-->

8 تطبيقات تكسب منها 20 دولار يوميا عن طريق الهاتف

قدمت التكنولوجيا الحديثة عبر أدواتها وتطبيقاتها العديد من المزايا والطرق المساعدة على كسب الأرباح اليومية من الانترنت، باستخدام إحدى أصغر مخرجاتها المتمثلة بالأجهزة الإلكترونية الذكية والهواتف المحمولة مع الأشخاص في معظم أوقات يومهم وأثناء تواجدهم في المنزل أو العمل أو رحلاتهم الترفيهية.

أفضل تطبيقات الربح من الهاتف
أفضل تطبيقات الربح من الهاتف

وهو ما دفعنا لنتشارك مع المهتمين بالموضوع أهم التفاصيل حول 8 تطبيقات تكسب منها 20 دولار يومياً عن طريق الهاتف، وبالرغم من عدم قدرة تلك التطبيقات على إيصالك لدرجة عالية من الغنى والثروة، إلا أنها توفر أفضل أسلوب يساعد على الربح من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال أو خبرة أو جهد كبير.

يهمك أيضاً: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

تطبيقات تكسب 20 دولار يومياً

تحتوي المتاجر الإلكترونية على الكثير من التطبيقات الذكية المتاحة للاستخدام على الهواتف المحمولة والأجهزة الرقمية، العاملة على أنظمة تشغيل أندرويد وأيفون وغيرها من السوفت وير المستثمرة لقطعها الإلكترونية.

وتنشط الكثير من الجهات والشركات التجارية أو الخدمية أو السياسية أو الاجتماعية أو ذات الأغراض خاصة، على توفير تطبيقات تمنح مستخدميها الدولارات اليومية أو الشهرية أو تحفزهم على جمع النقاط واستبدالها أو الشراء بها من أهم المتاجر العالمية.

ويمكن لكل من يملك موبايل أن يحمل تلك التطبيقات وينطلق في رحلة العمل وكسب الأرباح الإضافية أو الأساسية لحياته المعيشية.

وتعتبر طريقة كسب المال عن طريق تطبيقات الهاتف من أبسط الطرق وأسهلها وأنسبها استخداماً للباحثين عن الربح من الإنترنت للطلاب، أو الساعين للحصول على الربح من المنزل للسيدات والفتيات والرجال غير القادرين على العمل خارجاً.

مقال ذو صلة: الربح من الهاتف وأفضل طرق الكسب اليومي | 5 وسائل مضمونة

تطبيق Pinata

يعد تطبيق Pinata من التطبيقات المناسبة للمعتمدين بشكل أساسي وكبير على صفحات الويب وشبكة الإنترنت في تأمين حاجاتهم وأغراضهم الشخصية، وكل ما يلزمهم من سلع ومنتجات للمنزل أو العمل بكميات كبيرة وبمرات عديدة.

تطبيق Pinata
تطبيق Pinata

ويتوفر تطبيق Pinata بعدة إصدارات ملائمة للهواتف العاملة على نظامي أندرويد وأيفون، حتى يتمكن أكبر عدد أشخاص من تحميل التطبيق والعمل عليه والربح منه.

وتستطيع تحميل تطبيق Pinata وشراء متطلباتك عن طريقه أونلاين، والحصول على الأرباح المقدمة بواسطته على شكل أموال نقدية يمكن استعمالها في الدفع عند التسوق من متاجر وبرندات مشهورة مثل أمازون Amazon أو ستاربكس Starbucks أو غيرها.

ويمنح التطبيق مبلغ 4500 دولار للمستخدمين عند استعمالهم له بشكل شهري، بعد التسجيل في التطبيق وإدخال البيانات والمعلومات الشخصية.

ويمكن للأصحاب أجهزة الأندرويد تحميل التطبيق من موقع جوجل بلاي Google Play عبر الرابط من هنا.

ويمكن لمالكي أجهزة الأيفون تحميل التطبيق من متجر أبل ستور App Store عبر الرابط من هنا.

اخترنا لك: أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت بوسائل مجربة

تطبيق تولوكا

يعتبر تطبيق تولوكا Toloka من أفضل تطبيقات الربح أونلاين الموثوقة والمضمونة في منح الأموال لأصحابها، وذلك بعد إنجاز ما يوفره التطبيق من مهام صغيرة.

تطبيق تولوكا
تطبيق تولوكا

وتتنوع تلك المهام ما بين التحليل اللغوي للبيانات والتحقق منها والمشاركة في تصنيف الصور والفيديوهات، بالإضافة لغيرها من النشاطات والتفاصيل التي تحتاج إلى تدخل العنصر البشري بها رغم التطور الكبير في تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ويتميز تطبيق Toloka بحصوله على ما يتجاوز 10 مليون تحميل من الناشطين حول العالم، كما بلغ عدد المراجعين للتطبيق بحدود 300 ألف شخص وتم منحه تقييم رائع بلغ 4.6.

ويقدم التطبيق مجموعة من المهام المتنوعة التي يمكن تنفيذها عن طريق الهاتف، حتى تتمكن من جني الأرباح على شكل دولارات وسحبها بواسطة PayPal أو Payoneer أو Papara أو غيرها من الطرق وشركات تحويل الأموال.

ويحتاج من يريد العمل على التطبيق وكسب الفلوس الجيدة، إلى تنزيل التطبيق على هاتفه الذكي والتسجيل كمستخدم جديد للحصول على حساب خاص.

وبعد الدخول عن طريق الحساب ستظهر مجموعة من المهام البسيطة والممكنة التنفيذ، لاختيار الملائم منها لاهتمامات المستخدم أو خبراته أو هوايته أو تخصصه.

ويوفر التطبيق كل ما يلزم من تعليمات وتوجيهات قبل الانطلاق في العمل وربح المال الناتج عن كل مهمة يتم إنجازها، وبعد تحقيق المطلوب تعمل إدارة التطبيق على التأكد من الجودة ومطابقتها للمعايير الموضوعة.

ويحصل المستخدم على أرباح تتناسب مع نوع العمل ودرجة تعقيده والجهد المبذول فيه والوقت المستغرق لإتمامه.

ويستطيع مالكي أجهزة الأندرويد تحميل تطبيق Toloka من موقع جوجل بلاي Google Play عبر الرابط من هنا.

كما ويمكن لأصحاب أجهزة الأيفون تحميل تطبيق Toloka من متجر أبل ستور App Store عبر الرابط من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل التطبيقات التي تدفع لك المال: 6 برامج مضمونة

تطبيق كاش ستارز

لا يمثل تطبيق كاش ستارز CashStars عمل بحد ذاته، وإنما تطبيق تستطيع تحميله على هاتفك المحمول وربح المال والهدايا الرقمية من النت عن طريق تنفيذ بعض النشاطات.

تطبيق كاش ستارز
تطبيق كاش ستارز

وتتنوع المهام المربحة على تطبيق CashStars والمكونة من تعدين البتكوين ومشاهدة الفيديوهات وتصفح جوجل، بالإضافة للإعجاب بالصور وتشغيل الموسيقى واللعب في ألعاب محددة وإعادة نشر التغريدات وكتابة المنشورات والترويج لعروض وغيرها الكثير.

كما يمنح تطبيق كاش ستار الدولارات عند كل دعوة يتم إرسالها إلى الأصدقاء أو الأقرباء أو المعارف، وتسهم تلك الدعوة في جعلهم من رواد التطبيق ومستخدميه بعد قبولها والتسجيل بواسطتها.

ويتميز تطبيق CashStars بإتاحة قائمة طويلة من المهام الممكن تنفيذها وجمع المال منها، وتستطيع اختيار ما ترغب منها والعمل على إنجازه دون الحاجة لأي خبرة أو مجهود خاص.

ويوفر موقع CashStars إمكانية التسجيل للأفراد عبر إضافة الاسم والبريد الإلكتروني، والضغط على زر يحمل اسم Join Priority Waitlist على واجهته الرئيسية، وعندها ستعمل إدارة الموقع على مراسلتك على بريدك لمنحك رابط مخصص لتحميل التطبيق على هاتفك.

قد يهمك أيضاً: أفضل 5 تطبيقات مربحة من الإنترنت مجربة وصادقة

تطبيق تيك توك

يمتلك تطبيق تيك توك TikTok شهرة واسعة بين رواده ومستخدميه بدرجة المصداقية العالية التي تتوفر عليه عند منحه الأرباح والأموال للناشطين.

تطبيق تيك توك
تطبيق تيك توك

ويقدم التطبيق طرق متنوعة للربح وجمع المال، وتعتبر الإحالات المرسلة للآخرين أحد أبرز تلك الطرق وأكثرها شعبية حيث تحفز الأصدقاء والمعارف على الانضمام للتطبيق واستخدامه الدائم.

وعند كل إحالة ترسل إلى شخص معين لدعوته لتحميل التطبيق والعمل عليه وقبولها منه، سيحصل المستخدم على ما يقارب 8 دولار أمريكي بشرط أن يكون لم يسبق له تحميل التطبيق من قبل على هاتفه.

ويعد تطبيق تيك توك من التطبيقات المجربة والخالية من أي احتمالية نصب أو احتيال أو عدم دفعه للأرباح الناتجة عن تنفيذ النشاطات ضمنه.

وللوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك على تطبيق تيك توك، يجب الدخول إلى صفحة الحساب الشخصي على التطبيق والضغط على رمز المال الظاهر به، وهو ما يقدم لك رمز إحالة فريد يعمل التطبيق على إصداره.

وتتنوع الطرق والأساليب المساعدة على مشاركة رابط الإحالة الذي يحصل عليه المستخدم عند دعوته لمعارفه أو أصدقائه، والمؤلفة من إمكانية نشره على الحسابات الشخصية لمنصات التواصل الاجتماعي من فيس بوك وانستقرام وتويتر أو عن طريق ذكره ضمن مقالات في مدونة أو إرساله برسائل نصية.

ويستطيع أصحاب أجهزة الأندرويد تحميل تطبيق TikTok من موقع جوجل بلاي Google Play عبر الرابط من هنا.

ويمكن لمالكي أجهزة الأيفون تحميل تطبيق TikTok من متجر أبل ستور App Store عبر الرابط من هنا.

نقترح عليك: أفضل طريقة للربح من تيك توك في الدول العربية

تطبيق إيزي بكس

يمنح تطبيق Easy Bucks الطرق السهلة والمربحة لجني المال السريع عبر النت، والمتكونة من لعب الألعاب أو إجراء استطلاعات الراي أو تنفيذ ما يعرض من مهمات في أوقات الفراغ أو اثناء التنقل والانتظار.

تطبيق إيزي بكس
تطبيق إيزي بكس

ويتيح التطبيق للناشطين عليه الوصول لرصيد مالي مرتفع بعد فترات زمنية قصيرة، مع إمكانية سحب ما حصلوا عليه من أرباح بالعديد من الطرق مثل بطاقات الهدايا على أمازون أو بواسطة بايبال أو عملات رقمية أو غيرها.

ويوفر التطبيق ميزة دعوة الآخرين من الأصحاب والمعارف للانضمام إليه، وهو ما يقدم أيضاً الأرباح والدولارات بمعدلات مختلفة تتراوح بين 18 دولار و50 دولار أمريكي في اليوم الواحد.

وعادة يلجأ الخبراء والمختصين إلى التقييمات الخاصة بالتطبيقات حتى يتوصلوا إلى حكم عادل عليها، حيث يشير تقييم المراجعين لتطبيق Easy Bucks والبالغ عددهم 60 ألف والمانحين لمعدل يقارب 4.5 نجمة إلى اعتبارات مهمة وضمانات عالية.

ويصنف التطبيق بين التطبيقات المجانية والمتاحة للجميع ومن مختلف الأعمار، الباحثين عن كسب الدولارات من الانترنت بدون تكاليف أو مجهود.

ويستطيع مستخدمي أجهزة الأندرويد تحميل تطبيق Easy Bucks من موقع جوجل بلاي Google Play عبر الرابط من هنا.

قد يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: أفضل 15 لعبة جديدة للربح من الإنترنت

تطبيق سويت كوين

إن تطبيق سويت كوين Sweatcoins من أفضل التطبيقات المساعدة على جني المال من تعقب خطوات المشي وإتاحة الربح من العملات المشفرة.

تطبيق سويت كوين
تطبيق سويت كوين

وتعتمد فكرة التطبيق على ضرورة جمع أكبر عدد من الخطوات الناجمة عن المشي او الركض، بعد تفعيل التطبيق ضمن الهاتف وحمله معك في تنقلاتك بين الأماكن أو عند تنفيذ تمارينك الرياضية.

وسيمنح التطبيق العملات المعدنية بعد كل عدد من الخطوات، ليتم تحويل تلك العملات إلى نقاط وصرفها على هيئة أرباح وهدايا تسمح بشراء السلع والمنتجات من بعض المتاجر العالمية، أو تحويلها إلى أموال وسحبها عبر الطرق المتاحة.

كما يقدم تطبيق Sweatcoins العملات المعدنية عند مشاهدة مقاطع الفيديو ولعب بعض الألعاب الظاهرة للمستخدم أثناء عمله على التطبيق.

وتشير الكثير من تجارب مستخدمي التطبيق بعد أن عملوا على استثماره والاستفادة منه في كسب المال من المشي، أنه من التطبيقات الموثوقة والعاملة على منح الأرباح المضمونة للناشطين.

ويتطلب التطبيق تحميله على جهازك الذكي أو هاتفك المحمول، وتسجيل اشتراك في حساب جديد حتى يصبح متاح للعمل والربح.

ويمكن تحميل تطبيق Sweatcoins على أجهزة الأندرويد عبر الرابط من هنا، وعلى أجهزة الأيفون عبر الرابط من هنا.

تعرف على المزيد: كيفية الربح من برنامج المشي Sweatcoin

تطبيق The Plug

إن تطبيق The Plug من أشهر التطبيقات المساعدة على جمع الأرباح من التطبيقات المحملة على الهاتف الذكي.

تطبيق The Plug
تطبيق The Plug

ويتوفر التطبيق للأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة العاملة على نظام تشغيل أيفون فقط، أي أنه غير متاح لأجهزة الأندرويد.

ويقدم التطبيق إمكانية جمع المال بمعدلات خرافية قد تصل إلى 5000 دولار أمريكي في اليوم جراء تنفيذ مهام معينة، كما يتيح بعض المهام بمقابل 50 دولار في اليوم الواحد.

وتعتمد فكرة التطبيق على مشاركة ما يحتويه من برامج، عن طريق دعوة الآخرين لتحميل أحد تلك البرامج بواسطة رابط إحالة ترسله لهم من حسابك، وهو ما سيمنحك 15.9 دولار عند كل تحميل للتطبيق.

وتستطيع تجميع أموالك المحصلة على مدى عدة أيام، ومن ثم تحويلها إلى نقود حية تقبضها عبر شركات ومكاتب دفع الأموال المتوفرة.

ويصنف التطبيق بأنه من التطبيقات المناسبة للمشاهير أو الأشخاص المالكين لأعداد ضخمة من الأصدقاء والمتابعين، حتى يتمكنوا من مشاركة روابط الإحالة معهم وكسب الأرباح الناتجة عن ذلك.

ويمكن تحميل تطبيق The Plug على أجهزة الأيفون عبر الرابط من هنا.

تطبيق BeMyEye

يمثل تطبيق BeMyEye التطبيق الأخير ضمن قائمتنا المؤلفة من أفضل 8 تطبيقات تكسب منها 20 دولار يوميا عن طريق الهاتف.

تطبيق BeMyEye
تطبيق BeMyEye

ويعمل التطبيق بشكل مختلف عن غيره من التطبيقات المساعدة على ربح المال من الهاتف، إلا أنه يوفر العائد الجيد والمتناسب مع الإمكانيات والجهود المقدمة.

ويتطلب العمل على تطبيق BeMyEye تحميله على جهازك الشخصي وتنفيذ طلباته حول تصور بعض التفاصيل والأحداث، وبالطبع ستكون خارج نطاق منزلك أو حياتك الشخصية.

ويمكن أن يدور جزء من طلبات التطبيق حول تصوير منتج أو سلعة معينة موجودة في أحد الأسواق القريبة منك، مقابل منحك 5 جنيه إسترليني في مدة زمنية قصيرة لن تتجاوز 10 دقائق من يومك.

ويصنف تطبيق BeMyEye بين التطبيقات ذات الانتشار الواسع، ويملك ما يزيد عن 10 مليون عملية تحميل وبمعدل تقييم يبلغ 3.4 من قبل ما يزيد عن 38 ألف شخص.

وتستطيع تحميل تطبيق BeMyEye على جهازك المستخدم لنظام أندرويد عبر الرابط من هنا، أو على الرابط من هنا في حال كان يعمل على نظام أيفون.

يهمك أيضاً: أفضل مواقع الربح للمبتدئين | 25 دولار يومياً

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول 8 تطبيقات تكسب منها 20 دولار يوميا عن طريق الهاتف، بعد أن استعرضنا معك باقة رائعة من أفضل التطبيقات المتوفرة في المتاجر الرقمية على شبكة الانترنت، والمتاحة للتحميل والتنزيل المجاني على الهاتف المحمول أو الجهاز الذكي بمختلف الأنظمة المشغلة له، حتى تتمكن من العمل الحر وربح المال أونلاين في أي مكان تتواجد به وضمن أي ساعة تشاء.