-->

الربح من الألعاب: أفضل 15 لعبة جديدة للربح من الإنترنت

يسعى الأفراد أو مستخدمي الألعاب عبر الإنترنت حول العالم لجني الأرباح في بعض الأحيان من الألعاب المتاحة لهم عبر الإنترنت، فمن الطبيعي أن المستخدمين الذين يقضون ساعات طويلة أو معظم أوقاتهم وراء الهاتف أو الحاسوب في ممارسة الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، أن يكون لدى معظمهم هدفاً أو غاية لجني الأرباح من تلك الألعاب المتاحة لهم بشكل مجاني على الإنترنت.

أفضل الألعاب الجديدة للربح من الإنترنت
أفضل الألعاب الجديدة للربح من الإنترنت 

يتوفر على متجر  Google play store وأبل ستور تطبيقات وألعاب عديدة يمكن للمستخدم أن يجني بواسطتها المزيد من الأرباح، فإما عن طريق نقاط الربح التي يحصلها المستخدم أثناء الفوز باللعبة، وذلك عندما يكون لدى مستخدم اللعبة مهارات وقدرات متطورة تمكنه من هزم أعدائه والوصول إلى مراحل أصعب، كما يوجد بعض الطرق الفعالة عبر الإنترنت لجني الأرباح منها عبر البث المباشر عبر عدد المشاهدات وذلك عبر  عرض الإعلانات أثناء البث أو عبر المراجعات المدفوعة، وتعد منصة Twitch من أشهر المنصات في مجال الالعاب، باعتبار أنه ينشط عليها آلاف اللاعبين الذين يظهرون ببث مباشر بشكل يومي، بالتالي فإنه كلما نجح مستخدم اللعبة عبر الإنترنت في جذب مشاهدات ومشتركين أكثر زادت معها أرباحه.

في حين يتوجه بعض اللاعبين أو مستخدمي الألعاب عبر الإنترنت نحو منصات التواصل الاجتماعي ومنصة اليوتيوب YouTube  لبث المحتوى الخاص بهم، بأسلوب فكاهي من أجل جذب المشاهدين وتحقيق المزيد من المشاهدات بما يعود عليهم بالربح، لكن يفترض أن يكونوا ذو مستوى متقدم ومحترفين في الألعاب المراد تقديم محتوى فيها.

يهمك أيضاً: افضل طرق ربح المال من الالعاب من خلال الهاتف

أفضل الالعاب للربح من الإنترنت

في المقال التالي سنتعرف على أفضل الألعاب الجديدة التي تجني الأرباح لمستخدميها عبر الإنترنت، إلى جانب عرض كيفية الربح منها والطرق، ومن ضمنها لعبة Double و lucky time و lucky Popstar و scratch carts.

كما سنتحدث بشكل مفصل عن ألعاب جديدة تجني أرباحاً للمستخدمين حول العالم مثل لعبة captain Kinfe Cashman Blast  Big Time وPUBG  call of duty  bubble shooter.

مقال ذو صلة: ألعاب الموبايل التنافسية كيفية تحقيق الربح من المنافسات والبطولات 50 دولار أسبوعياً

1- لعبة Double Double

تعد لعبة Double Double من أفضل وأنجح الألعاب الجديدة للربح من الإنترنت، وتعمل بنظام أندرويد وآيفون IOS، حيث تمكن المستخدم من جني المزيد من الأموال بكل سهولة وبساطة لتكون بمثابة عمل إضافي بدون جهد.

لعبة Double Double
لعبة Double Double

لعبة Double Double تصنف على أنها من الألعاب ذات المصداقية الكبيرة لجني الأرباح عبر الإنترنت بواسطة طرق مختلفة منها سحب الربح عبر منصة PAYPAL وحتى ما يقارب الـ 1000 دولار شهرياً.

كيف أربح من لعبة Double؟

تتيح لعبة Double طرق متعددة للربح منها، ما يجعل المستخدم يستمتع بشكل دائم دون أي ملل من تكرار استخدام اللعبة، كونها تعمل بمبدأ جمع النقاط واستبدالها بالمال، فكلما جمع المستخدم المزيد من النقاط كانت أرباح المستخدم أكثر.

ومن الطرق الفعالة لتحقيق أرباح جيدة من اللعبة هي أن تحميل وتثبيت اللعبة لدى أشخاص آخرون، وهنا يكمن دوره في مشاركة رابط لتحميل التطبيق مع الاصدقاء عبر حسابه الشخصي، بالتالي عندما يتجه أحد الأفراد نحو تنزيل تطبيق double من رابط المستخدم سيحصل على مكافأة كبيرة من تصل إلى 10 دولار.

أما عن فكرة اللعبة فهي تدور حول النقر على الارقام المتشابهة، عبر طرحها أمام المستخدم مجموعة متنوعة من الارقام، لمعرفة الرقمين المتشابهين، وعند النقر عليهما يحصل المستخدم على النقاط التي تجني له المزيد من الأرباح عبر الإنترنت، كما يمكن مضاعفة تلك النقاط عبر مشاهدة الاعلانات.

2- لعبة lucky Time

تصنف لعبة lucky time كواحدةً من أفضل الالعاب الجديدة للربح من الإنترنت بالنسبة للمستخدمين حول العالم، وما يميزها أن تعطي الارباح على شكل عملة بتكوين.

لعبة lucky Time
لعبة lucky Time

بالتالي يستطيع المستخدم سحب النقود عبر حساب paypal، حتى عندما يصل الى الحد الادنى للسحب وهو 5 دولار حيث بإمكان مستخدم لعبة lucky time الحصول عليها خلال دقائق معدودة.

يسرنا اطلاعك: أفضل 5 ألعاب لربح المال الحقيقي 2023

3- لعبة lucky Popstar

تتميز لعبة أو تطبيق lucky Popstar بأنها من أبرز الالعاب المتاحة عبر الإنترنت بما يمكن المستخدمين من تحقيق الربح المطلوب منها، حيث تتعدد طرق الربح بواسطتها بما يحقق لمستخدمي lucky Popstar أرباحاً جيدة.

لعبة lucky Popstar
لعبة lucky Popstar

وتتعدد أساليب الربح من لعبة lucky Popstar بين لعبة المكعبات وعجلة الحظ ومسح الصور وفتح صندوق الجوائز وغيرها من الطرق الأخرى، لكن يوجد هنا طريقة وحيدة لسحب الأرباح وهي PAYPAL بعد إتمام شروط السحب.

لكن ينبغي على مستخدم لعبة lucky Popstar حتى يسحب الأرباح التي حققها من اللعبة، أن يفتح حساب جديد التطبيق أو اللعبة، ويمكنه فعل ذلك عبر حساب فيس بوك بضغطة زر واحدة من الموقع الرسمي.

4- لعبة scratch carts

تعتبر لعبة scratch carts من أقوى وأفضل ألعاب الربح عبر الانترنت في العالم بأكمله، لما لها من قاعدة جماهيرية كبيرة في دول العالم والوطن العربي تحديداً، حيث لا تزال حتى اليوم من أفضل ألعاب الربح من الانترنت.

لعبة scratch carts
لعبة scratch carts

وما يميز لعبة scratch carts هو سهولة جني المال منها عبر الإنترنت، وتتنوع طرق كسب المال منها لعب بعض الالعاب البسيطة حيث تكافئك اللعبة بعد الفوز، ومنها خدش الصور والعثور على الأرقام ومشاهدة الاعلانات داخل الصورة بما يحقق للمستخدم نحو 100 دولار.

في البداية، ينبغي على مستخدم لعبة scratch carts إنشاء حساب فيها بعد ذلك سيعرض عليه بعض الصور، وبداخل كل صورة رقم كلما خدشت الصورة وعثرت الرقم المطلوب زادت الارباح المتوقعة منها، ويمكن مضاعفة أرباحك يمكنك مشاهدة مقطع إعلاني.

وما يميز تطبيق أو لعبة scratch carts هو تنوع طرق السحب منها، بإمكان المستخدم سحب الارباح عبر PAYPAL، وهي الوسيلة الشائعة للسحب او عبر الحوالات البنكية، أو عبر بنك Paytm المعروف ما سيجعل مستخدم اللعبة يعدها من أفضل العاب الربح عبر الانترنت.

لعبة scratch carts متاحة في كل من العراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والسعودية، إضافة إلى الكويت واليمن والبحرين وقطر ومصر وليبيا والسودان والجزائر وتونس.

نقترح عليك: شرح كيفية الحصول على المال في الألعاب بواسطة الهاتف

5- لعبة captain knife

تعتبر لعبة captain knife أحد أفضل ألعاب المرح والتسلية التي تجني مزيداً من الأرباح للمستخدم عبر الإنترنت، وذلك عبر مشاركة جزء من أرباح اللاعب والحصول على نقاط جديدة عبر رمي السكاكين على جزع شجرة وعند الفوز تتضاعف النقاط.

لعبة captain knife
لعبة captain knife

ويوجد طرق أخرى لجمع الأموال من لعبة captain Kinfe بما فيها عجلة الحظ الحاوية على عدة جوائز، إلى جانب فتح صندوق الكنز الذي يقدم جائزة مضاعفة للمستخدم عبر الإنترنت، وحنى الأرباح المطلوبة في لعبة كابتن نايف.

وتمتاز لعبة captain Kinfe بأنها أفضل خيار في الوقت الحالي لجني الربح والمال عبر الإنترنت، ومن سماتها الجيدة وجود رسومات بسيطة تريح عين المستخدم أثناء اللعب عبر الإنترنت وربح المال.

6- لعبة Bubble shooter

الربح من لعبة bubble shooter المتاحة عبر الإنترنت يعد من الطرق والأساليب المميزة التي باتت متاحة للمستخدمين حول العالم وتحقيق ربح قدره 10 دولار يومياً من المنزل دون أي جهد أو تعب.

لعبة Bubble shooter
لعبة Bubble shooter

تعتمد لعبة bubble shooter على التصويب وإصابة الهدف في الوقت المطلوب لتحقيق الربح المطلوب منها، عبر إسقاط الكرات المتشابهة مع بعضها البعض بعد إطلاق المدفع عليها، وتوفر للمستخدم سحب المال عبر PAYPAL.

7- لعبة Bitcoin Blast

لا شك أن لعبة Bitcoin Blast تعد واحدة من أفضل الالعاب المربحة للمستخدم عبر الإنترنت، عبر الحصول على عملة بتكوين الباهظة حيث يمكن بيعها بآلاف الدولارات، والحصول على مكافئات رائعة.

لعبة Bitcoin Blast
لعبة Bitcoin Blast

بعد تنزيل لعبة Bitcoin Blast من قبل المستخدم على الإنترنت والتسجيل فيها سيعرض أمام المستخدم مجموعة متعددة من العملات الملونة المتنوعة، ثم اختيار العملات المتشابهة في اللون حتى يحصل المستخدم على نقاط Bling Points التي يمكن استبدالها بعملة بتكوين.

8- لعبة Ball Hero 8

تعتبر لعبة Ball Hero 8 أحد أفضل الألعاب المتاحة عبر الإنترنت ويمكن تنزيلها على أجهزة أندرويد وتحقيق الأرباح المطلوبة منها، حيث تعتمد على الربح عند إدخال الكرة في المكان المخصص لها في طاولة اللعب.

لعبة Ball Hero 8
لعبة Ball Hero 8

وعن الأرباح يمكن للمستخدم كسب 1 دولار كلما أدخل الكرة في الحفرة، بالتالي يمكنه جمع ما بين 10 و20 دولار يومياً عبر اللعبة، كلما جمعت نقاط أكثر أصبحت تجني أرباحاً أكبر.

وتتيح لعبة  Ball Hero 8 جني الارباح وسحبها عبر وسيلة الدفع المشهور PayPal عبر الإنترنت، في حال حصل المستخدم على مبلغ للسحب هو 100 دولار في الشهر، وذلك عند إتمام الشروط المطلوبة للسحب في اي وقت بكل سهولة.

قد يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: كيفية الربح من البث والمشاركة في المسابقات

9- لعبة Fishing go win

تعد لعبة Fishing go win من أهم وأفضل الالعاب المتاحة على الانترنت، التي يمكن بواسطتها الحصول على المزيد من الأرباح من الإنترنت عبر لقي السنارة لصيد الأسماك، وكلما كانت السمكة كبيرة حصل المستخدم على مكافآت أكبر.

لعبة Fishing go win
لعبة Fishing go win

تتيح لعبة Fishing go win الفرصة في صيد صندوق الكنز في أعماق النهر، والحصول على الجائزة الكبيرة، حيث تصنف اللعبة بأنها من أفضل ألعاب ربح المال المعروفة حول العالم.

وتشبه لعبة fishing go صيد الأسماك بالخطاف عبر اصطياد النقود المتمثلة في السمك الكبير والصغير عبر إلقاء الخطاف في الماء لصيد المال، ويمكن سحب الارباح المحققة منها بواسطة PAYPAL وغيرها من الطرق التي تميزها وتجعلها من أفضل الألعاب للربح من الإنترنت.

مقال ذو صلة: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

10- لعبة Cashman Blast

لعل أن لعبة Cashman Blast واحدة من أفضل الالعاب لربح المال عبر الانترنت للمستخدمين حول العالم، بواسطة إتمام المهام المختلفة وحل الألغاز، حيث توفر مراحل عديدة سيجدها المستخدم ممتعة مع رسومات ثلاثية الابعاد ومؤثرات صوتية وبصرية.

لعبة Cashman Blast
لعبة Cashman Blast

بإمكان مستخدم لعبة Cashman Blast الحصول على مكافئات مالية في حال حقق فوراً في اللعبة، حيث توفر اللعبة مجموعة من الألغاز الصعبة والمهام المتعددة التي تحتاج إلى التركيز المستمر من قبل المستخدم، بالإضافة إلى المكافئات المالية الضخمة التي يحصل عليها المستخدم من اللعب عبر الإنترنت.

اعتماد المستخدم على لعبة Cashman Blast  ستعطيه فرصة ذهبية للفوز بالجائزة الكبرى ليصبح أحد الاثرياء خلال فترة وجيزة، عبر حل الألغاز وإتمام المهام والحصول على الجوائز المالية، حيث يمكن سحبها من حساب المستخدم على  PAYPAL.

قرأ الزوار أيضاً: الربح من ألعاب الهاتف وأفضل ثلاثة ألعاب مضمونة المكاسب

11- لعبة Pop Star Magic

تعد لعبة Pop Star Magic من نخبة الألعاب التي تحقق المزيد من الأرباح لدى المستخدم عبر الإنترنت، كما أنها تتميز بسهولة كسب المال بواسطتها من الانترنت، وتحديدا للمستخدمين المبتدئين في لعبة Pop Star Magic، كما أنها أنها تقدم الأرباح بشكل مباشر.

لعبة Pop Star Magic
لعبة Pop Star Magic

بالتالي، لن يلجأ مستخدم لعبة Pop Star Magic لطريقة تحويل النقاط إلى ما يقابلها من مال حقيقي، مختصرة بذلك خطوة إضافية قد ينفر منها بعض المستخدمين حول العالم، حيث يقوم التطبيق بتجميع النقود التي اكتسبها المستخدم بواسطة لعبه وإيداعها في حساب مخصص للمستخدم داخل التطبيق.

ما يميز اللعبة عن غيرها من باقي الألعاب هي كمية الأموال التي يمكن للمستخدم أن يجنيها من الإنترنت عبر اللعب، حيث يمكن أن تصل كمية الأرباح خلال المستوى الواحد حتى 5 دولار دون أي صعوبة.

وليبدأ المستخدم بجني الأموال من لعبة Pop Star Magic هو أن يجتاز المستويات، عبر إزالة المكعبات ذات الألوان المتماثلة المتشابهة، حيث أن فكرة اللعبة هي الربح من لعبة المكعبات هو جمع المكعبات المتشابهة مع بعضها.

12- لعبة Big Time

تهد لعبة Big Time  إحدى الألعاب الجديدة التي يمكن للمستخدم بواسطتها جني المزيد من الأرباح عبر الإنترنت، حيث تتيح اللعبة أو التطبيق خيارات متنوعة للألعاب التي يمكن لعبها داخل التطبيق دون أن يضطر المستخدم لتحميل ملفات إضافية.

لعبة Big Time
لعبة Big Time

قيمة الجائزة المالية في لعبة Big Time على نوع اللعبة المختارة، حيث قد يربح الجائزة المالية على شكل نقاط أو دولارات حقيقية أو بطاقات يتم تحويلها إلى دولارات أو إيداعها في حساب PayPal خاص بالمستخدم.

نرشح لك: ألعاب لربح المال paypal للكمبيوتر والهاتف

13- الربح من لعبة Big Time

تتيح لعبة Big Time فرصة للمستخدم باستلام الجائزة عند وصول الأرباح إلى 100 أو 1000 دولار دفعة واحدة ويتم ذلك عبر الحوالات البنكية التقليدية أو باستخدام حساب خاص لدى PAYPAL.

لعبة Call of duty

تصنف لعبة  Call of duty على أنها واحدةً من أفضل ألعاب التي يمكن للمستخدم تحقيق الربح بواسطتها عبر الإنترنت، وتحديداً عبر البث المباشر على المنصات مثل التواصل الاجتماعي واليوتيوب YouTube، ما يمكن الفرد من كسب أموال حقيقية من مقاطع الفيديو الجاهزة والبث المباشر.

لعبة Call of duty
لعبة Call of duty

وهنا لا بد أن يكون مستخدم لعبة Call of duty يمتلك مهارات عالية في اللعب، بمعنى أن يكون محترف بما يساعد على جذب عدد كبير من المشاهدين إلى مشاهدة البث المباشر أو مقاطع الفيديو وتحقيق المزيد من الأرباح عبر الإنترنت.

وعند استخدام منصة YouTube، يمكن لصناع المحتوى إنشاء محتوى ومقاطع فيديو يوثقون فيه أشياء أوضاع متعددة في اللعبة، مثل تجربة أوضاع المعركة، والبقاء على قيد الحياة في Battle Toyale.

14- لعبة pubg

تعتبر لعبة PUBG من أهم وأشهر تطبيقات الألعاب في الوقت الحالي لما لها من شهرة واسعة على مستوى العالم والوطن العربي، حيث تصنف على أنها واحدة من أفضل الألعاب التي تحقق أرباحاً للمستخدم عبر الإنترنت.

لعبة pubg
لعبة pubg

الربح من لعبة pubg

أما عن طرق ربح المستخدم من لعبة PUBG فيمكن ذلك عبر إنشاء حسابات على اللعبة وتطويرها ثم بيعها لمستخدمين آخرين، وتحقيق الربح المطلوب منها دون أي جهد، حيث تعد عملية شراء حسابات PUBG شائعة جداً في الوقت الحالي.

إلى جانب ذلك، يمكن تحقيق الربح أيضاً بواسطة اليوتيوب، عن طريق نشر اليوتيوبر الفيديو الخاص به على المنصة والاشتراك ببرنامج Google AdSense لجني الأرباح من الإنترنت عبر عدد المشاهدات، فكلما زادت المشاهدات زادت معها الأرباح من الانترنت.

ويوجد طريقة أخرى للربح وهي عبر شحن الموسم في لعبة PUBG والانضمام إلى البطولات الحرة للمنافسة بين عدة لاعبين حول العالم على مبلغ مالي محدد، وعادة ما تقدر قيمة الفوز من 500 إلى 1000 دولار.

15- لعبة Round Clean 3d

تعتبر لعبة Round Clean 3d من أسهل الألعاب المربحة التي تتيح لمستخدميها ربح المال عبر الإنترنت، حيث تعتمد اللعبة على مبدأ الحصاد للمحاصيل الزراعية، وكل ما يحصده اللاعب يتقاضى مقابله المال ويضاف إلى رصيد حسابه في تطبيق اللعبة.

وليست تلك الطريقة الوحيدة للربح، بإمكان مستخدم لعبة Round Clean 3d جني الأرباح عبر دعوة الأصدقاء لتحميل اللعبة وكسب نحو 1 دولار منها، أو بواسطة كسب النقاط عبر مشاهدة الإعلانات وتحويل تلك النقاط إلى دولارات أو أموال.

ويمكن سحب الارباح من لعبة Round Clean 3d عبر طريقتين وهما إما عن طريق PayPal أو بواسطة بطاقات أمازون المشحونة، كما أنها متوفرة للتحميل على متجر Google play store بصورة مجانية.

يهمك أيضاً: أفضل 8 ألعاب بدون نت للهاتف

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن أفضل الألعاب المربحة عبر الإنترنت والتي تحقق أرباحاً للمستخدمين حول العالم، مع شرح آلية ومحتوى كل لعبة منهم، وتحدثنا بشكل مفصل عن كل لعبة مربحة عبر الإنترنت يمكن أن تحقق دخلاً يومياً أو شهرياً للمستخدمين، نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض المعلومات وإيصالها بشكل سهل وبسيط وأن يكون المقال ساعدكم في تحقيق الربح من الألعاب، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة، ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.