-->

الربح من ألعاب الهاتف وأفضل ثلاثة ألعاب مضمونة المكاسب

 كيفية الربح من الانترنت و كسب المال من خلال لعب الألعاب باستخدام الهاتف الذكي ، اهلا بكم في مدونة ميدان الربح ، سنشرح لكم عن أفضل ألعاب الربح من الإنترنت و كسب المال يوميا من المنزل وباستخدام الهاتف الذكي،  وكسب المال عن طريق لعب الألعاب أونلاين وربح أموال حقيقية.

الربح من الالعاب باستخدام الهاتف
شرح كيفية الربح من الألعاب وأفضل الالعاب

هنالك العديد من المبتدئين يبحثون عن طرق تمكنهم من الربح من الانترنت وكسب المال بدون أي جهد ولا تتطلب خبرة أيضا، سنركز على ألعاب لربح المال الحقيقي مع طريقة الدفع و بشرح  للربح عن طريق هواتف الاندرويد والايفون وربح الفلوس للمبتدئين مجانا.

ان اسهل الطرق المضمونة لربح الاموال من الانترنت بدون جهد هي  العاب الاندرويد والايفون، وبالتأكيد هي توجه الأشخاص الذين يسعون لبدء كسب المال في المنزل بدون راس مال، كما أنها الخيار الأنسب لجني المال وأنت تستمتع وأكثرها نجاحا، وان كانت فيها الأرباح بسيطة، إلا انه  بالمقارنة مع الطرق التي تحتاج خبرة فهذه تعتبر الأفضل للمبتدئين.

أفضل ألعاب الربح عبر الهاتف

سأبين لكم كيفية كسب المال من كل لعبة وما يميزها، أيضا سوف تجدون رابط كل لعبة بعد شرحها.

لعبة Ball Hero

هي واحدة من الألعاب التي تعمل على نظام  Android، وهي لعبة بلياردو ممتعة لمن يحبون البلياردو، أما عن طريقة لعبها هو أن تقوم بإرسال الكرات الخاصة بك إلى الثقوب وجمع كل النجوم في المسابقات التي تتحكم فيها.

مميزات لعبة Ball Hero

  • بيئات واقعية ، مؤثرات صوتية 
  • اللعب المتطور للإدمان
  • تحديات " أهداف المكافأة" لاختبار مهاراتك 

كيف اربح من لعبة Ball Hero وماهي طريقة الدفع

هذه اللعبة تمكنكم من ربح دولارات مجانية من خلال إدخال الكرات داخل الثقوب وعند كل كرة يتم إدخالها بشكل صحيح سوف يتم إضافة رصيد من 1 دولار أو اكثر، وهذه تعد اسهل طريقة لربح اكثر من 10$ دولار يوميا بأسهل الطرق من الإنترنت.

إن التطبيق يدعم طريقة واحدة للدفع وهي عن طريق PayPal والحد الأدنى للدفع 100 دولار.

رابط تحميل اللعبة من هنا

لعبة saruTobi

هي لعبة سهلة وتصنف من الألعاب ذات الحجم الصغير التي من خلالها تستطيع ربح أموال حقيقية عبر الإنترنت، هذه اللعبة من اشهر الألعاب التي تستطيع بكل سهولة ربح المال منها وهي مناسبة  للأطفال وللكبار وللصغار تعمل أجهزة الاندرويد والايفون والآيباد.

كيف العب لعبة saruTobi وماهي طريقة الدفع

اللعبة يكون بطلها القرد الطائر سوف تقوم بالمشي وتخطي المراحل من خلال جمع العملات المعدنية التي تظهر على الشاشة لربح البتكوين وعن طريق تلك العمليات كنت5 ساعات تستطيع جمع نقاط البتكوين وتحويلها إلى رصيدك سواء على حسابك PayPal او حسابك البنكي اللي دولارات.

لتحميل لعبة saruTobi للأندرويد برابط مباشر من جوجل بلاي من هنا.

لعبة Fishing Relax

لعبة ممتعة جدا مناسبة في أوقات الفراغ، اللعبة عبارة عن صيد السمك تتميز بإمكانيه الربح منها بالنسبة للاعبين، اللعبة متوفرة على أجهزة الاندرويد والايفون والايباد.

شرح طريقة لعب لعبة Fishing Relax وطريقة الدفع

  • بدلا من اصطياد الأسماك سوف نصطاد الدولارات والمال والنقاط من خلال رمي السنارة وسحبها وكل ما يتم سحبه مع السنارة ويصل القارب من فلوس ومجوهرات سوف تصبح ملككم وتضاف للرصيد.
  • تدعم طريقة دفع وحيدة  لسحب الأرباح بسهولة عبر PayPal 
  • الحد الأدنى للدفع هو 100 دولار، بمعدل ما يصل إلى 1 أو 5 دولار يوميا، كما تعد هذه اللعبة مناسبة أيضا العاطلين عن العمل. 
  • إنها اسهل طرق الربح من الجوال، يكفي امتلاك موبايل وأن يتوافر الإنترنت لتتمكنوا من تحقيق دخل جيد من خلال الهاتف الذكي.

أفكار جديدة للربح من الألعاب

تم سرد بعض الألعاب في مقالنا التي تعنى بالربح من النت واللعب، ولكن هنا سأتطرق إلى أمر مختلف للربح وهو يعد الأفضل والأضمن لجني المكاسب والفلوس بطرق سهلة وعن طريق الهاتف الجوال فقط، وهو فكرة اللعب وبث الألعاب عن طريق اليويتوب أو تنزيل مقاطع الألعاب على النت ومنصات اللعب الأخرى أيضا بإمكانك البث على الفيس بوك والحصول على النجوم والأموال من متابعيك، هذه الطريقة هي أفضل طريقة للربح من خلال الألعاب، لأنها تعتمد على احترافك ومدى تفاعل الجمهور معك ومحبتهم لطريقة لعبك وسردك لقصة اللعبة أو ترجمتها أو كشف أسرار الألعاب والربح من خلالها.

في اختتام مقالنا من موقع ميدان الربح أرجو أن يكون البحث  قد  حقق الهدف منه وعاد عليكم بفائدة من معرفة كيفية الربح من الإنترنت و كسب المال من خلال لعب الألعاب باستخدام الهاتف الذكي، وكسب المال عن طريق لعب الألعاب بالإضافة إلى مميزات هذه الألعاب كيفية لعبها  وطرق الدفع وربح المال والكثير من الدولارات من المنزل بسهولة للمبتدئين والعاطلين عن العمل بدون جهد أو خبرة، حيث يكتفي اللاعب بامتلاك موبايل وتوافر إنترنت لديه ليتمتع بتحقيق دخل جيد من خلال الهاتف الذكي.