة الصور المرفوعة عليه، ويعطي أرباحاً تصل إلى 40% ولمن يتساءل عن موقع بيع الصور Shutterstock يمكنكم زيارته عن طريق الرابط التالي من هنا.

5- موقع Etsy لبيع الصور

عند الحديث عن أفضل مواقع بيع الصور الرقمية على الإنترنت يَجِب ألاّ ننسى موقع Esty المميز، يقدم الموقع تجربة جيدة جدا في مجال بيع الصور الرقمية كما تصل أرباحك من بيع الصور إلى 4% من قيمة بيع الصورة الواحدة، ويمكنك زيارة الموقع عن طريق الرابط التالي من هنا.

6- موقع Envato المميز والشهير

أحد مواقع بيع الصور الرقمية على الإنترنت وله شهرة واسعة لاسيما أنه انطلق منذ عام 2006 ليعلن نفسه من أفضل المواقع في مجال الربح من المواد الرقمية وبالتأكيد الصور أكثرها شهرة ومبيعاً.

ويمكن أن تصل أرباحك إلى 30% من قيمة بيع المادة أو الصورة الرقمية، لزيارة الموقع يعبر الرابط التالي من هنا.

7- موقع 500px الأشهر لبيع الصور

مع بيئة مثالية ومنصة اجتماعية تجمع محبين وعشاق التصوير والصور الرقمية بالإضافة إلى أرباح تصل إلى 60% من قيمة المبيع فإن موقع 500px أفضل مواقع بيع الصور الرقمية على الإنترنت.

في حال رغبتك بتحقيق الأرباح الكبيرة من صورك لما لا تذهب إلى هذا الموقع الرائع عن طريق الرابط التالي من هنا.

8- موقع Foap المميز

أيضاً من أشهر مواقع بيع الصور الرقمية على الإنترنت موقع foap المميز الذي يقدم أرباحاً تصل إلى 50% وهو يمثل مكانا جيدا لعشاق الصور والتصوير.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع عن طريق الرابط من هنا ما يجعله من أبرز مواقع بيع الصور الرقمية.

بيع الصور على Shutterstock

أفضل مواقع ربح المال من بيع الصور

في الختام نتمنى لكم المزيد من التوفيق والأرباح في مجال بيع الصور، وقد قدمنا لكم قائمة بأفضل المواقع المتواجدة على الإنترنت، كنا معكم بمقال مواقع بيع  الصور الرقمية أفضل 8 مواقع مربحة ومجربة.