-->

مواقع لربح المال من بيع الصور والتصاميم الفوتوغرافية على الإنترنت

 مواقع لربح المال من خلال بيع الصور والتصاميم الفوتوغرافية على الإنترنت، مرحبا بكم زوّار مدونة "ميدان الربح" سنقدم لكم في مقالنا هذا أفضل مواقع لربح المال من خلال بيع التصاميم والصور الفوتوغرافية على الإنترنت، فيمكنك من خلال قراءتك لهذا المقال التعرف على أفضل المواقع لربح المال من خلال الصور الفوتوغرافية المصممة أو المصوّرة وطريقة بيعها على الإنترنت، بفضل مواقع بيع الصور والربح من الإنترنت ستتحول الموهبة إلى ثروة كبيرة دون أن تتحمل المزيد من العناء والتكلفة، علماً أن جميع هذه المواقع مجانية لا تحتاج لرسوم اشتراك.

مواقع لربح المال لبيع الصور
 مواقع لربح المال لبيع الصور والتصاميم الفوتوغرافية على الإنترنت

 لقد انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة ربح المال من خلال التصاميم والصور الفوتوغرافية وبيعها على الإنترنت إن كنت من محبين تصميم الصور، وتمتلك موهبة التصوير الفوتوغرافي بجودة متناهية ودقة عالية تعرف على الربح من بيع الصور، وتبدأ بممارسة  موهبتك في التصميم والتصوير، ثم تبيعها على الإنترنت بكل سهولة ولو كنت في الخليج العربي أو باقي الدول العربية، أو في البلاد الأوروبية والأمريكية وغيرها من دول العالم من مشارق الأرض ومغاربها.

موقع بيع الصور Snapwi

يُعتبر موقع Snapwi من أفضل المواقع لبيع الصور وربح المال من المنزل على الإنترنت، كما أن هذا الموقع يتمتع بشهرة كبيرة بين المصوّرين لأنه يَضم عدد كبير من الشركات العالمية التي تتعامل معه.

مميزات موقع Snapwi

إنشاء مجموعة من المسابقات عليه لعرض أفضل الصور الاحترافية، ويفوز المصوّر في تلك المسابقة اذا تمكّن من حصوله على أكبر نسبة اعجابات على صوره التي شارك بها في موقع بيع الصور، ويحصل على جائزة مادية عالية.

من خلال موقع بيع الصور يمكنك إنشاء معرض خاص بك لبيع الصور التي قمت بالتقاطها باحترافية عالية أو التي صممتها بإبداع مثالي.

تزيد الأرباح حيث يتراوح سعر تلك الصور من 3 دولار وحتى 80 دولار.

عزيزي القارئ بكل سهولة يمكنك الدخول على موقع Snapwi والتسجيل عليه من أجل ربح المال من بيع الصور والتصاميم على الإنترنت.

لزيارة موقع Snapwi الرسمي من هنا.

طريقة بيع الصور على الإنترنت Freepik

يُصنف موقع Freepik فري بيك واحد من أهم وأفضل المواقع لربح المال من بيع الصور على الإنترنت 2022،يمكنك أن تحقق المزيد من الأرباح من خلال هذا الموقع باتباع بعض الخطوات البسيطة.

مميزات موقع  Freepik

  •  الموقع سهل  الاستخدام للغاية.
  • مجاني تماماً

الخطوات بسيطة جداً فكل ما عليك فعله لتربح المال من موقع بيع الصور هو التسجيل في هذا الموقع، ثم قم برفع الصور الفوتوغرافية الخاصة بك على الملف الخاص بك ثم انتظر بعض الوقت، وبعد ذلك سوف يتواصل معك فريق الدعم الخاص بموقع بيع الصور والربح منها لإخبارك أنه تم قبولك في الموقع، ويمكنك عرض كافة الصور الخاصة بك وبيعها والربح منها، أما في حالة وجود مشكلة سوف يخبرونك بذلك أيضاً.

بيع الصور في موقع Shutterstock

يُعد موقع شترستوك Shutterstock من أقوى المواقع وأفضلها في مجال بيع الصور على Shutterstock والربح منها عبر الإنترنت، إذ يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي تتميز عن باقي مواقع بيع الصور والربح منها على الإنترنت.

مزايا تطبيق Shutterstock

  • منصة عالمية ومشهورة جداً، يزورها عشرات الآلاف بل الملايين من المستخدمين حول أنحاء العالم
  • يوجد عليها عدد كبير جداً لا يمكن حصره من الصور والفيديوهات
  • يعتبر موقع Shutterstock منصّة مجانية، حيث من الممكن التسجل في موقع بيع الصور والربح منها دون أي مقابل
  • يوجد صور عالية الدقة والجودة
لزيارة موقع Shutterstock من هنا.

تجربتي في بيع الصور Foap

يُعتبر من افضل مواقع ربح المال من بيع الصور للحصول على نسبة مرتفعة من المال عبر الإنترنت، وهو موقع غنيّ عن التعريف، وهذا الموقع المذهل مدعوم بتطبيق يمكن استخدامه على أجهزة اندرويد، فرصتك للحصول على نسبة أرباح مرتفعة من الإنترنت وأنت في المنزل.

خصائص موقع  Foap

  • يوجد دعم كبير مقدم من فريق الموقع، يمكنهم مساعدتك في حال احتجت لذلك. 
  • يسمح لك الموقع ببيع مقاطع الفيديو القصيرة ذات الدقة العالية أيضاً. 
  • يتمتع الموقع بسمعة ممتازة، ويمكنك التأكد من أنك تتعامل مع مصدر مضمون وموثوق.
  • يمكن إنشاء معرض صور خاص بك ومشاركة ملفك على أكثر من منصة ومواقع لبيع الصور على الإنترنت والربح منها.
لزيارة موقع Foap هنا.

بيع التصاميم على موقع Etsy

يُعتبر موقع Etsy من أكثر المواقع شائعة الاستخدام في سوق بيع وشراء التصاميم والصور الفوتوغرافية، ستجد فرصتك مرتفعة جداً لبيع الصور من هذا الموقع والربح من خلاله عبر الإنترنت.

مزايا وخصائص موقع Etsy

  • لا يشترط أن تصنع التصميم بيدك بل يمكنك أم تبيع صور أشخاص آخرين. 
  • توافر أدوات مجانية على الموقع مما يساعدك على الترويج لصورك وتصاميمك، والوصول إلى المزيد من العملاء.
  • يبيع على الموقع تقريبا 30 مليون مصمم ومصوّر من مختلف دول العالم. 
  • يزور الموقع يومياً عدد هائل من الزوّار الراغبين في شراء الصور والتصاميم. 
  • يمكنك شحن المنتجات من دولتك إلى أي دولة في العالم دون أي مشاكل. 
  • يوجد قائمة بريدية خاصة بالمصممين والمصورين تساعدهم في الحصول على نصائح وتوجيهات. 
  • يتمتع بوجود قصص نجاح المصورين والمصممين، لتتعلم منها البيع والشراء ولتكون دافع لك نحو العمل والربح على الإنترنت، ومحفّزاً للنجاح.

لزيارة موقع Etsy من هنا.

وقد أفردنا في موقعنا مقالاً خاصا لشرح موقع etsy لبيع الصور والربح منها بإمكانكم الاطلاع عليه من خلال الرابط المرفق

مواقع لبيع الصور الرقمية Istock

إن موقع Istock لبيع الصور الفوتوغرافية الرقمية عبر الإنترنت يُعتبر من أفصل المواقع على الإطلاق لبيع وشراء الصور، وهذا الموقع تم تأسيسه سنة 2000 لبيع الصور الفوتوغرافية والتصاميم على الإنترنت وربح المال من خلالها.

مميزات موقع Istock

يتميز التطبيق بما يمنحه من نسبة الأرباح مقابل بيع صورك التي تقدر 15% كحد أدنى وتصل 50% كحد أقصى.

لا يتوقف فقط على بيع الصور إنما يشمل بيع مقاطع الفيديوهات القصيرة والأعمال الصوتية والعديد من الملفات الأخرى التي يمكن استغلالها في ربح المال من الإنترنت.

لزيارة موقع Istock من هنا.

انتهى مقالنا لهذا اليوم في مدونة" ميدان الربح "، قمنا بشرح أهم وأفضل مواقع لربح المال من خلال بيع الصور والتصاميم الفوتوغرافية على الإنترنت، و يعتبر العديد من الناس بيع الصور عبر الإنترنت مصادر دخل حقيقية توفّر لهم ربح المال من الإنترنت وهم في منازلهم، أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من مقال ببع الصور والتصاميم الفوتوغرافية والرقمية عبر الإنترنت، وطرق الربح منها وكيفية بيعها بأفضل المواقع لبيع وشراء الصور الفوتوغرافية والتصاميم الذي سبق وذكرناها لكم في هذا المقال المفيد، دمتم بخير.

شرح الربح من بيع الصور على الإنترنت (افضل المواقع والنصائح)