-->

أفضل التطبيقات والمواقع للربح من بيع الصور أون لاين

أهلاً بكم في مدونة ميدان الربح سنشرح لكم اليوم في هذا المقال عن الربح من بيع الصور وكيفية ربح المال من بيع الصور، حيث نجد كثير من الأشخاص يتساءلون عن طرق ربح المال من بيع الصور بالإضافة إلى ربح المال عن طريق بيع الصور على الإنترنت، كما يبحث العديد من روّاد شبكات النت عن أفضل المواقع لربح المال من بيع الصور على الإنترنت، لذلك سنعرفكم في هذا المقال على الربح من بيع الصور على الانترنت للمبتدئين وأفضل المواقع للربح من بيع الصور أون لاين، كما سنبين لكم ما هي تطبيقات بيع الصور وأيضاً أهم تطبيقات بيع الصور وربح المال.

كيفية الربح من بيع الصور للمواقع
كيفية الربح من بيع الصور للمواقع

يمكن ربح المال من بيع الصور وكسب الكثير من الدولارات شهرياً وتعد هذه الطريقة واحدة من أفضل طرق ربح المال من النت، لذلك نجد كثير من الأشخاص يتساءلون عن الربح من رفع الصور على جوجل واشهر مواقع الربح من بيع الصور، كما يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية التسجيل في مواقع بيع الصور وذلك في السعودية وقطر والإمارات والبحرين وسلطنة عمان والعراق ومصر وألمانيا وفرنسا وتركيا وبقية الدول الأخرى.

يهمك أيضاً: كيفية كسب المال من بيع الصور للمواقع

الربح من بيع الصور

اشتهرت موخراً طريقة ربح المال من بيع الصور عبر الانترنت وأصبح عملية بيع الصور تحقق دخل كبير شهري لكثير من الأشخاص من هواة التصوير والمبتدئين، ويمكن لكل الأشخاص الذين لديهم هواية التصوير الاستفادة من هذه الهواية بربح المال وتحقيق الكثير من الدولارات خلال فترة قصيرة ومن دون أي جهد. 

كيفية الربح من بيع الصور

يمكن بيع الصور عبر النت وربح المال وتحقيق دخل شهري كبير حيث يوجد الكثير من مواقع بيع الصور على النت بالإضافة إلى تطبيقات بيع الصور وربح المال والكثير من الدولارات.

الربح من بيع الصور
الربح من بيع الصور

ويمكن الاشتراك في مواقع بيع الصور بشكل مجاني دون دفع أي رسوم، ولبيع الصور عن طريق تطبيقات أو مواقع بيع الصور ما عليكم سوى إنشاء حسابات لكم في إحدى هذه التطبيقات أو مواقع بيع الصور والبدء بكسب المال وربح الدولارات بشكل يومي.

مقال ذو صلة: كيفية بيع الصور على الانترنت والربح 200 دولار أسبوعيا

أفضل مواقع الربح من بيع الصور

يوجد عدة مواقع تقدم خدمات بيع الصور وتقديم المال مقابلها، وسنحاول فيما يلي أن نقدم لكم قائمة من أبرز تلك المواقع:

موقع Dreams time

يعد موقع Dreams time من أفضل مواقع بيع الصور للمبتدئين وهو موقع سهل الاستخدام يملك واجهة سهلة، ولربح المال من موقع Dreams time يجب أن تقوم بتنزيل صور على حسابك في موقع Dreams time من تصويرك لكي لا ينحظر حسابك بسبب شروط الملكية لبيع الصور، وكلما كانت صورك بجودة أعلى كانت فرصتك أكبر للحصول على المال.

يسرنا اطلاعك: شرح الربح من بيع الصور على الإنترنت

موقع iStock

يعتبر موقع iStock من أشهر مواقع بيع الصور لربح المال وما عليك سوى إنشاء حساب في موقع iStock وبيع الصور التي تقوم بالتقاطها، كما يمكنك عن طريق موقع iStock بيع الصور الغير حصرية والتي ليست من تصويرك لذلك يعد موقع iStock من أفضل مواقع بيع الصور وربح الكثير من المال.

موقع Shutterstock

يمكنك بيع الصور عبر النت عن طريق موقع Shutterstock وهو موقع مجاني لا يفرض عليك أي رسوم، ويمكنك تنزيل الصور التي تقوم بالتقاطها على حسابك في موقع Shutterstock وبيعها وربح الكثير من المال، بالإضافة إلى ذلك يحوي موقع Shutterstock ملايين المستخدمين وهذا ما يزيد فرصة بيع صورك وربح المال.

يسرنا اطلاعك: كيفية الربح من بيع الصور على Shutterstock

موقع Fotolia

يعتبر موقع Fotolia من أسهل مواقع بيع الصور لربح لمال أي هو موقع سهل الاستخدام يملك واجهة سهلة، ويمكنك التسجيل في موقع Fotolia بشكل مجاني وبيع الصور وربح الكثير من المال.

كما يمكنك التعديل على الصور قبل تنزيلها في موقع Fotolia لجعها افضل وبجودة أعلى مما يزيد فرصة بيعها عبر موقع Fotolia وربح المال، بالإضافة إلى ذلك يمكن بيع الصور في موقع Fotolia عبر التقاط الصور عبر هاتفك الجوال.

مقالنا المرتبط: مواقع بيع الصور الرقمية | أفضل 8 مواقع مربحة ومجربة

أفضل تطبيقات الربح من بيع الصور

يوجد أيضاً تطبيقات تعمل على الهاتف يمكن استخدامها من أجل تحقيق الكسب المالي من بيع الصور، وهذه بعضاً من أبرزها:

تطبيق Foap

يعد تطبيق Foap من أفضل برامج بيع الصور وربح المال وهو برنامج مجاني يمكنك تنزيله من متجر بلاي دون دفع أي رسوم، وبعد تنزيله يمكن إنشاء حساب في تطبيق Foap وتحميل الصور التي تقوم بالتقاطها في حسابك وبيعها، بالإضافة إلى ذلك يعد تطبيق Foap من أشهر تطبيقات ربح المال بين المستخدمين الذين يكسبون الكثير من الدولارات يومياً.

تطبيق Snapwire

يمكن ربح المال من تطبيق Snapwire عن طريق بيع الصور وهو برنامج مجاني يمكن إنشاء حساب في تطبيق Snapwire دون دفع أي رسوم وتحميل الصور التي قمت بالتقاطها على حسابك في تطبيق Snapwire، وهو برنامج سهل الاستخدام يملك واجهة بسيطة لا يحتوي أي تعقيدات. 

تطبيق Clashot

يعتبر تطبيق Clashot من أفضل برامج بيع الصور وربح المال ويمكنك عبر هاتفك الجوال التقاط الصور وبيعها عبر إنشاء حساب في تطبيق Clashot، وهو تطبيق مجاني سهل الاستخدام يمكن تنزيله من متجر بلاي ويمكنك عن طريقه تحقيق الكثير من الدولارات شهرياً.

نقترح عليك: كيفية بيع الصور عن طريق الإنترنت بأفضل سعر

تطبيق Scoopshot

يمكن عن طريق تطبيق Scoopshot بيع الصور التي تقوم بالتقاطها بالآيفون وذلك بعد إنشاء حساب في تطبيق Scoopshot وتنزيل الصور التي تقوم بالتقاطها وربح الكثير من المال، وهو برنامج مجاني سهل الاستخدام يمكن تنزيله من متجر بلاي بشكل مجاني لذلك يعد تطبيق Scoopshot من افضل برامج بيع الصور للمبتدئين وربح المال.

كيفية التسجيل في مواقع بيع الصور

يتم التسجيل في مواقع بيع الصور لربح المال عن طريق إنشاء حساب في أحد هذه المواقع وإدخال بياناتك اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، وهكذا تم إنشاء حساب لك بشكل مجاني في إحدى هذه المواقع ويمكنك تنزيل كل الصور التي قمت بالتقاطها وترغب ببيعها في حسابك في مواقع بيع الصور وربح الكثير من المال.

نصائح للربح من بيع الصور

  • قم باستخدام كاميرا ذات جودة عالية لتزيد فرصة بيع صورك عبر النت.
  • قم بالتعديل على الصور بعد التقاطها عبر برامج التعديل على الصور.
  • يجب أن تلتقط صور باحترافية وجودة عالية.
  • يجب عليك تنزيل صور قمت بالتقاطها باستمرار ليكون لديك حساب نشيط في مواقع بيع الصور.
  • قم برفع الصور على أكثر من موقع لزيادة فرصة بيعها في مواقع بيع الصور.
  • قم بالبحث عن أكثر الصور طلبا في مواقع بيع الصور لنشرها وربح المال من بيعها.

يهمك أيضاً: 8 تطبيقات تكسب منها 20 دولار يوميا عن طريق الهاتف

في نهاية هذا المقال من موقع ميدان الربح نتمنى أن تكونوا استفدتم من معرفة كل الأشياء التي تخص الربح من بيع الصور وكيفية بيع الصور بالإضافة إلى أفضل مواقع بيع الصور للمبتدئين، وما عليكم سوى إنشاء حساب في مواقع بيع الصور وربح الكثير من المال من بيع الصور.